Friday 16 March 2018

الفوركس w1


بفوريكس مساعدة خطط العضوية.


مناسبة لجميع التجار.


الخيار برو.


التداول برو.


تحميل بفوريكس مساعد التطبيق.


فابليت، اللوحي والهواتف، مع نظام التشغيل أندرويد 4.0 وأعلى، التطبيق مع خدمات فريدة من نوعها وأداء فائقة السرعة.


مواصفات خطة العضوية.


تعزيز خاص.


التجار الذين يفتحون / يتحركون حسابات التداول الحقيقية فاليد لمجموعة بفوريكس يب يمكن الترقية إلى برو برودوكت / الخيار برو لمدة 2 أشهر.


ملاحظة: يجب على المتداولين استخدام لوحة معلومات الأعضاء لبوريكس لإضافة حساب (حسابات) التداول الموجودين في مجموعة بفوريكس يب.


الدفع الإلكتروني: يمكن أن يتم الدفع عن خطة الترقية من خلال طرق الدفع موثوق بها مثل باي بال، سكريل، ويب ماني وغيرها. عليك أن ترسل طلبك إلى معلومات @ بفوريكس التي يجب تضمين المعلومات التالية.


طريقة الدفع المطلوبة خطة العضوية المطلوبة الفترة المطلوبة (شهر)


في الرد الإلكتروني من بفوريكس، سيتم تضمين معلومات حساب الوجهة. بعد إرسال الدفعة، يجب أن ترسل لنا رسالة إلكترونية تحتوي على المعلومات التالية؛


الاسم الكامل حساب الفوركس (حساب البريد الإلكتروني / الشبكة الاجتماعية) الخطة المطلوبة الفترة المطلوبة (شهر) وصف الدفع الكامل (حسابك، مبلغ الإيداع، تاريخ التحويل، طريقة الدفع وما إلى ذلك)


أوبتيون برو أوبغريد: يمكن لهؤلاء التجار الذين لديهم حساب تداول نشط في مجموعة بفوريكس يب في وسطاء الخيارات الثنائية ترقية عضويتهم إلى أوبتيون برو لمدة شهر واحد إذا كانوا يودعون 1000 دولار على الأقل.


سيتم تمديد ترقية خطة العضوية كل شهر إذا كانت ودائع المتداولين 1000 دولار على الأقل شهريا.


ترقية التداول: يمكن لهؤلاء التجار الذين لديهم حساب تداول نشط في مجموعة بفوريكس يب في وسطاء الفوركس ترقية عضويتهم إلى ترادينغ برو لمدة شهر واحد إذا كانوا قد تداولوا 15 نقطة على الأقل في الشهر السابق.


سيتم تمديد ترقية خطة العضوية كل شهر إذا كان المتداول قد تداول ما لا يقل عن 15 الكثير في الشهر السابق. النظر في أنه يجب أن يتم قبول القطع المتداولة من قبل بعض وسيط الفوركس تحت سياسة الوساطة.


ترقية كبار الشخصيات: هؤلاء التجار، الذين لديهم حساب تداول نشط في مجموعة بفوريكس يب في الوسطاء، يمكن ترقية عضويتهم لكبار الشخصيات في حال ذلك.


أنها تودع ما لا يقل عن 3000 $ في حسابات التداول التي هي في مجموعة الفوركس يب في وسطاء الخيارات الثنائية. وسيتم تمديد ترقية خطة العضوية كل شهر إذا كان التاجر يودع ما لا يقل عن 3000 دولار شهريا.


وقد تداولوا ما لا يقل عن 30 الكثير في الحسابات التي هي في مجموعة الفوركس يب في وسيط الفوركس. سيتم تمديد ترقية خطة العضوية كل شهر إذا كان المتداول قد تداول ما لا يقل عن 30 لوت في الشهر السابق. النظر في أنه يجب أن يتم قبول القطع المتداولة من قبل بعض وسيط الفوركس تحت سياسة الوساطة.


شراكة الوساطة المالية: يمكنك التحقق من الفوركس أو الخيارات الثنائية وسطاء أن شريك مع بفوريكس. بعد ذلك إذا كان لديك حساب تداول نشط في تلك السماسرة معينة ثم يمكنك أن تطلب منهم ترقية خطة العضوية الخاصة بك. ( غير متوفره )


من خلال التطبيق: يمكنك أن تدفع من خلال في التطبيق خدمة شراء لرفع مستوى خطة عضويتك. متوفر في متجر بلاي & أمب؛ متجر التطبيقات. ( غير متوفره )


منصات التداول الفوركس.


منصات التداول.


اختيار منصات التداول الفوركس، وهي متاحة للعملاء من جوستفوريكس. نحن نقدم العديد من الخيارات للتداول على منصة МetaTrader & # 160؛ 4 وفقا للاحتياجات الفردية الخاصة بك.


МetaTrader & # 160؛ (4).


تم تصميم منصة التداول لميترادر ​​& # 160؛ 4 لإجراء عمليات التداول والتحليل الفني في سوق الفوركس ولديه قائمة الأكثر اكتمالا من الوظائف والأدوات.


МetaTrader & # 160؛ 4 الروبوت.


يعتبر نظام التشغيل أندرويد نظام التشغيل أندرويد مثاليا للمتداولين الذين يستخدمون الأجهزة مع نظام التشغيل هذا. وهو يدعم فتح أي نوع من الأوامر، وتاريخ التداول، والرسوم البيانية التفاعلية، والتحليل الفني ومجموعة أساسية ضرورية من المؤشرات.


МetaTrader & # 160؛ 4 دائرة الرقابة الداخلية.


يعتبر نظام تشغيل يوس مثاليا للمتداولين الذين يستخدمون الأجهزة مع نظام التشغيل هذا. يدعم فتح أي نوع من الأوامر، وتاريخ التداول، والرسوم البيانية التفاعلية، والتحليل الفني ومجموعة أساسية ضرورية من المؤشرات.


MT4 ويبترادر.


يوفر MT4 ويبترادر ​​الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى الأسواق المالية العالمية للتداول سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية، طيه، لا يلزم تركيب المحطة.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


استراتيجية بسيطة للتنبؤ بإتجاه السوق.


هذا الأسلوب هو حول قراءة نمط الشموع. دون أي مؤشرات، تجارة عارية. لأننا نعتقد أن الشمعة هي أفضل طريقة للتنبؤ السوق طالما يمكننا قراءة النمط الذي تم تشكيله. هذه الطريقة بسيطة جدا ولكن تحتاج قليلا تجربة لتطبيقها في التداول الحقيقي.


فتح الرسم البياني في جميع الأطر الزمنية. H1، H4، D1 و W1.In نفس PAIRS. Don't تحميل أي مؤشرات حتى الرسم البياني يبدو بوضوح.


للتنبؤ اتجاه طويل (عدة أسابيع الأسبوع المقبل الاتجاه)، W1 مفتوحة ونرى النمط الذي تم تشكيله. هذا هو لتجنب بيج العائمة إذا كان السوق ليس كما توقعنا. هنا على سبيل المثال:


كان السوق يضعف ويبدأ الانعكاس. أفضل الاحتمال من هذا النمط هو أن السوق سوف تتحمل.


من خلال فتح D1، على الأقل سوف نعرف أين اتجاه السوق في الأسبوع المقبل.


لماذا يجب أن نرسم الاتجاه أوب في الشمعة الأخيرة؟


لأننا نرى ذيل طويل في الجزء السفلي الذي يشير إلى الضغط من المشترين. وهناك اتجاه أوب قليلا على عدة ساعات القادمة قد يحدث.


وفي الوقت نفسه، تف تف H4.The الصورة أعلاه هو النمط الذي شكلت في تف H4.Wakeening الاتجاه الذي أظهره عدة الشموع القصيرة. أيضا هناك نمط البولندية في شمعة الماضية. وهذا أمر جيد!


يمكننا أن نتوقع أن السوق لديه احتمال كبير للتحرك أوب.


في المرة الأخيرة، تف مفتوحة H1 لجعل الاستنتاج.


عذرا، لا يمكننا تقديم وصف طويل للاستراتيجية. نحن تعديل إلى عنوان آخر "بسيط". لذلك فإن الوصف هو بسيط جدا. ^ _ ^


أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.


في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.


الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.


عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.


وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.


استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.


وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.


إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.


ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.


ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).


لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.


بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.


وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعية في الفوركس عندما يتمكن المتداول من مراقبة الاتجاهات المستمرة بشكل فعال وعدم إنهاء المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق قمم، إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.


استراتيجية تاجر كسول.


تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.


طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.


هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، ومتوسط ​​تقارب متوسط ​​الاختلاف في الماكد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد، وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر الاتجاه، P-مونثلي حيث أن المحور الشهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.


من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.


وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.


استنتاج.


تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية من تجارة الفوركس الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي اتجاهات ثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.


المهنية تجارة الفوركس: سلسلة كاملة العملي من هيكتور ديفيل.


تعلم وكسب أثناء التداول إشارات عالية الجودة لدينا.


أصبح تداول العملات الأجنبية سهلا جدا خاصة إذا كنت تستخدم إشارات الفوركس الصحيحة من مصدر موثوق من شأنها أن تسمح لك للتداول أو الخروج في الوقت المناسب. ليرنفوريكسليفيسينالز يوفر لك إشارات الفوركس الحية من التجار المهنية التي تؤكد لك من المعلومات الدقيقة التي تعمل على نجاحك.


خدماتنا.


24/7 مجانا فوركس / MT4 الدعم الفني.


تحليل السوق الحية مرتين يوميا (لندن ونيويورك الدورات).


عالية الجودة إشارات الفوركس (مع إدخالات، وقف الخسارة ومستويات الربح تأخذ) تسليمها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


أخبار التداول (أي الوظائف غير الزراعية، اللجنة الفدرالية المفتوحة، الخ)


تجارة بدوام جزئي (20 دقيقة في اليوم) مناسبة للتجار مع وقت محدود الشاشة (D1، W1، و من الأطر الزمنية).


تداول يومي ومتوسط ​​الأجل (M15، M30، H1، H4 أطر زمنية). لا سلخ فروة الرأس!


دردشة حية مع التجار محنك.


خذ أرباح تداول الفوركس.


من صفر إلى بطل.


تداول الأسواق من خلال اتباع أفضل إشارات الفوركس من الخبراء الذين يساعدونك على اكتشاف الفرص المتاحة في السوق وتوفر لك مربحة وسهلة لمتابعة إشارات التداول.


شهادات العميل.


سماع ما يقوله عملائنا.


لقد تم تداول الفوركس مع إشارات الفوركس الخاصة بك لمدة أسبوعين تقريبا الآن وكانت المكاسب التي لا يمكن تصورها. هذه هي المرة الأولى في تداول الفوركس وبصراحة، بل هو الكثير من المرح. أنا فعلا يتمتع بها. ثابر على العمل الجيد.


جئت عبر ليرنفوريكسليفيسينالس عن طريق الصدفة واشترك في إشارات التداول الخاصة بك. لم أستطع أن أصدق أن مثل هذه الإشارات الأداء العظيم كانت منخفضة التكلفة تماما! أنا ممتن لهذه الخدمة والدعم المدهش. الخدمات كما لك هي مفيدة حقا للنوبي مثلي. ينصح به بشده!


يا رفاق يقومون بعمل عظيم حقا، ويمكنني أن أؤكد أنني ركب ما لا يقل عن 300 من تلك 800 نقطة من الأرباح التي إشارات التداول الخاصة بك رصدت على مدى اليومين الماضيين. كان رائعا لحسابي. أنا فقط بحاجة إلى معرفة كيف على الأرض يا رفاق إدارة ذلك؟


يبدو أن هناك بعض العقول العظيمة وراء إشارات الفوركس الخاصة بك مشاهدة إغلاق تلك الشموع، ودائما الحصول على هذه المهمة. شكرا لكم!


رجال العمل العظيم، وأنا أقدر جدا من الخدمات الخاصة بك وأنا لا يمكن أن تساعد إخبار أصدقائي حول كيف كنت قد ساعدت اموالي. شكرا لأفضل إشارة.


محنك ومهنيون المهنية.


هيكتور ديفيل.


هيكتور ديفيل هو تاجر الفوركس نشط والمعلم. بدأ حياته المهنية فوريكس في عام 1998، وعمل في وقت لاحق في شركة مالية مقرها مدريد كمتداول كبار. حصل هكتور على تعليمه في مدريد وأستراليا. وهو حاصل على درجتين متقدمتين في المالية والإحصاء الرياضي. كمتداول محنك، ويستند أسلوب التداول هيكتور بحتة على حركة السعر التي يحددها تحليله الأساسي والفني. وقد وضع استراتيجيات تداول عالية الجودة سواء على المدى اللحظي أو على المدى الطويل لتشمل، واستراتيجية الاتجاه 3SMA ركوب، تدفق السوق خلال اليوم، انفتاح لندن المفتوحة (لوب)، الاتجاه انهيار، اندلاع وهمية، اندلاع الازدحام، وما إلى ذلك، الخ. وهو رئيس الاستراتيجيين مع العاطفة الحقيقية وصادقة لتثقيف الآخرين عن طريق الفوركس التوجيه في غيرها لمساعدتهم على أن تصبح ناجحة ومربحة التجار. جميع الاستراتيجيات المتداولة هنا هي له.


جاكوب أشيبي.


يعقوب أشيبي هو محنك والمهنية الفوركس التاجر مع أكثر من 11 عاما من الخبرة التجارية. مع جيد مهارات الرسم البياني القراءة، يعقوب هو خبير في استعراض السوق وتحليل العملات. كمتداول حركة السعر، وقال انه يشارك نفس الايديولوجيات التداول مع هيكتور ديفيل. كشريك منذ فترة طويلة من هيكتور ديفيل، وقال انه هو الآن التاجر الرئيسي من جميع استراتيجيات التداول هيكتور ديفيل. وهو كبير في الاقتصاد المالي وأسواق رأس المال.


تحذير المخاطر: تداول سوق الفوركس هو مشروع محفوف بالمخاطر. انها ليست مناسبة للأفراد (ق) مع رأس المال المحدود أو القليل أو عدم وجود إكسيرينس. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة قبل التداول. إذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة من المهنية المرخص لها.

No comments:

Post a Comment