Thursday 15 March 2018

تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية


تعلم تداول العملات الأجنبية.
حيث يمكنك معرفة الفوركس.
استراتيجيات الفوركس.
تجارة النطاقات.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس [الساخنة] (3)
استراتيجيات الزخم [ثلاثة] (3)
باندز ترادينغ [دارك] (3)
استراتيجيات الاتجاه [اثنان]
الاستراتيجيات اليومية [أونليفت]
استراتيجيات الانفصال [الاستشراف]
الدعم والمقاومة [شريط التمرير]
دروس [الجمع]
مزدوج مكافئ سار مع مذبذب رهيبة.
مزدوجة مكافئ سار مع مذبذب رهيبة هو استراتيجية الاتجاه الزخم بسيطة تعمل على كل إطار زمني، وهذه الاستراتيجية هي ل سكالبين.
ما كروسوفر مع مسرع و ستوشاستيك.
ما كروسوفر مع مسرع ومؤشر ستوكاستيك هو استراتيجية الزخم الاتجاه مناسبة لإطار زمني أعلى. السمة الرئيسية لهذه الاستراتيجية.
الزخم دخول جيد.
إن دخول الزخم الجيد هو استراتيجية زخم النقد في اتجاه الاتجاه بناء على مؤشرات التذبذب الرئيسية للزخم ومتوسط ​​متحرك واحد. الإطار الزمني هذه السلسلة.
5 سلخ فروة الرأس دقيقة مع إما 200.
سلخ فروة الرأس 5 دقائق مع إما 200 هو استراتيجية الزخم الاتجاه على أساس 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، البولنجر باند و رهيبة. هذا هو.
اختراق إما مع استراتيجية ستوكاستيك.
E ما اختراق مع استراتيجية مؤشر ستوكاستيك هو نظام كسر الزخم على أساس اختراق المتوسط ​​المتحرك مع الزخم. هذه الاستراتيجية.
تريند فلات مومنتوم ترادينغ سيستيم.
الاتجاه الزخم المسطح هو نظام الاتجاه التالي على أساس كروس من اثنين من المتوسطات المتحركة تصفيتها مؤشرات الزخم بطيئة كما رسي و.
استراتيجية مكافئ سار 4H.
بارابوليك سار 4H استراتيجية هي استراتيجية الاتجاه على أساس بارابوليك سار، اثنين من المتوسطات المتحركة و ماسد. الإطار الزمني 4H. أزواج العملات: أو.
إستراتيجية تداول يوم النقاط في نقاط المحورية.
إستراتيجية التداول يوم نقاط النقاط المحورية هي إستراتيجية دعم ومقاومة & # 160؛ للتداول اليومي، والتي تمت تصفيتها حسب مؤشرات زخم الاتجاه، & # 160؛ تكنولوجيا و.
رسي مزدوجة واستراتيجية ماسد.
ضعف مؤشر القوة النسبية واستراتيجية ماسد هو نظام التداول الزخم الاتجاه الكلاسيكي. غرض هذه الاستراتيجية هو الدخول في السوق على الشارع.
كيلتنر قناة عكس التجارة.
كيلتنر قناة عكس تجارة هو نظام التداول على أساس التذبذبات من السعر من العصابات. هذه هي فرقة الزخم ستر.

التعليم التجاري.
هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.
استكشاف الموارد التعليمية.
اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.
بدء التشغيل & # 13؛
جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛
تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.
الفوركس والأسهم كفد.
التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.
التجارة طريقك.
منصة التداول ديسكتوب.
قوية، متقدمة الرسم البياني.
سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.
منصة التداول المحمول.
الرسم البياني الغني والتحليل الفني.
حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.
ميتاترادر ​​4.
التداول الآلي والدعم الكامل إي.
مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.
نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
"التركيز على تعلم التجارة هو على ما الاستراتيجيات العمل في السوق اليوم لغرض خلق التدفق النقدي. نحن لا نعتقد في تعليم تقويم التداول، فإنه من المستحيل عمليا. ونحن سوف يعلمك ما يفعله التجار الأكثر نجاحا اليوم، وكيفية الحفاظ على خطر منخفض والأهم من ذلك، وكيفية تحقيق الدخل منه. "جريج سيكر.
تجارنا استخدام هذه الاستراتيجيات جدا لتحديد الاوضاع احتمال عالية على الرسوم البيانية ونشر هذا على الخط: توفير الشفافية الكاملة وضمان نجاح التداول لدينا.
180 الربح الداعم ™
استراتيجية قوية على أساس العمل السعر المتقدم.
وهذه الاستراتيجية الحلاقة تعزيز الربح الحلاقة تحديد أنماط الانعكاس الرئيسية جاهزة للتنفيذ على الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي وتداولها على الرسم البياني اليومي أو 4 ساعة. هذه الاستراتيجية سوف تحدد الأرباح سهلة مع الحد الأدنى من المخاطر في نقرة بسيطة من الماوس.
الدخل موجة ™
نظام التداول على أساس الاتجاه المتطورة.
الفوركس الدخل الموجة هي استراتيجية الاتجاه المتطورة التي تحدد تشكيلات شريط انعكاس الرئيسية لتنبيهك إلى سعر العمل من المرحلة 2 إلى المرحلة 1 ...... هذا الداعم حساب كبير تنتج فرصا رائعة بالنسبة لك. الموصى بها يوميا والرسوم البيانية 4 ساعة.
إنتر رادار ™
الاستراتيجية المؤسسية التي تحدد الصفقات دون فلتر الاتجاه.
استراتيجية مؤسسية من شأنها أن تحدد التغيرات في زخم السوق للقبض على انعكاس في اتجاه رئيسي. تداول هذا على اليومية والرسوم البيانية 4 ساعة وتعزيز جمع نقطة الخاص بك إلى أقصى الحدود.
سوق المال اندلاع ™
المهنية خلال اليوم نظام الاحتمالات العالية.
سوق المال اندلاع هو استراتيجية قوية التي تجد بدقة العملات المحددة والسلع انشاء. كبيرة للاعتراف الاتجاهات على المدى الطويل في فقط ليتم تداولها على الرسوم البيانية 4 ساعة وخلق للتاجر الاتجاه اللحظي.
قد ترغب أيضا في الخروج لدينا دورات:
النشرة الإخبارية.
تصفح الدورات.
ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.
فريمانتل - إسبلاناد هوتل ريدجز، الأربعاء 3 يناير 2018 بريزبن كبد - هيلتون، تو 9th جانوري 2018 برايتون لي ساندز، سيدني نيو ساوث ويلز، سات 13th جانوري 2018 كانبيرا - نوفوتيل، ثو 18th جانوري 2018 ملبورن غلين وافيرلي، سات 20th جانوري 2018 فيند نيربي ورشة عمل.
تعلم التجارة.
جهات الاتصال.
جناح 501، 132 شارع آرثر.
نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.
اشترك مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
المؤشرات الاقتصادية المشتركة.
يولي المتداولون اهتماما وثيقا للمؤشرات الاقتصادية التي يمكن أن يكون لها تأثير مباشر، إلى حد ما، يمكن التنبؤ به، على قيمة عملة الدولة في سوق الفوركس.
إجمالي الناتج المحلي (الناتج المحلي الإجمالي)
الرقم القياسي لأسعار المستهلك (كبي)
مؤشر أسعار المنتج (بي)
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية
التجار الجدد وعديمي الخبرة تحتاج استراتيجيات التداول اليوم التي تستجيب لاحتياجات السوق الحالية وعلم النفس التاجر، من أجل توليد التدفق النقدي. وتتبع استراتيجياتنا أفضل الممارسات وتبقي المخاطر منخفضة لتوليد عائد مالي. مؤسسنا والرئيس التنفيذي جريج سيكر من تعلم التجارة، سيد تاجر، رجل أعمال ومحسن - وضعت كل من هذه الاستراتيجيات الناجحة للغاية، وثبت.
180 الداعم الربح تم.
استراتيجية قوية على أساس العمل السعر المتقدم.
الفوركس الدخل موجة تم.
نظام التداول على أساس الاتجاه المتطورة.
الفوركس البنك الدولي رادار تم.
الاستراتيجية المؤسسية التي تحدد الصفقات دون فلتر الاتجاه.
سوق المال اندلاع تم.
المهنية خلال اليوم نظام الاحتمالات العالية.
الوقت لمعرفة المزيد؟
أفضل طريقة لتعلم هذه الاستراتيجيات تداول الفوركس والبدء في تنفيذها لتحقيق مكاسب مالية خاصة بك هو لحضور واحدة من دورات التداول التمهيدية تعلم الحرة. سجل في الدورة القادمة في منطقتك لمعرفة ما يلزم لتصبح ناجحة من التجار الحقيقي، من ذوي الخبرة.
خريجينا نعرف أفضل.
لقد تم دراسة الماجستير التاجر لعدة أشهر الآن، وقد استفادت كثيرا من مختلف المدربين ومعرفتهم. لقد حققت مؤخرا 11٪ و 9.6٪ في شهرين متتاليين! شكرا لك لت لتزويدنا بهذه الخبرات وتعطينا الفرصة لتعلم كيف تصبح التجار الناجحين. كل شيء هنا بالنسبة لأولئك الذين يريدون حقا أن نتعلم!

No comments:

Post a Comment