Saturday 3 March 2018

تداول العقود الآجلة دون مؤشرات


3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة.


وغالبا ما توصف مؤشرات التداول اليوم بأنها الكأس المقدسة للتجارة ولكن هذا هو ببساطة غير صحيح.


فهي أداة تداول مفيدة ينبغي استخدامها جنبا إلى جنب مع خطة تداول مقربة جيدا ولكن ليست الخطة نفسها.


في هذه المقالة سوف تغطي:


الحفاظ على التداول بسيطة.


سواء كنت تتأرجح التجارة، التجارة اليوم، أو حتى موقف التجارة، العديد من مؤشرات التداول يساوي التعقيد الذي يساوي عادة عدم الاتساق مع قرارات التداول.


غالبا ما يكون الحمل الزائد للمعلومات نتيجة للتجار الذين يجدون مزيجا من مؤشرات التداول اليومية التي يحتمل أن تكون مفيدة ولكن في الواقع لا تساعد على مساعدة المتداول في اتخاذ قرار مربح.


لقد استخدمت أدوات التداول في مجموعات مختلفة على مر السنين، وهناك ثلاثة التي وجدت لتكون في البداية المؤشرات التداول اليوم الأكثر فائدة لكيفية أحب التجارة.


مع مرور الوقت، أصبح بسيط تعويذي ونتيجة لذلك، كانت قرارات التداول بلدي أكثر وضوحا وقدمت مع أقل بكثير الارتباك والإجهاد.


يوم التداول مؤشرات تعطي معلومات عن السعر والحجم.


تقريبا كل منصة الرسوم البيانية يأتي مع مجموعة من المؤشرات أن أولئك الذين يشاركون في التداول التقني قد تجد مفيدة. يمكنك ببساطة تطبيق أي منهم على الرسم البياني الخاص بك وحساب رياضي يأخذ مكان الأخذ في الماضي السعر والسعر الحالي واعتمادا على السوق، وحجم.


أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية تفعل أشياء مختلفة:


اتجاه الاتجاه الزخم أو عدم وجود زخم في السوق التقلب لتحقيق الربح حجم التدابير لمعرفة مدى شعبية السوق.


أصبحت القضية الآن باستخدام نفس أنواع المؤشرات على الرسم البياني الذي يعطي أساسا لك نفس المعلومات. على الرغم من أنه قد يتم تفسير ذلك على أنه يبحث عن & # 8220؛ تأكيد التجارة & # 8220؛، ما يفعله حقا هو إعطائك معلومات متضاربة فضلا عن مزيد من المعلومات لمعالجتها.


مثال بسيط هو وجود عدة مؤشرات الاتجاه التي تظهر لك على المدى القصير، على المدى المتوسط، والاتجاه على المدى الطويل. من منظور إطار زمني متعدد، قد يبدو هذا منطقيا.


العديد من التجار على الرغم من يمكن أن تشهد على رؤية الإعداد الصحيح تماما ينفي بسبب نزاع الاتجاه ومن ثم مشاهدة اللعب التجاري نفسه إلى الربح.


الكثير من المعلومات يمكن أن يسبب شلل التحليل الذي يمكن أن تبقي لكم.


من اتخاذ خيارات التداول التي هي في الواقع مربحة منها.


وبالنظر إلى مجرد جزء نطاق التداول وعلاقة السعر بالمتوسط ​​المتحرك، لدينا:


السعر أدناه متوسط ​​المدى الطويل يعني قصيرة السعر فوق المتوسط ​​يعني طويلة السعر فوق المدى القصير يعني طويلة.


لم يظهر على هذا الرسم البياني ولكن الشمعة السوداء المحورية تحت رقم 2 هي في الواقع تعقب إلى منطقة حيث كانت التجارة طويلة الدعوة حتى الآن جميع مؤشرات التداول دعا إلى قصيرة في ذلك الوقت.


هذا هو العيب الرئيسي مع معظم المؤشرات التجارية وهذا هو منذ أنها مشتقة من السعر، فإنها تأخر السعر.


مؤشر الاتجاه يمكن أن يكون إضافة مفيدة لتداول يومك ولكن كن حذرا للغاية من الخلط بين مفهوم الاتجاه بسيط نسبيا.


يوم التداول السؤال: التداول اليومي ينطوي على قرارات سريعة.


هل سيكون تداولك أفضل من خلال جمع المعلومات البسيطة أو المعقدة؟


اختيار مؤشر التداول المفيد.


مفيدة غير موضوعية ولكن هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك استخدامها عند البحث عن مؤشرات مفيدة لتداول يومك.


أحد المبادئ التوجيهية البسيطة هو اختيار مؤشر اتجاه واحد مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر تداول الزخم مثل مؤشر التذبذب العشوائي (ستوكاستيك أوزيلاتور).


من أجل شرح كيف يمكن أن تكون مفيدة كمؤشرات التداول اليوم، نلقي نظرة على هذا الرسم البياني:


وباختصار، هذه هي منطقة المحورية حيث كسر السعر وحتشد بشدة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك يبدأ السعر في التداول فوق المتوسط ​​المتحرك، فضلا عن انحدار المؤشر صعودا، وخطتنا تقول الاتجاه صعود السعر يعود إلى المنطقة التي تم تحديدها # 1 (أيضا معقد أب = سد تعقب) مؤشر الزخم يعبر ويتحول وشراء وقف ارتفاع شمعة التي تحولت.


اختيار بسيط من مؤشرات التداول مختلطة مع الفني يمكن أن يكون الأساس لنظام التداول الخاص بك.


هل تعمل مؤشرات التداول؟


كل ذلك يعتمد على كيفية وضعها معا في سياق خطة التداول. بعض المؤشرات الفنية الأكثر استخداما مثل المتوسطات المتحركة و ماسد و تسي تعمل بمعنى أنها تقوم بعملها في حساب المعلومات.


وتكمن قوة المؤشر في كيفية تفسير المعلومات كجزء من خطة التجارة الشاملة.


لا تباع على & # 8220؛ غرايل المقدسة & # 8221؛ مؤشر أن المسوقين الفيضانات صندوق الوارد الخاص بك مع. الاستخدام السليم للمؤشرات الأساسية ضد خطة تجارية اختبارها جيدا من خلال اختبار الظهر، والاختبار إلى الأمام، ومن خلال التداول التجريبي هو طريق صلب لاتخاذ.


جميع الأنظمة التي تقدمها نيتبكس لا تأتي فقط مع خطط التجارة اختبار ولكن أيضا مطرقة المنزل التي يجب أن تثبت أي نظام التداول أو مؤشر التداول لنفسك.


التهديد من الإفراط في التحسين.


هناك جانب سلبي عند البحث عن مؤشرات التداول اليومي التي تعمل على طريقتك في التداول وخطتك.


العديد من الأنظمة التي يتم بيعها تستخدم المؤشرات القياسية التي تم ضبطها بشكل جيد لإعطاء أفضل النتائج على البيانات الماضية. أنها حزمة منه ومن ثم بيعه دون الأخذ بعين الاعتبار التغيرات في سلوك السوق.


العمود الفقري للعديد من الأنظمة التجارية هي ميكانيكية جدا بمعنى أن & # 8220؛ إذا حدث A، لا B & # 8221؛.


لا يوجد شيء خاطئ في تحسين أن تأخذ بعين الاعتبار واقع السوق الحالي ولكن النهج الخاص بك والعقلية في القيام بذلك إما أن يكون لديك واقعية أو الإفراط في تحسين من عالم الواقع.


إحدى الطرق التي قد تختار عدم الوقوع في فخ الإفراط في التحسين هو مجرد استخدام الإعدادات القياسية لجميع مؤشرات التداول. وهذا يضمن لك عدم التصفير في الإعداد الأكثر فعالية لسوق اليوم دون اعتبار للغد.


قائمة صغيرة من مؤشرات التداول يوم مفيد.


كما ذكرت في بداية هذه المقالة، هناك ثلاثة مؤشرات أنا شخصيا قد حققت نجاحا كبيرا مع مرور السنوات، وكيف بدأت.


تداول بلدي كما تطورت كما بدأت في فهم جوانب أخرى من التداول ولكن هذه هي حيث بدأت:


من أجل الاتساق، سأستخدم نفس الرسم البياني كما فعلت سابقا. هذا هو التداول اليومي / سوينغ التداول الرسم البياني من 1 ساعة على زوج الفوركس.


وقد تم تحديد هذه المنطقة بمجرد أن تكون أعلى درجة. وهو مزيج من تصحيح فيبوناتشي والتوسع فيبوناتشي (المستخدمة في التناظر) هذا هو المتوسط ​​المتحرك المستخدم لتحديد الاتجاه الموضوعي. سوف الإعداد على المدى القصير تعطيك تغييرات الاتجاه أسرع مع أكثر انحرافا. يمكن أن يكون الإعداد على المدى الطويل كنت أفتقد جزء كبير من التحرك الحالي مرة واحدة في تسي يأتي بالقرب من أو يعبر مستوى 0، وقف شراء هو مكان فوق مستوى عال.


يمكنك أن ترى هذا الاتجاه هو ما يصل والسعر قد ارتجعت إلى منطقة أنني سوف تكون مهتمة في اتخاذ التجارة. مرة واحدة يضرب السعر في المنطقة، وهناك الإعداد المحتمل ولكن هناك حاجة إلى الزناد التجارة للوصول الى التجارة.


مؤشر القناة السلعية زائد السعر يتحرك في اتجاه التجارة هو الزناد اللازم.


أنا عمدا تركت القواعد والإعدادات الدقيقة (تلميح & # 8211؛ الإعدادات القياسية) حتى تتمكن من تصميم الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام المعرفة التجارية الحالية الخاصة بك.


هذا الإعداد الدقيق ينطبق على التداول اليوم، تداول سوينغ، وحتى موقف التداول.


المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ تحديد الاتجاه ويمكن أن تكون جزءا من عملية في إثارة في التجارة والزخم يلعب. (كلاهما لم يرد وصفه في هذه المادة التجارية) فيبوناتشي & # 8211؛ تحديد، مقدما من السعر، مناطق قد تكون مهتمة لإعداد والإمكانية الزناد. ويمكن أيضا أن تستخدم لأهداف الربح. تسي & # 8211؛ تستخدم لمفاتيح التجارة ولكن لديها العديد من الاستخدامات بما في ذلك تحديد الاتجاه.


هل تغيير مؤشرات التداول؟


كما ترون، هذه القائمة يعطي 3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة بالنسبة لي في نقطة معينة في التداول بلدي.


تغيير الأوقات وما كان مفيدا ثم قد لا تكون مفيدة بالنسبة لي اليوم.


كل تاجر سوف تجد شيئا أن يتحدث لهم والتي سوف تسمح لهم للعثور على مؤشر تجاري تقني معين مفيدة. مهما وجدت، والمفاتيح هو أن تكون متسقة مع ذلك، وليس محاولة لزيادة التحميل الرسوم البيانية الخاصة بك ونفسك مع المعلومات.


بسيط هو عادة أفضل:


تحديد الاتجاه & # 8211؛ تحديد الإعداد & # 8211؛ تحديد الزناد خطر - Manage.


CoachShane.


آخر المشاركات من قبل كوتششين (انظر جميع)


خذ التداول إدخالات في الموقع الصحيح - 18 ديسمبر 2017 كريبتوكيرنسي التداول. ما الجانب الذي سوف تكون عليه؟ - 30 نوفمبر 2017 التناسق زائد الحافة يساوي المال في النفط الخام - 19 نوفمبر 2017.


4 الردود على & # 8220؛ 3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة & # 8221؛


آل ليس 23 يوليو 2017.


أنا لا التجارة الآجلة. أنا تاجر سوينغ في الأسهم و إتف & # 8217؛ ق. أنا حاليا باستخدام ما،R، ستوش. و دمي. يبدو لي أنني سوف تستفيد من استخدام النظام الخاص بك.


مرحبا آل. سعيد كنت تتمتع القراءة. طالما كنت على قائمة ل نيتبيكس، إذا كنت من أي وقت مضى القيام بالطبع على هذا الموضوع سوف تكون على علم. شكرا على الفائدة!


ھل توصی ھذه المؤشرات ل یوم و کل؟ شكر.


عذرا، # 8230؛ لقد رأيت سؤالك فقط. المؤشرات هي مجرد أداة وتلك الواردة في هذه المادة التجارية، لها نداء عالمي. جربهم في الخارج.


التداول بدون مؤشرات.


تداول يوم حديث حسب السعر & أمب؛ الصوت.


أفضل التجار تعلم قراءة الأسواق حسب السعر والحجم وحده، دون مؤشرات. يمكن للمؤشرات بالتأكيد أن تكون مفيدة للتاجر عند استخدامها بشكل صحيح، ولكنها يمكن أن تسبب أيضا الارتباك. نفس إشارة المؤشر التي أنتجت التجارة الفائزة يوم أمس يمكن أن تولد خسارة اليوم. أن تكون قادرا على قراءة الرسم البياني، حتى إذا كنت لا تزال تستخدم المؤشرات، هي المهارة التي من شأنها أن تخدم التاجر بشكل جيد.


بيع من الصفقات المفتوحة اثنين قصيرة.


يظهر الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل S & أمب؛ P e - ميني (إس) في يوم التداول الأخير أدناه. وفور افتتاح الجلسة الأمريكية، ينخفض ​​السوق بدعم متواضع مع زيادة الحجم (القضبان A و B & C). العرض دخلت السوق. يجب على التاجر الآن أن يبحث عن فرص تجارية قصيرة، وتجارة الخيارات تقدم نفسها في D. لاحظ انخفاض حجم على ارتفاع في المقاومة. لا يمكن للمشترين السيطرة على السوق، و شريط انعكاس في D هو مكان ممتاز للاختصار.


في الدقائق العشر القادمة، يسقط السوق بسرعة 17 نقطة (850 $ / عقد)، وسيغطي المتداول الوهمي جزء على الأقل، إن لم يكن كل، من شورتها حول أدنى مستويات E مع ظهور حجم كبير. مفاجئ حجم المسامير مثل تلك التي تحدث في E ومرة ​​أخرى في F، غالبا ما تشير إلى أن السوق عكس.


في G، والسوق مرة أخرى يحاول التجمع، لكنه فشل. مقارنة حجم في G مع حجم في F. يحاول السوق لدفع من خلال نفس السعر، ولكن على حجم أقل بكثير. ليس هناك ما يكفي من الوقود وراء تحرك أعلى، وعكس شريط المقبل. بعد الذهاب جانبيا لمدة 25 دقيقة مع ضعف حجم الارتفاع، والسوق قد حان لقصيرة أخرى في H.


الحصول على استعداد للتجمع.


ومرة أخرى، ينخفض ​​السوق بسرعة (حوالي 12 نقطة، 600 دولار / عقد) على مدى ال 15 دقيقة القادمة. لاحظ أن نطاق شريط السعر I أصغر بكثير من نطاق الشريط الأخير (E) للهبوط. حجم هو أيضا أخف بكثير. هذه هي علامات تيلتال أن بيع بدأت في تجف.


وبحلول الوقت الذي يصل فيه S & أمب؛ بس إلى K، ونحن نرى محركات الأقراص إلى أسفل قد تقصير، وحجم هو أدنى من أي دفعة لأسفل، وإغلاق تتجمع في نفس مستوى علامات واضحة في الصباح أسفل مشروع قد انتهت.


رالي والتجارة الأولى الأولى.


ويأتي التأكيد على الارتفاع إلى 1. السعر يكسر خط الاتجاه الهابط ويزيد حجم التداول على الارتفاع. تراجع إلى 2 يظهر تقلص حجم أسفل ونفس تجميع إغلاق كما رأينا في K. هذه هي الفرصة الأولى من اليوم للذهاب طويلا.


يتم مكافأة المكافآت كما نرى شراء دفع السوق أعلى. لاحظ أن كل شريط يقود أعلى ("ب") يبرز زيادة حجم، علامة قوية في السوق هو الآن في وضع مسيرة. إن الانسحاب إلى 3 لا يبرز العرض، على الرغم من دخول هنا ليست واضحة بشكل خاص. ينتظر المتداول الذكي فرصة أفضل.


يأتي هذا بعد ارتفاع قوي إلى 4. ملاحظة التقدم الصعودي القوي في قضبان الأسعار مع كل إغلاق على قممها. حجم أيضا يوسع على مسيرة، المشترين إشارة أخرى هي في السيطرة.


تجارة طويلة الثانية.


بعد مسيرة إلى 4، والسوق يعمل جانبيا لمدة 15 دقيقة، غير قادر على رد فعل أقل. شريط 5 يظهر المشترين حريصة على دفع الأسعار أعلى، وبار 6، شريط ضيق مع حجم الضوء، لا يظهر أي إمدادات في هذا المستوى ومكان ممتاز للدخول طويلة.


مرة أخرى، المشترين دفع السعر يصل بقوة، ينظر في الصعود "ب" أشرطة السعر مع حجم جيد، نطاقات واسعة وإغلاق قوي. وبلغت قيمة التداول في السوق نحو 15 نقطة (750 دولارا لكل عقد).


التداول بدون مؤشرات.


التداول دون مؤشرات هو نهج الحد الأدنى لحجز الأرباح في الأسواق. هناك طريقة لقراءة الرسوم البيانية واتخاذ موقف مع مخاطر محدودة وكسب مقبول إذا كنت تعرف كيفية تفسير حركة السعر.


معظم التجار يستخدمون مؤشرات التداول لمساعدتهم على وقت دخولهم ومخارجهم والتي يمكن أن تعمل لكثير من الناس، ولكن فهم الحركات وراء المؤشرات غالبا ما يتم تجاهلها. إذا كان التركيز دائما على هذه الأدوات فإنها يمكن أن تصبح عكاز، أو شيء كنت تعتمد عليه إلى حد كبير لتحصل على المكاسب التي تبحث عنها.


فهم عمل سعر الخام يستغرق وقتا طويلا، ولكنه مهارة يمكن تعلمها. يقول البعض أنه فن، ويمكن أن تكون هناك حقيقة في ذلك أيضا، ولكن نفس المديرين في العمل كما يتم الكشف عن مسار أقل مقاومة. غالبا ما أود أن أشير إلى حركة السوق كما & # 8220؛ المسار المرجح للسعر & # 8221؛. هذا هو ما هو السوق الأكثر احتمالا أن تفعل المقبل.


لا يوجد أي مطابقات في التداول، ولكن وضع على وإقلاع الصفقات له علاقة الاحتمالات. عندما تعرف احتمال أن السعر يجب أن يتحرك إلى X والمخاطر يقتصر على Y، ثم وضع على التجارة مع توقع إيجابي مقبول.


هناك نقاط الضغط على الرسم البياني لكل سعر بغض النظر عن حجم، سواء كان ذلك الوقت أو القراد على أساس، من شأنها أن تحصل على سعر للتحرك. إذا كنت تعرف كيفية تفسير نقاط الضغط يمكنك وضع نفسك لتحقيق الربح. هذا هو الجزء البسيط ولكن ليس من السهل دائما، لأنه يأخذ وقتا وقاعدة من المعرفة التي ستطلق العنان لثقتكم بحيث يمكنك وضع هذه الصفقات على.


التداول دون مؤشرات هو مكان عظيم للبدء كما يجبر لك على التعلم وهذا هو ما عليك القيام به. إذا كنت تعلم كيف وماذا نتوقع من السعر، يمكنك وضع نفسك للربح مع القليل من المخاطر. بناء عدد قليل من المؤشرات التجارية مرة أخرى إلى الرسم البياني الخاص بك هو موافق ولكن نحن نعلم ونكف على العمل السعر كعنصر رئيسي للربح.


لدي عدد قليل من الرسوم البيانية أدناه، مع أول رسم بياني يومي للمستقبل الآني إيسيني الذي يعكس مؤشر S & أمب؛ P 500 النقدية. المسار المحتمل للسعر كما كتبت آخر مرة قبل يومين، كان للسوق أن يتراجع من المقاومة العلوية التي كان يواجهها. لم يكن من الأزياء الأفقية، ولكن كان زاوية عمودية لتلك المقاومة. انظر الرسم البياني أدناه وهنا هو رابط إلى الرسم البياني اليومي السابق والمقالة الأخيرة مكتوبة.


وقد انسحبت الأسعار مرة أخرى إلى منطقة حيث يمكننا أن نرى الدعم تأتي في، وسوف تبحث عن أشياء لتحقيق الاستقرار كما إعادة اختبار من هذا المجال وضعت في. وينبغي أن يبقى السعر فوق خط رسمها كما هو الآن الدعم الجديد و الثيران ستبقى في السيطرة. الشيء المثير للاهتمام هو، المقاومة لا تزال النفقات العامة. إذا كان السعر للتداول تحت خط أحمر، الدببة سيتحكم على المدى القصير، والانتقال إلى أسفل إلى القناة الدنيا هو ممكن. شيء واحد في وقت كما غدا سوف اقول صفقة جيدة.


وأخيرا، نحن نتوجه إحصائيا إلى أسوأ أسبوع تداول من السنة، ويأتي إلى الأسبوع مع خسارة يوم الجمعة / خسارة الاثنين، والتي هي أيضا تاريخيا على مدى السنوات ال 18 الماضية ثبت أنها هبوطية خلال الأسابيع المقبلة. مجرد التفكير أود أن أذكر ذلك.


أدناه، هو جلسة التداول ليوم الجمعة / الاثنين التداول في نق. لقد أحببت تغيير وتيرة في نق كما هو المحرك بسرعة بالمقارنة مع إس و مع تفوقها إس على الجانب الصعودي، فإنه يجعل لسوق جيدة لتجارة فروة الرأس. اليوم تداولات أدناه هي الأولى في هذا الرسم البياني وضع علامة صغيرة جدا التقاط 81 القراد من كسب و 3 القراد من الخسارة في 2 جلسات.


تداولات الجمعة & # 8217؛


إذا كنت تريد أن تعرف ومعرفة المزيد النظر في طريقة التداول بلدي إذا كنت لا تملك واحدة خاصة بك. متمنيا الأفضل لكم جميعا، فينس.


أنا صاحب سنيبيردايترادينغ. أعيش في بلدة صغيرة في شمال كاليفورنيا في واد تحيط به الجبال من جميع الجوانب. الوصول إلي عبر البريد الإلكتروني أو + غوغل.


تعليق واحد على & لدكو؛ التداول بدون مؤشرات & رديقو؛


هذا & # 8217؛ ق بعض سلخ فروة الرأس غرامة الأقوياء على الرسم البياني نق 100 سوب. يجب أن يكون لديك جيدة جدا التنسيق بين اليد والعين.


تداول الفوركس بدون مؤشرات.


01/07/2017 9:00 آم إست.


تاجر الفوركس جوناثون فوكس، ج الموزع، دايليفوريكس، ويوضح كيف يبسط عمل السعر عملية التداول والعقلية المطلوبة لتكون مربحة.


إذا تم تسليم استطلاع للتجار الفوركس والتجار الآجلة التجزئة واحدة من الأسئلة التي سئل هو & لدكو؛ ما الأسلوب أو النظام لم التجارة لأول مرة مع، & رديقو؛ مما لا شك فيه أن الغالبية العظمى من التجار يقولون انهم بدأوا مع مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة، مؤشر ستوكاستيك، ماسد، بولينجر باندز، وقائمة من يستمر.


أنا محظوظ جدا أن أحصل على التحدث ومساعدة التجار مع أهداف التداول الخاصة بهم كل يوم، وقائمة الأنظمة والأساليب التي جئت عبر مع مؤشرات لا نهاية لها. لديك فقط للبحث في أي منتدى الفوركس لمعرفة عدد التجار الجدد يتسلقون في جميع أنحاء & لدكو؛ نظم الفوركس & رديقو؛ المواضيع التي تبحث عن أحدث المؤشرات و إي لأن الناس يأتي مع أنظمة مؤشر جديد كل فرصة يحصلون عليها (وليس بالضرورة منها مربحة).


مؤشرات السبب هي شعبية جدا هو أنها تغذي في التاجر الجديد و رسكو؛ ق الاعتقاد بأن المؤشر يمكن أن تساعد في التنبؤ حيث السعر سوف يذهب. لفهم المؤشرات بشكل صحيح، يحتاج التجار إلى فهم كيفية بناء المؤشرات وتقديم المعلومات الخاصة بهم. يتم بناء 99٪ من جميع المؤشرات باستخدام معلومات الأسعار القديمة لوضع مؤشر متخلف. فمثلا؛ يتم بناء المتوسط ​​المتحرك باستخدام السعر القديم لجعل خط متحرك يمكن للمتداولين استخدامه بعدد من الطرق.


المشكلة الرئيسية مع المؤشرات هي أنها دائما متخلفة ويستخدم التجار المعلومات السابقة لتوجيههم. بعبارات أخرى؛ فإنهم يستخدمون معلومات متخلفة لإجراء مكالمات تداول حية.


عقلية التداول الخطرة.


القلق الرئيسي الآخر مع المؤشرات هو أن التجار نادرا جدا يتوقف عند مؤشر واحد وهذا هو في كثير من الأحيان حيث تبدأ الأمور للذهاب الزوج على شكل في عقلية التاجر. وغالبا ما يكون المتداول الجديد واحد أو اثنين من الفائزين مع المؤشر الأول. لا يهم كم من الخسائر التاجر لديه أو حتى لو كانوا ضربة حساب كامل. ما التاجر سوف تميل إلى تذكر هو أن المؤشر الأول ساعدهم على جعل التجارة الفائزة، والأهم من ذلك كله، التاجر سوف نتذكر أن هذا المؤشر الأول ساعدهم على التنبؤ بشكل صحيح حيث كان السعر يسير. كل الأفكار والخسائر السيئة تم دفعها بالكامل إلى الجانب لأن التاجر قد انتقل بالفعل إلى ما سيأتي بعد ذلك، وأنها قد عملت بالفعل على وجه التحديد كيف أنها سوف تجعل كل شيء مرة أخرى وأكثر من ذلك بكثير.


سوف المتداول غالبا ما أعتقد لدكو؛ إذا كان مؤشر واحد ساعدني جعل التجارة الفوز، ثم مؤشرين واثقون من أن يساعدني على التنبؤ حيث السعر يسير حتى أفضل، & رديقو؛ ومن ثم عندما لا تساعد اثنين، ثلاثة يجب أن يكون أفضل حتى الخ، ولكن المشكلة هي أن مثل الكثير من الأشياء في التداول، ببساطة ببساطة لا تعمل بهذه الطريقة كما أشرح أدناه. يتم برمجة البشر في الحياة اليومية للتفكير في أن أي شيء جدير بالاهتمام لا يمكن أن يكون بسيطا والتجار الجدد كثيرا ما تنفق الكثير من وقتهم في محاولة لجعل التداول معقدة إضافة مؤشرات الهوى لتداولهم التفكير في أن المزيد من المؤشرات يضيفون، وأكثر أنها سوف تكون قادرة على التنبؤ حيث سيذهب السعر، ولكن هذا هو عكس تماما ما يحتاج التجار للقيام به.


هذه العقلية هي فخ من السهل جدا أن تقع في لأن التاجر يمكن أن يجد نفسه بسرعة إضافة المزيد والمزيد من المؤشرات كما أنه يبدأ وجود المزيد والمزيد من الخسائر مع عقلية غير صحيحة أن المؤشرات سوف يساعده على التنبؤ حيث السعر يسير. ما ينتهي يحدث هو التاجر يذهب من بداية رحلته التجارية يجري في أفضل عقلية للعب الصفقات، وجود الكثير من المؤشرات على مخططاته والكون في فوضى كاملة وحالة من الشلل التحليل. وينتهي التاجر إلى وجود العديد من المؤشرات على مخططاته التي ينتهي بها الأمر إلى تناقض بعضها البعض، ولا يستطيع التاجر أن يقوم بتجارة لأنه يخلط بين ما ينبغي أن يفعله. فما الذي يحتاجه المتداول؟


الوقت للانتقال إلى السعر الإجراء.


طريقة التداول الأكثر بسيطة وغير معقدة في العالم هي حركة السعر. كل ما هو مطلوب لتداول حركة السعر هو مخطط عمل سعر خام فارغ وطريقة التداول الخاصة بك. الفرق الرئيسي بين المؤشرات والعمل السعري هو مع المؤشرات التي تستخدم المعلومات المتخلفة السعر القديم العمل في محاولة للتنبؤ بالمستقبل، ولكن مع حركة السعر كنت تقرأ باستمرار السعر الخام والحيوي كما يتم طباعته على الرسم البياني.


لا توجد مؤشرات أو مؤثرات خارجية على الإطلاق تستخدم في حركة السعر. في الأساس تداول العمل السعر هو مهارة القدرة على قراءة السعر وجعل الصفقات على أي مخطط، في أي سوق، في أي إطار زمني ودون استخدام أي مؤشرات على الإطلاق.


هناك حاجة إلى التعليم والالتزام لتكون ناجحة مع تداول حركة السعر تماما مثل أي أساليب التداول الأخرى أو النظم التي هي جديرة بالاهتمام، ولكن السبب العمل تداول سعر ناجحة جدا والكثير من التجار المحترفين استخدامها لأنه يبسط عملية التداول والعقلية مطلوب أن تكون مربحة.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


نجاح التداول | ننسى المؤشرات الفنية وتعلم كيفية التجارة.


هو & # 8217؛ s مذهلة بالنسبة لي كم من التجار التقيت الذين لديهم فكرة خاطئة تماما ما يعنيه التجارة بنجاح.


دعني اوضح لك. نجاح التداول و بروفيبيلي لا شيء على الإطلاق للقيام بما يلي:


امتلاك أو استخدام التالي & # 8220؛ المقدسة الكرايل & # 8221؛ يتوهم مؤشر تقني؛ التغيير والتبديل إعدادات مؤشر الهوى الخاص بك. في محاولة للتنبؤ قمم وقيعان السوق. الاستيلاء على العديد من النقاط كما يمكنك من السوق كل يوم تداول واحد. بعد أفضل تداول & # 8220؛ استراتيجية & # 8221 ؛.


لا شيء من النقاط المذكورة أعلاه سوف تجعلك ناجحة. بالتأكيد، يمكنك جعل المال أحيانا بين الحين والآخر، ولكنك سوف تكون محظوظا إذا كنت قد حققت أي ربح بعد عام.


انظر أيضا الفيديو أدناه لعرض مرئي لهذه المقالة.


استخدام أو إساءة استخدام المؤشرات الفنية.


أنا أعرف الكثير من التجار الذين مولعا من القمامة استخدام المؤشرات الفنية. انا لست واحدا منهم.


أنا الاستفادة من المؤشرات الفنية في بلدي التداول اليوم وأجد لهم مفيدة جدا في تبسيط وتحديد المعلومات الرئيسية عن الأسواق التي كان من شأنها أن تأخذ خلاف ذلك وقتا طويلا جدا.


في الفيديو أعلاه أظھر مثالا حقیقیا علی کیفیة تطبیق المؤشرات وتحلیل إطار زمني متعدد لتنفیذ الصفقات الخاصة بي، سواء کانت عقود التوزیع أو التداول.


انها ليست المؤشرات التي هي المشكلة، ولكن حول كيفية ومتى لاستخدامها.


يبدو أن بعض التجار يتجاهلون الكثير من المعلومات حول وضع مؤشرات المؤشر على اليمين & # 8211؛ مثل ما إذا كان ينبغي استخدام متوسط ​​متحرك لمدة 18 أو 20 فترة، أو استخدام ستوشاستيك 14 أو 12 فترة.


أنت تعرف ما، فإنه على الأرجح لن تجعل لعنة قليلا من الفرق! إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم الخطوة الأولى هي التوقف عن التركيز على مؤشرات تويتينغ وتعلم كيفية التجارة بدلا من ذلك.


التناسق.


لتحقيق أي درجة من النجاح في التداول تحتاج إلى أولا تحقيق الاتساق. التناسق ينطوي على القدرة على تنفيذ وتنفيذ خطة التداول الخاصة بك دون تردد مرة تلو الأخرى.


التناسق هو أيضا حالة ذهنية: لتكون قادرة على تنفيذ خطة التداول الخاصة بك تحتاج إلى أن يكون الثقة في ما تقومون به.


إذا كنت تفتقر إلى الثقة أو تجد نفسك مترددة، فمن المحتمل أنك لم تختبر خطة التداول الخاصة بك بما فيه الكفاية أو أنه ليس لديك خطة عمل ثابتة أو ثبت حتى الآن.


استنتاج.


في حين أن المؤشرات الفنية والنشرات الإخبارية وخدمات طرف لها استخداماتها ويمكن أن تكون مفيدة جدا & # 8211؛ فإنها لا تحل محل المهارات والمبادئ التجارية السليمة. وتركز هذه المبادئ على: توقيت الدخول والخروج، ومراقبة المخاطر، وإدارة التجارة، وإدارة الأموال والأهم من كل شيء، علم النفس التداول الخاص بك.


إذا كنت تركز على نفسك وبناء مهارات التداول الخاصة بك، بدلا من العبث مع أفضل مؤشر المقبل أو & # 8220؛ استراتيجية & # 8221؛ سوف يحقق ليس فقط الاتساق التداول ولكن أكثر الربح في حساب P / L الخاص بك.


هل وجدت أن هذه المقالة ومقاطع الفيديو مفيدة أو مفيدة؟ هل لديك أي قصص التداول ذات الصلة الخاصة بك كنت ترغب في المشاركة؟ لا تتردد في ترك لي تعليق أدناه.


7 تعليقات.


مادة كبيرة أنا فقط استخدامه للتباعد.


أبدا لمواصلة. أنا أفضل باستخدام نقطة محورية التأرجح في تاز (بين ema8 و ema21)


التجريبي الخاص بك هو زائد لالارتداد / استمرار.


الفرنسية (W / العديد من قطع المغرب)


بس: آسف للغة الإنجليزية.


هي أليسيو هذا هو واحد من أفضل دروسك مصغرة بعد الميثينكس. خطوة خطوة ومحبة وضع علامات الخاص بك كما تذهب. البصرية تساعد حقا توضيح المعلومات اللفظية. شكرا.


شكرا أليسيو، موقع الويب الخاص بك وأشرطة الفيديو مصغرة هي مثل الضوء الساطع لكثير من العث التداول مبتدئ! 🙂


الدروس والبرامج التعليمية الخاصة بك هي أويسوم! شكرا جزيلا لك، وتعلم كميات ضخمة كل يوم من موقعك ووضع أصدقائي على ذلك.


نعم، البحث بعيد المنال عن مؤشر الكأس المقدسة!


في 35 عاما لقد شاركت في التحليل الفني،


لقد رأيت الكثير من هذا التفكير الوهم والكسول.


ولكن أسوأ من ذلك، هو البحث عن نظام تجارة الكأس المقدسة!


إذا كنت تتحدث إلى المقامرين المحترفين في لاس فيغاس، وسوف.


أخبرك بأن & # 8220؛ سيستيم ترادرس & # 8221؛ هي الخبز وزبد من.


الكازينوهات الذين لا & # 8217؛ ر العقل التخلي عن بضعة دولارات للحفاظ على المدمنين.


مليئة بالأمل والعودة إلى الجداول & # 8230؛ & # 8230؛


نظامي المفضل & # 8220؛ التلقائي & # 8221؛ هي تلك التي تولد الكثير.


من الأرباح الصغيرة مع خسارة ضخمة في بعض الأحيان. حقا الشقوق لي.


حتى عندما يكون الناس الذين يجب أن يعرفوا أفضل الحفاظ على اطلاق النار أنفسهم.


حظا سعيدا مع طلابك!


اسمي بنيامين، من نحن شركة الفوركس والخيار الثنائي، أنا فقط زار موقع الويب الخاص بك، وأود أن أقترح عليك بعض الصفقة، والتعاون معكم،


يمكننا أن نتعاون معا على سبيل المثال، على الصفقة كبل وهذا يعني أنه على كل الرصاص أن الزائر سوف تملأ، سوف تحصل على عمولة، للوسيط، مقابل 25 $ لكل رصاص، ل 20 $ كبل، أو كبا إتورو ل 250 $ كبا، فيما يتعلق بالخيار الثنائي، يمكننا أن نتعاون معا، على أي خيار 230 $ كبا، أو ل كبل من 20 $ 24 الخيار، 240 $ كبا، الخيار لدغة 180 $ كبا،


يرجى العودة لي، من أجل مناقشة معكم، ومن أجل المضي قدما، وأنا واثق من أننا يمكن أن تجد الطريق، من أجل العمل معا،


شكرا لكم مقدما بالنسبة لك يعود لي،


كان إد ثورب نظاما في الكازينوهات كان ناجحا جدا، وحظر عليه.


التعليقات مغلقة.


تنويه: التداول لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. المحتويات والمعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليست عرضا أو عرضا لشراء أو بيع العملات الأجنبية أو العقود الآجلة أو السلع أو الأسهم. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. ليدينغترادر ​​و سيمبلر ماركيتس لت ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار ولا تقدم أي توصيات لشراء أو بيع أي أسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس أو الخيارات أو أي أداة مالية. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. الآراء أو بيانات السوق أو التوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. والغرض من أشرطة الفيديو ليدينغترادر ​​والتحديثات هو توفير نظرة عامة على السوق العامة وتحديد فرصة احتمال كبير. ليس هناك شيء مثل فرصة لا تنطوي على خطر. في حين أنك قد تختار التصرف بناء على المعلومات المقدمة، في أي وقت من الأوقات سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة تقديم توصيات محددة لأي شخص معين، وفي أي وقت من الأوقات قد يكون مبررا القارئ، المتصل أو المشاهد في الاستدلال على أن أي نصيحة من هذا القبيل هو المقصود و بأي حال من الأحوال سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس لت تتحمل المسؤولية من أي وقت مضى عن أي خسائر الناجمة عن قراركم. الاستثمار والتداول يحمل مخاطر الخسائر. خدمة السوق التي لا يخطئ أبدا لا وجود لها. يتم التعبير عن المعلومات التي تقدمها ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة بحسن نية، ولكن ليس مضمونا. يرجى إدراك أن تداول الأسواق يتطلب الاعتراف بأن الخطأ وعدم اليقين هما جزء من أي جهد لتقييم الاحتمالات المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment