Friday 16 March 2018

تعلم كيفية تداول الخيارات السلعية


مدرسة تجارة السلع.


تعلم تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية في مدرسة تجارة السلع.


تعلم التداول مجانا في مدرسة تجارة السلع. سواء كنت مجرد بداية أو إذا كنت تبحث عن التدريب المتقدم، والحصول على شيء للجميع!


ليف داي ترادينغ كلاسس.


الانضمام إلى المهنيين من مدرسة تجارة السلع، كل صباح التداول لأنها تحليل السوق الحالية لفرص تجارية جديدة؛ مشاهدة وتعلم، أو متابعة على طول وجعل الصفقات.


تجارة الوسائط المتعددة والتدريب.


المتخصصين هنا في مدرسة تجارة السلع والمستثمرين البصرية، ونحن نعلم أن رؤية هو الاعتقاد، ونحن أحدث التقنيات ليس فقط لإخبار، ولكن تظهر لدينا أساليب التداول الأكثر حداثة وفعالة.


دروس التداول الآجلة.


سواء كنت تبحث عن مجرد البدء في العقود الآجلة، أو تبحث لتسريع اللعبة مع بعض الدروس التقنية المتقدمة، لدينا المعلومات التي تحتاج إليها.


نوسليترز التداول.


تلقي توصيات التجارة لدينا عبر البريد الالكتروني مباشرة إلى الخاص بك في مربع ومراجعة لدينا توصية توصية التجارة السابقة.


الخطوات التالية.


تنصل.


تنويه: العقود الآجلة للتجارة والخيارات على العقود الآجلة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى تذكر أن التداولات المنتشرة تحمل عمولة ورسوم لكل ساق، لكل عقد. تجارة السلع مدرسة دبا من ريليانس كابيتال ماركيتس إي، ليك. تنويه المخاطر: لا ينبغي تفسير هذه المعلومات على أنها عرض للبيع أو التماس أو عرض لشراء السلع و / أو المنتجات المالية المذكورة هنا. وقد تم الحصول على المعلومات الوقائعية لهذا التقرير من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها ليست بالضرورة شاملة ولا يضمن أن تكون دقيقة. أي سوق أو آراء أخرى معبر عنها هنا هي آراء المؤلف فقط اعتبارا من التاريخ المحدد وليس بالضرورة آراء ريليانس كابيتال ماركيتس إي، ليك. بالنسبة لخيارات تداول العملاء، يتم عرض المخططات المدرجة في هذا التقرير لأغراض إعلامية فقط. والغرض منها هو بيان كيف يمكن أن يعتمد الاستثمار في الخيارات على أسعار النقد و / أو العقود الآجلة الأساسية؛ وتحديدا ما إذا كان المشتري الخيار يشتري في المال، في المال، أو خارج من المال الخيار. وعلاوة على ذلك، فإن المشتري سيكون قادرا على تحديد ما إذا كان أو لم يمارس حقه على خيار اعتمادا على كيفية سعر الإضراب خيارات مقارنة مع النقد والأسعار الآجلة الكامنة. وليس المقصود من الرسوم البيانية أن تعني أن أسعار الخيارات تتحرك جنبا إلى جنب مع أسعار النقد والعقود الآجلة. في الواقع، أسعار الخيار قد تتحرك سوى جزء صغير من حركة السعر في الأصول و / أو العقود الآجلة. في بعض الحالات، قد لا يتحرك الخيار على الإطلاق أو حتى يتحرك في الاتجاه المعاكس للأصل الأساسي و / أو العقود الآجلة. يجب أن تفهم تماما المخاطر المرتبطة بالتداول في العقود الآجلة والخيارات وتجارب العملات الأجنبية خارج البورصة ("الفوركس") قبل القيام بأي صفقات. العقود الآجلة للتداول والخيارات وفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق والتوصيات عرضة للتغيير دون إشعار. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. © 2017 مدرسة تجارة السلع - جميع الحقوق محفوظة.


أساسيات الخيارات المستقبلية.


يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.


ما هي الخيارات المستقبلية؟


والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.


خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.


المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة.


عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.


سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات إلى المراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


مثال على شراء خيار:


إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.


الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)


المزيد إنفوماتيون على الخيارات.


الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار.


القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.


شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.


المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.


عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.


كم من الوقت يستغرق لتعلم كيفية تجارة السلع.


كثير من الناس غالبا ما يتساءل كم من الوقت يستغرق لمعرفة كيفية التجارة السلع. يمكن لشخص يعمل بجد أن يتعلم أساسيات تداول السلع في غضون شهرين، ولكن يمكن أن يستغرق عمر لإتقان الداخل والخارج من أسواق المواد الخام. لوصول جديد إلى المشهد السلع، وهناك أشياء كثيرة للتعلم ووضع جدول زمني يمكن أن يكون انضباطا جيدا لرصد التقدم المحرز.


علامة سنة واحدة.


السنة الأولى هي الأكثر أهمية لتداول العقود الآجلة للسلع.


يحاول العديد من تجار السلع الجديدة تحقيق أرباح كبيرة في وقت قصير. والتوجه على المدى القصير يمكن أن يسبب المتاعب. تذكر دائما 80-90 في المئة من الناس الذين يفقدون السلع التجارية المال.


وينبغي أن تكون السنة الأولى من السلع التجارية هي كل شيء عن تعلم كيفية التجارة. هناك دروس مهمة للتعلم عندما يتعلق الأمر بالاقتراب من الأسواق، وتنفيذ الصفقات ومراقبة المخاطر. تحقيق التعادل في نهاية العام واحد يمكن أن يكون انتصارا. معظم التجار السلع الذين يمكن على الأقل على التعادل حتى بعد سنة واحدة من السلع التجارية غالبا ما تصبح تجار مربحة في السنوات التالية.


باستمرار تجار السلع مربحة.


وسوف يستغرق حوالي ثلاث سنوات من التداول قبل شخص ما يمكن أن تصبح تاجر السلع مربحة باستمرار. يجب على المرء أن يمتص الكثير من البحوث الأساسية والتقنية والخبرة قبل تحقيق مستوى من الكفاءة. الوقت والجهد والانضباط، ضرورية للوصول إلى هذا المستوى.


العديد من التجار الجدد يتعلمون الحرفة كمتدرب، من تاجر السلع الذي نجح بالفعل. إذا كان شخص ما على استعداد لنقل تجربتهم، فإنه يميل إلى تسريع منحنى التعلم. في حين أن هناك مدارس التداول والدورات المتاحة على شبكة الإنترنت، واختيار بعناية، وطرح العديد من الأسئلة ومقارنة البدائل.


في البداية، والتجارة ببطء وقراءة. قراءة العديد من الكتب تجارة السلع ممكن للتعلم من الناس الذين وصلوا بالفعل على مستوى من النجاح. تصبح نيوشوند الدولي. والسلع الأساسية هي الأسواق العالمية والأحداث السياسية والاقتصادية في جميع أنحاء العالم لها تأثير مباشر على أسعار جميع السلع الأساسية.


نتوقع العديد من النكسات في السنة الأولى بينما كنت تعلم. إذا بعد ثلاث سنوات، لا يزال التاجر يكافح يجب أن إعادة النظر في خطة التداول والانضباط، والتقنيات. لا يوجد طريق مثالي للنجاح في السلع الأساسية، ويتعرض جميع التجار لفترات خسائر، ولكن هذه الخسائر يجب أن تكون أقل من الأرباح على مر الزمن.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو أن التجار الأكثر نجاحا تعلم الأدوات الميكانيكية اللازمة للتجارة ولكن تطوير أساليب الملكية لتحديد متى لشراء وبيع. وسيعتمد النجاح على قدرة المرء على وضع خطة واستراتيجية تبرز نقاط القوة وتقلل من الضعف في حد ذاتها. تداول السلع هو كل شيء عن تشغيل الأرباح ووقف الخسائر، والمخاطر مقابل مكافأة هو اسم اللعبة.


الكثير من الخبرة وأنا أتعلم كل يوم.


لقد تم تداول السلع لأكثر من ثلاثة عقود ونصف، وما زلت أتعلم كل يوم.


إن تعلم أساسيات أسواق السلع المادية والمشتقات التي تسعى إلى تكرار العمل السعري هو المعرفة التي يمكن اكتسابها من خلال القراءة والدراسة. ومع ذلك، فإن أي تاجر ناجح اقول لكم، كل يوم أنها تعلم شيئا جديدا.


السبب اخترت الأعمال السلع هو أن كل يوم هو مختلف ويجلب تحديا جديدا. السلع حساسة للغاية لأساسيات العرض والطلب. قد يبدو وكأنه مفهوم بسيط، ولكن التحليل الأساسي هو علم معقد جدا. ويمكن أن يؤثر كل من الطقس وأعمال الطبيعة والعوامل الاقتصادية الكلية والسياسية على أسعار السلع الأساسية.


ولذلك، فإن تاجر السلع الأكثر نجاحا هو المحلل السياسي، والاقتصادي ومدير المخاطر جميع دخلت في واحد. كما ترون، فإن الخطوة الأولى في أن تصبح تاجر السلع الناجحة هو تحقيق وفهم القيود الخاصة بك والسعي باستمرار لتحسين وتوسيع مجموعة المهارات الخاصة بك.


أجد أن قراءة كل قطعة من الأخبار المتاحة في جميع أنحاء العالم مفيدة. وتوفر العديد من الوكالات الحكومية والمنظمات التجارية بيانات ومعلومات عن العرض والطلب على مجموعة واسعة من السلع الأساسية. ولكل سلعة خصائصها المميزة؛ وبالتالي متخصصة في سلعة واحدة هي وسيلة ممتازة للبدء في الأعمال التجارية. بمجرد إتقان هذا المنتج المواد الخام، يمكنك الانتقال إلى آخر. أنا منفصلة السلع إلى قطاعات. أهم سبعة قطاعات من المواد الخام التي أراقبها هي:


كل من هذه القطاعات يحتوي على السلع الفردية التي تتداول في التبادلات الآجلة. وكمثال على ذلك، تشمل السلع اللينة القهوة والسكر والكاكاو وعصير البرتقال والقطن والخشب.


يصبح تاجر السلع هو وظيفة مدى الحياة. ألا ننسى أبدا، سيكون هناك دائما شخص في السوق الذي يعرف أكثر مما كنت لأن لديهم إمكانية الوصول إلى مزيد من المعلومات أو أكثر حتى الآن والبيانات القوية. أهم شيءين لتذكر لأي تاجر السلع هي الانضباط والمثابرة.


الانضباط هو جانب إدارة المخاطر من الأعمال التجارية - أبدا خطر أكثر مما كنت على استعداد لجعل وتحديد الأرباح والخسائر آفاق عند دخول التجارة. المثابرة تسعى دائما لمعرفة المزيد، لا أعتقد أنك تعرف كل شيء، وعندما يكون لديك فكرة أبدا أن تخاف من التصرف على ذلك.


تعلم كيفية تداول السلع مع ديكارلي للتجارة!


ديكارلي للتجارة يعمل بجد لتوفير العملاء، والعملاء المحتملين، مع جودة التعليم التعليم والبحث والتعليق. هنا سوف تجد مجموعة من المقالات وأشرطة الفيديو تهدف إلى تثقيف أتباعنا فيما يتعلق استراتيجية التداول المحتملة، نظرية السوق، وتقنيات التحليل مع التركيز في استكشاف المخاطر، فضلا عن المكافآت. كما سنستخدم هذا المنتدى لنشر المظاهر الصحفية والمقابلات الإذاعية وغيرها.


ديكارلي للتجارة على تويتر.


كارلي غارنر كتب التداول.


كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.


أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.


الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.


خيارات السلع الكتاب.


تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.


كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...


أرشيف تداول السلع تاج كلاود.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


اتصل بنا.


ياهو رسول: carleygarner2000.


غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


تجارة السلع والخيارات للمبتدئين.


كان كل السلع والخيارات التاجر مرة واحدة مبتدئا. الآن يمكنك أن تبدأ مع السلع تحسس المشتركة وخيارات التداول للمبتدئين.


بدء السلع الخاصة بك التدريب الآن.


بدء الاستثمار الخاص بك التعليم أدناه.


اختيار المكان الذي تريد أن تبدأ من خلال اتخاذ بلدي السلع والخيارات الدورات، والتعلم من بلدي ندوات عبر الإنترنت وتنبيهات التجارة، أو من خلال دراسة استراتيجيات التداول الحرة المتاحة التي جعلتها يمكن الوصول إليها بسهولة لراحتك. أيا كان المسار الذي تختاره، والاستفادة من صفقات كبيرة على أفضل برامج الاستثمار والتجارة المتاحة. انها تستحق انها الوزن في الذهب!


فإنه يدفع لتعلم المشتركة تحسس التجارة.


عندما تبدأ مع ديفيد واجب ثبت السلع تحسس السلع وخيارات الدورات، سيكون لديك استراتيجيات واضحة لجعل الصفقات الذكية والاستثمارات في أي سوق.


نبدأ مع الحرة الخاصة بك تحسس التدريب المشترك الآن.


انقر هنا لبدء مع التدريب سينس المشتركة.


ديفيد واجب هو مصدر السلع تحسس المشتركة.


مساعدة الآلاف من التجار لأكثر من 20 عاما لتحقيق أرباح تصل إلى 210٪ كل عام!


السلع تحسس الشائعة يمكن أن توجه بسرعة لك للتجارة & أمب؛ نجاح الاستثمار.


انظر ما الخبرات التجار والمستثمرين يقولون عن كومين سينس كوموديتيز تراينينغ.


انقر هنا لمزيد من الشهادات.


تبدأ مع الخاص بك سينس التدريب المشترك اليوم. انقر هنا.


معلومات.


واحد على واحد التدريب.


تعلم المزيد عن التدريب الشخصي ديفيد مع السلع تحسس المشتركة لقيادة المعلومات والتدريب في مجال السلع والخيارات التجارية.


* الشهادات ليست ضمانا للنجاح في المستقبل. جميع المعلومات هي للاستخدام التعليمي فقط وليس المشورة في مجال الاستثمار. تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو الخيارات على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة ولا تؤثر في تكاليف التداول في الأمثلة التجارية بسبب تباين العمولات والرسوم بين التجار. ويمكن أن ينعكس التأثير على أسعار السوق بسبب الدورات الموسمية أو دورات السوق أو الأحداث الإخبارية بالفعل في السعر. انظر الكشف الكامل عن المخاطر. انظر الكشف الكامل عن المخاطر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 السلع المشتركة تحسس. كل الحقوق محفوظة. | مدعوم من النيكل كبار المسئولين الاقتصاديين.

No comments:

Post a Comment