Saturday 10 March 2018

بولي كلوريد الفينيل ورقة الفوركس


بولي كلوريد الفينيل ورقة الفوركس
الاكريليك الزجاج (بمما)
ورق وخفيفة الوزن لوحات رغوة.
حدد قطاعات التطبيقات حدد خصائص المنتج حدد المواد.
(بوس / بوب) تصميم المعارض الأثاث الزجاج / أضواء السقف التصميم الداخلي حروف التقسيم / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر اللافتات اللافتات وضوح من السهل معالجة مجموعة واسعة من الألوان مقاومة الحريق وافق الاتصال الغذائي قابلية التشكيل مستوى اللمعان ارتداء الصلب / مقاومة الطقس تأثير المقاومة انتقال الضوء خفيفة الوزن صلابة / صلابة أوف مقاومة واسعة درجة حرارة الخدمة الاكريليك الزجاج (بمما) الألومنيوم المركب ورقة بيت البولي كربونات بك ستيرينيكش الخشب.
الأخبار والصحافة.
معرض.
3A المركبة | بوليكاسا التبرع عيد الميلاد.
لدينا التبرع عيد الميلاد ل Náruč - مساعدة للأطفال في أزمة أكثر.
معرض.
عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!
مع هذا التحية عيد الميلاد نود أن أتمنى لكم صحة جيدة، والحظ و. أكثر من.

بك ورقة الفوركس.
قطعة الحد الأدنى ترتيب:
شنغهاي، شنغهاي، آنية من الصين.
عضو منذ: 2008.
نوع العمل: الصانع / المصنع.
خط إنتاج اللوحة. المجلس هو الرغوية كيميائيا، جامدة وخفيفة الوزن،
ورقة مقذوف مع غرامة ومتجانسة هيكل خلية مغلقة وجود.
سطح أملس أملس على الجانبين. الآن لدينا المنتجات البلاستيكية متن الرغوة.
وتستخدم على نطاق واسع للإعلانات في الأماكن المغلقة والهواء الطلق والمباني والصناعات.
وغرض آخر.
1) الأحجام: 1، 220 × 2، 440mm؛ 1.56m x 3.05m؛ 2.05 x 3.05.
2) سمك: 1 - 30mm.
4) الألوان: الأبيض، الأحمر، أصفر، الأزرق، الأخضر، رمادي، أسود.
6) المضادة-- الرياح القدرة: 14 الصف.
7) السطح: ماتي، على نحو سلس.
8) يمكننا تخصيص منتج خاص البند وفقا ل أوسدكواريسكوار.

ورقة رغوة بك بيضاء (الفوركس)
ورقة رغوة بك بيضاء (الفوركس)
التفاصيل ذات صلة.
فوريكس & ريج؛ بك الرغوية هي بالحرارة تتميز المقاومة الكيميائية العالية، خفة، صلابة، سهلة للتعامل وخصائص إطفاء الذاتي. وهي تستخدم أساسا لجعل علامات، لوحات، وطلاء العزل في المباني.
فوريكس & ريج؛ إن ألواح بك الرغوية مقذوفة كيميائيا ولها هيكل متجانس وسلس مغلق الخلية مما يقلل من امتصاص الماء. هذه الميزة تجعلها مناسبة لاستخدامها في الهواء الطلق وفي الداخل، وخاصة في قطاعات مثل الإعلان والبناء والصناعة.
هنا سوف تجد الأبيض الفوركس و ريج. صفائح الرغوة البلاستيكية مع مظهر مماثل للكرتون الطبقات، بسماكة تتراوح من واحد إلى ستة مم، مع الانتهاء من مات وأحجام مختلفة.
خفيفة الوزن، نصف وزن بك جامدة. مقاومة / جامدة. مقاومة الصدمة. ويمكن تنظيفها بسهولة. سطح أملس مثالية للطباعة. بنية موحدة ومغلقة الخلية. الشمس ومقاومة الطقس. لا قابل للاشتعال بسهولة. انها ليست سامة أو تآكل. خصائص ميكانيكية جيدة. عازل حراري وصوتي جيد. من السهل أن السندات والغراء. انخفاض امتصاص الماء. مقاومة لمعظم الأحماض، الكحول، البترول، القلويات، حلول الملح والدهون. حراريا.

لوحات فوامكس بك.
فوامكس هو مجلس بك التي هي جامدة ودائمة في حين لا يزال يجري خفيفة الوزن ومرنة. هذه الصفات جعلت من شعبية للغاية لعلامات، والأعمال الفنية / عرض الدعم.
سطح أملس من مجلس فوامكس يجعلها طابعة ودية للغاية، ويمكن الحصول على نتائج كبيرة عند طباعة كل من الصور والنصوص. يمكنك أيضا الطباعة على جانبي الورقة مما يتيح لك المزيد من المرونة عند تصميم حل العرض.
سهلة للعمل مع، فوامكس يمكن مسمر، ثمل و ريفيتد إلى السطوح كما هو مطلوب. قطع البلاستيك الأغطية الرائدة فوامكس المجلس الموردين الذين يمكن تزويد فوامكس في 3 ملليمتر، 5 ملليمتر و 10 ملليمتر سمك قطع لمتطلبات حجم الخاصة بك.
المعروف أيضا من قبل أسماء تجارية من فواماليت، الفوركس والباليه.

الفوركس كلاسيك جامدة بك مجلس رغوة، أبيض (العرف قطع المتاحة)
مقاومة الطقس والرطوبة من لوحات الفوركس جعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق (على سبيل المثال، لافتات، والإعلان لوحة، وشرفات الشرفة، ألواح الجدران، وما إلى ذلك) وفي بناء غرف رطبة. بسبب متانة هذه الوزن الخفيف، قدرتهم على أخذ الطباعة و صنعة بسيطة يمكن العثور على لوحات في استخدامها في المعارض التجارية و المعارض البناء، كما دعم للصور، في العرض و تسجيل الإنتاج أو في صنع فواصل غرفة والأثاث.
يجب قطع ألواح رغوة الفوركس باستخدام شفرة منشار دائري مرصع بالكربيد مع أسنان مناسبة للعمل البلاستيكي. سرعة القطع يجب أن تصل إلى 3000 م / دقيقة اعتمادا على كثافة وتكوين الأسنان من شفرة المنشار. يجب أن يكون معدل التغذية حوالي 30 م / دقيقة.
لقم الثقب المعدني، وعند الحاجة إلى أقطار أكبر، يمكن استخدام القواطع الدائرية أو بتات المركز. يجب أن تكون سرعة القطع بين 50 و 300 لفة / دقيقة بمعدل تغذية من 0.3 - 0.5 مم / لفة.
لوحات رغوة الفوركس يمكن رسمها، طباعة الشاشة والورنيش. أفضل طريقة للطباعة هي عملية بالشاشة الحريرية أو الطباعة لوحة رقمية. وعادة ما يتم وضع العلامات على الفوركس مع الأفلام ذاتية اللصق مثل أوراكال.
أوراق الفوركس يمكن أن مسمر، ثمل، برشامد ولصقها. عند الإلتصاق مطلوب أيضا كوزموفين زائد هف بك الغراء هو الخيار الواضح. سنكون أكثر من سعداء أن نرسل لك المزيد من المعلومات حول العمل مع منتجات الفوركس.
الفوركس الكلاسيكية هي خفيفة الوزن مغلقة خلية بك ورقة رغوة الحرة. لديها بنية غرامة بشكل استثنائي ومتجانس وسطح شفاف. الأوراق تأتي في سمك التالية:
2 - 4 مم: 0.7 جم / سم مكعب
5 - 19 مم: 0.5 جم / سم مكعب
وعلى الرغم من وزنها الخفيف جدا، فإن الصفائح متينة للغاية، ومقاومة للصدمات، ومقاومة للضوء، ومقاومة للطقس، ومقاومة للهب، وإطفاء ذاتي (تصنيف البناء الألماني B1 لكل دين 4102). الأوراق بمثابة الحرارة العظمى والبرد وكذلك العوازل الصوت. ما لدينا على العرض من الفوركس يمثل سوى جزء من مجموعتها من المنتجات.

No comments:

Post a Comment