Sunday 25 March 2018

بسيطة نظام التداول ماسد


استراتيجية ماسد بسيطة.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سنقوم باستعراض استراتيجية ماسد بسيطة للأسواق تتجه.
قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية التداول لتداول سوق الفوركس. خيارات دخول السوق غير محدودة تقريبا، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون لديك استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة أساسيات إستراتيجية بسيطة لماسد، استنادا إلى إيجاد الاتجاه ثم استخدام مؤشر للتنفيذ.
لذلك دعونا نبدأ!
الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو العثور على الاتجاه! واحدة من أسهل الطرق للعثور على هذا الاتجاه هو من خلال رسم خط الاتجاه. يمكن للمتداولين ربط أدنى مستوياته في اتجاه صعودي وإيجاد منطقة واضحة حيث يتم دعم السعر. أدناه يمكننا أن نجد خط اتجاه تصاعدي على وركاد.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع المتداولون إلى شراء ال وركاد طالما أنه لا يزال مدعوما. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق مستوى الدعم وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.
تعلم الفوركس وندش]؛ وركاد ترندلين.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
مرة واحدة يتم رسم خط الاتجاه، والانحياز التجاري قد تم تأسيس التجار سوف تبدأ تبحث عن مناطق لدخول مواقع جديدة. واحدة من أسهل الطرق للعثور على الزناد التقني هو من خلال استخدام مؤشر. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني اليومي وركاد، هذه المرة مع ماكد المضافة. نظرا لأننا قد حددنا اليورو مقابل الدولار الكندي في اتجاه صعودي سوف يتطلع المتداولون إلى الشراء عند عودة مؤشر الماكد عند عودة الزخم إلى زوج العملات الأساسي. يحدث هذا عندما يقوم خط أحمر ماسد بعبور خط الإشارة الزرقاء، قبل تنفيذ أوامرهم.
أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال ماكد الماضية على وركاد. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
عند تداول األسواق، سيكون هناك دائما درجة من المخاطر. عندما اتجاهات التداول، من المهم أن نعرف أنها سوف تنتهي في نهاية المطاف. في اتجاه صاعد مثل وركاد، قد يضع المتداولون توقفا تحت خط الدعم الثابت. في حالة كسر السعر تحت الدعم، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز موجودة والبحث عن فرص أخرى.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
هل تبحث عن مؤشر لتوفير إشارات التداول؟ الاشتراك في دورة التداول تسي مجانا! دورة تدريبية تسي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجية ماكد فوركس بسيطة.
ماسد هو واحد من مؤشرات التداول الأكثر استخداما في الفوركس. وهذه الاستراتيجية بسيطة تماما تساعدك على التجارة مع الاتجاه على المدى القصير.
المؤشرات: ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد) مع الإعدادات الافتراضية (12،26،9).
الإطار الزمني: 15 دقيقة فما فوق.
جلسات التداول: الكل.
أزواج العملات: الكل.
غبب / أوسد 4 هور تشارت مثال.
ماسد الرسم البياني يغلق فوق ذلك & # 8217؛ s خط الصفر من أدناه.
ضع وقف الخسارة الوقائي أسفل منطقة الدعم الأحدث. جني الأرباح عندما يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر من أعلى (استراتيجية خروج ماسد الأساسية).
استراتيجيات خروج الشراء الأخرى: قم بإنهاء التداول الطويل عند 1: 2 خطر المخاطرة. الخروج عند مستويات المقاومة الرئيسية. الخروج من التجارة طويلة في انتهاك خط الاتجاه.
انتهاك خط الترند (غبب / أوسد أغلق التداول طويلا على 464 نقطة)
ماسد الرسم البياني يغلق تحت ذلك & # 8217؛ s خط الصفر من أعلاه.
وضع وقف الخسارة الوقائي فوق منطقة المقاومة الأخيرة. خذ الربح عندما يعبر مؤشر الماكد فوق خط الصفر من أعلى (استراتيجية خروج ماسد الأساسية).
استراتيجيات خروج البيع الأخرى: قم بإنهاء التداول القصير عند 1: 2 خطر المخاطرة. الخروج من مستويات الدعم الرئيسية.
مزايا الاستراتيجيات الأساسية مع ماسد.
من السهل جدا لتطبيق. يعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه.
لا يعمل جيدا في النطاق المحدد & # 8220؛ شقة & # 8221؛ الأسواق. استخدام جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى أو أدوات التحليل التقني.
الوظائف ذات الصلة.
بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.
نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.
مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.
حركة السعر و ماكرو.
في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.
لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.
وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.
في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.
التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.
لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.
أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)
معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.
معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).
المتداول سوينغ المتداول.
الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنه تم بناؤها خصيصا للمخططات 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)
ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.
يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛
هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.
معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.
معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.
في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.
مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.
عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.
في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.
الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛
لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.
سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)
معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.
معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 9: (ماسد كروس سوينغ نظام التداول)
مشاركة مانجي مادانغ منذ 19 يوما.
ماكد كروس سوينغ ترادينغ سيستيم هو بسيط جدا استراتيجية التداول البديل خصوصا تجار الفوركس جديدة يمكن العثور عليه من السهل جدا للاستخدام.
ويعد مؤشر الماكد أحد مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار الفوركس لتحديد الاتجاه.
ومع ذلك، يتكون مؤشر الماكد من سطرين، الخط المتحرك الأسرع وخط الحركة البطيء. عندما يعبر خط الماكد المتحرك بشكل أسرع عن التحرك البطيء نحو الاتجاه الصعودي، فإن ذلك يعني أن السوق في اتجاه صعودي حتى تتطلع إلى الشراء. إذا كان يعبر إلى الجانب السلبي، فهذا يعني أن السوق في الاتجاه الهبوطي، لذلك كنت تبحث لبيع.
هذا هو تفسير بسيط جدا لمؤشر النقد الأجنبي ماسد.
قواعد التداول لنظام الماكد كروسوفر سوينغ للتجارة.
للدخول في التجارة باستخدام نظام كروس ماكد هو بسيط جدا، وهنا كيف:
انتظر حتى يعبر ماسد ثم ضع طلبك - ويفضل أن يكون وقف شراء أو بيع أمر وقف. يجب وقف الخسارة يجب أن توضع بشكل كبير بعيدا عن نقطة دخول التجارة الخاصة بك لتجنب الحصول على توقف قبل الأوان. للخروج من التداول أو الربح، تنتظر إشارة التجارة العكسية قبل الخروج. على سبيل المثال، إذا كنت في صفقة شراء، ثم انتظر إشارة بيع وعندما يحدث ذلك، يمكنك الخروج من صفقة الشراء الخاصة بك وإدخال تجارة بيع.
ديسبادانتاجيس من نظام الماكد كروسوفر سوينغ التداول.
لأن ماسد هو مؤشر الفوركس متخلفة، بحلول الوقت الذي كنت على استعداد للدخول في التجارة على أساس إشارة ماسد، فإن السوق في المرحلة قد انتقلت كثيرا. إذا ما يحدث هو أنك قد تدخل التجارة في الوقت الذي قد يكون السوق بسبب انعكاس حتى تخمين ما يحدث؟ تحصل توقفت! إذا كان السعر يدمج أو يتحرك في اتجاه جانبي، سوف تحصل على الكثير من الإشارات الخاطئة ويمكن الحصول على توقفت الكثير جدا!
لذلك هناك أي مزايا من هناك ماكد كروسوفر سوينغ نظام التداول؟
نعم، هنا هم:
في سوق تتجه لطيفة، ونظام التداول كروس ماكد سوف تعمل تماما وهذا يعني أرباح كبيرة لطيفة في نقطة لا تنسى، في نظام التداول بسيط جدا، أي مضاعفات.
يمكنك محاولة مؤشرات الفوركس الأخرى للدمج مع نظام التداول ماسد للبقاء خارج (تجنب التداول) من تلك الفترات التي يتوطد السوق.
للتأكد من أنك تتداول في اتجاه الاتجاه، تحقق من أن الإشارة اليومية متوافقة مع الأسبوعية. طريقة أخرى للقيام بذلك هي لرسم 200 سما والتجارة فقط طويلة أكثر من ذلك وتحمل تحت ذلك.

نظام تداول ماكد بسيط
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا شباب، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستيلاء على الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إيشيموكو كينو هيو هو مؤشر فني، والذي يتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
تضييق نطاق القضبان.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإنك سوف تستمتع بقراءة واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - وهو المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد). اليوم، سنقوم بتغطية 5 استراتيجيات التداول باستخدام المؤشر وكيف يمكنك تنفيذ هذه المنهجيات ضمن أنظمة التداول الخاصة بك.
ما هو مؤشر الماكد؟
ويمثل حساب متوسط ​​التباعد المتوسط ​​المتوسط ​​مؤشرا متخلفا، يستخدم لمتابعة الاتجاهات. وهو يتألف من متوسطين متحركين أسي ورسم بياني كما هو مبين في الصورة أدناه:
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
القيم الافتراضية للمؤشر هي 12،26،9.
من المهم الإشارة إلى أن العديد من التجار يخلط بين الخطين في المؤشر مع المتوسطات المتحركة البسيطة.
ويحسب الخط الأبطأ من تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك عن طريق وضع إما 12 فترة على السعر ومن ثم تمهيد النتيجة بواسطة إما 26 فترة أخرى. يتم حساب السطر الثاني عن طريق تمهيد السطر الأول بواسطة إما 9 فترة. وهكذا، السطر الثاني هو أسرع، وبالتالي هو خط "إشارة".
العنصر الأخير من المؤشر هو الرسم البياني، الذي يعرض الفرق بين اثنين من المؤشرات. وبالتالي، فإن الرسم البياني يعطي قيمة إيجابية عندما يعبر الخط السريع فوق الخط البطيء والسالب عندما يعبر الصيام دون فترة طويلة.
ما هي الإشارات التي يقدمها ماسد؟
ما هي الإشارات المقدمة.
المتوسط ​​المتحرك.
وأهم إشارة من تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك هي عندما يكسر ما الأسرع من البطيء. وهذا يعطينا إشارة إلى أن الاتجاه قد يبرز في اتجاه الصليب. وبالتالي، غالبا ما يستخدم التجار هذه الإشارة لإدخال صفقات جديدة.
كما يعطي ماسد إشارات التباعد. على سبيل المثال، إذا رأيت ارتفاع السعر ومؤشر تسجيل قمم أدنى أو قيعان، ثم لديك تباين هبوطي. وعلى النقيض من ذلك، يكون لديك تباين صعودي عندما ينخفض ​​السعر ويؤدي اختلاف التقارب المتوسط ​​المتحرك إلى قمم أو قيعان أعلى.
وبما أن المؤشر ليس له حدود، فإن العديد من التجار لا يفكرون في استخدام الأداة كمؤشر ذروة شراء / ذروة البيع.
لتحديد متى دخل السهم منطقة ذروة شراء / ذروة البيع، ابحث عن مسافة كبيرة بين الخطوط السريعة والبطيئة للمؤشر. أسهل طريقة لتحديد هذا الاختلاف هي النظر في ذروة الرسم البياني على الرسم البياني.
وغالبا ما يؤدي هذا الاختلاف إلى تجمعات حادة تتعارض مع الاتجاه الأساسي. هذه الإشارات مرئية على الرسم البياني حيث أن الصليب الذي يقوم به الخط السريع سيبدو وكأنه تشكيل فنجان على المؤشر.
5 استراتيجيات التداول باستخدام ماسد:
5 استراتيجيات التداول.
# 1 - ماسد + مؤشر النسبي النسبي.
الفكرة الأساسية وراء الجمع بين هاتين الاداة هي لمطابقة عمليات الانتقال. وبعبارة أخرى، إذا كان أحد المؤشرات لديه الصليب، ونحن ننتظر الصليب في نفس الاتجاه من قبل الآخر. وفي حالة حدوث ذلك، فإننا نشتري أو نبيع الأسهم ونحتفظ بموقفنا حتى يعطي لنا الاختلاف في التقارب المتوسط ​​المتوسط ​​إشارة لإغلاق الصفقة. توضح الصورة أدناه هذه الإستراتيجية:
هذا هو الرسم البياني لمدة 60 دقيقة من سيتي جروب من 4-18 ديسمبر، 2018. ويظهر اثنين قصيرة ومواقف طويلة واحدة، والتي يتم فتحها بعد كروس من ماسد و رفي. وتسليط الضوء على هذه عمليات الانتقال مع الدوائر الخضراء. يرجى ملاحظة أن الدوائر الحمراء على ماسد تبرز المكان الذي كان ينبغي أن يكون قد أغلق. من هذه المواقف الثلاثة، حققنا ربحا قدره 3.86 دولار للسهم الواحد.
# 2 - ماسد + مؤشر تدفق الأموال.
في ھذه الاستراتیجیة، سنقوم بجمع كروس مؤشر الماكد مع إشارات ذروة الشراء / ذروة التشغیل الناتجة عن مؤشر تدفق الأموال. عندما تعطینا مؤسسة التمویل الأصغر إشارة لمخزون ذروة شراء، سننتظر صعودا ھبوطیا لخطوط الماکد. إذا حدث هذا، ونحن نذهب قصيرة. وهو يعمل بنفس الطريقة في الاتجاه المعاكس - القراءة في مؤسسات التمويل الأصغر القراءة والصليب الصليب من خطوط الماكد يولد إشارة طويلة.
لذلك، نبقى مع موقفنا حتى خط إشارة الماكد يكسر ما أبطأ في الاتجاه المعاكس. توضح الصورة أدناه هذه الإستراتيجية:
هذا هو الرسم البياني 10 دقائق لبنك أوف أمريكا من 14-16 أكتوبر، 2018. أول دائرة خضراء يسلط الضوء على لحظة عندما مؤسسة التمويل الأصغر يشير إلى أن باك هو ذروة البيع. بعد 30 دقيقة، فإن مؤشر الماكد لديه إشارة صعودية ونفتح موقفنا الطويل عند الدائرة الخضراء التي تظهر على ماسد.
نحن نحافظ على موقفنا حتى تتقاطع خطوط الماكد في اتجاه هبوطي كما هو موضح في الدائرة الحمراء على مؤشر الماكد. هذا الموقف جلب لنا مكاسب تساوي 0.60 $ (60 سنتا) للسهم الواحد لمدة 6 ساعات من العمل.
# 3 - ماسد + تيما.
هنا سوف نستخدم صيغة مؤشر ماسد مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك الثلاثي الأسي الثلاثي. نحن نحاول أن تتطابق مع كروس الماكد مع كسر السعر من خلال تيما.
وسوف نخرج من مواقفنا كلما تلقينا إشارات عكسية من كلا المؤشرين. على الرغم من أن تيما تنتج العديد من الإشارات، فإننا نستخدم المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب لتصفية هذه أسفل إلى تلك التي لديها أعلى احتمال للنجاح. تعطي الصورة أدناه مثالا على إشارة ماسد + تيما الناجحة:
هذا هو الرسم البياني لمدة 10 دقائق من تويتر من 30 أكتوبر - 3 نوفمبر 2018. في الدائرة الخضراء الأولى لدينا لحظة عندما يتحول السعر فوق تيما فترة 50. وتظهر الدائرة الخضراء الثانية عندما يتم تأكيد إشارة تيما الصاعدة من قبل ماسد. هذا هو عندما نفتح موقفنا الطويل. يرتفع السعر في حوالي 5 ساعات نحصل على أول إشارة إغلاق من مؤشر الماكد. بعد 20 دقيقة، سعر تويتر يكسر تيما 50 فترة في اتجاه هبوطي ونغلق موقفنا الطويل. هذه التجارة جلبت لنا ربحا إجماليا قدره 0.75 دولار (75 سنتا) للسهم الواحد.
# 4 - مؤشر ماسد + تريكس.
هذه المرة، سوف نطابق معالجات الانتقال لمتوسط ​​الانحراف المتوسط ​​للتقارب، وعندما يعبر مؤشر تريكس عن مستوى الصفر. وعندما نطابق هذين اإلشارتين، سندخل السوق وننتظر أن يبدأ سعر السهم في التوجهات.
هذه الاستراتيجية تعطينا خيارين للخروج من السوق، والتي سوف نسلط الضوء الآن:
الخروج من السوق عندما يجعل ماسد الصليب في الاتجاه المعاكس.
هذه هي استراتيجية الخروج أكثر تشددا وأكثر أمنا. نحن الخروج من السوق الحق بعد خط إشارة ماسد يكسر ما أبطأ في الاتجاه المعاكس.
الخروج من السوق بعد ماسد يجعل الصليب، تليها تريكس كسر خط الصفر.
هذه هي استراتيجية الخروج أكثر مرونة. فمن المخاطرة، لأنه في حالة حدوث تغيير في اتجاه الأسهم، ونحن سوف تكون في السوق حتى يتم كسر خط الصفر من تريكس. منذ تريكس هو مؤشر متخلفة، قد يستغرق بعض الوقت حتى يحدث هذا.
في نهاية اليوم، سوف أسلوب التداول الخاص بك تحديد الخيار الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك. الآن انظر في هذا المثال، حيث تظهر الحالتين:
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة من موقع ئي باي من 28 أكتوبر - 10 نوفمبر 2018. أول دائرة خضراء يظهر أول إشارة طويلة لدينا، والتي تأتي من ماسد. دائرة خضراء الثانية يسلط الضوء على عندما تريكس كسر الصفر ونحن ندخل في موقف طويل.
وتظهر الدوائر الحمراء إشارات عكسية من كل مؤشر. لاحظ أنه في الحالة الأولى، فإن الاختلاف في تقارب المتوسط ​​المتحرك يعطينا خيار الخروج المبكر، بينما في الحالة الثانية، يبقي لنا تريكس في موضعنا. وباستخدام إستراتيجية الخروج الأولى، نولد ربحا قدره 0.50 دولار (50 سنتا)، في حين جلبنا النهج البديل 0.75 دولار (75 سنتا) للسهم الواحد.
# 5 - ماسد + رهيبة مذبذب.
هذه الاستراتيجية تتطلب مساعدة من المذبذب رهيبة المعروفة (أو). ونحن سوف ندخل والخروج من السوق فقط عندما نتلقى إشارة من ماسد، التي أكدتها إشارة من أو.
الجزء الصعب من هذه الاستراتيجية هو أنه في كثير من الأحيان سوف نتلقى إشارة واحدة فقط للدخول أو الخروج، ولكن ليس إشارة مؤكدة. ألق نظرة على المثال التالي:
ماسد + رهيبة مذبذب.
هذا هو الرسم البياني لمدة 60 دقيقة من بوينغ من 29 يونيو - 22 يوليو 2018. الدوائر الخضراء اثنين تعطينا إشارات نحتاج لفتح موقف طويل. بعد الذهاب لفترة طويلة، مذبذب رهيبة يعطي فجأة لنا إشارة عكسية.
ومع ذلك، فإن اختلاف التقارب المتوسط ​​المتحرك لا يؤدي إلى التقاطع الهبوطي، لذلك نبقى مع موقفنا الطويل. تبرز الدائرة الحمراء الأولى عندما يكون مؤشر الماكد لديه إشارة هبوطية. وتسلط الدائرة الحمراء الثانية الضوء على الإشارة الهابطة التي تولدها أو، ونحن نغلق موقفنا الطويل.
وعلاوة على ذلك، لاحظ أنه خلال موقفنا الطويل، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب يعطي لنا إشارات هبوطية عدة مرات. ومع ذلك، فإننا نحمل الموقف الطويل منذ أو قوية جدا. هذا الموقف الطويل جلب لنا ربحا قدره 6.18 $ للسهم الواحد.
التوصيات.
أنا أفضل الجمع بين مؤشر ماسد بلدي مع مؤشر النسبي النسبي أو مع مذبذب ممتاز. والسبب هو أن رفي و أو لا تباعدان عن المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب كثيرا وأنها تتبع تحركها.
لهذا السبب، فإن رفي و أو أقل احتمالا لخلط بينك، وفي الوقت نفسه، وتوفير تأكيد اللازمة للدخول، عقد أو الخروج من الموقف.
و تيما تقع أيضا في هذه الفئة، ولكن أعتقد أن تيما يمكن أن تحصل على الخروج من السوق في وقت مبكر جدا، وكنت قد تفوت الأرباح الإضافية.
وللأسف، أجد أن استراتيجية مؤشر ماسد + تريكس محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، يمكن أن تكون مناسبة لأنماط التداول أكثر مرونة.
كل الأشياء في الاعتبار، مؤشر تدفق الأموال + ماسد يولد العديد من الإشارات وهمية، والتي نحن نريد بوضوح لتجنب.

No comments:

Post a Comment