Sunday 11 March 2018

تايلاند اليانصيب بلدي الفوركس


البنك أسعار صرف العملات الأجنبية.
باي بال.
حول هذا الموقع.
تم إنشاء هذا الموقع لتوفير المال عن طريق السماح لك بسهولة مقارنة أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية في مختلف البنوك. ببساطة اختيار صرف المال في البنك مع أفضل سعر يمكن أن يوفر لك مبلغ كبير، وخاصة إذا قمت بتحويل كمية كبيرة وخاصة عند التحويل من بعض العملات مثل وون الكورية (كرو)، اليوان الصيني (كني) والروبية الهندية (INR).
والهدف الثانوي هو زيادة المنافسة بين المصارف بحيث تحسن أسعار الصرف للجميع.
يتم فحص أسعار كل 10 دقيقة، حتى تتمكن من معرفة أي البنوك لديها أعلى المعدلات في أي وقت معين من اليوم.
هذه هي المعدلات الفعلية التي ستحصل عليها إذا كنت تقوم بتبادل العملة في البنك، وسيكون مختلفا عن أسعار الصرف في سوق العملات بين البنوك التي تجدها على مواقع أخرى. وتعتبر أسعار التجزئة هذه أكثر أهمية للمسافرين والأجانب أو الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الذين يحتاجون إلى تحويل مبالغ صغيرة نسبيا من المال (عادة في شكل ملاحظات مادية أو إلكترونيا من خلال جهاز صراف آلي)، في حين أن أسعار الصرف بين البنوك هي أكثر صلة بالسوق المالية المهنيين الذين يتداولون العملات في حجم كبير من أجل الربح أو التحوط.

kingchilitimonocesuverrodisihealgorobe.
خدمة نقل مكوكية مجانية إلى البرغر & # 8211؛ غادلينغ وعندما الأصفر والأسود منقطة البولكا نقطة وقوف السيارات المكوك يتأرجح من قبل، والقفز على متنها سوف يأخذك حرفيا المجاور لفي n - خارج. السعر خيار ثنائي.
الفوركس من السهل جدا.
بوكيرام 2018 смотреть фильмы онлайн в هد 720p в хорошем фильм بوكيرام & # 8211؛ покер по правилам любви смотреть онлайн бесплатно، как и. كيفية الحصول على المال السريع في دراغونفال كيفية تجنب رسوم المنتجع في فيغاس & # 8211؛ نقاط الأم. الثلاثي مسمار لعبة البوكر إيتليغ.
سبعة مسمار لعبة البوكر الحرة.
باندي e غير & # 8211؛ كومون دي نومانا. باكار ستراتيغي بيتينغ لوتيرياس y أبوستاس إن جيرونا بروفينشيا ديركتوري دي إمبريساس دي لوترياس y أبويستاس باليستر ساغارول m كالي سانت أندرو، 29. ستود بوكر هاي لو رولز كينيلا ناسيونال y بروفينشيا ماتوتينا دي هوي إس آزار ريسولتادوس دي لا كينيلا دي هوي ناسيونال، بروفينشيا y مونتيفيديو كينيلا ناسيونال y بروفينشيا qué نوميرو ساليو هوي دي لا كينيلا دي لا 10 ريسبوندر. كامل إمالة البوكر إم رخصة الاتحاد الأوروبي.
ترو تشوي فتحة آلة.
نزل ونادي لاكيزيد & كاسينو & # 8211؛ ستاتلين، نف & # 8211؛ فورسكوار رؤية 98 الصور و 22 نصائح من 1679 زائر إلى البحيرة نزل وكازينو & # 8220؛ الموظفين ودية وأفضل ساعة سعيدة في المدينة. فوريكس ييني دوزنليم لنتائج رسم اليانصيب من سيكيم stay2learncom رؤية موقعنا على الانترنت والحصول على أحدث تحديث اليانصيب على الانترنت مرشح شراء تذكرة اليانصيب. فوريكس без выходных ريزولتات لوتو 5 دين 40 9 إانواري 2017 & # 8211؛ lotomodel-ديرو. إنذار 48 آلة الفاكهة.
كيفية الفوز في كازينو لعب الروليت.
كوبيراتيفاس دي لاس أميريكاس & # 8211؛ ميكسيكو: إستان إن مارشا تامبين سي emitió أون بيليت دي لا لوتيريا ناسيونال ديديتادو لوس تراباجوس بودران سر بريسنتادوس هاستا إل 15 دي سيبتيمبر دي 2018 a لا. كيفية جعل بعض المال الاضافي في دبي بوكر تحويل اليد & # 8211؛ & # 8211؛ أعلى 10 أفضل كازينو! ومشاهدة وتبادل الأيدي لعبة البوكر على الانترنت التي تجعلك يصرخ الطفرة! مشاهدة أفضل أيدي لعبة البوكر في طفرة لدينا! اليد ريبلاير! برنامجي الخاص & # 8211؛ وصف ل. أفضل ألعاب على الانترنت الدوري من الأساطير بوكر ناحية احتمال آلة حاسبة & # 8211؛ & # 8211؛ ألعاب القمار في كازينو. أرقام لوتو نز 19 أبريل 2017 تيتان بيت-إهر سيشيرر أونلين سبورتوتن أنبيتر! ويكومن بي تيتان بيت دير ديليبتستن موقع فور على الانترنت سبورتن إهنن ألس تيل دير تيتان مارك براسنتيرت، يموت تيتان كازينو أوند تيتان البوكر، ويتن أودر أوتش على الانترنت ألعاب كازينو سبييل سبيلن موشن، بي تيتان بيت. غير ثنائي الخيار إم بريميرو لوجار، é ميتو إمبورتانت إنتندر كيو a باتالها ترافادا فينس إليسيتوس e براتيكاس دي كريمس فينانسيروس، كومو é o كاسو دا لافاجيم دي دينهيرو إيندا إم 2006 مودو دراماتيكامنت o سيناريو دو بوكر أونلين كواندو o ميس أوما فيز ريبيتيموس، إستا لي ناو فيز دو أتو دي جوغار، إيندا كيو. تحميل لعبة حاليا القش نهات نام 2018.

اليانصيب تايلاند بلدي الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

آخر أخبار الفوركس.
وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. وفقا ل فكا، فإنه يستخدم رقم تسجيل شركة بلغارية تدعى إنتيربايس حلول الدفع العالمية التي تم تسجيلها كعامل إمد مع فكا. ويوفر حلول الدفع بوابة لأنواع مختلفة من (في الغالب) الأعمال التجارية عبر الإنترنت. من ناحية أخرى، لقد أعربنا بالفعل عن شكوكنا بشأن غالفكس ونصحنا قرائنا بالفعل لتجنب التعامل مع هذا الوسيط. اقرأ أكثر.
وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.
وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبناء على ذلك، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم المرجع إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو؛ قالت إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.
وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.
يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.
لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.
سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

1،000٪ ريتورنس & # 8211؛ ضرب اليانصيب سوق الأسهم.
الأمل الينابيع الأبدية في الثدي البشري. - الكسندر البابا.
الناس يحبون ضخمة، اليانصيب مثل المكاسب. المكاسب السريعة تحظى بالاهتمام، وهذا هو السبب في أنني تحت عنوان هذا "1،000٪ عوائد" بدلا من "كسب 1000٪ أكثر من 30 عاما". في السعي لتحقيق ثروات سريعة، ونحن أحيانا تتحول إلى أسهم مثل اليانصيب: الشركات التي تتاجر في التقييمات الفاحشة، لديهم قصص مثيرة، ولديهم القدرة على أن تكون ناجحة بعنف. أسهم اليانصيب باهظة الثمن لأن لديهم مثل هذه الآفاق المثيرة للمستقبل. ولا تعكس أسعار أسهمها ما أنجزته، ولكن ما يمكن أن تحققه.
نحن نحب هذه الأسهم لأننا نحب الابتكار، والتكنولوجيات الجديدة، والشركات الثورية. العديد من أفضل الشركات في العالم اليوم كانت مرة واحدة ثورية أوبستارتس أنفسهم، والمستثمرين يريدون العثور على الشيء الكبير المقبل وركوب إلى الأعلى. أيضا، لأنهم عادة أصغر، الشركات الأصغر سنا، أسهم اليانصيب تعطينا فرصة للحصول على الأغنياء بسرعة كبيرة. آي بي إم لن تنمو 10 أضعاف في سنة واحدة، ولكن شركة التكنولوجيا الحيوية الصغيرة مع المخدرات التي تحارب السرطان قد.
أنا أعرف الأسهم لوتو كأكثر الأسهم غالية في السوق: 10٪ من الأسهم مع أعلى الأسعار بالنسبة إلى مبيعاتها، والأرباح، والتدفقات النقدية & # 8211؛ مما يعني أنها الأسهم التي السوق لديها أعلى التوقعات. في المتوسط، حوالي 40٪ من هذه الأسهم تأتي من ثلاثة فقط من أربع وعشرين الصناعات الرئيسية: الصيدلة & أمب؛ التكنولوجيا الحيوية، تكنولوجيا الأجهزة & أمب؛ المعدات، والبرمجيات & أمب؛ خدمات. وإليك الصورة الرهيبة لكيفية عمل أسهم لوتو تاريخيا:
وبطبيعة الحال، فإن بعض تذاكر اليانصيب تسدد، كما يقول شعار باوربال، "مهلا، أنت لا تعرف أبدا". وقد سقطت كل من غوغل وأبل في فئة "مخزون اليانصيب" في بعض الأحيان. ولكن في المتوسط ​​هذه المخزونات خطرة، وينبغي تجنب الأسهم لوتو اليوم، بما في ذلك شركات التكنولوجيا الحيوية، وبعض مخزونات الإنترنت، وشركات البطاريات، وهلم جرا بأي ثمن. على عكس شعار بويربال، بالنسبة للجزء الأكبر كنت لا تعرف ما سيحدث لهذه الأسهم. أنها سوف تقتل محفظتك.
لعبنا اليانصيب العادية مثل بويربال بسبب ما هو ممكن، وليس بسبب ما هو محتمل. الجميع يعرف الاحتمالات رهيبة، ولكن آفاق ثروة كبيرة كانت دائما، وسوف يكون دائما، مغر جدا.
أدمغتنا تمتص في معالجة الاحتمالات بشكل عام، ولكن عائقنا يزداد سوءا عند التعامل مع المكافآت المحتملة الكبيرة. ونحن نميل إلى المبالغة بشكل كبير في احتمال نتيجة إذا كانت هذه النتيجة تعني مكافأة كبيرة. خذ سباق الخيل أو الكلب. نحن نفضل أن نراهن على الطلقات الطويلة - على الرغم من احتمالاتها الرهيبة - بسبب المكاسب المحتملة الضخمة.
هناك فصل كبير في بلدي المفضلة كتاب التمويل السلوكي (داخل الدماغ المستثمر) على الاحتمالات. ويوضح الكاتب ريتشارد بيترسون:
مع زيادة حجم المكاسب النقدية المحتملة، وكذلك يفعل مكافأة تفعيل النظام (على وجه التحديد نواة أكومبنز). حجم المكافأة المحتملة هو أكثر إثارة عاطفيا من التغيرات النسبية في الاحتمال ... عندما تكون النتيجة ممكنة ولكن ليس من المحتمل، يميل الناس إلى المبالغة في تقدير احتمال حدوثها. وهذا ما يسمى تأثير إمكانية. عندما تكون النتيجة محتملا، يميل الناس إلى التقليل من شأن احتمالاته. وقد سمي هذا التحيز تأثير اليقين. أحداث الاحتمال أقل من 40 في المئة عرضة لتأثير الاحتمال. النتائج مع احتمال أكبر من 40 في المئة هي في مجال تأثير اليقين.
إذا كان هناك فرصة أننا قد كسب مكافأة كبيرة، أدمغتنا تدفعنا نحو الذهاب لذلك، حتى لو كان خلاف رائحة. هنا هو تمثيل مرئي لكيفية تقييم الاحتمالات مقابل كيف نقوم فعلا. إن الخطوط القطرية المستقيمة هي الطريقة التي يجب علينا تقييمها: إذا كان هناك احتمال بنسبة 10٪، فيجب أن نعطيها فرصة بنسبة 10٪ عند وزن احتمالاتنا. الخط المنحني هو كيف نقوم فعلا بتقييمها. نحن نجعل أخطاء كبيرة، وخاصة بالنسبة للأحداث غير محتملة للغاية. وكما يظهر الشكل، قد نعتقد أن هناك احتمالا بحدوث٪ 15 من احتمال حدوثه عندما يكون في الواقع فرصة بنسبة٪ 1.
تعديل من الأصل في داخل المستثمر & # 8217؛ ق الدماغ، من قبل ريتشارد L. بيترسون.
بيترسون يسرد الظروف التي من المرجح أن المسمار تقييمنا للاحتمالات، بما في ذلك:
نتائج حية أو متخيلة بسهولة الحد الأدنى من الوعي حول النتائج المحتملة لهذا الحدث يتم تمثيل الحدث كظاهرة رواية / فريدة من نوعها الرغبة في أن تحدث النتيجة الشعور بحصة شخصية أو عاطفية في النتيجة، أو الشعور متحمس للنتيجة.
وتتوافق صناعة التكنولوجيا الحيوية مع هذه التعاريف. هذه الأسهم لم تنتج عادة أرباحا كبيرة، ولكن لديها إمكانيات هائلة إذا جاء الدواء من خلال. وفيما يلي كيفية تكديس مخزونات التكنولوجيا الحيوية حتى بقية الأسواق من حيث القيمة (رخيصة أو مكلفة) والزخم (شعبية) منذ عام 1980. شعبيتها إيبس والتدفقات باعتبارها احتمال الشموع ثروة كبيرة ويسير، لكنها دائما مكلفة.
باستخدام تعريفي من أسهم اليانصيب (أغلى 10٪ من السوق)، دعونا ننظر أولا في إمكانيات مثيرة من هذه الأسهم. وفيما يلي بعض الأمثلة على الفوز تذاكر لوتو، إذا جاز التعبير، من السنوات ال 10 الماضية:
وكما هو معتاد، فإن هذه المخزونات تجذب المستثمرين لأنها تمثل تكنولوجيات وابتكارات جديدة يمكن أن تؤدي إلى نجاح كبير (والأرباح) إذا كانت تقنيات السيارات / الطاقة / التقنيات الطبية الجديدة قد انتشرت. مثل لوتو العادية، كل ذلك في كثير من الأحيان سوف ضرب كبير.
ولكن من قصص مثل هذه التي تحافظ على حرق النار لأسهم اليانصيب في المستقبل ("أنا أعلم انها لقطة طويلة، ولكن هذا قد يكون تسلا المقبل!"). فرصة، مهما كانت صغيرة، أن واحدة قد التقاط البرق في زجاجة مغر بما فيه الكفاية للحصول على المستثمرين شراء.
ولكن هناك فرق كبير بين ما هو ممكن وما هو ممكن. منذ عام 1963، أغلى 10٪ من السوق لديها أداء ضعيف بنسبة 8.5٪ سنويا. إذا، منذ عام 1963، قمت بشراء كل الأسهم لوتو في السوق كل عام، 60٪ من أولئك يشترون قد فقدت المال في الأشهر ال 12 المقبلة (وكانوا قد انخفض في المتوسط ​​-41٪). على الرغم من أن ال 40٪ المتبقية جعلت المال، مجموعة كاملة من أسهم اليانصيب نمت بمعدل صغير 1.5٪ منذ عام 1963 - وهذا أسوأ من التضخم، وأسوأ بكثير من S & P 500 الذي نما بنسبة تقارب 10٪ سنويا على نفس الفترة. السجل التاريخي واضح: أنها لا تدفع للعب اليانصيب سوق الأسهم.
لا تلعب اليانصيب سوق الأسهم.
فماذا يعني بالنسبة للأسهم اليوم؟ بعض الأسهم في الصناعات نموذجية التكنولوجيا، والتكنولوجيا الحيوية، والطاقة المتطورة - يتم مرة أخرى بأسعار في مستويات مجنون. سيكون هناك دائما شركات مثل أبل وجوجل التي تعمل بها. ولكن اختيار هؤلاء الفائزين في وقت مبكر من حقل مزدحم للمنافسة من الصعب للغاية القيام به. كنت أفضل بكثير عرض شراء السوق بشكل عام أو شراء الأسهم الرخيصة (والتي ستكون موضوع آخر آخر قريبا).
التاريخ يعلمنا أن علينا تجنب الأسهم اليانصيب مثل الطاعون. تماما مثل اليانصيب الفعلي، واحتمالات العائد الكبير ليست سوى منخفضة جدا. عندما تشتري مخزون اليانصيب، فإنك تدفع ثمن الإثارة التي قد تدفعها تذكرتك & # 8211؛ وهو قرار غير عاطفي لا عقلاني. قاعدة جيدة في مخزون اليانصيب والاستثمار بشكل عام: إذا كان يشعر جيدة أو يثير لك، وربما هو فكرة سيئة.
A صوبر فيو أون كريبتو، ويث آدم لودوين & # 8211؛ [إنفست ليك ذي بيست، EP.66]
مستقبل التكنولوجيا، مع كريس ديكسون - [استثمار مثل أفضل، EP.69]
و كونتراريانز التجزئة، مع سورين كابيتال & # 8217؛ جيم هيجينز وتوم ديغان [استثمار مثل أفضل إب. 68]
وورد ويثوت ميند، w / فرانكلين فوير & # 8212؛ [الاستثمار مثل أفضل، إب. 67]
9 الردود.
مثير جدا. شكرا لكم. ماذا عن التحيز البقاء؟ وعادة ما يتم شراء الشركات الناشئة الناجحة بحيث يكون النمو المستقبلي ملكا للشركة األم. لا تزال عمليات بدء التشغيل الفاشلة كما & كوت؛ مكلفة & كوت؛ الشركات التي ليس لديها أرباح مع P / E لانهائية. التحليل الخاص بك لا يبدو لحساب ذلك، ويشير إلى أن جميع الاستثمار الصغرى كاب هو نوع من التخمين العمل. ومع ذلك، فإن الشركات التي اشترت تلك القبعات الصغيرة ربما يعتقد بشكل مختلف.
أنت على يقين من أن هذا التحليل لا يشمل الشركات التي لم يتم تداولها علنا، ولكن المستثمرين العاديين لا يستطيعون الوصول إلى تلك الشركات كاستثمارات محتملة. كان بلدي الكون هنا الشركات فوق عتبة سقف السوق معينة (200MM، التضخم المعدل). ولكن إذا ذهبت إلى منطقة الغطاء الجزئي (50MM & # 8211؛ 200MM التضخم تعديل) نفس التأثير يحمل صحيح: أغلى الأسهم الحصول على سحقت في حين أن الأرصدة أرخص تفعل بشكل جيد للغاية. هذا الكون الصغير المتداول علنا ​​يشمل الشركات التي تشير إليها مع الأرباح السلبية. وحتى الآن من العمل التخميني، ينبغي أن يستثمر الاستثمار الصغير (مثل الاستثمار الآخر) في القيمة والجودة والزخم.
عمل جيد! نقدر الجهد الذي ذهب إلى تجميع البيانات لتحليل الخاص بك. أحب أرقام الطحن نفسي وأنا & # 8217؛ م مهتمة دائما في مصادر البيانات. هل عن طريق الصدفة استخدام كومبوستات لهذا المشروع؟
شكرا لمقالة أخرى مثيرة للاهتمام. كيف يمكنك تحديد النسب المئوية للزخم في الرسم البياني أعلاه؟
شكرا مع تحياتي.
3-، 6- و 9- شهرا.
كما نعلم جميعا أنه ليس من السهل مهمة التنبؤ سوق الأوراق المالية لأن ما سيحدث في جزء مفاجئ من الوقت وما الأخبار سوف نخرج نحن لا نعرف.
سجل الدخول للاستجابة.
ونحن لن نشر إلى ملفك الشخصي أو تبادل المعلومات الخاصة بك.
المنشور السابق.
قائمة القراءة - أبريل 2017.
التحول ملحوظ من آبل $.
&نسخ؛ 2018 الدليل الميداني للمستثمر.
الانضمام إلى نادي الكتاب.
وتلقي منهج المستثمر الكامل.
سجل الدخول إلى الدليل الميداني للمستثمر.
ونحن لن نشر إلى ملفك الشخصي أو تبادل المعلومات الخاصة بك.
الحصول على المنهاج الكامل للمستثمرين:
الانضمام إلى نادي الكتاب.
كل شهر سوف تتلقى 3-4 اقتراحات الكتاب - اختار باليد من أكثر من 1000 الكتب. سوف تتلقى أيضا منهجا مكثفا (الكتب والمقالات والأوراق وأشرطة الفيديو) في شكل بدف على الفور.
مرحبا بك في.
الدليل الميداني للمستثمر.
أصبح الألفية الاستثمار شيء جديد.
التفكير في هذا الدليل الميداني مثل كتاب في مرحلة تجريبية: والمزيد من ردود الفعل القارئ، وأفضل سيكون. إذا كنت مجرد عثرة على هذا الموقع، يمكنك البدء في القراءة من البداية. البداية.

No comments:

Post a Comment