Saturday 10 March 2018

استراتيجية بسيطة للخيارات الثنائية


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.


الولايات المتحدة وعالمية خيارات تداول المعلومات الثنائية منذ عام 2018.


60-الثانية استراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة.


بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


في الماضي كنا في كثير من الأحيان الإشارة إلى التداول لدينا عقود الخيارات 60 ثانية في مجموعات من ثلاثة، والتي نشير إلى أنها "سلسلة". لقد وجدنا هذا أن تكون بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. هذه الاستراتيجية البسيطة يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية وناجحة من هذه العقود. في تجربتنا هذا وقد أظهرت نفسها لتكون أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية 60 ثانية. تقدم معظم السماسرة خيارات 60 ثانية في هذه المرحلة.


أولا، أولا. يجب أن يكون هذا المفهوم جزءا من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. يجب عليك استخدام هذه الاستراتيجية حصرا، دون دمجها في استراتيجية أوسع. بدلا من ذلك يجب عليك دمج هذه الإستراتيجية في كل إستراتيجية التداول الخاصة بك لمدة 60 ثانية. انها حقا فعالة فقط عندما تستخدم كجزء من استراتيجية أوسع. باستخدام هذا كجزء من الاستراتيجية العامة الخاصة بك وسوف يكاد يكون من المؤكد أن تصبح أكثر ربحية 60 خيارات الخيارات التاجر. أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي نحصل عليها هو & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية & # 8221؛ . هذا سؤال واسع مع الكثير من الطرق المختلفة للرد عليه ولكن نأمل أن يكون هذا مفيدا.


هذا هو استراتيجية الخيار الثنائي 60 ثانية فعالة - على الرغم من بساطته - لأنه من خلال تداول هذه العقود في مجموعات من ثلاثة، اشترى ما يقرب من 10-20 ثانية وبصرف النظر، سوف "يضعف" الطبيعة المتقلبة بطبيعتها وغير متوقعة لهذا قصيرة انكماش. وهو يعمل بمثابة آلية المتوسط ​​الذي يخفف من بعض من "الضوضاء" العشوائية. هذا العشوائي & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ يمكن أن يكون له تأثير كبير جدا على العقود القصيرة الأجل جدا. بالتأكيد لا شيء ثوري هنا. ومع ذلك، فإنه فعال، ونحن نوصي بالتأكيد استخدامه كجزء من استراتيجية 60 ثانية الخيارات الثنائية الشاملة.


شرحت استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية كجزء من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. وسوف تتكون كل سلسلة "سلسلة" من ثلاثة (3) عقود متطابقة، تم شراؤها من 10-25 ثانية. شراء كل عقد في سلسلة لنفس المبلغ. يحدد التقلب فترات الشراء. كما ترتفع التقلب، لذلك أيضا ينبغي فترات تباعد الخاص بك. يجب أن يكون التباعد الافتراضي 10 ثوان ويجب استخدامه في معظم الوقت. عندما يكون التقلب مرتفعا (بالنسبة إلى مادة العرض، وليس في جميع المجالات)، يجب عليك إطالة الفواصل الزمنية بين 15 و 25 ثانية. لا تتجاوز فترات الشراء لمدة 30 ثانية. سيسمح هذا بانتهاء عقدك الأول قبل أن يتم شراء ثلثك. التباعد الدقيق الذي تستخدمه ليس بالغ الأهمية طالما اتبعت الإرشادات المذكورة أعلاه. كما كنت ممارسة هذه الطريقة سوف تحصل على يشعر لتباعد في ظل ظروف السوق المختلفة والحصول على أفضل. هذا هو!


كما قلنا عدة مرات الآن، وهذا هو أداة بسيطة لكنها فعالة لتحسين الاحتمالات الخاصة بك. فعالة بشكل مدهش. هو، بطبيعة الحال، لا رصاصة سحرية ولن في حد ذاته تجعلك تداول الأغنياء 60 ثانية الخيارات. لقد تم استخدام هذه الطريقة كجزء من منطقتنا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لأكثر من عام. وحتى الآن ليس لدينا خطط لوقف استخدامه في أي وقت قريب. وقد تحسنت بشكل ملحوظ لدينا الربحية ونحن واثقون من أنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. محاولة إعطائها لنفسك. نعتقد أنك سوف تكون سعيدا أن فعلتم.


تحقق مرة أخرى لدينا القادمة متعمقة آخر بالتفصيل استراتيجية التداول 60 ثانية الشاملة! واحد التي سوف تكون قادرة على استخدام جنبا إلى جنب مع هذه الحيلة قليلا هنا!


الخيارات الثنائية الحافة.


بسيط إما النجاح.


مثل هذا على عكس كريس 23 أكتوبر 2018.


* يتم استخدام هذه الاستراتيجية كمثال يرجع ذلك إلى حقيقة أنه من المحتمل جدا واحدة من أبسط الاستراتيجيات حول وخير مثال على الظواهر التي ذكرتها سابقا. أجد أنه من الغريب لماذا اثنين من التجار الاستفادة من نفس الاستراتيجية بالضبط يمكن أن يؤدي إلى واحد على المدى الطويل الفائز وخاسر واحد على المدى الطويل. أنا شخصيا قد استخدمت هذا بنجاح في بلدي في الأيام السابقة من تداول الخيارات الثنائية *


10 إما كروسس فوق 25 و 50 إما.


10 إما كروسس أقل من 25 و 50 إما.


الملفات المرفقة.


supersimpleema. png 130.15KB 137 التنزيلات.


مثل هذا على عكس أيليف 23 أكتوبر 2018.


من السهل أن تظهر لنا الصفقات الماضية مع مؤشر كما كنت أتطلع إلى الوراء عندما كنت من المفترض أن أعتبر. هذا ليس كيف كان قد بدا في السوق الفورية.


مثل هذا على عكس كريس 23 أكتوبر 2018.


من السهل أن تظهر لنا الصفقات الماضية مع مؤشر كما كنت أتطلع إلى الوراء عندما كنت من المفترض أن أعتبر. هذا ليس كيف كان قد بدا في السوق الفورية.


انظر إلى الصورة المرفقة.


مثل هذا خلافا dwalther2 23 أكتوبر 2018.


يبدو أن تعمل بشكل جيد ولكن يبدو أفضل مع انتهاء المدى الطويل. إم باستخدام ما يقرب من 30 دقيقة أو نحو ذلك اعتمادا على دخول على ميغاواط.


مثل هذا على عكس كريس 24 أكتوبر 2018.


وعموما، فإن معظم النظم القائمة على الفوركس سوف تعمل دائما بشكل أفضل على المدى الطويل. ولكن إذا أصبحت لائق بما فيه الكفاية لاستبعاد ايجابيات كاذبة ثم يمكنك استخدامه على مجرد عن أي إطار زمني.


مثل هذا على عكس تريباك 24 أكتوبر 2018.


مثل هذا خلافا هوكوز 27 أكتوبر 2018.


همم سوف تعمل حقا على ثنائي ونرى فعالية بفضل لهذا لو.


مثل هذا خلافا ماكيمبور 19 يناير 2017.


اهلا ياجماعة. تطبيق آخر لهذه الاستراتيجية. فقط انها ليست 5 دقائق.


اسف على سوء لغتي الانجليزية(((


مثل هذا خلافا فيريونكس 29 يناير 2017.


هل جربها أحد؟ هل عملت؟


مثل هذا خلافا روسيانغوي 01 فبراير 2017.


ما هي الإعدادات التي يجب أن تكون مؤشر إما؟ С تفقد، فتح، عالية، منخفضة، متوسط ​​السعر أو غيرها؟


مثل هذا خلافا دانيلسومرز 02 فبراير 2017.


شكرا على مشاركة هذا. سيتم إعطائها الذهاب هذا الأسبوع وتتيح لك معرفة النتيجة.


مثل هذا على عكس الرائد 05 فبراير 2017.


هذا قد يساعد مع الرسوم البيانية مع أزواج العملات متعددة - استخدام مؤشر الأسهم الديناميكية يمكنك أن تجد في:


والتكيف مع 10ema و 25يما وضبط حجم السهم بحيث يمكنك رؤيتها بسهولة أكبر.


هذا سوف ينبهك إلى تلك الأزواج العملات التي وصلت إلى، أو على مقربة من إيما 10 عمليات الانتقال - من خلال انتظار لتأكيد كروس أوفر 10/25 (شمعة واحدة على الأقل) يمكنك أن ترى بسهولة ما حدث، أو يجري أن يحدث، مع 50 إما.


استراتيجيات بسيطة لنوبي.


تجار يوم جيد،


في هذه المقالة انا ذاهب الى القول وشرح بعض الاستراتيجيات المفيدة والبسيطة ل newbies. If كنت تفعل البحوث الخاصة بك هناك سوف تجد الكثير من الاستراتيجيات التي تعد بسرعة والربح المؤكد. يصفهم منشئوهم على أنهم & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ ومرات عديدة تحتاج إلى الاشتراك في اتخاذ استراتيجية مع مؤشراتها دون معرفة ما إذا كانت هذه الاستراتيجية تعمل حقا. كثير منهم لا تعمل أو أنها تعمل لفترات قصيرة، وأنها لا تضيف قيمة في على المدى الطويل run. From تجربتي، يمكنك أن تجد كل هذه الاستراتيجيات المدفوعة مجانا وأخيرا لا يوجد & # 8217؛ ر شيء خاص عن them. Now، وأنا ذاهب لشرح لكم بعض الاستراتيجيات الصلبة والبسيطة التي تقوم على المنطق وفي واقع.


& # 8211؛ الدعم والمقاومة لوضع ويدعو.


الاستراتيجية الأكثر شعبية خاصة للتجار الجدد هي & # 8220؛ الدعم والمقاومة & # 8221 ؛. يجب عليك تحديد المكان الصحيح ويمكنك اتخاذ الصفقات الدعوة في منطقة الدعم ووضع الصفقات في منطقة المقاومة. كيف يمكنك تحديد هذه المناطق؟ هناك العديد من الطرق. واحد منهم هو أن نلاحظ كيف يعمل السعر في المناطق القديمة ومحاولة التنبؤ حركة السعر عندما يعود السعر إلى هذه المناطق. هذه هي القيمة الكاملة للتحليل الفني. بريدكت المستقبل من خلال دراسة السعر السلوك في الماضي.


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى فرص التداول، يضع في المقاومة السابقة ويدعو في الدعم السابق عندما يعود السعر مرة أخرى لاختبار مرة أخرى هذه المنطقة. أفضل سوق لهذه الإستراتيجية هو سوق واسع حيث يحافظ S & أمب؛ R على السعر إلى قناة. في سوق تتجه لدينا العديد من فواصل S & أمبير؛ R وهذا يعني أنه هنا يمكن لهذه المستويات أن تبقي على السعر لأسفل أو فوق.


مع مستويات فيبوناتشي بسيطة يمكنك العثور على فرص التداول. أهم مستويات فيبوناتشي بالنسبة لي هو 161.8، 127، 61.8 و 78.6. مرات عديدة في هذه المستويات لدينا مستبعد من السعر. أيضا، يتم إنشاء العديد من أنماط التوافقي من هذه المستويات.


انظر إلى هذا المخطط. لدينا الساق 1-2، حركة أسفل السوق. بعد أن لدينا الساق 2-3 حتى حركة السوق. في كثير من الأحيان مثل هذا الرسم البياني، والثمن يجعل مستبعد في مستويات 161.8 و 127. هذه هي مستويات المادية جيدة بالنسبة ل S & أمب؛ R. يمكنك الجمع بينها وبين منطقة ذروة شراء لوضع و منطقة ذروة البيع للمكالمات (مع مؤشر القوة النسبية أو مخطط القيمة) أو مع S & أمب؛ R السابقة في هذه المستويات فيبوناتشي وكنت الإعداد احتمال كبير.


كيفية رسم فيبوناتشي سحب أداة الرسم فيبو من بقعة 1 إلى بقعة 2 وانتظر السعر لتصل إلى هذه المستويات. (بقعة 3 في هذا المخطط)


إستراتيجيات الخيارات الثنائية & # 8211؛ استراتيجيات التداول لتجار الخيارات الثنائية.


& # 8220؛ 5 دقائق من وقتك! تعلم كيفية جعل 200٪ يعود في أقل من 20 دقيقة مع هذه بسيطة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية! سهلة كما فطيرة! & # 8221؛


هل سبق لك أن سمعت هذا الشعار الواعد من قبل؟ في حال كنت ملاذ & # 8217؛ ر، يجب أن نفترض أنك لست متداول الخيارات الثنائية الحقيقية. أنا لا أعرف حتى شخص واحد يتداول عبر الإنترنت ولم يعبر هذا البيان الجذاب. أي بحث بسيط عن الخيارات الثنائية نصائح أو استراتيجية الخيارات الثنائية ينتهي مع عدد قليل من المواقع متوهجة التي تقدم زوارها & # 8220؛ الفرص & # 8221؛ كهذه. الجميع هو الحصول على أكثر ثراء على الانترنت، وأنه يشعر وكأنك الوحيد الذي ترك خارج عربة المتداول، مجرد ملقاة على التراب بينما كان يحاول أن يعرف لنفسك كيف الجحيم تفعل هذه الخيارات الثنائية في الواقع العمل. حسنا، إذا كان هذا بسيط جدا، لماذا لم أكن أفكر في ذلك بنفسي؟ هل أنا أحمق؟ 5 دقائق من وقتي، 200٪ الأرباح، من السهل جدا إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


هل لا تزال تعتقد ذلك؟ المشكلة هي أن الكثير من الناس في الواقع يعتقدون أنه & # 8217؛ s من السهل جدا. الآن إذا كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر تعرف ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية، اقرأ هذه المقالة من قبل.


لدينا استراتيجيات الخيارات الثنائية الموصى بها.


استراتيجية متعددة الشرطية للخيارات الثنائية.


مراجعة كاملة للاستراتيجية متعددة الشرطية. استخدام إطارات زمنية متعددة للعثور على أفضل دخول ممكن لتداول الخيارات الثنائية مربحة، مع تطور.


مراجعة كاملة لاستراتيجية ستوكاستيك مزدوجة للخيارات الثنائية.


استراتيجية ستوكاستيك مزدوجة، تداول الرسوم البيانية اليومية بدقة عالية بعد الاتجاه واتبع إشارات التداول الثنائية.


كينوكس ثنائي خيارات استعراض النظام.


أدكس استنادا إلى إعدادات مخصصة والمرشحات. معقدة قليلا للمبتدئين ولكن جيدة بما يكفي لتتقن متداول الخيارات الثنائية.


(لا) أفضل يبحث 15 دقيقة استراتيجية التداول الثنائية.


حاولت من أي وقت مضى تبحث عن استراتيجية جيدة؟ ربما كنت تريد واحدة جديدة، ربما تحتاج فقط للعثور على واحد؟ انها ليست سهلة كما يبدو ولكن هذا يمكن أن يساعد على انقاذ لكم الكثير من المتاعب.


الخيارات الثنائية القيم العائلية - الرسوم البيانية والرسوم البيانية القيمة.


قيمة الرسم البياني للخيارات الثنائية وكيفية تداول ذروة الشراء / ذروة البيع في سوق تتراوح. على المدى القصير تداول الخيارات الثنائية لمدة 5 دقائق الرسوم البيانية.


المهوس & # 8217؛ s بيل الزخم استراتيجية الخيارات الثنائية.


هل يمكن للتحليل الفني التنبؤ حقا بالمستقبل؟ لا يزال من الممكن مناقشة هذا الجواب ولكن من الممكن جعل البنك باستخدام العقود الآجلة للتنبؤ حركة السوق.


مراجعة كاملة من غوبي المتحرك المتوسط ​​استراتيجية للخيارات الثنائية.


يستخدم نظام غوبي إما لتحديد الاتجاهات وتحولت إلى استراتيجية مثالية للتجار الخيارات الثنائية من قبل أوكان والمهوس.


إستراتيجية الخيارات الثنائية الجديدة والسهلة & # 8211؛ و بومس!


الاتجاه والتصحيح - الخبز والزبدة من الخيارات الثنائية التداول بنجاح. استخدام المتوسطات المتحركة و تدي لطريقة سهلة للتجارة.


استراتيجية إيشيبريس - نقاط تحول السوق المتطرفة.


الجمع بين إشيموكو، بريسرت و تدي لصفقة التداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف. كيف طعمها؟ ما هي العيوب؟ قراءة ومعرفة!


جعل أو كسر البنك مع "(ليس) ماكينة صنع النقود".


كيفية كسب المال مع استراتيجية ليست آلة صنع المال. المؤشرات الكلاسيكية مختلطة جنبا إلى جنب مع المعرفة التاجر يمكن أن تجعل البنك.


تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية حقيقية.


نعم، صحيح & # 8217؛ s صحيح. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يحقق أرباحا عالية في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. فكر في الأمر & # 8211؛ ومتوسط ​​العائد في صناعة الخيارات الثنائية حوالي 70٪، وأوقات انتهاء الصلاحية المتاحة للتجارة تمتد من أقل من 1 دقيقة حتى نهاية اليوم. وهذا يعني أن الاستثمار الناجح يمكن أن يحقق أرباحا بنسبة 70٪ في حوالي 15 دقيقة. يمكن للتاجر محظوظ من ذوي الخبرة تحويل 100 $ إلى 300 $ بحلول نهاية اليوم، كل شيء ممكن مع معرفة واسعة من الأسواق وقليلا من الحظ النقي. السبب هؤلاء التجار جعل الكثير من المال مع الخيارات الثنائية لأن لديهم ما يكفي من الخبرة لفهم أن إدارة المخاطر والاستراتيجية تلعب قاعدة حاسمة في تداول الخيارات الثنائية. وهم يعرفون كيفية استخدام ترسانة من الاستراتيجيات، وهم يعرفون متى وكيف أنهم يعرفون كيفية إدارة تداولهم & # 8220؛ محفظة & # 8221؛. نعم، من المهم البقاء على اتصال حتى الأخبار المالية، ومن المهم أيضا أن يكون لديك بعض المعرفة بالأسواق المالية، ولكن الأمر الأكثر أهمية لفهم الأساليب البسيطة لتداول الخيارات الثنائية ومن ثم ضمنا ذلك جيدا. وهذا القسم استراتيجية الخيارات الثنائية مناقشة القضايا حرق اختيار استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة.


1. تفهم أفضل أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية تمتص، والتي لا & # 8217؛ ر.


العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تجد اليوم على الشبكة ليست أكثر من الحيل. أولئك الذين يقدمون لك أرباح عالية مع استراتيجية بسيطة هي في الغالب مجرد بيع الأسماك نتن في كيس. ومع ذلك، فإن بعض هذه الاستراتيجيات يمكن أن تعمل فعلا. بيناريوبتيونستاتسوك اختبارات هذه الاستراتيجيات بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كانت تمتص أو لا!


2. كيفية استخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية محددة.


اختيار الاستراتيجية الصحيحة وأداء جيدا ليست مهمة سهلة على الإطلاق. التاجر لديه لأول مرة تحديد الفرصة، ثم إجراء التحركات الصحيحة في الوقت المناسب. مع المعرفة الصحيحة والتوجيه، جنبا إلى جنب مع الممارسات الجيدة، يمكن أن تصبح استراتيجية التداول مفيدة جدا وحتى مربحة للغاية. لحسن الحظ، المتخصصين بوتس هنا لشرح لك كيف تعمل كل استراتيجية. ومع ذلك، فإنه من المهم معرفة استراتيجية وممارسة ذلك قبل التداول الحقيقي. بعض السماسرة تقدم حساب تجريبي وهو عظيم للممارسة، ولكن يمكنك أيضا التجارة يدويا - مجرد كتابة قيمة الأصول والوقت عند شراء الأصول، ومن ثم يتحقق القيمة النهائية في تاريخ تداول الأصول. كل وسيط لديه ذلك.


تذكر! حتى أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات تمتص أحيانا!


شكرا جزيلا على البصيرة!


شكرا لك على وجود هذا الموقع.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


اتباع استراتيجية عند تداول الخيارات الرقمية قد تزيد بشكل كبير من فرصك لتكون مربحة. ومع ذلك، يجب أن تبقى واقعية وأن تكون على علم مما كنت لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا من النجاح.


هل استراتيجيات الخيارات الثنائية معصوم؟


لا توجد استراتيجية مثالية في التداول، بغض النظر عن أي ما يسمى & كوت؛ المعلم & كوت؛ أو مزود إشارة اقول لكم. جميع الاستراتيجيات لديها بعض العيوب ونقاط الضعف، وليس هناك شيء مثل نموذج رياضي مثالي لتحقيق الأرباح في الأسواق المالية. عندما تقرر استخدام استراتيجية يجب أن تكون على علم طوال الوقت الذي حتى أفضل استراتيجية لا يضمن للنجاح. ومع ذلك، فإن هذا لا ينبغي أن يثبط لك، لأن استراتيجيات معينة يمكن أن تكون مربحة للغاية في معظم الأحيان. لديك فقط أن نأخذ في الاعتبار أن الحظ هو عامل مهم جدا في التداول، تماما كما هو الحال في الحياة بشكل عام.


ما نوع استراتيجيات الخيارات الثنائية الموجودة؟


وبصفة عامة، هناك فئتان رئيسيتان من الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي:


النوع الأول: الاستراتيجيات القائمة على نماذج الرهان - تفترض هذه الاستراتيجيات أن استخدام أنماط محددة من حيث مبالغ الاستثمار والتوقيت المناسب يمكن أن يحقق أرباحا بغض النظر عما إذا كان التاجر مهارا أم لا في التنبؤ بالسوق. هذه الاستراتيجيات تفترض أنه في بعض الحالات يمكنك تصميم استراتيجية شراء الخيار الخاص بك لتعطيك احتمال كبير للفوز. في هذه الفئة سوف تجد استراتيجيات نمط الرهان مثل استراتيجية طحن أو استراتيجيات تقوم على تداول الأخبار.


النوع الثاني: استراتيجيات حول كيفية التنبؤ اتجاه السوق بشكل أفضل - في هذه الحالة تستند الاستراتيجيات إلى أدلة تقنية وإحصائية بسيطة أن السوق في بعض الظروف لديه فرص أكبر للتحرك في اتجاه واحد على آخر. في حين أن التحليل الفني يمكن أن يكون معقدا جدا، هناك طرق أبسط بكثير لتفسير الرسوم البيانية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي.


الخيارات الثنائية استراتيجية بسيطة.


الاستراتيجية التي سنقدمها بسيطة جدا & كوت؛ النوع 2 & كوت؛ إستراتيجية. انها الغرض هو لمساعدتك على التنبؤ اتجاه حركة السوق ولها نسبة عالية من الخيارات التي تنتهي في المال. وتستند هذه الاستراتيجية إلى افتراض أن الأسواق تميل إلى تصحيح نفسها بعد التحركات في اتجاه واحد، والسعر عادة ما يذهب صعودا وهبوطا. وهذا يعني أنه إذا ارتفع السعر في الإطار الزمني السابق، فمن المرجح أن تنخفض في المرحلة التالية.


بطبيعة الحال، هذه ليست قاعدة، وسوف يكون هناك عدة مرات عندما لن يحدث، وخصوصا عندما يكون السوق على الاتجاه، ولكن عندما يكون السوق هادئا والتقلبات هي على مستويات صغيرة (تقلب منخفض) سوف معظم من المرجح أن نرى صعودا وهبوطا باستمرار.


الخيارات الثنائية عادة ما يكون لها إطار زمني صغير ومثالية لهذا النوع من التقنية. منصات التداول للسماسرة سوف تظهر لك الرسم البياني الأخير للأصول التي هي مناسبة تماما للإطار الزمني للخيار. إذا انتهت صلاحية الخيار في 15 دقيقة، فمن المرجح أن ترى الرسم البياني لآخر 45 دقيقة وخريطة فارغة لمدة 15 دقيقة القادمة مثل في الشكل 1:


الشكل 1: أوسد / جبي ساعة واحدة مخطط الخيارات الثنائية.


إذا كان السعر الحالي أعلى من سعر الافتتاح (في العينة الحالية السعر الحالي من 79.7199 أعلى من سعر الافتتاح 79.6921) والثمن هو أكثر عرضة للتحرك إلى أسفل، ويجب عليك شراء خيار بوت. في الوضع المعاكس، عندما السعر الحالي هو أقل من سعر الافتتاح يجب عليك شراء خيار كال كما من المتوقع أن تتحرك السوق.


بعد شراء الخيار بوت يجب عليك الانتظار حتى وقت انتهاء الصلاحية، وهو 15 دقيقة في هذه الحالة. دعونا نرى كيف يبدو الرسم البياني بعد 15 دقيقة:


الشكل 2: الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بعد انتهاء صلاحية الخيار.


انتقل السعر الى 79.7032 وانتهى الخيار & كوت؛ في المال & كوت؛ مما حقق ربحا بنسبة 81٪ خلال 15 دقيقة فقط. كما ترون، اتبع السعر الميل إلى تطبيع بعد زيادة صغيرة والانتهاء أقرب إلى قيمة الافتتاح. في حين أن هذه النتيجة من المرجح أن يحدث من العكس، يجب أن تتوقع كمية كريمة من الصفقات في نهاية المطاف بطريقة خاطئة.


يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار عند استخدام هذه الاستراتيجية أن السوق في وقت ما على اتجاه أو قد يتم الافراج عن بعض الأخبار الهامة التي من شأنها أن تهز السوق لدرجة أن هذا التحليل التبسيط لن تكون عديمة الفائدة. وتوصي هذه الاستراتيجية في الأسواق الهادئة مع أحجام التداول الصغيرة وليس من المتوقع أن تصدر الأخبار في الساعات التالية.


إشارات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول الآلي.


بعض التجار من ذوي الخبرة جدا وضعت استراتيجياتها التجارية المعقدة الخاصة التي تقدم نتائج جيدة جدا. هذه الاستراتيجيات والخوارزميات متاحة للجميع من خلال الخدمات الخاصة التي تقدم إشارات التداول أو حتى التداول الآلي من خلال أنظمتها المتقدمة.


ومن المعروف أيضا الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التلقائي كما الخيارات الثنائية الروبوتات. نحن نراقب العديد من هذه الخيارات الثنائية الروبوتات لمعرفة مدى أدائهم، وكثير منهم لا تقدم النتائج المعلن عنها على مواقعها على شبكة الإنترنت. الاختبار المباشر هو أفضل وسيلة للتحقق مما إذا كانت استراتيجية الروبوت هو في الواقع جيدة كما أنها تتظاهر أن تكون.


وهنا لائحة من أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات لصناعة السيارات في التداول على أساس النتائج الفعلية كان لدينا معهم على حسابات الرصد لدينا:


وين ريت = عدد الصفقات الفائزة من آخر 100 صفقة تم تنفيذها (محدثة أسبوعيا)


الربح = متوسط ​​الربح لكل صفقة محسوب على أساس دفع 80٪ على الصفقات الفائزة وخسارة 100٪ لفقدان الصفقات. هذا هو الربح الفعلي للتجارة بعد الأخذ بعين الاعتبار الفرق بين الدفعات التي يقدمها الوسطاء والتي هي أقل من المبلغ المفقود عندما تكون الصفقات خارج المال. وهذا يعني أنك تحتاج إلى نسبة الفوز من 55.55٪ إلى التعادل.


ملاحظة: الروبوتات التي كان معدل الفوز أقل من 55.55٪ والخسائر المولدة ليست مدرجة في الجدول أعلاه. متوسط ​​معدل الفوز الذي شهدناه مع الروبوتات التجارية حوالي 52٪، وبالتالي فإن متوسط ​​الروبوت سوف تولد خسارة على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن استخدام الروبوتات العليا يمكن أن تكون مربحة جدا.


لدينا أيضا صفحة مخصصة حيث يمكنك العثور على المزيد عن الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التلقائي: أفضل أنظمة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية استراتيجية حجم التجارة.


استراتيجية الخيارات الثنائية بسيطة جدا لكنها فعالة هي ما يسمى & كوت؛ استراتيجية الطحن & كوت ؛، الذي يركز حصرا على حجم الصفقات الخاصة بك. هذا & كوت؛ النوع 1 & كوت؛ ، لأنه يقوم على نموذج الرهان وليس له علاقة مع قراءة السوق بشكل صحيح أو زيادة معدل التنبؤ الخاص بك.


والاستراتيجية التي سنقدمها مستمدة من نظام مارتينغال الشهير، وأنها تعمل بشكل جيد جدا مع الخيارات الثنائية، لأن الأسواق المالية تتأثر الحركات السابقة وهذا يخلق الظروف المثلى لأنظمة مارتينغال القائمة.


هذه الاستراتيجية تعمل بطريقة بسيطة جدا. عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الثابتة (على سبيل المثال 25 $) وفي كل مرة تخسر التجارة كنت مضاعفة حجم التجارة المقبلة. في هذه الحالة، إذا خسرت ثلاث صفقات متتالية وفازت بالمركز الرابع، فإن الصفقات المفقودة ستحتوي على أحجام تتراوح بين 25 و 50 دولارا و 100 دولار في حين أن حجم التداول الفائز سيبلغ 200 دولار، وهو أعلى من الصفقات الثلاثة الخاسرة مجتمعة. هذا يخلق نتيجة إيجابية جدا، لأن الصفقات الثلاثة الخاسرة هي ما يعادل 175 $ التجارة المفقودة، في حين أن التجارة الفائزة لديك أكبر حجم (200 دولار). هذا هو السيناريو حيث نسبة الفوز 25٪ (واحد من أصل أربعة الصفقات) يمنحك نتيجة أفضل من نسبة الفوز من 50٪ مع الرهانات نفس الحجم.


المبدأ وراء هذه الاستراتيجية هو تعظيم حجم الصفقات الفوز الخاص بك عندما تأتي بعد سلسلة خاسرة، حتى يتمكنوا من تعويض عن أي غاب متتالية. بمجرد الفوز في التجارة، دورة كاملة وتبدأ من جديد مع حصة الأولية. لتوضيح أفضل كيف من المفترض أن تعمل هذه الاستراتيجية، وسوف أعطيكم مثالا على الصفقات المتتالية ونتائجها في جدول. ستلاحظ كيف يتغير حجم التجارة بعد كل خسارة، ومن ثم يحصل على إعادة تعيين بعد التجارة الفائزة.


كما ترون في المثال أعلاه، بعد كل التجارة الفائزة تم إعادة تعيين حجم إلى 25 $، في حين بعد كل خاسرة التجارة تضاعف حجم التجارة. يتضمن المثال أعلاه 20 صفقة مع نسبة الفوز 50٪ (10 الفوز و 10 الصفقات الخاسرة).


الآن دعونا نرى كيف أثرت هذه الاستراتيجية على النتيجة بالمقارنة مع حجم التجارة القياسية مع مبلغ ثابت. في المثال أعلاه، كانت الصفقات الفائزة الأحجام التالية: 25 + 100 + 50 + 25 + 25 + 100 + 200 + 50 + 25 + 50 = 650 $. على الجانب الآخر، كانت الصفقات الخاسرة هي الأحجام التالية: 25 + 50 + 25 + 25 + 50 + 25 +50 + 100 + 25 + 25 = $ 400.


إذا قارنت النتيجة مع حجم التجارة القياسية من 50 $ لكل تجارة، ستلاحظ تحسنا كبيرا. وكان حجم التجارة الثابتة قد أسفر عن 500 $ قيمة الصفقات الفائزة و 500 $ بقيمة الصفقات الخاسرة. من خلال تطبيق نموذج حجم التجارة القائم على مارتينغال، ارتفع حجم التجارة الفائزة بمقدار 150 دولار في حين أن حجم التجارة الخاسرة قد انخفض بمقدار 100 دولار.


لنرى كيف تعكس النتائج في السوق الحقيقي شروط تداول الخيارات الثنائية، وسوف نطبق نسبة دفع تعويضات 80٪ إلى الصفقات الفائزة ونسبة الخسارة 100٪ إلى الصفقات الخاسرة، تماما كما فعلنا عندما قمنا بتحليل الآلي الروبوتات معدل النجاح ترجمة إلى أرباح حقيقية. النتائج مثيرة للإعجاب:


حجم التجارة الثابتة 50 دولار مع 10 انتصارات و 10 خسائر نتيجة: (500 $ x 80٪) - (500 $ x 100٪) = 400 - 500 = خسارة 100 دولار.


حجم التجارة على غرار مارتينغال مع 10 انتصارات و 10 خسائر نتيجة: ($ 650 × 80٪) - (400 $ 100٪) = 520 - 400 = ربح 120 $.


يوضح المثال أعلاه كيف يمكن لخيار حجم التداول الذكي أن يحول نسبة الفوز بنسبة 50٪ من الخسائر إلى الأرباح.


كما هو الحال مع أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، استراتيجية الطحن ليست معصومة. في حين أنه يعطي عادة ميزة جيدة جدا، فقد ضعف واحد. لن تؤدي الاستراتيجية بشكل جيد عندما يكون توزيع الصفقات الفائزة والخاسرة غير طبيعي ويؤدي إلى شرائط خاسرة طويلة جدا من شأنها أن تضع ضغوطا كبيرة على حجم التجارة. في حين أن خطر الشرائط الطويلة فقدان صغيرة جدا، لأنه من غير المرجح جدا أن يكون فقدان خطوط أكثر من أربعة خسائر متتالية (الاحتمالات لذلك منخفضة جدا حتى عندما التقليب عملة)، فمن المستحسن أيضا لاتخاذ الخطوات التالية إلى أبعد تقليل خطر حدوث ذلك:


1) اختيار نفس الاتجاه من التجارة على نفس الصك مباشرة بعد إغلاق التجارة. وهذا يعني أنه عند تصحيح السعر الأول ستكون النتيجة مختلفة عن التجارة السابقة. وهذا سيمنع الشرائط الطويلة من الصفقات الفائزة أو الفائضة، وسيحسن نتائج إستراتيجيتك. الأسواق تميل إلى تصحيح بعد أن تتحرك في اتجاه واحد، وذلك بسبب طبيعة كيف يغلق التجار مواقفهم لأخذ الأرباح أو وقف الخسائر. وهذا هو السبب في أن النمط العادي لحركات السوق سيضمن الانتكاسات في مرحلة ما، حيث أنه من المستحيل أن يتحرك السوق في اتجاه واحد إلى أجل غير مسمى. في حين يمكنك نظريا الوجه عملة 10 مرات على التوالي والحصول على نفس النتيجة (على الرغم من أنه من المستبعد جدا)، وأنك لن ترى الأسواق تتحرك عشر مرات في نفس الاتجاه في الظروف العادية.


2) لا تتاجر ضد الاتجاه، وتجنب تتجه الأسواق بشكل عام. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل في الأسواق المسطحة، حيث يتم تصحيح تحركات الأسعار في اتجاه واحد بسرعة. الخطر الحقيقي الوحيد أن يكون سلسلة متتالية طويلة متتالية إذا اخترت نفس الاتجاه التجاري هو الذهاب ضد اتجاه قوي جدا، لذلك لا تفعل ذلك. إذا كنت تجنب التداول ضد هذا الاتجاه، سوف تجنب المخاطر غير الضرورية.


إذا كنت تتبع النصائح المذكورة أعلاه، سوف يقلل كثيرا من خطر وجود الكثير من الخسائر المتتالية، وسوف استراتيجية تعطيك نتائج أفضل من إذا قمت بتطبيقه بشكل عشوائي.


أتمتة الاستراتيجية.


وبما أن استراتيجية الطحن تتعلق بتحديد أحجام التجارة، فإنه يمكن بسهولة أن تكون آلية. أيضا، بما أن التجار المحترفين يعرفون مزايا أنظمة التداول المعتمدة على مارتينغال، فإن بعضهم نفذ استراتيجية حجم التجارة هذه في خوارزمياتهم. تخيل نتائج الجمع بين معدل الفوز العالي الناتج عن مادة & كوت؛ النوع 2 & كوت؛ استراتيجية التداول الخوارزمية مع فائدة إضافية من هذا & كوت؛ النوع 1 & كوت؛ استراتيجية نمط التداول. النتائج ستكون مذهلة.


والخبر السار هو أننا لسنا أول من يفكر في خلط أفضل نوعين من الاستراتيجيات. وقد شملت المبدعين من الروبوت الآلي الآلي العديد من الخيارات لتخصيص استراتيجية التداول المطبقة، والتي تشمل النموذج القائم على مارتينغال. عند اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تريد تطبيقها، يمكنك أيضا تعيين حجم التجارة وفقا لثلاثة نماذج مختلفة: & كوت؛ آمنة & كوت؛ الخيار الذي هو حجم حجم ثابت الكلاسيكية لكل التجارة، و & كوت؛ مجمع & كوت؛ الخيار الذي هو النظام القائم على مارتينغال الموصوفة أعلاه وثالث & كوت؛ دقيقة & كوت؛ الخيار استنادا إلى نمط مختلف.


إذا كنت ترغب في محاولة استراتيجية طحن ونرى كيف يعمل، وأسهل طريقة للتسجيل مع الآلي الآلي واستخدام الروبوت التداول المدمج في القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


ثنائي الخيارات استراتيجية نصيحة: نسخة من أفضل التجار.


طريقة أخرى لتطبيق استراتيجية تداول جيدة دون جهد هو نسخ من أفضل التجار. في حين أن هذا قد يبدو من المستحيل القيام به، هو في الواقع بسيط جدا. هناك شبكة تداول الخيارات الثنائية اسمه الأصدقاء التاجر حيث يمكن للتجار تبادل نتائجها.


الوصول إلى الشبكة مجاني وبمجرد فتح حساب لديك العديد من الخيارات: يمكنك نسخ من التجار الآخرين، وتلقي إشارات من الخوارزميات والتجارة بطريقة شبه التلقائي، أو يمكنك الذهاب الكامل التلقائي واستخدام خوارزميات البرمجيات الخاصة، تماما كما لو كنت مع غيرها من الخيارات الثنائية الروبوتات.


طريقة أخرى للاستفادة من مهارات التجار من ذوي الخبرة هو من خلال الاستثمار في صندوق يدار النقد الاجنبى من خلال نظام بم. لدينا صفحة مخصصة حيث نوضح كيف يعمل بم الاستثمار هنا: كل شيء عن بم الاستثمار.


إذا كنت ترغب في الحصول على تحديثات حول الاستراتيجيات الجديدة، والإشارات، وأنظمة التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية، يرجى الاشتراك في تحديثات الاستراتيجية لدينا عن طريق تقديم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه:


* يرجى ملاحظة أننا لن نشارك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مع أطراف ثالثة، ونحن سوف ترسل فقط التحديثات ذات الصلة من وقت لآخر.


المواد شعبية:


كان هناك دائما سحر مع التداول الآلي بين الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية المتحمسين. وقد طور بعض التجار الأكثر خبرة خوارزميات ونظم التداول الخاصة بهم من أجل الاستفادة الكاملة من المعرفة التحليل الفني. هذه الروبوتات استغلال فوائد الأتمتة وقوة الحوسبة. اقرأ أكثر.


منصة متقدمة جدا تتطابق مع مديري الصناديق والمستثمرين هو نظام بم هوت فوريكس. بم لتقف على & كوت؛ وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية & كوت؛ وھو نظام یسمح للمستثمرین بالمشارکة في الصنادیق المدارة من فوركس دون إعطاء مدیر الصندوق حق الوصول إلی أموال المستثمر. سيخصص صندوق بم المكاسب. اقرأ أكثر.


شراء بيتسوانز يمكن أن يكون عملية محبطة جدا كما لا يوجد الكثير من السمعة بيتكوين التبادلات وتمويل حسابك يستغرق وقتا طويلا ويقتصر على التحويلات السلكية في معظم الحالات. وبما أن المعاملات بيتكوين لا رجعة فيها، فإن التبادلات لا تقبل الودائع باستخدام بطاقات الائتمان، باي بال أو أي طرق أخرى عكسها لإرسال الأموال. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment