Monday 26 March 2018

بورصة اسطنبول نظام التداول


بورصة اسطنبول (بيست)


تجمع بورصة اسطنبول جميع البورصات العاملة في أسواق رأس المال التركية تحت سقف واحد، وتوفر بيئة عادلة وشفافة لتداول أنواع مختلفة من الأوراق المالية بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمذكرات والسندات الحكومية وأذون الخزانة وسندات الشركات والريبو والعكس (سندات اليوروبوند الصادرة عن الخزانة التركية) والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة والعقود الآجلة والخيارات.


العملة: الليرة التركية (تري)


ملخص التداول.


بيست يستخدم نظام يحركها النظام ويسبق كل جلسة التداول مزاد الافتتاح أعمى. يمكن إلغاء الطلبات في أي وقت خلال يوم التداول باستثناء خلال استراحة منتصف اليوم. يتم تطبيق قيود الحد األقصى / األسفل إذا تحرك السهم بنسبة 10٪ أعلى / أسفل من فواب) متوسط ​​السعر المرجح لوزن (. في حالات التقلب الشديد، يتم تطبيق قواطع دوائر للأسهم الصغيرة.


أنواع الطلب.


قواعد السوق الأساسية.


لمزيد من المعلومات حول قواعد التداول بيست، انظر سوق الأسهم وصفحات اللوائح.


آليات المزاد.


الجلسة الافتتاحية هي الفترة الزمنية التي تتم فيها مطابقة الطلبات التي يتم إرسالها إلى البورصة قبل الجلسة. سعر الافتتاح هو السعر المحسوب وفقا للمعاملات التي تتم خلال الجلسة الافتتاحية. يتم تحديد وقت الافتتاح وفترة الجلسات الافتتاحية، وطريقة التداول لتطبيقها خلال الجلسة الافتتاحية، ومبادئ حساب سعر الافتتاح من قبل المجلس التنفيذي للصرف.


يتم تحديد سعر الإغلاق بواسطة آلية المزاد التالية.


المزاد يعني مزاد يجري في منصة التداول فيما يتعلق بالأوامر المؤهلة لتحديد سعر المزاد وفقا للعملية التالية:


1. المزاد المستمر الأول (09:40 - 13:00)


2. المزاد المستمر الثاني (14:00 - 18:00)


ملاحظة: وفقا لتعميم بورصة اسطنبول رقم. 388، يجب أن تكون أسعار الطلبات التي تم إدخالها خلال الجلسة الختامية ضمن +/- 3٪ من آخر سعر للإعدام في مرحلة المزاد المستمر.


أنواع الطلب: أوامر السوق والحدود مؤهلة للمشاركة في الجلسة الختامية.


لمزيد من المعلومات، راجع صفحة الجلسة الختامية.


معلومات إضافية.


لا يوجد تداول لحظيا لرموز التسوية الإجمالية. بعض رموز رأس المال لا تملك تسهيلات مقاصة، وبالتالي لا يمكن تداولها خلال اليوم حيث يجب على المستثمرين الذين يعتزمون شراء هذه الأسهم الاحتفاظ بالمبلغ المقابل من النقد، وتلك التي تنوي بيع هذه الأسهم يجب أن تحافظ على الكمية المقابلة للأسهم في حساباتهم.


لمزيد من المعلومات، راجع صفحة التسوية الإجمالية.


تركيا: بورصة اسطنبول مقدمة "نظام التقلب القائم على التقلبات & # 39؛ إلى سوق الأسهم.


اتصالات في الشركة.


ويهدف هذا التنبيه القانوني إلى وضع إعلان بورصة اسطنبول (بورصة اسطنبول) بشأن نظام التقلب القائم على التقلبات فيما يتعلق بالأسهم المتداولة في سوق الأسهم.


في 22 سبتمبر 2017، أعلنت بورصة إسطنبول عن طريق منصة الإفصاح العام (كاب) أنه تم تطوير نظام إجراءات جديد فيما يتعلق بالأسهم المتقلبة للغاية المتداولة في سوق الأسهم والتي ستدخل حيز التنفيذ في سبتمبر 25، 2017. والغرض الرئيسي من نظام التدابير الجديدة هذا هو ضمان أن يتم تنفيذ معاملات الأسهم في مناخ سوق عادل وموثوق بها والمستثمرين محمية من المخاطر الناجمة عن التقلبات الشديدة للأسهم المتداولة في سوق الأسهم.


إن المخزونات شديدة التقلب هي مخاطر أكثر بطبيعتها. ولتجنب مثل هذه المخاطر، أعلنت بورصة إسطنبول عن أول تدبير "حظر البيع القصير وتجارة الهامش" الذي سيتم تطبيقه على الأسهم المتقلبة المعنية لمدة 15 (خمسة عشر) يوما. حيث أنه إذا استمر هذا التقلب في الأسهم بعد انتهاء 15 (خمسة عشر) يوما، "التسوية الإجمالية" 1 هو المقياس الثاني الذي سيتم تطبيقه لمدة 15 (خمسة عشر) يوما أخرى.


وينص الإعلان بوضوح على أنه في الحالات التي يطبق فيها التدبير الثاني، يكون الإجراء الأول "حظر البيع القصير وتجارة الهامش" ساري المفعول حتى تاريخ انتهاء الإجراء الثاني.


بالإضافة إلى ما سبق، تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد أن تقرر بورصة إسطنبول تطبيق التدبير المذكور أعلاه على الأسهم المعنية، سيتم الكشف علنا ​​عن المعلومات المتعلقة بالمخزون وتاريخ ومدة كل إجراء من الإجراءات بورصة اسطنبول عن طريق كاب في نفس اليوم بعد إغلاق السوق.


1 التسوية الإجمالية هي نظام تسوية حيث يتطلب البنك المقاصة والتسوية والحضانة التركية (تاكاسبانك) للمشتري أن يكون مبلغ النقد والبائع أن يكون مبلغ أداة سوق رأس المال في حساباتهم في تاريخ تسوية بيع أو شراء وفقا للقسم 6.1.1 من إجراءات التنفيذ والمبادئ فيما يتعلق بعمليات سوق الأسهم التي نشرتها بورصة إسطنبول.


يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.


"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"


"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"


"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"


bankingtech.


بورصة اسطنبول تنشط أسواق رأس المال التركية.


وريتن بي بانكينغ تيشنولوغي 02 سيب 2018.


تركيا و بورسا اسطنبول لديها خطط كبيرة لتنشيط التكنولوجيا ووضع تركيا على الخريطة.


تم إنشاء بورصة اسطنبول الجديدة في اسطنبول في أبريل 2018، في قلب مشروع طموح لتحويل اسطنبول إلى مركز تجاري عالمي رئيسي. ومع تصاعد اقتصاد البلاد، فإن تركيا لديها الكثير لتقدمه، على حد قول علي أوبلو، كبير موظفي المعلومات في بورصة اسطنبول.


بورصة اسطنبول هي الكيان الموحد الذي شكله اندماج أسواق اسطنبول والمشتقات والدخل الثابت والذهب والمعادن الثمينة في وقت سابق من هذا العام. وقد وقعت البورصة للتو صفقة كبيرة مع ناسداك أومكس لإعادة تنشيط تماما تكنولوجيا التداول الخاصة بها - وهي خطوة محسوبة للاستفادة من الارتفاع في البلاد. وسجل سادس أكبر اقتصاد في أوروبا 5.1٪ سنويا على مدى العقد الماضي، في حين توقع صندوق النقد الدولي أن توسع تركيا بنسبة 4.2٪ سنويا من الآن وحتى عام 2019. وكالة التصنيف فيتش وموديز رفعت التصنيف الائتماني لتركيا إلى درجة الاستثمار في نوفمبر 2018 ومايو 2018 على التوالي.


وقال شوبلو في مقابلة مع "بانكينغ تيشنولوغي": "على مدى العقد الماضي، شهدت تركيا تغييرات هيكلية أدت إلى تقدم اقتصادي كبير". "وبالتوازي مع ذلك، تم إدخال تغييرات تنظيمية بما في ذلك قانون السوق المالية الجديد (سمل) والقانون التجاري التركي للمساعدة في الاستثمار ودعم نمو أسواق رأس المال. بورصة اسطنبول هي في قلب مشروع مركز اسطنبول المالي، الذي سيضع لدينا تبادل بين أبرز في العالم. "


إنشاء "محطة واحدة" لفئات الأصول المختلفة هو النهج الذي شوهد أيضا في الأسواق الأخرى في السنوات الأخيرة - ولا سيما روسيا، حيث تم توحيد التبادلات رتس و مايسكس موسكو في أواخر عام 2018، كجزء من محرك هذا البلد لجعل موسكو وجهة استثمارية أكثر صلة. في تركيا، فإن الجزء الأكبر من النشاط التجاري هو في دخل ثابت، بمتوسط ​​حجم يومي قدره 15.1 مليار دولار في العام الماضي. ويتبع سوق الأسهم 1.4 مليار دولار، في حين يبلغ متوسط ​​المشتقات 0.9 مليار دولار في اليوم. وعقب إصلاحات قانون السوق المالية التي تم سنها من خلال البرلمان، أصبح التبادل شركة مساهمة، وهي خطوة تهدف إلى رفع معايير حوكمة الشركات. على الرغم من أن الحكومة تحتفظ حاليا بنسبة 49٪، فمن المخطط أن يتم عرض جميع الأسهم الحكومية المتبقية للبيع.


وتعد التكنولوجيا جزءا رئيسيا من خطة التبادل. في الوقت الحاضر، يستخدم سوق الدخل الثابت في تركيا منصة التداول التي بناها شركة التكنولوجيا الاسترالية سل، كما يفعل سوق المشتقات. وفي الوقت نفسه، يعمل سوق الأسهم على نظام مختلف بنيت في 1990s من قبل الولايات المتحدة بائع تكام النظم، في حين أن سوق الذهب والمعادن الثمينة يستخدم نظام ثالث بنيت من قبل بائع البرمجيات المحلية. ولجعل الأمور أكثر تعقيدا، يستخدم نظام رابع في سوق توركديكس، وهي سوق المشتقات البديلة التي حصلت عليها أيضا بورصة اسطنبول كجزء من عملية الاندماج. وفي سوق الأسهم، أدت عمليات التحديث على مر السنين إلى إنتاجية قدرها 5000 طلب في الثانية ووقت تأخير أقل من مللي ثانية واحدة عن طريق نظام فيكس. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تؤدي الصفقة مع ناسداك أومك إلى مزيد من التحسينات، بما في ذلك إصلاح كبير لجميع أنظمة تكنولوجيا المعلومات بورصة اسطنبول.


وقال شوبلو: "إن الشراكة مع ناسداك أومكس ستوفر التبادل مع أحدث التقنيات". "إن زيادة الكفاءة ستجذب المزيد والمزيد من المستثمرين إلى منصاتنا. ونتيجة لذلك، سيكون التبادل مركز التكنولوجيا والتمويل في المنطقة ".


Çöplü: سوف تساعد تقنية ناسداك أومك في جعل بورصة اسطنبول مركزا ماليا عالميا.


ومع ذلك، هناك نقطة محتمل محتملة هي قاعدة المستثمرين المحليين الصغيرة نسبيا. وبلغ صافي قيمة أصول صناديق المعاشات التقاعدية في تركيا 11 مليار دولار في كانون الأول / ديسمبر 2018، مما يمثل نسبة من الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2 في المائة. وهذا أقل بكثير من المتوسط ​​الأوروبي، الذي هو أقرب إلى 40٪. وردا على ذلك، سنت الحكومة العديد من أنظمة صناديق المعاشات التقاعدية خلال العامين الماضيين لتعزيز المدخرات المحلية - في نهاية عام 2008 بلغت قيمة أصول صندوق المعاشات التقاعدية في تركيا 4.6 مليار دولار. وخلال نفس الفترة، ارتفع عدد المستثمرين المشاركين في نظام المعاشات التقاعدية إلى 8 ملايين من 5 ملايين. ومن بين ال 3 ملايين من الداخلين الجدد، قام نحو 1.5 مليون مستثمر بذلك خلال عام 2018.


كما يبذل البورصة جهودا لزيادة عدد الشركات المدرجة في قائمة طلباتها. تمتلك بورصة اسطنبول حاليا 417 شركة مدرجة بقيمة سوقية تبلغ نحو 300 مليار دولار. وتعتزم البورصة رفع عدد الشركات المتداولة إلى 1000 شركة بحلول عام 2023. ومن المأمول أيضا تحسين نسبة رأس المال إلى الناتج المحلي الإجمالي من 39٪ في نهاية عام 2018 إلى 70٪ خلال نفس الفترة.


وقال شوبلو "ان عدد وتنوع الشركات المدرجة تلعب دورا هاما فى نجاح اى تبادل". "إدراكا لهذه الحقيقة الصلبة، تعمل بورصة اسطنبول لزيادة عدد الشركات المتداولة على منصاتنا. وتماشيا مع رؤية مؤسسة التمويل الدولية، بدأنا أيضا مشروع "ليستندي اسطنبول" من أجل جذب الشركات الأجنبية لإدراجها في بورصة اسطنبول. وبناء على ذلك، سنكون مصدرا رئيسيا للتمويل لكل من الشركات التركية والأجنبية ونؤيد نمو تركيا على مدى السنوات القادمة ".


وفي الوقت الذي تستعد فيه دول مجموعة العشرين لتنفيذ اتفاق بيتسبرغ لعام 2009 للحد من المخاطر النظامية في الأسواق المالية من خلال توحيد وتصفية وإبلاغ الجزء الأكبر من عقود المشتقات المالية خارج البورصة، فإن بورصة اسطنبول تحصل على منزلها الخاص بها، وتسجيل شركتها التابعة تاكاسبانك كبرنامج مراقبة الحاويات، إنشاء مستودع التجارة أوتك للتعامل مع هذه المهمة. من خلال تاكاسبانك والودائع المركزي للأوراق المالية مك، بورسا اسطنبول تسيطر بشكل فعال على سوق خدمات ما بعد التجارة في تركيا - السوق التي تشكل بالفعل ثاني أكبر مصدر للدخل، بعد رسوم الصرف.


"تشمل خارطة الطريق المستقبلية توسيع منتجاتنا الحالية (على سبيل المثال زيادة عدد السلع التي يتم تغطيتها)، وتوسيع نطاق تشكيلة منتجاتنا (على سبيل المثال المزيد من خيارات الأسهم الفردية)، ونقل الأدوات المتعلقة بالدين للسياقات المحلية (على سبيل المثال الصكوك الإسلامية) (على سبيل المثال الطاقة والسلع)، وزيادة كفاءة بورسا من زيادة التكامل ورفع مستوى منصاتنا التكنولوجية بشكل كبير ". "كما نهدف إلى زيادة نطاق خدمات ما بعد التجارة من خلال الانتقال إلى مسح المنتجات أوتك، من خلال تكوين تاكاسبانك كبب، وإنشاء مستودع تداول أوتك."


التكنولوجيا المصرفية.


ترك تعليق إلغاء الرد.


المحتويات ذات الصلة.


التكنولوجيا المصرفية ديسمبر 2017 / يناير 2018 العدد من الآن.


التكنولوجيا المصرفية نوفمبر 2017 قضية الخروج الآن.


التكنولوجيا المصرفية أكتوبر 2017 العدد من الآن.


أوراق بيضاء.


تقرير: حالة توقيع التوقيع الإلكتروني.


المدفوعات الأوروبية تقرير المجلس: 2017 تهديدات الدفع واتجاهات الاحتيال.


ورقة بيضاء: إيداس والتوقيع الإلكتروني - منظور قانوني.


البرنامج التعليمي على الويب: الدروس المستفادة من السنة الأولى من التزامات الإبلاغ عن كرس.


البرنامج التعليمي على الويب: يقود المشاركة المصرفية عبر الهاتف المحمول مع التوقيعات الإلكترونية.


ويبينار: دور التوقيعات الإلكترونية في الاستراتيجية الرقمية الخاصة بك.


المؤتمر الوطني الثاني فينتيش.


منتدى الأعمال المصرفية في المملكة المتحدة لعام 2018.


السلس، تايلاند.


تقارير المسح.


العشرة الأوائل فينتوغرافيك في عام 2017.


إنفوغرافيك: ارتفاع إيكو.


إنفوغرافيك: مستقبل التسوق عيد الميلاد.


دراسات الحالة.


أهم خمس دراسات حالة تقنية مصرفية في عام 2017.


دراسة حالة: مصرف تريودوس - المصرفية على القيم الأخلاقية.


دراسة حالة: إيبانك و فيورانو - التكامل المصرفي الأساسي.


مقابلة سيبوس: تورستون تيشنولوغي & # 8211؛ كيف تواجه شركات الأوراق المالية التحديات التنظيمية.


سيبوس مقابلة: سمارتستريم - مستقبل المصرفية.


سيبوس مقابلة: دويتشه بنك & # 8211؛ تأثير اللوائح.


#nCino يجلب نظام تشغيل البنك إلى أكبر اتحاد الائتمان في العالم t. co/RaQDePtZ9I #cloud #creditunion.


النشرة الإخبارية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية مجانا والحصول على جميع الخير فينتيش مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


التقويم التحريرية.


تحقق من الطبعات القادمة التكنولوجيا المصرفية والأحداث سيتم توزيع المجلة في.


المخابرات.


جميع تحليل الصناعة والتقارير والأوراق البيضاء، ندوات، الرسوم البيانية، وأشرطة الفيديو وغيرها من المحتويات في مكان واحد.


ميديا ​​باك & أدفرتيسينغ.


الحصول على العلامة التجارية الخاصة بك هناك - استكشاف الفرص التجارية والإعلانية مع التكنولوجيا المصرفية.


بورصة اسطنبول تختار نظام التداول المحوسب الذي طورته بورصة فانكوفر و تكام سيستمز إنك.


اقتباسات: نمط ملا: "اسطنبول بورصة الأسهم يختار نظام التجارة المحوسبة التي وضعتها بورصة فانكوفر ونظم تكام إنك .." المكتبة الحرة. 1992 بيأر نوزوير أسوسياتيون ليك 04 جانوري 2018 ثيفريليبراري / إستانبول + ستوك + إكسهانج + سيليكتس + كومبيوتر + ترادينغ + سيستيم + ديفيلوبيد. - a012316096 نمط شيكاغو: المكتبة الحرة. S. v. بورصة اسطنبول تختتم نظام التداول المحوسب الذي تم تطويره من قبل بورصة فانكوفر و أنظمة تكام .. "استرجاع يناير 04 2018 من ثيفريليبراري / اسطنبول + ستوك + إكسهانج + سيليكتس + كومبيوتر + ترادينغ + سيستيم + ديفيلوبيد. - a012316096 نمط أبا: إستانبول ستوك إكسهانج يختار نظام التداول المحوسب الذي تم تطويره من قبل بورصة فانكوفر وأنظمة تكام ..> المكتبة الحرة (2017) استرجع يناير 04 2018 من ثيفريليبراري / اسطنبول + ستوك + إكسهانج + سيليكتس + كومبوتريزد + ترادينغ + سيستيم + ديفيلوبيد. - a012316096.


لا يمكن نسخ أي جزء من هذه المقالة دون الحصول على إذن كتابي صريح من صاحب حقوق الطبع والنشر.


ترادينغفيو بلوق.


بيتكوين الرسوم البيانية البيانات بينانس متاحة الآن على ترادينغفيو!


بينانس، وهو الصرف كريبتوكيرنسي المطلوبة للغاية يعيش الآن. بينانس هو تبادل التشفير الأسرع نموا وهي واحدة من الشركات الرائدة من حيث حجم التداول. كان علينا أن نعمل على مدار الساعة لإعداد هدية هذا العام الجديد بالنسبة لك. أنت الآن قادرا على الوصول إلى 200+ كريبتوكيرنسي & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


الاجتماعية عطلة سعيدة!


ترادينغفيو يرغب الجميع عطلة سعيدة! دعونا ندخل في روح العطاء والسعادة. وهنا تحديا قليلا متعة. التقاط صورة من ترادينغفيو مع الكثير من المزاج عطلة في الخلفية ممكن & # 8211؛ مع الأشجار، الهدايا، الحلي، أضواء وهلم جرا. نشره على تويتر أو إينستاجرام مع & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


البيانات يغذي والتبادلات سم بيتكوين الآجلة القادمة إلى ترادينغفيو في 18 ديسمبر.


الحصول على استعداد لبعض الإجراءات الساخنة! أعلنت بورصة شيكاغو التجارية مؤخرا أن بيتكوين العقود الآجلة سوف تكون متاحة في 18 ديسمبر. عليك أن تكون قادرا على متابعة كشف النقاب عن هذا الصك التاريخي على ترادينجفيو. كل مستخدم ترادينغفيو المسجل لديه حق الوصول إلى البيانات الآجلة المؤجلة الحرة. يمكنك أيضا الحصول على الوقت الفعلي & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


التداول والوساطة أضفنا وقف الخسارة وأخذ الربح أوامر ل كغ!


أنت الآن قادرة على إضافة أوامر قوس (وقف الخسارة وجني الأرباح) لأوامرك والمواقف. ويمكن إضافتها عند إنشاء أمر أو في مرحلة لاحقة عن طريق تحرير النظام الحالي. يمكنك إضافة أوامر سي و تب باستخدام نافذة حوار الطلب تماما مثل & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


التداول والوساطة آثار أواندا ميفيد & # 8211؛ لا يمكن للعملاء الأوروبيين التداول من خلال ترادينغفيو ابتداء من ديك 16.


الإعلان الأخير من أواندا. "في 16 ديسمبر 2017 مطلوب من أواندا لتقييد تنفيذ التجارة أبي من منصات 3rd الطرف للعملاء الأوروبيين (موتيفواف، ترادينغفيو، سير، مولتيشارتس، الخ). قد لا تزال تستخدم منصة طرف ثالث لتحليل التداول، ومع ذلك، لن تكون قادرة على تنفيذ الصفقات على & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


التداول والوساطة ترتبط أواندا الوساطة مباشرة الآن!


أخبار جيدة، وربط أواندا هو الآن أسهل من أي وقت مضى. ترادينغفيو المستخدمين لن تحتاج إلى وسيط من أجل الاتصال. يرجى ملاحظة أنه تم تغيير عملية تسجيل الدخول. لم تعد حقول تسجيل الدخول وكلمة المرور موجودة في صفحة أواندا. حدد نوع حسابك وانقر على متابعة. & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


الرسم البياني تحقق من ساحة غان الجديدة!


كما لاحظت على الأرجح، كان ميدان غان تغييرات قليلة جدا في الآونة الأخيرة. كان هدفنا إنشاء أداة من شأنها أن تلبي احتياجات ومتطلبات مستخدمينا. ما الذي تغير؟ لدينا الآن مواقع ثابتة مرساة على الرسم البياني وداخل ساحة غان نفسها. وهذا يعني أن & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


الحاجيات كريبتوكيرنسي السوق القطعة متاحة الآن على ترادينجفيو.


كما تعلمون، فإن كريبتوكيرنسيز أصبحت شعبية متزايدة. لقد بنينا القطعة لمساعدتك على التنقل في أسواق التشفير حيث تظهر القطع النقدية والرموز الجديدة على أساس منتظم. ستساعدك الأداة الجديدة في البقاء على رأس الأسواق من خلال عرض آخر تحديثات الأسعار، وغطاء السوق، & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


تغذية البيانات والتبادلات المزيد من البيانات من بورصة اسطنبول!


نحن سعداء أن نعلن أن مستخدمي ترادينجفيو لديهم إمكانية الوصول إلى بيانات سوق العقود الآجلة من بورصة اسطنبول & # 8211؛ بورصة اسطنبول الآن. لاحظ أن المستخدمين لديهم إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات سابقا. 15 دقيقة البيانات المتأخرة اللحظي هو متاح مجانا. يمكن شراء بيانات العقود الآجلة في الوقت الفعلي من قبل أي مستخدم & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


الاجتماعية حتى بينغكو القط يشتري هذا الجمعة السوداء.


القطط تعرف دائما ما & # 8217؛ s أفضل لأصحابها & # 8211؛ أنها خرخرة، وأنها دافئة والآن أنها تشتري لك خطة قسط 🙂 صفقات جيدة جدا أن أحد عملائنا ساجيري تقارير: & # 8220؛ أنا فقط الاشتراك. فعلت قطتي ذلك. اسمها هو بينغكو & # 8221؛. يكون مثل بينغكو & # 8211؛ شراء & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


رسم مقياس نسبة متاحة الآن على ترادينغفيو!


ونحن نفهم أهمية الدقة في التحليل الفني وأضاف القدرة على تحديد بالضبط السعر والوقت مقياس نسبة. كيف تحدد نسبة المقياس الدقيق؟ افتح علامة التبويب موازين في مربع حوار خصائص المخطط وأدخل القيمة لتعيين النسبة. القيمة & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


الرسم البياني بار الإعادة متاحة الآن على ترادينغفيو!


يسرنا أن نعلن أن ميزة بار ريبلاي التي طال انتظارها متاحة الآن! تطوير واختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك من خلال مشاهدة العمل السعر التاريخي. كيفية تحويل بار الإعادة على؟ انها في الواقع السوبر سهلة. ما عليك سوى النقر على الزر في اللوحة العلوية من المخطط لفتح علامة & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


التداول والوساطة تداول الورق فقط حصلت على نحو أفضل!


لقد أنشأنا تداول الورق للسماح لك رفاق ممارسة وشحذ مهارات التداول الخاصة بك دون المخاطرة المال الحقيقي. واحد من أهدافنا هو أن نقدم لك مع منصة التي تمكنك من تجربة ظروف التداول الحية مجانا. من الأفضل دائما اختبار استراتيجيات التداول باستخدام الأموال الافتراضية بدلا من & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


التداول والوساطة تلبية المراكز الفردية الجديدة لفوركس.


أخبار جيدة للتجار والمستثمرين الذين يستخدمون الفوركس كوسيط. أضفنا علامة تبويب جديدة في مدير الحساب تتيح لك الاطلاع على المواضع الفردية. تتضمن علامة التبويب المواضع علامتي تبويب جديدتين الآن & # 8211؛ المراكز الفردية وصافي المراكز. يتم حساب الفرق بين المواقف القصيرة والطويلة & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


مكتبة رسم مكتبة جديدة مستقرة مكتبة تشارتينغ والمحطة التجارية (V 1.11) صدر!


نحن سعداء أن نعلن عن الإصدار الأخير والمستقر من مكتبة تشارتينغ ومحطة التداول. لقد قدمنا ​​عددا من الميزات لجعل تجربتك أفضل! على سبيل المثال، يمكن الآن حفظ إعدادات المستخدم على خادم. أضفنا مؤشرات جديدة، والمزيد من الترجمات و & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


الأسهم فرز تحقق من كريبتوكيرنسي إشارة جديدة مكتشف!


أنشأنا قسم كريبتوكيرنسي منفصلة لجعل البحث عن التشفيرات أسهل، ولكن لماذا توقف هناك؟ نحن سعداء لتقديم كريبتوكيرنسي إشارة الباحث لدينا هواة التشفير! أنت الآن قادرة على تصفية كريبتوكيرنسيز على أساس مختلف المقاييس والأطر الزمنية والمؤشرات الفنية. يمكنك أيضا تعيين التنبيهات، وحفظ & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


الحاجيات ترادينغفيو فخورة لتقديم القطعة الجديدة القطعة!


العديد من المستخدمين لدينا التمتع شاشات لدينا لأنها تجعل حياتهم أسهل عند البحث عن الأدوات المالية التي تحتاج إلى تطابق معايير معينة. قررنا أن نشارك هذه الأداة مفيدة مع الجميع من خلال خلق القطعة. ما عليك سوى ضبط الإعدادات في أسفل الصفحة ونسخ / لصق & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


دعم العملاء الاجتماعي 2.0.


توفير الدعم من الدرجة الأولى للمستخدمين ترادينغفيو هي واحدة من أهم المهام لفريقنا. لقد عملنا بجد لإدخال تحسينات كبيرة. هذه خطوة كبيرة إلى الأمام من شأنها أن تتيح لنا مساعدة المزيد من الناس بطريقة ذات مغزى. يسرنا اليوم أن نعلن عن & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


تحديثات الأعمال 10 مذهلة ترادينغفيو الإحصاءات والحقائق.


في العام الماضي احتفلنا بالمعلمة الرئيسية المتمثلة في وجود أكثر من مليون فكرة مشتركة من قبل المجتمع. هذه المرة نحن حفرت احصائيات أكثر متعة ومثيرة للاهتمام على الشبكة الاجتماعية كنت جزءا من. سنقوم بتحديث رقم الأفكار المشتركة (التنبيه المفسد؛ انها 'ص تصل!) وإعطاء & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


الرسم البياني تلبية نمط المخطط الأساسي الجديد.


ويبين المخطط الأساسي تحركات الأسعار بالنسبة لخط الأساس الذي تختاره. وهذا يمكن أن يكون مفيدا جدا لتحليل تقلبات الأسعار. انقر على الزر نمط الرسم البياني في اللوحة العلوية وحدد خط الأساس في القائمة المنسدلة. يمكنك تغيير مستوى خط الأساس سحبه لأعلى ولأسفل. على & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛

No comments:

Post a Comment