Saturday 10 March 2018

تداول الخيارات الرئيسية


البنود الرئيسية & أمب؛ العبارات.
في هذا الجزء الأخير من مقدمة لتداول الخيارات نشرح عددا من المصطلحات والعبارات الرئيسية التي يتم استخدامها. هذه هي المصطلحات التي لم يتم تغطيتها بشكل خاص في أجزاء أخرى من الموقع، ولكنها مهمة بما فيه الكفاية التي تحتاج إلى فهم ما هي وماذا تعني.
بعض هذه المصطلحات واضحة نسبيا، وقد وصفناها في هذه الصفحة، في حين أن البعض الآخر أكثر تعقيدا. لقد ربطنا بمقالات محددة تشرح لهم. للحصول على قائمة كاملة بالمصطلحات المستخدمة في تداول الخيارات، يمكنك الرجوع إلى مسرد المصطلحات. يتم تضمين العبارات والعبارات التالية بالتفصيل في هذه الصفحة:
السيولة & أمب؛ فولوم بول ماركيتس & أمب؛ تحليل الأسواق الأساسية. التحليل الفني حجم العقد موانيس الرافعة المالية خيارات الهامش الجداول & أمب؛ خيارات سلاسل الوقت انحطاط خيارات خيارات بريميوم الرموز.
السيولة & أمب؛ الصوت.
حجم التداول في الخيارات هو بسيط جدا. فإنه يشير أساسا إلى عدد المعاملات التي يجري إجراؤها والتي تنطوي على عقد معين. إذا كان هناك عقد محدد يتم تداوله بشكل مكثف، أي أنه تم شراؤه وبيعه عدة مرات طوال يوم التداول، فإنه يقال أن حجمه مرتفع. إذا كان هناك عدد قليل جدا من المعاملات التي تنطوي على عقد محدد، ثم قيل أن يكون حجم منخفض.
حجم التداول من عقد مهم، لأنه يؤثر على السيولة. ليس هذا هو العامل الوحيد الذي يؤثر عليه، ولكنه يلعب دورا هاما، وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار، والسيولة هي بالتأكيد شيء يجب أن تفكر فيه عند تداول الخيارات. وسيولة الخيار هي مقياس لمدى سهولة تداوله بسعر السوق؛ عالية السائل يعني أنه يمكن شراؤها أو بيعها بسهولة.
من الناحية المثالية تريد أن تكون عقود التداول التي لديها سيولة عالية، لعدد من الأسباب. أولا، فإن محاولة طرح انتشار على عقود عالية السيولة وعادة ما يكون أصغر بكثير من تلك التي لديها سيولة منخفضة، ومحاولة صغيرة نسأل انتشار سوف توفر في نهاية المطاف لك المال. يمكنك أيضا أن تكون واثقا من أن أي أمر قمت بوضع لعقود سائلة من المرجح أن يتم ملؤها بسرعة وقريبة جدا من سعر السوق. بينما إذا كنت تحاول بيع العقود التي ليست سائلة جدا قد تكافح للعثور على المشتري.
بول ماركيتس & أمب؛ الدب الأسواق.
وغالبا ما تستخدم شروط السوق الثور وسوق الدب في معظم أشكال الاستثمار، وتتصل بما يحدث لسعر الأوراق المالية، أو من المتوقع أن يحدث. عندما تشهد السوق المالية ارتفاع الأسعار، أو من المتوقع أن، يقال أن السوق الثور. عندما تتعرض الأسواق المالية لانخفاض الأسعار، أو من المتوقع، يقال أنها سوق الدب.
ما إذا كان هناك سوق الثور أو سوق الدب يؤثر بشكل واضح أي نوع من الاستثمار، إن وجدت، وجعل لكم. انها ذات أهمية خاصة في تداول الخيارات العديد من الاستراتيجيات هي خصيصا للاستخدام في بعض ظروف السوق. فالاستراتيجية التي قد تعمل بشكل جيد في سوق الدب، على سبيل المثال، لن تكون بالضرورة مناسبة في سوق الثور.
التحليل الأساسي & أمب؛ التحليل الفني.
التحليل الأساسي والتحليل الفني هما الشكلان الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الذي يمكن للمستثمرين استخدامه لتحديد ما هي الاستثمارات التي يتعين القيام بها. وتستخدم مصطلحاتها عادة عند الحديث عن شراء الأسهم، ولكن كل من التحليل الأساسي والتحليل الفني لتداول أي نوع من الأدوات المالية، بما في ذلك الخيارات.
بعبارات بسيطة جدا، التحليل الأساسي هو حول تنفيذ الأوراق المالية البحوث لتحديد قيمتها الكامنة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام التحليل الأساسي لتحديد ما إذا كان مخزون معين مبالغ فيه أو أقل من قيمتها من خلال البحث بدقة الشركة. قوتها المالية وأي مزايا أو عيوب لديهم في صناعتهم هي الأشياء التي تبحث عنها.
التحليل الفني هو أكثر حول دراسة الأداء الماضي والبحث عن الاتجاهات والأنماط التي قد تكون موجودة في سعر أمن معين. ويظهر المحللون الفنيون عادة أن جميع العوامل التي تؤثر على سعر الضمان قد أدرجت بالفعل في سعر السوق، ومن المفيد البحث عن أنماط واتجاهات قد تشير إلى زخم الأسعار في المستقبل.
كل من أشكال التحليل لها مزاياها وعيوبها، وهي إلى حد كبير مسألة تفضيل شخصي على ما قد يكون أفضل بالنسبة لك.
حجم العقد.
وهناك سوء فهم شائع بين التجار خيارات المبتدئين هو أن عقد واحد يقوم على وحدة واحدة أو حصة من الأصول الأساسية. ومع ذلك، فإن معظم عقود الخيارات تغطي بالفعل وحدات متعددة من الأصول الأساسية؛ على سبيل المثال، قد يمنحك عقد خيارات الاتصال استنادا إلى الأسهم في الشركة X الحق في شراء 100 سهم في الشركة X.
يعرف مبلغ الأصل الأساسي الذي يغطيه العقد بحجم العقد، وعادة ما يكون 100. يجب أن تكون على علم بأن حجم العقد يؤثر على المبلغ الذي تدفعه مقابله. على سبيل المثال، إذا تم اقتباس عقد الخيارات في البورصات عند 2 دولار، وحجم العقد هو 100، فإن العقد الواحد سيكلف فعليا 200 دولار (100 × 2 دولار).
وبعبارات بسيطة، يحدد نقود عقد الخيارات العلاقة بين سعر إضراب ذلك العقد والسعر الحالي للأمن الأساسي. ويمكن وصف المال من العقد بأنه يجري في واحدة من الولايات الثلاث: في المال، في المال والخروج من المال.
سعر العقد يرتبط ارتباطا وثيقا بحالة المال، والنقد هو أيضا ذات الصلة لمعظم استراتيجيات التداول. على هذا النحو، انها مفهوم يجب أن تكون على دراية ويمكنك قراءة المزيد على الصفحة التالية: المال.
استخدام الرافعة المالية في تداول الخيارات هو واحد من أكبر مزايا هذا الشكل من التداول. بعبارات بسيطة جدا، الرافعة المالية هي أساسا عند مضاعفة قوة رأس المال الخاص بك البدء لزيادة حجم الأرباح المحتملة الخاصة بك. بسبب طريقة عمل الخيارات، فإنها يمكن أن تستخدم بسهولة للاستثمار بفعالية في عدد أكبر من الأسهم، أو غيرها من الأمن الأساسي، مما كنت قادرا على شراء فعلا الأمن الكامن.
نوضح الرافعة المالية بمزيد من التفصيل في الصفحة التالية Ђ "الرافعة المالية.
استخدام الهامش في الاستثمار هو شيء من موضوع معقد، وليس لأن الكلمة لديها عدد من المعاني المختلفة، ويمكن استخدامها بشكل مختلف اعتمادا على أي شكل من أشكال الاستثمار التي تقوم بها. وهذا يؤدي في كثير من الأحيان إلى الارتباك بين المستثمرين، ولا سيما من ذوي الخبرة نسبيا، والناس غالبا ما يساء فهم ما الهامش يعني في تداول الخيارات.
يمكنك قراءة المزيد عن هذا الموضوع بالذات على الصفحة التالية: الهامش.
خيارات الجداول & أمب؛ خيارات سلاسل.
جداول خيارات القراءة هي جزء مهم من التداول، لأن هذه هي الطريقة التي تحصل على المعلومات ذات الصلة بشأن مختلف العقود المختلفة. هناك في الواقع عدد من الطرق المختلفة التي يمكن أن يتم عرض هذه المعلومات، والتي تشمل السعر، ولكن عادة ما يكون في شكل جدول. يشار إلى مثل هذه الجداول عادة إما جداول الخيارات أو سلاسل الخيارات.
لمزيد من المعلومات حول هذا الجانب من التداول يرجى قراءة الصفحة التالية: أوبتيونس تابلز & أمب؛ خيارات سلاسل.
الوقت تسوس.
يشير تسوس الوقت إلى كيفية تقلص القيمة الخارجية للعقد مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. تأثير تسوس الوقت يمكن أن تؤثر بشكل كبير على العائدات التي تقوم بها عند التداول، لذلك هو مفهوم أن كنت حقا بحاجة إلى فهم. يمكنك معرفة المزيد عن هذا الموضوع في الصفحة التالية: تضاؤل ​​الوقت.
خيارات قسط.
علاوة الخيارات هي مصطلح غالبا ما يساء استخدامها، حتى من قبل المستثمرين ذوي الخبرة. وقد استخدم على نطاق واسع بحيث يعني أشياء مختلفة أنه الآن من المقبول أساسا أن هذا المصطلح لديه أكثر من معنى واحد. ويمكن استخدامه للإشارة إلى السعر المدفوع لعقد الخيارات، أو مكون القيمة الخارجية لهذا السعر، من المبلغ الذي يتلقاه كاتب العقد.
لمزيد من التوضيح حول هذا الموضوع، يرجى الرجوع إلى الصفحة التالية: خيارات بريميوم.
رموز الخيارات.
رمز الخيارات هو في الأساس اسم الخيار؛ إنها سلسلة الأحرف المستخدمة لتمثيل عقود محددة، بنفس الطريقة التي تستخدم بها الأحرف لتمثيل أسهم محددة في سوق الأسهم. وعادة ما يكون رمزا للخيارات خمسة أحرف، مع تحديد الثلاثة الأولى للأمن الأساسي. يحدد الحرف الرابع شهر انتهاء العقد والخامس يتعلق بسعر الإضراب.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

خيارات سريعة سريعة باكتستينغ تحليل منصة.
لقد جعلنا من السهل على الناس الذين ليس لديهم خبرة في البرمجة اختبار مختلف النظريات والاستراتيجيات باستخدام بيانات الخيارات التاريخية لتحديد "ماذا لو كنت قد طبقت استراتيجية الاستثمار X خلال الفترة Y." النمذجة الكمية عادة ما تكون متاحة فقط للمؤسسات الكبيرة أو الناس مع واسعة تجربة برمجة الكمبيوتر. إلى جانب نمذجة الدولة الملكية التي تحدد كل رمز مع لحظة السعر المتوقع على مدى فترة زمنية محددة. سيساعدك ذلك في التخطيط لاستراتيجية مناسبة لاستخدامها في النموذج الخاص بك لإنشاء أقصى عائد وتقليل المخاطر.
ستات موديلينغ ™
التكيف مع الاستراتيجية الحالية الخاصة بك عن طريق الاستفادة من الملكية لدينا الدولة النمذجة ™ أو إنشاء مؤشر الخاصة بك للحصول على أقصى قدر من الربحية.
Backtesting.
أما الصفقات ذات الاحتمالية العالية فهي الصفقات التي ثبتت إحصائيا ونتج عنها المزيد من الانتصارات بمتوسط ​​معدل ربح أكبر من معدل الخسارة ومتوسطه.
عمولة التداول الحر.
كعضو في Key2Options، لديك غير محدود عمولة التداول الحرة من خلال شراكتنا مع تراديير الوساطة.
الملكية الدولة النمذجة ™ إشارات التجارة.
نحن نستخدم لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ للمساعدة في تقليل المخاطر وإدخال الصفقات عندما الاحتمالات في صالحنا.
* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.
* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.
ويستند النمذجة الدولة على الرياضيات منفصلة تسمى "آلة محدودة الدولة" أو دولة محدودة الآلي. على غرار الضوء المرئي Key2Options خوارزمية الدولة النمذجة الملكية تصنف كل الأسهم في واحدة من ثماني ولايات للدلالة على ما إذا كان السهم في حالة صعودية أو هبوطية.
نمذجة لدينا يوفر لك المعلومات التالية لمساعدتك على تخطيط كل التجارة:
شراء / مؤشر بيع - الاتجاه الحالي (صاعد أو هابط) أهداف الربح - الحد الأدنى المتوقع التحرك وسعر الهدف العدوانية وقف الخسارة - مجموعة من حركة غير متوقعة الاحتمالات للحركة القادمة - مخطط دائري لتظهر لك احتمال المقبل حركة السهم متوسط ​​مدة الولاية ونسبة الحركة - مخطط شريطي لمتوسط ​​الربح / الخسارة للأمن عند وجوده في كل من ولاياتنا الثمانية.
* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.
النمذجة الكمية.
وتوفر "كيو 2" االبتكارية تحليال تجاريا من الدرجة المؤسسية لكل مرحلة من مراحل عملية إدارة الحافظة الكمية. في منصة واحدة متكاملة، Key2Options يتيح لك، وتحليل، وخلق، باكتست، صقل، والتجارة النموذج الكمي الخاص بك مباشرة من منصة لدينا.
أفكار البحث.
شاشة على الأوراق المالية.
إنشاء شاشات الأسهم متعددة العوامل باستخدام الإشارات.
بناء النماذج.
تطوير نماذج ألفا من خلال باكتستينغ وتحليل النتائج.
محاكاة الاستراتيجيات المحتملة.
اختبار استراتيجيات بناء محفظتك قبل التنفيذ.
اختبار الأفكار لإنشاء نماذج.
اختبر نظرياتك حول العوامل الكمية والنوعية التي تدفع الأداء في الأسواق المختلفة. بسهولة اختبار وفحص الاتجاهات وإنتاج التقارير التي تدعم أفكارك. فهم العوامل التي تدفع عائدات السوق مع منصة باكتستينغ للتخصيص:
إنشاء قواعد.
استخدام النموذج الكمي الخاص بك لتحديد قواعد البيع / البيع اختبار قواعد وقف الخسارة والربح الهدف لمحاكاة سيناريوهات التداول في العالم الحقيقي إجراء تحليل لقياس تأثير معايير التكرير على الأداء وضع شرط لتحريك العمل، مثل عندما ترتفع تقلب السوق فجأة تعيين المخاطر المرجوة / مستوى العائد المطلوب.
قياس المخاطر.
تحليل المخاطر محفظة مع شركائنا في الرسم البياني منحنى الأسهم.
غير محدود كوميسيون التداول مجانا للأسهم والخيارات.
يسرنا أن نقدم التداول بدون عمولات غير محدود للأسهم والخيارات من خلال شراكتنا مع تراديير بروكيراج للمشتركين في منصة Key2options. كعضو في Key2Options:
يمكنك إنشاء، باكتست، وتحسين وتصميم خطط التجارة الخاصة بك على أساس التوقعات الفردية المخاطر مكافأة. مرة واحدة يتم تأمين خطط التجارة المرجوة في لمسح السوق الحية، وسوف منصة Key2Options تحديد الأسهم الصحيحة، والخيارات مع الإضرابات والانتهاء التي تتطابق مع خطط التجارة وإرسال التنبيهات. هذه الصفقات يمكن إرسالها مباشرة إلى ترادييه للتجارة الحرة عمولة أو استخدام الوساطة الخاصة بك.
ترادير، وهي عضو في فينرا و سيبك، هي شركة تابعة مستقلة للتاجر، وشركة تراديير هي مزود الخدمات المالية المستندة إلى السحابة وشركة أبي الوساطة، التي توفر منصة رائدة لخدمة مقدمي منصة والمستشارين والمطورين والمستثمرين الأفراد .
خيارات العضوية.
تصبح عضوا و باكتست الاستراتيجية المفضلة لديك.
انقر على خطة لعرض مزيد من التفاصيل.
مدة الاشتراك:
بالإضافة إلى ذلك، أعضاء ستوكسبرو، الحصول على لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ وتحليل الدولة. بصفتك عضوا في ستوكسبرو، لديك تداول غير محدود في العمولة من خلال ترادير بروكيراج. "كلاس =" فا فا-إنفو-سيركل "داتا-توغل =" تولتيب "داتا-بلاسيمنت =" توب "داتا-هتمل =" ترو ">
وبالإضافة إلى ذلك، كنت قادرا على الحصول على جميع ميزات ستوكسبرو، بما في ذلك استخدام لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ وتحليل الدولة. بصفتك عضوا في أوبتيونسيبرو، لديك تداول غير محدود في العمولة للأسهم والخيارات من خلال ترادر ​​بروكيراج. "كلاس =" فا فا-إنفو-سيركل "داتا-توغل =" تولتيب "داتا-بلاسيمنت =" توب "داتا-هتمل =" ترو ">
أول شهر خاص.
كوميسيون فري ترادينغ *
طويل دعوة التقويم انتشار.
وضع طويل التقويم انتشار.
وضع بوتيرلي طويلة.
دعوة قصيرة الفراشة.
الفراشة القصيرة.
مفقود الساق دعوة كوندور.
الساق مفقود وضع كوندور.
الحديد كوندور التحويل.
* تراديير الوساطة تمر على طول جميع الرسوم التنظيمية وتبادل كجزء من هذا العرض.
الثقة الداخلية. الانضباط الخارجي.
DailyAlert.
وبمجرد تصميم استراتيجية تجارية فعالة وخطة تجارية، يمكن تكوين التنبيهات والإشعارات لفحص السوق للظروف التي تتطابق مع سيناريوهات الدخول والخروج والتكيف المحددة.
التجارة الخطة.
ديليواتش - مدونة.
البقاء الحالية مع جميع أحدث المعلومات من Key2Options مع بلوق وظيفة لدينا.
هنا يأتي 2017.
أندرو فينسينت | 29 ديسمبر 2018 | 437 التعليق (s)
هنا يأتي 2017.
يستمر التجمع ترامب ... ولكن لمدى أطول؟ ويؤدي ارتفاع سوق الأسهم وارتفاع عائدات السندات وعودة الضغوط التضخمية إلى خلق تحديات جديدة أمام مجلس الاحتياطي الاتحادي.
وسوف يتطلع المستثمرون إلى زيادة متوقعة في المعدل المعياري ويركزون على أي إشارات حول سياسة أكثر عدوانية في الأشهر والسنوات المقبلة.
ليس من المستغرب أن تصدر لجنة السوق المفتوحة (فومك) معدل الفائدة على الأموال الفدرالية بمقدار 25 نقطة أساس. ولا تزال الأسعار تتحرك صعودا واسعا جدا. السوق هو الزائدي في صعوده، الذي لا يوجد لديه أي أساس ملموس غير التفاؤل بأن ترامب الرئاسة سوف تجلب نمو الناتج المحلي الإجمالي وتعيد نمو أرباح الشركات. من الطبيعي أن نكون متفائلين، ولكن هذا الارتفاع قوي جدا. في مرحلة ما، في وقت مبكر من ترامب، والمضاربين سوف تعترف واضحة: ترامب ليس عامل معجزة.
ربما هناك الكثير من يهتف عيد الميلاد ونحن بحاجة إلى إلقاء نظرة من الماضي عيد الميلاد. في يناير الماضي رأينا نفس السيناريو اللعب بها. رفع سعر الفائدة في ديسمبر و الأسواق ذهبت إلى تعثر.
DailyWatch11092018.
مايكل ماكنليس | 9 نوفمبر 2018 | 437 التعليق (s)
في آسيا، اليابان -5.4٪ إلى 16251. هونغ كونغ -2.2٪ إلى 22415. الصين -0.6٪ إلى 3128. الهند -1.2٪ إلى 27252.
في أوروبا، في منتصف النهار، لندن -0.7٪. باريس -1.6٪. فرانكفورت -1.5٪.
العقود الآجلة في 6:20، داو -2٪. S & أمب؛ P -2.2٪. ناسداك -2.6٪. الخام شقة عند 45 $. الذهب + 2.6٪ إلى 1307.10 $.
عائد الخزينة لعشر سنوات +7 نقطة أساس إلى 1.93٪
وتداول العقود الآجلة على العقود الآجلة عند 2107 في التعاملات الصباحية.
وقد انتخب دونالد ترامب الرئيس ال 45 للولايات المتحدة بفوزه على منافسه هيلاري كلينتون فضلا عن مجموعة من استطلاعات الرأي السابقة للانتخابات. & # 8220؛ الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لأمريكا لربط جروح الانقسام، & # 8221؛ قال فى خطاب انتصار يدعو جميع الامريكيين الى الاجتماع. كما حافظ الحزب الجمهوري على سيطرة كل من مجلس الشيوخ ومجلس النواب، مما يعطي الحزب حرية أكبر لتنفيذ برنامج سياسته. (للمزيد و hellip؛)
DailyWatch1172018.
مايكل ماكنليس | 7 نوفمبر 2018 | 437 التعليق (s)
في آسيا، اليابان + 1.6٪ إلى 17177. هونج كونج + 0.7٪ إلى 22801. الصين + 0.3٪ إلى 3133. الهند + 0.7٪ إلى 27459.
في أوروبا، في منتصف النهار، لندن + 1.5٪. باريس + 1.8٪. فرانكفورت + 1.6٪.
العقود الآجلة في 6:20، داو + 1.4٪. S & أمب؛ P + 1.4٪. ناسداك + 1.6٪. الخام + 1.7٪ إلى 44.80 دولار. الذهب -1.2٪ إلى 1288.90 $.
عوائد الخزينة العشرية + +3 نقطة أساس إلى 1.81٪
تتداول عقود S & أمب؛ P المستقبلية عند 2108 في التعاملات الصباحية.
العقود الآجلة للولايات المتحدة والدولار تحقق مكاسب كبيرة، جنبا إلى جنب مع الأسهم في جميع أنحاء العالم، مع عودة المشاعر الصاعدة إلى وول ستريت بعد أكبر سلسلة من الخسائر على S & P 500 منذ عام 1980. & # 8220؛ وبناء على مراجعتنا، لدينا لم يغير استنتاجاتنا التي عبرنا عنها في يوليو، & # 8221؛ وقال مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي في رسالة إلى الكونغرس، (المزيد & هيليب؛)
خيارات التداول، الأخطاء الشائعة.
مايكل ماكنليس | أكتوبر 31، 2018 | 437 التعليق (s)
الأخطاء الشائعة عند خيارات التداول.
مرحبا، اسمي مايكل منيليس وأنا خبير استراتيجيات مع Key2Options. أريد أن أشارك بعض الأخطاء الشائعة أرى خيارات التجار جعل بحيث يمكنك تسريع منحنى التعلم الخاص بك وتصبح تاجر مربحة.
كما هو الحال مع معظم المساعي، ونحن نتعلم الأشياء عن طريق ارتكاب الأخطاء. تداول الخيارات لا يختلف. دعونا نلقي نظرة على بعض الأخطاء الأكثر شيوعا أرى في تداول الخيارات وكيف يمكنك تجنبها.
عدم وجود خطة خيارات الشراء مع قصيرة جدا من المدة. عدم فهم التقلبات الضمنية عدم تنويع الاستراتيجيات.
عدم وجود خطة & # 8211؛ واحدة من التغني في Key2Options هو خطة التجارة والتجارة الخطة. قبل الدخول في التجارة، نقوم بمراجعة 10 سنوات من الصفقات التاريخية للعثور على معلمات التداول الأمثل للاستراتيجية التي اخترتها. قبل الدخول في التجارة، ونحن نعلم كيف سوف إدارة التجارة إذا تحرك السوق أعلى، يتحرك أقل أو يبقى على نفس المستوى. مع Key2Options، ونحن تساعدك على جعل الصفقات العقلانية لا الصفقات العاطفية.

تداول الخيارات الأساسية
كيوبتيونس تقدم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والأنظمة، وحلول إيبتف فريدة من نوعها، في الوقت الحقيقي لتحديد المواقع، وإدارة الأصول وتحليل البيانات الكبيرة للتطورات المجتمع بأكمله.
خدمات تجارية.
كيوبتيونس يفهم كيف يتم استخدام وجهات عالية الإقبال من قبل كل زائر. من التجزئة العقارات، والترفيه، والخدمات المصرفية للأفراد إلى مراكز النقل الكبيرة، ونحن نقدم وعي قيمة والبصيرة من تحليلات & # 8216؛ رحلة المستهلك & # 8217؛.
خدمات الأمن.
يوفر كيوبتيونس الكشف في الوقت الحقيقي الخلوية، جهاز تحديد المواقع، وإدارة بيود وخدمات تحليلات للحكومة، الأمن، المؤسسات التصحيحية والدفاع.

التداول حول الخيارات الرئيسية المؤشرات.
وتتأثر معظم صفقات الخيارات، حتى العديد من الاستراتيجيات غير الاتجاهية، بالعوامل الاقتصادية. على الأقل، تؤثر العوامل الكلية على سعر السهم. يجب أن يكون لدى التجار الخيارات معرفة جيدة بالسوق، وحتى أفضل، يجب على الأقل استخدام عدد قليل من الأدوات لتطوير وجهة نظر حول كيفية السوق من المرجح أن تعمل في المستقبل. ومع توفر الكثير من المعلومات، يمكن أن يكون ذلك أحيانا ساحقا. واحدة من الطرق لتجار الخيارات لقياس اتجاه السوق هو بمساعدة المؤشرات الاقتصادية الرئيسية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر المؤشرات الاقتصادية للمستثمر بنفسك.)
ما هي المؤشرات الاقتصادية؟ بعبارات بسيطة، مؤشر اقتصادي هو إحصائية تنشر عادة من قبل الحكومة التي تخبر الحالة الراهنة للاقتصاد. في حين أن بعض المؤشرات متخلفة، فإننا نفضل المؤشرات "الرائدة" التي تميل إلى أن تكون تنبؤية. وبما أن الأسواق المالية في بلد ما ترتبط ارتباطا مباشرا بظروفها الاقتصادية، فإن هذه المؤشرات الاقتصادية يمكن أن توضح الكثير عن الاتجاه الذي ستتخذه الأسواق في المستقبل القريب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر المؤشرات الاقتصادية الرائدة التنبؤ اتجاهات السوق.)
وجود معرفة جيدة من هذه المؤشرات الاقتصادية يوفر للتجار دليل على حيث يتجه خيار معين إلى، إذا كان في اتجاه صعودي أو هبوطي. يمكن للمتداول استخدام العديد من المؤشرات الاقتصادية أثناء تداول الخيارات.
يمكن للتجار الجمع بين معرفة هذه المؤشرات السوق واسعة جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية المحددة الأخرى للمساعدة في التنبؤ حركة السوق. على سبيل المثال، في السوق الصاعدة، لديهم فكرة عن ارتفاع أسعار الأمن سوف تذهب والإطار الزمني المتوقع الذي سيحدث ذلك، من أجل تشكيل استراتيجية التداول الأمثل. وبالمثل، في السوق الهبوطي، لديهم فكرة عن انخفاض أسعار الأمن سوف تذهب والإطار الزمني المتوقع الذي سيحدث هذا.
في هذه المقالة، سنناقش المؤشرات الاقتصادية الستة الهامة، وهي مؤشر أسعار المستهلك، والناتج المحلي الإجمالي، وتقرير الميزان التجاري، وعرض النقود، ومعدل البطالة وأسواق الائتمان. دعونا ننظر الآن في كل من هذه المؤشرات بالتفصيل. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر ما هي المؤشرات الرائدة والمتخلفة والمتزامنة؟ ما هي؟)
الرقم القياسي لأسعار المستهلك.
إجمالي الناتج المحلي.
تقرير الميزان التجاري.
ويشير نمو المعروض النقدي أيضا إلى أن التضخم سيزداد قريبا. إن المعرفة المجمعة لنمو الناتج المحلي الإجمالي والنمو النقدي يمكن أن تخبر الكثير عن الاتجاهات المستقبلية في الاقتصاد. إذا كان العرض النقدي ينمو بوتيرة أسرع من الاقتصاد (الذي يشير إليه الناتج المحلي الإجمالي)، فهناك الكثير من المال الذي يطارد بضائع وخدمات أقل، مما سيؤدي إلى التضخم. (معرفة كيف يدير بنك الاحتياطي الفدرالي احتياطيات البنوك وكيف يساهم هذا في اقتصاد مستقر لمزيد من المعلومات، انظر كيف يدير الاحتياطي الفيدرالي امدادات النقد.)

No comments:

Post a Comment