Sunday 25 March 2018

الخيار وقت التداول استراتيجية الاضمحلال


استراتيجية تحلل وقت تداول الخيارات
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تداول غاما وخيار الوقت الاضمحلال.
في تداول الخيارات، هناك مبارزة لا تنتهي أبدا بين غاما و ثيتا. بعبارات بسيطة جدا، إذا كنت تملك الخيارات، كنت تملك غاما التي تدفع ثمنها عن طريق ثيتا. في المقابل، إذا كنت خيارات قصيرة، وسوف نأمل في جمع ثيتا في مقابل خطر كونها قصيرة غاما. مرة أخرى، وبعبارات مبسطة، وأصحاب غاما تريد أن ترى الكثير من التقلبات في المنتج الأساسي. في حين أن اللاعبين الخيار القصير نأمل الكامنة سوف تتحرك أبدا مرة أخرى!
يشمل تداول غاما سلخ فروة الرأس للمنتج الأساسي عبر تحوطات غاما. الفرق بين التحوط الطويل والقصير ل غاما هو أن تحوطات غاما الطويلة دائما ما تكون مؤمنة في نوع من العائدات، في حين أن تحوطات غاما القصيرة تقفل دائما في نوع من الخسارة. يمكنك معرفة المزيد عن الفرق بين غاما طويلة وقصيرة في هذه المقالة. الوجه الآخر إلى أي موقف غاما هو موقف ثيتا. في حين أن أي تحوطات غاما أن لاعب غاما القصير سيجعل سوف تفقد التحوط (ويتم تنفيذها فقط لمنع حدوث خسائر أكبر يحدث)، وقال انه يأمل في أن يفوق الخسارة الإجمالية من هذه التحوطات من الربح من الاضمحلال في قيمة الخيار . لاعب غاما الطويل يقاتل ضد تسوس الوقت، على أمل أن تحوطه غاما جعل أكثر من إيرادات كافية لتغطية مشروع قانون ثيتا.
الفكرة الأساسية وراء أي استراتيجية تداول غاما.
أحد المتغيرات الهامة في مقايضة غاما / ثيتا هو التقلب الضمني للخيارات المعنية. تذكر أن التقلب الضمني يمكن أيضا أن ينظر إليه على أنه سعر الخيارات. وكلما ارتفع التقلب الضمني، كلما زادت تكلفة الخيارات بالدولار (بسبب فيغا). الآن افترض أن الخيارات تتداول مع تقلب ضمني بنسبة 25٪. للحصول على هذا المستوى من المجلد ليكون & # 8216؛ فير & # 8217؛ سعر الخيارات، فإن التقلب المحقق في األساس يجب أن يكون حوالي 25٪ من حيث القيمة السنوية، خالل حياة الخيار. لنفترض أنه بدلا من ذلك، انتقل المنتج الأساسي حوله مع تقلب سنوي بنسبة 50٪. وفي هذه الحالة، كانت هذه الخيارات رخيصة جدا؛ يمكن شراءها وتغطية غاما بكفاءة، يمكن تحقيق ربح. ومن غير المرجح أن يفوق تآكل ثيتا لهذه الخيارات الأرباح التي يمكن أن تتحقق من تحوط غاما. هذا المبدأ الأساسي يكمن وراء معظم استراتيجيات التداول غاما. يجب على التاجر أن يعتقد أنه يمكن غاما التحوط للقبض على التقلبات المحققة التي تختلف اختلافا كبيرا عن تلك التي يتم تسعيرها في الخيارات.
أهمية نسب غاما / ثيتا.
نلقي نظرة على مستويات التقلب الضمنية من الخيارات مع نفس انتهاء الصلاحية على نفس الأساسية، ولكن مع ضربات مختلفة، وكنت من المرجح أن نرى أنها تختلف اختلافا كبيرا. وليس من غير المألوف أن يتم تداول الخيار خارج نطاق التداول مع مستوى تقلب ضمني أعلى بكثير من القول عن خيار الاتصال خارج المال على نفس المنتج، وتنتهي في نفس التاريخ. هذا هو معروف بشكل مختلف كما منحنى تقلب أو ابتسامة أو الانحراف. (أسماء مختلفة قليلا المعاني؛ يمكنك معرفة المزيد في هذه المقالة). الآن، وتأثير هذا هو أن الخيارات على نفس المنتج مع نفس انتهاء أسعارها بشكل مختلف في شروط التقلب. لذلك من منظور تداول غاما، فإن بعض هذه الخيارات ستكون أرخص نسبيا من غيرها، على الرغم من أنها تصيب نفس الأساس.
مثال على نسب غاما / ثيتا.
النظر في التداول في المال في 25٪ ضمنية المجلد الذي لديه 5 غاما و 10 ثيتا. نفترض بعد ذلك، أنه إذا كنت تشتري 100 الكثير من الخيارات، وسوف يكون 500 غاما ودفع 1000 $ لليلة الواحدة للامتياز. الآن نفترض أن هناك بعض من خارج المال يضع، وتنتهي في نفس الوقت وضرب على نفس الأساسية. يتم تداول هذه في 30٪ ضمنية فول، يكون 2 غاما و 5 ثيتا. لاحظ أن لديهم غاما أقل و ثيتا من الخيارات في المال، كما نتوقع. لامتلاك 500 غاما عن طريق يضع، ولست بحاجة لشراء 250 لوت (250 * 2 غاما). ولكن هذه يضع لها ثيتا النسبية أعلى. 250 الكثير من هذه يضع يكلف 1250 $ في الليلة (250 * 5) لامتلاك. الاستنتاج هو أن هذه يضع هي وسيلة أكثر تكلفة لامتلاك غاما من الخيارات في المال. بالتأكيد، هناك مخاطر أخرى يجب مراعاتها (مثل خطر فيغا ومخاطر الانحراف)، ولكن عندما ينظر إليها على أنها غاما مباشرة التداول اللعب، امتلاك يضع أقل كفاءة من امتلاك في-مونيز. والتقليب الأمور جولة، وتقصير يضع من أجل أن تكون غاما قصيرة وجمع ثيتا، ويتم بشكل أكثر كفاءة عن طريق يضع.
طريقة واحدة سهلة لعرض هذا هو عن طريق نسبة غاما موقف / ثيتا. من خلال مراقبة هذه النسبة مع مرور الوقت، يمكن للتاجر الحصول على الشعور بما يمكن أن تكون نسبة جيدة أو سيئة في ضوء ظروف السوق. في المثال أعلاه، أدى امتلاك الخيارات في المال إلى نسبة غاما ثيتا للمحفظة 0.5 (500 غاما / 1000 دولار من ثيتا). بالنسبة للضع، كانت نسبة غاما / ثيتا 0.4 فقط. وكلما ارتفعت النسبة، أصبح جاما أكثر جاذبية امتلاك. والعكس بالعكس أقل نسبة، وسعيدة واحدة ستكون قصيرة غاما. نسبة عالية تعني الكثير من غاما بتكلفة منخفضة. نسبة منخفضة تعني ليس كثيرا غاما، ولكن ثيتا عالية إلى حد معقول. لذلك يجب أن يكون واضحا الموقف الذي تفضل بدلا من ذلك على أي ظروف.
ونسبة الحافظة تستحق التعقب. بالنسبة لبعض المنتجات ذات الانحناءات الحادة جدا، يمكن أن يكون من الممكن توليد نسب فظيعة / رائعة حقا (مثل دفع ثيتا لتكون غاما قصيرة أو جمع ثيتا ليكون غاما طويلة). ويمكن أن يحدث هذا عندما تكون المحفظة طويلة جدا خيارات فول عالية وخيارات فول منخفضة قصيرة. على سبيل المثال، في خيارات مؤشر الأسهم، امتلاك يضع وكون المكالمات القصيرة هو سيء السمعة لتسبب غير مرغوب فيه غاما / ثيتا النسب. هناك أسباب أخرى وراء رغبة المتداول في الاحتفاظ بمثل هذا الموقف على الرغم من عدم فعالية تداول غاما / ثيتا (ولماذا لا يقتصر وضع مؤشر التقصير على & نبسب؛ & لوت؛ & غ؛ 8282؛ ولكن أي تاجر لا يزال يخدم جيدا من خلال معرفة غاما انه يملك أو قصيرة بالنسبة إلى تسوس ثيتا انه يدفع أو جمع. غير محذر هو، كما يقولون!
حول فولكيوب.
فولكيوب هو العالم & # 8217؛ s الرائدة خيارات تكنولوجيا التدريب، المستخدمة من قبل التجار الخيار المهنية والفردية لممارسة تداول الخيارات. تحاول ذلك مجانا اليوم.
اقرأ المزيد خيارات مقالات التداول من فولكيوب.
فولكيوب: خيارات تكنولوجيا التعليم.
تعلم كيفية تداول الخيارات مع التكنولوجيا الرائدة خيارات التدريب في العالم. تجارب مجانية متاحة الآن!

الوقت تسوس.
ما هو "تضاؤل ​​الوقت"
انحطاط الوقت هو نسبة التغير في سعر الخيار إلى الانخفاض في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية. وبما أن الخيارات تهدر الأصول، فإن قيمتها تنخفض بمرور الوقت. وعندما يقترب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته دون أن يكون في المال، تنخفض قيمته الزمنية لأن احتمال أن يكون هذا الخيار مربحا أو في المال.
كسر الوقت "تضاؤل ​​الوقت"
وفي حالات الخيارات غير النقدية، مثل وضع سعر السعر الأساسي على أنه سعر أكثر من سعر الإضراب، من غير المحتمل أن تتحول هذه العقود إلى خيارات نقدية، وتخفض القيمة حسب الطبيعة من نتائج العقود المحتملة.
غالي جدا.
يجد السوق أن هذه الخيارات مكلفة للغاية مقارنة بأسعار الإضراب أو العقود الآجلة الأخرى. على هذا النحو، وأصحاب الخيارات في عمق في المال تقترب من انتهاء الصلاحية خصم القيمة الزمنية لجذب المشترين وبدوره تدرك القيمة الجوهرية. وكلما زادت درجة اليقين بشأن قيمة انتهاء الصلاحية للخيار، انخفضت قيمة الوقت. على العكس من ذلك، كلما زاد عدم اليقين بشأن قيمة انتهاء الصلاحية للخيار، كلما زادت قيمة الوقت.
المعروف أيضا باسم ثيتا وتضاؤل ​​قيمة الوقت، فإن الاضمحلال الزمني لعقد الخيار يبدأ في التعجيل في آخر 30 إلى 60 يوما قبل انتهاء الصلاحية، شريطة أن الخيار ليس في المال. في حالة الخيارات العميقة في المال، قيمة الوقت يتحلل بسرعة أكبر.
خيارات الفهم.
يوفر عقد الخيارات للمستثمر الحق في الشراء، والمعروف باسم المكالمة، أو البيع، والمعروفة باسم وضع، الأسهم أو السلع المحددة بسعر محدد في وقت محدد. ويشار إلى السعر المحدد في العقد باسم سعر الإضراب. والغرض من الخيارات هو محاولة التنبؤ بالاتجاه الذي سيتحرك فيه السهم، مما يتيح للشخص خيار الشراء بسعر يقل عن قيمة السهم أو يبيع بسعر أعلى من قيمة السهم، مما يؤدي إلى تحقيق ربح.
فهم الهدر الأصول.
أصول الهدر هي أي أصول ذات عمر محدود. وهذا يؤدي إلى انخفاض قيمة الأصل بمرور الوقت نظرا لأن النتيجة تكون أكثر احتمالا أن تكون أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا يمكن أن يكون صحيحا بشكل خاص من الخيارات التي هي من أصل المال منذ، مع مرور المزيد من الوقت، يصبح الخيار أقل وأقل احتمالا أن تصبح في المال. ويتم عرس هذه اخلسائر حتى لو مل تتغري قيمة الأسل الأساسي خالل الفرتة الزمنية نفسها.

أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.
معظم المستثمرين والتجار الجدد في أسواق الخيارات يفضلون شراء المكالمات ووضعها بسبب مخاطرها المحدودة وإمكانات الربح غير المحدودة. إن عمليات الشراء أو المكالمات عادة ما تكون وسيلة للمستثمرين والتجار للمضاربة مع جزء بسيط من رأس مالهم. ولكن هؤلاء المشترين الخيار على التوالي يغيب العديد من أفضل الميزات من الخيارات الأسهم والسلع - مثل فرصة لتحويل تسوس قيمة الوقت إلى الأرباح المحتملة.
عندما يؤسسون مركزا، يقوم بائعي الخيارات بجمع أقساط القيمة الزمنية، يدفعها المشترون من الخيار. بدلا من تكافح ضد ويلات القيمة الزمنية، يمكن للبائع الخيار الاستفادة من مرور الوقت، والتساوي قيمة الوقت يصبح المال في البنك حتى لو كان الأساسي هو ثابت. بالنسبة لكتاب الخيار (الباعة)، يصبح تسوس القيمة الزمنية حليفا بدلا من عدو. إذا كنت قد بيعت من أي وقت مضى المكالمات المشمولة ضد مواقف الأسهم، يمكنك نقدر جمال بيع قيمة الوقت.
في هذه المقالة أركز على أهمية القيمة الزمنية في معادلة تسعير الخيارات. ولكن قبل أن ننظر إلى نظرة مفصلة على ظاهرة القيمة الزمنية وقيمة الوقت الاضمحلال، دعونا نراجع بعض مفاهيم الخيارات الأساسية التي من شأنها أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لفهم ما نعنيه قيمة الوقت.
[للاطلاع على استعراض متعمق من يضع، والدعوات واستراتيجيات التداول الخيارات، فضلا عن تمارين تفاعلية وأدوات التداول خيارات فريدة من نوعها، تحقق من خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية للمبتدئين بالطبع. ]
خيارات وأسعار الإضراب.
تبعا للمكان الذي يكون فيه السعر الأساسي متعلقا بسعر إضراب الخيار، يمكن أن يكون الخيار داخل أو خارج أو بالمال. دعونا ننظر إلى هذه العلاقة مع الأخذ في الاعتبار تركيزنا المركزي على القيمة الزمنية.
عندما نقول خيارا هو في المال، ونحن نعني سعر الإضراب من الخيار يساوي السعر الحالي للأسهم أو السلع الأساسية. عندما يكون سعر السلعة أو السهم هو نفسه سعر الإضراب (المعروف أيضا باسم سعر التمرين) فإنه لا يوجد له قيمة جوهرية، ولكن له أيضا أقصى مستوى من القيمة الزمنية مقارنة مع كل الأسعار الأخرى لضربة الخيار في الشهر نفسه. يوفر الشكل 1 جدولا للمراكز المحتملة من العلاقة الأساسية في سعر الإضراب للخيار.
كما يمكن أن يرى في الشكل 1 أعلاه، عندما يكون الخيار وضع في المال، والثمن الأساسي هو أقل من سعر الإضراب الخيار. بالنسبة إلى خيار المكالمة، يعني "في المال" أن السعر الأساسي أكبر من سعر إضراب الخيار. على سبيل المثال، إذا كان لدينا مكالمة S & أمب؛ P 500 مع سعر المخالفة 1100 (على سبيل المثال سوف نستخدم لتوضيح قيمة الوقت أدناه)، وإذا كان مؤشر الأسهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية عند 1150، سيكون الخيار انتهت 50 نقطة في المال (1150 - 1100 = 50).
في حالة وجود خيار في نفس سعر الإضراب لعام 1100 والثاني في عام 1050، فإن الخيار عند انتهاء الصلاحية سيكون أيضا 50 نقطة في المال (1100 -1050 = 50). بالنسبة للخيارات التي لا يمكن الحصول عليها من المال، ينطبق العكس تماما. بمعنى أن يكون الإضراب من المال، فإن الإضراب سيكون أقل من السعر الأساسي، وستكون ضربة المكالمة أكبر من السعر الأساسي. وأخيرا، فإن كلا من خيارات الدعوة والدعوة ستكون في المال عندما ينتهي سعر الإضراب والأساسية في نفس السعر بالضبط. في حين أننا نشير هنا إلى موقف الخيار عند انتهاء الصلاحية، تنطبق نفس القواعد في أي وقت قبل انتهاء الخيارات.
مع هذه العلاقات الأساسية في الاعتبار، دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على قيمة الوقت ومعدل تسوس القيمة الزمنية (ممثلة ثيتا، من الأبجدية اليونانية). إذا تركنا التقلب جانبا في الوقت الحالي، فإن عنصر القيمة الزمنية للخيار، المعروف أيضا باسم القيمة الخارجية، هو دالة لمتغيرين: (1) الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية و (2) قرب سعر الإضراب من الخيار إلى مال. تبقى جميع الأشياء الأخرى نفسها (أي لا توجد تغييرات في مستويات الأساس والتقلب)، وكلما زاد وقت انتهاء الصلاحية، كلما زادت قيمة الخيار في شكل قيمة زمنية. ولكن هذا المستوى يتأثر أيضا كيف قريبة من المال الخيار. على سبيل المثال، اثنين من خيارات الاتصال مع نفس الشهر التقويمي انتهاء (على حد سواء وجود نفس الوقت المتبقي في العقد) ولكن أسعار الإضراب مختلفة سيكون لها مستويات مختلفة من القيمة الخارجية (القيمة الزمنية). هذا لأن أحدا سيكون أقرب إلى المال من الآخر.
ويوضح الشكل 2 أدناه هذا المفهوم، مبينا متى تكون القيمة الزمنية أعلى أو أقل، وما إذا كانت هناك قيمة جوهرية (التي تنشأ عندما يحصل الخيار على المال) في سعر الخيار أم لا. وكما يشير الشكل 2، فإن الخيارات العميقة في المال والخيارات العميقة خارج المال لها قيمة زمنية قليلة. القيمة الجوهرية تزيد أكثر في المال يصبح الخيار. والخيارات في المال لديها أقصى مستوى من قيمة الوقت ولكن لا قيمة الجوهرية. قيمة الوقت هي على أعلى مستوى لها عندما يكون الخيار هو في المال لأن احتمال أن القيمة الجوهرية للبدء في الارتفاع هو أعظم الحق في هذه المرحلة. (مزيد من المعلومات في فهم قيمة الوقت من المال.)
في الشكل 3 أدناه، ونحن محاكاة تسوس قيمة الوقت باستخدام ثلاثة في المال S & أمبير؛ P 500 خيارات الدعوة، كل وجود نفس الضربات ولكن تواريخ انتهاء العقد مختلفة. وهذا ينبغي أن يجعل المفاهيم المذكورة أعلاه أكثر واقعية. من خلال هذا العرض، ونحن نبذل افتراض (لتبسيط) التي تنطوي على مستويات التقلب لا تزال دون تغيير وأن الأساسية هي ثابتة. وهذا يساعدنا على عزل سلوك القيمة الزمنية. ومن ثم ينبغي أن تصبح أهمية قيمة الوقت وتضاؤل ​​القيمة الزمنية أكثر وضوحا.
مع اتخاذ سلسلة من الخيارات S & أمب؛ P 500 دعوة، مع كل سعر في الإضراب في 1100 من 1100، يمكننا محاكاة كيف تؤثر قيمة الوقت على سعر الخيار. افترض أن التاريخ هو 8 فبراير. إذا قارنا أسعار كل خيار في لحظة معينة من الزمن، ولكل منها تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة (فبراير ومارس وأبريل)، تصبح ظاهرة تسوس القيمة الزمنية واضحة. يمكننا أن نشهد كيف أن مرور الوقت يغير قيمة الخيارات. ويوضح الشكل 3 بشكل واضح علاوة على هذه الخيارات في المال S & P 500 في المال مع نفس الضربات. مع ثابت ثابت، خيار مكالمة فبراير لديها خمسة أيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، الخيار دعوة مار لديها 33 يوما متبقية وخيار دعوة أبريل لديها 68 يوما.
كما يظهر الشكل 3، فإن أعلى قسط هو في فترة 68 يوما (تذكر الأسعار هي من 8 فبراير)، والانخفاض من هناك ونحن ننتقل إلى الخيارات التي هي أقرب إلى انتهاء (33 يوما وخمسة أيام). مرة أخرى، نحن ببساطة نأخذ أسعارا مختلفة عند نقطة واحدة في الوقت المناسب لإضراب في الخيار (1100)، ومقارنتها. وعدد الأيام المتبقية يترجم إلى قيمة أقل من الوقت. كما ترون، تتراجع علاوة الخيار من 38.90 إلى 25.70 عندما ننتقل من الإضراب 68 يوما إلى الإضراب الذي هو 33 يوما فقط.
ويعكس المستوى التالي للأقساط، أي بانخفاض قدره 14.70 نقطة إلى 11، خمسة أيام فقط قبل انتهاء هذا الخيار بالذات. خلال الأيام الخمسة الأخيرة من هذا الخيار، إذا كان لا يزال من المال (S & P P 500 مؤشر الأسهم أقل من 1100 عند انتهاء الصلاحية)، فإن قيمة الخيار تنخفض إلى الصفر، وسوف يتم ذلك في خمسة أيام فقط. تبلغ قيمة كل نقطة 250 $ على خيار S & أمب؛ P 500.
ومن الديناميات الهامة لتدني قيمة الوقت أن المعدل ليس ثابتا. ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، يزداد معدل تسوس القيمة الزمنية (ثيتا) (غير موضح هنا). وهذا يعني أن قيمة قسط الوقت تختفي من سعر الخيار في اليوم يحصل أكبر مع كل يوم يمر.
نظر المفهوم بطريقة أخرى في الشكل 4، فإن كمية الأيام المطلوبة للحصول على انخفاض $ 1 (1 نقطة) في قسط على الخيار سوف تنخفض مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
وبالنظر إلى المعرض، يمكنك أن ترى أنه في 68 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، فإنه يأخذ 1.75 يوما لانخفاض الدولار واحد في قسط. ولكن في 33 يوما فقط المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، انخفض الوقت اللازم لفقدان دولار واحد في قسط إلى 1.28 يوما. في الشهر الأخير من حياة خيار، ثيتا يزيد بشكل حاد، والأيام اللازمة لانخفاض نقطة واحدة في انخفاض السقوط سريع جدا. في خمسة أيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، والخيار يفقد نقطة واحدة في أقل من نصف يوم (45 يوما). إذا نظرنا مرة أخرى في الشکل 3، في خمسة أیام متبقیة حتی انتھاء الصلاحیة، یحتوي ھذا الاستدعاء علی مبلغ نقدي قدره 11 نقطة في القیمة. وهذا يعني أن العالوة ستنخفض بنحو 2.2 نقطة يوميا. وبطبيعة الحال، فإن معدل يزيد أكثر في اليوم الأخير من التداول، ونحن لا تظهر هنا.
في حين أن هناك أبعاد تسعير أخرى (مثل دلتا، غاما، والتقلب الضمني)، نظرة على تسوس قيمة الوقت هو مكان جيد للبدء عند البدء في فهم كيفية تسعير الخيارات.

استراتيجيات الخيار التي تجنب الوقت تسوس.
مرحبا بك في تايم فور أوبتيونس.
هذا هو داريل برودي، مؤسس ومبدع تيميفوروبتيونس. هذا الموقع هو منتدى لتقديم مناقشة كيفية استخدام الخيار ينتشر إلى الربح من التحركات الاتجاهية في أسواق العقود الآجلة.
توفر معلومات عن هذا الموقع تفسيرات للاستراتيجيات، والنماذج الرسومية للمخاطر والمكافأة المرتبطة بالاستراتيجيات، وخطط التداول لكل استراتيجية.
كل استراتيجية لديها نقطة خروج، والتي يتم تشغيلها على واحد من ثلاثة أشياء:
1) موقف يكسب أو يفقد مبلغ معين.
2) حركة سعر السوق الأساسية؛
3) تاريخ على التقويم.
وإنني أتطلع إلى الاستماع منك ويمكن الاتصال بك عبر نموذج الاتصال ل تيميفوروبتيونس.
في هذا الموقع، نراجع استراتيجيات الخيارات للأفراد الذين يريدون الوصول المباشر إلى الأسواق التجارية مثل مؤشرات الأسهم & # 8211؛ S & أمب؛ P 500، داو جونز، راسل وناسداك. ونحن نعمل أيضا مع المستثمرين الذين يرغبون في التجارة في مجموعة واسعة من الأسواق، مثل الذرة وفول الصويا والنفط الخام والذهب والفضة والقهوة والسكر والسندات والعملات الأجنبية.
العديد من الخيارات التجار لا يريدون التعرض للمضاربة الآجلة صريحة. بالنسبة لبعض الناس، فإن المضاربة باستخدام فروق الأسعار يمكن أن يكون بديلا أفضل بكثير من تداول العقود الآجلة. هذا هو المكان الذي يمكننا مساعدتك فيه & # 8211؛ ونحن نساعد التجار خلق خيار ينتشر باستخدام التحليل الفني والأساسي والرياضي للأسواق الآجلة والخيارات.
هذا الموقع يختلف عن الرسائل الإخبارية التقليدية أو خدمات توصية التجارة. ويقدم المشورة بشأن كيفية اختيار استراتيجيات الخيار المناسبة، نظرا للحالة الراهنة للتقلب الضمني في السوق الكامنة.
إذا قام تاجر أو مستثمر بتطوير تحيز اتجاهي، ولكنه لا يريد التعرض للمخاطر في أسواق العقود الآجلة، فسأساعد في اقتراح إستراتيجية خيارات أو أكثر استنادا إلى سوق العقود الآجلة الأساسية، وسيساعد المستثمرين من خلال التأكد من أن الإعدادات والاستراتيجيات التجارية تجعل بالمعنى الفني، جذريا و رياضيا. من خلال إجراء تقييم تقني وأساسي والرياضي لأي تجارة، يمكننا بناء ونموذج مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيار الذي له معنى للسوق نحن التداول.
ويوفر هذا الموقع أيضا خيارات التعليم.
من المهم أن نلاحظ أن تسوس الوقت، أو ثيتا، يسبب معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها. لذلك، هناك التركيز على الاستراتيجيات التي تمتلك الاضمحلال الوقت الايجابي. يمكننا القضاء على عقبة صعبة جدا متأصلة في تداول الخيارات & # 8211؛ أن العقبة هي تسوس الوقت. يمكن إنشاء الاضمحلال الوقت الإيجابي في مجموعة متنوعة من الطرق. سيكون هناك العديد من الأمثلة على مواقف الاضمحلال الوقت الإيجابي على موقع تيميفوروبتيونس.
تعليم الخيارات هو موضوع واسع، ولكن مع الفهم الأساسي للقوى التي تؤثر على أسعار الخيارات، يمكن للمرء أن يتعلم لتداولها على نحو فعال.
الناس لديهم آراء حول اتجاه سوق معين، ولكن تفتقر إلى المعرفة حول اختيار الاستراتيجيات التي هي الأنسب للتحيز اتجاهي للسوق. ويهدف تايم فور أوبتيونس إلى تقديم إستراتيجيات تناسب الرأي الفردي حول اتجاه السوق.
مجموعة متنوعة من العوامل تؤثر على اختيار الاستراتيجية. وتشمل هذه العوامل تحمل المخاطر، ومقدار رأس المال الملتزم بالمركز، وسيولة السوق والتقلب.
ويتمثل حجر الزاوية في كل استراتيجية في إدارة المخاطر. على الرغم من أن هذا الموقع يركز على خيارات التداول والتعليم الخيارات، يتم التركيز كثيرا على إدارة المخاطر. ويشير الكثيرون إلى إدارة المخاطر بوصفها إدارة الأموال. إدارة المخاطر، في الأساس، هو إدارة الأموال. إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح على المدى الطويل. إن المبدأ الأساسي لإدارة المخاطر هو الحفاظ على رأس المال. وبدون مبادئ سليمة لإدارة الأموال والمخاطر، يصبح التداول أشبه بالمقامرة وأقل مثل إدارة نشاط تجاري. تايم فور أوبتيونس يقترب من الاستثمار كعمل تجاري، وليس كازينو.
نحن نفضل أن نقدم خيار ينتشر كمركبات لتجارة الأسواق. وهذا يساعد على تجنب تسوس الوقت وغالبا ما يخلق مرات الاضمحلال الوقت الايجابي. في جميع أنحاء هذا الموقع، سترى العديد من الأسباب لماذا الخيارات، على وجه الخصوص، ينتشر الخيارات، هي وسيلة والدهاء للاستثمار في السوق.
التحليل الفني هو مجال واسع للدراسة، ومعظم المؤشرات الفنية مفتوحة للتفسير. يعمل كل مؤشر تقني في بعض الوقت، ولا يعمل أي مؤشر تقني طوال الوقت. ولذلك، فإننا نركز على اختيار استراتيجيات الخيار النموذجي رياضيا. من أجل بناء استراتيجيات الفوز، من المهم أن نحلل عن كثب تقلبات السوق الحالية والتاريخية والضمنية. وبمجرد اكتمال هذا التحليل، يمكن للمرء أن يبدأ عملية إنشاء خطة التداول لدينا.
يركز تايم فور أوبتيونس على استخدام استراتيجيات الخيارات لاستغلال الحركة في أسواق العقود الآجلة. عند تداول اتجاه السوق، من المهم ليس فقط أن يكون صحيحا حول الاتجاه، ولكن أيضا أن تكون دقيقة إلى حد معقول في توقيت هذه الخطوة. العديد من استراتيجيات الخيارات يمكن أن تساعد في تقليل الحاجة إلى توقيت دقيق للسوق. من خلال القضاء أو الحد من الاضمحلال الوقت من خلال الاستراتيجيات التي لديها الاضمحلال الوقت الايجابي، والمواقف أداء أفضل من البدائل الأخرى.
طوال تيمفوروبتيونس، سوف تجد المواد التعليمية حول تداول الخيارات، تداول العقود الآجلة، التحليل الفني وغيرها من المعلومات العامة حول تداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة.
استمتع بالموقع، إضافة التعليقات، وتشجيع الحوار، ويرجى محاولة شراء منخفضة وبيع أعلى، أو بيع عالية وشراء أقل: 0)
إنني أتطلع إلى الاستماع منك.
القطعة الافتراضية.
هذا هو الشريط الجانبي 1. يمكنك تحرير المحتوى الذي يظهر هنا من خلال زيارة لوحة القطع الخاصة بك وتعديل الحاجيات الحالية في الشريط الجانبي 1. أو، إذا كنت تريد أن تكون النينجا صحيح، يمكنك إضافة المحتوى الخاص بك إلى هذا الشريط الجانبي باستخدام السنانير المناسبة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.

No comments:

Post a Comment