Wednesday 28 February 2018

الفوركس أوسد إلى يوان


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

اليوان الصيني.
وتعرف عملة جمهورية الصين الشعبية باسم الرنمينبي (رمب)، ووحدة حسابها الرئيسية هي اليوان (¥ أو كني). 1) استرجاع 1 سبتمبر 2018 كمغروب / إدوكاتيون / فيليز / أوفشور-شينيز-رينمينبي-market. pdf.
العلاقة بين مصطلحي الرنمينبي واليوان هي أقرب إلى الجنيه الاسترليني والجنيه في المملكة المتحدة. يترجم الرنمينبي إلى & # 8220؛ الناس & # 8217؛ ق العملة، & # 8221؛ والمعنى الحرفي لليوان هو & # 8220؛ جولة. & # 8221؛
اليوان هو العملة الوحيدة لجمهورية الصين الشعبية، ويستخدم على نحو متزايد كأداة لتسوية التجارة الدولية والمعاملات المالية. يذكر ان اليوان الصينى هو التاسع من حيث العملة الاكثر تداولا، ويعد ثانى اكبر عملة تستخدم فى تمويل التجارة العالمية. وتستخدم خمسون دولة اليوان لتسوية ما لا يقل عن 10٪ من تجارتها مع الصين. 2) استرجاع 1 سبتمبر 2018 سمب / الأعمال / المال / المال الأخبار / المادة / 1649148 / سويفت-يقول-15 بلدا-الآن-باستخدام-يوان-تسوية-أوفر-10PC.
ينظم من قبل الشعب الصيني بنك الصين (بك)، يرمز اليوان من قبل ¥ ولها رمز العملة من كني (سنه في الأسواق البحرية). اليوان ليس العطاء القانوني في هونغ كونغ.
واحد يوان يتكون من 10 جياو، و كل جياو يتكون من 10 الفين. الأوراق النقدية الأكثر شيوعا هي ¥ 1، ¥ 2، ¥ 5، ¥ 10، ¥ 20، ¥ 50، ¥ 100، وجميع الفواتير تتميز صور ماو تسي تونغ. 3) استرجاع 1 سبتمبر 2018 تشيناتوداي / زعنفة / مون /
كني / أوسد.
تاريخ اليوان الصيني.
أنشئت في 1 ديسمبر 1948، أصدر بنك الشعب الصيني يوان الرنمينبي لأول مرة في نفس العام. وفي عام 1983، عين مجلس الدولة لجنة البرنامج والميزانية كمصرف مركزي. وهذا الوضع كان مؤكدا قانونا في عام 1995 من قبل المجلس الوطني الشعبي. 4) استرجاع 1 سبتمبر 2018 pbc. gov. cn/english/130712/index. html.
وقد اصدرت لجنة البرنامج والميزانية اليوان الرنمينبى اجمالى خمس مرات كان اخرها فى عام 1999.
شكل الحزب الشيوعى الصينى لجنة البرنامج والميزانية وقدم اليوان الحديث خلال الحرب الاهلية الصينية. وكانت العملة الجديدة وسيلة لتوطيد الاراضى وقدمت بديلا اكثر استقرارا لمعيار الذهب الذى تم ادخاله مؤخرا فى الاراضى التى يسيطر عليها الحزب الشيوعى الصينى والحزب الوطنى الصينى. في ذلك الوقت، كان إقليم نب تعاني من التضخم المفرط. وساعدت سوء الإدارة الاقتصادية هذه، مقترنة بالفساد المتصور والعديد من الثغرات السياسية، على تحويل الحرب لصالح الحزب الشيوعي الصيني. وكان اليوان واحدا من عدة عوامل استقرار خلال الصراع. 5) استرداد 1 سبتمبر 2018 رسوم / فريمان / العظيم-الصينية-التضخم /
السياسة النقدية.
عندما صدر اليوان لأول مرة في عام 1948، كان مربوطا للدولار الأمريكي بمعدل 2.46 ين ياباني لكل دولار أمريكي واحد. وقد عزز اليوان في نهاية المطاف إلى أعلى من 1.50 دولار لكل دولار أمريكي في الثمانينيات، ثم تراجع في وقت لاحق ووصل إلى مستوى منخفض بلغ 8.62 ين ياباني لكل دولار أمريكي في عام 1994. وفي الفترة من 1997-2005، كان اليوان مربوطا عند 8.27 ين ياباني لكل دولار أمريكي. عندما تم رفع الربط في عام 2005، أعيد تقييم اليوان إلى 8.11 ين ياباني لكل دولار أمريكي واحد. 6) استرجاع 1 سبتمبر 2018 كمغروب / إدوكاتيون / فيليز / أوفشور-شينيز-رينمينبي-market. pdf.
يقوم بنك الشعب الصيني ونظام التجارة الخارجية للصين (كفيتس) بإدارة اليوان عن طريق وضع إصلاح يومي مقابل سلة من العملات الدولية (بالدرجة الأولى الدولار الأمريكي) والسماح لها بالتداول ضمن نطاق 2٪ بعد ذلك. ويعرف هذا باسم العائمة المدارة أو تعويم القذرة، 7) استرجاع 1 سبتمبر 2018 lexicon. ft / مصطلح؟ المدى = المدارة تعويم.
ولا ينطبق على السوق سنه. ومنذ توقيف الدولار الأمريكي، سمح ل كني بالتداول مقابل الدولار الأمريكي ضمن نطاق واسع على نحو متزايد، من +/- 0.5٪ في 2007 إلى +/- 1٪ في 2018 و +/- 2٪ في 2017.
على الصعيد المحلي، تسيطر بك على البنوك & # 8217؛ ومعدلات الإقراض والودائع. وتحفز هذه المعدلات المصطنعة المصارف على إقراض القطاع العام أكثر من القطاع الخاص (بسبب انخفاض المخاطر المتصورة لدى المقترضين من القطاع العام)، ونتيجة لذلك تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم صعوبة في الحصول على التمويل. وقد تطورت سوق الظل حول الإقراض المحلي.
منذ التمسك من الدولار في عام 2005، كانت الصين تسعى بنشاط تدويل اليوان. وقد سمح إنشاء نسخة خارجية من العملة (سنه) للصين لجعل اليوان متاح للتسوية التجارة الدولية والمعاملات المالية، في حين لا يزال حماية حساب رأس المال. إن تدويل اليوان سيمثل وفورات كبيرة من 2-3٪ في تكاليف المعاملات. 8) استرجاع 1 سبتمبر 2018 دب / إن / ميديا ​​/ أت-ذي-سينتر-أوف-رينمينبي-إنترناتيوناليزاتيون & # 8211؛ A-بريف-غايد-تو-أوفشور-RMB. pdf.
وفي العقد الذي استمر منذ التعرية من الدولار الأمريكي، ارتفع اليوان بشكل مطرد مقابل معظم العملات الدولية، على الرغم من أنه لا يزال يعتقد أنه أقل من قيمتها بالقدر الكافي مقارنة بالدولار (9). ولا يزال من السهل الوصول إلى اليوان على الصعيد الدولي مقارنة بالعملات الرئيسية الأخرى . الصين تعالج تدريجيا هذه السيولة الدولية لليوان من خلال إنشاء العديد من الأسواق سنه في الخارج، واستمرار تطوير أسواقها الآجلة والأسهم، وإدخال مبادرات مثل برنامج المستثمر المؤسسي المؤهلين الأجانب. 9) استرجاع 1 سبتمبر 2018 كمغروب / إدوكاتيون / فيليز / أوفشور-شينيز-رينمينبي-market. pdf.
في أغسطس 2018، خفضت لجنة البرنامج والميزانية اليوان بنسبة 2٪ مقابل الدولار الأمريكي، في محاولة لإدارة وتيرة الترجيح التجاري. لأن الدولار يهيمن على سلة التي يدار منها كني، فإن الارتفاع الحاد الأخير في قيمة الدولار قد سحب اليوان ارتفاعا بالنسبة لعدد من العملات الدولية الأخرى. وتشمل هذه العملات بعض الشركاء التجاريين الرئيسيين للصين، وهذا الانخفاض الأخير في قيمة العملة يسمح لليوان بتخفيف بعض الضغوط على هؤلاء الشركاء & # 8217؛ العملات. 10) استرجاع 1 سبتمبر 2018 english. sse. cn/investors/introductiontoQFII/whatisQFII/
اقتصاد الصين.
وتعد الصين ثاني أكبر اقتصاد في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي، لكنها تحتل المرتبة الأولى في الاقتصاد من حيث تعادل القوة الشرائية. 11) استرجاع 1 سبتمبر 2018 ثروة / 2018/08/11 / لماذا-تشاينا-ديفالويد-يوان /
وتشكل الصين 9.3٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي وهي أكبر مصدر في العالم. 12) استرجاع 1 سبتمبر 2018 databank. worldbank / داتا / دونلواد / GDP. pdf.
صناعاتها الرائدة هي الآلات والملابس والأثاث والمنسوجات والدوائر المتكاملة. أكبر شركائها في التصدير هي الولايات المتحدة وهونغ كونغ واليابان وكوريا الجنوبية.
وتشمل واردات الصين الرئيسية الآلات والزيوت والوقود المعدني ومكونات المفاعلات النووية والمعدات البصرية / الطبية والخامات المعدنية والسيارات وفول الصويا. أكبر شركائها في الاستيراد هي كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة وتايوان وألمانيا وأستراليا. وتشكل القوى العاملة في الصين 36.1 في المائة، و 30.3 في المائة في الصناعة، و 33.6 في المائة في الزراعة، بينما يبلغ معدل البطالة في البلد 4.1 في المائة. 13) استرجاع 1 سبتمبر 2018 فربسف / الاقتصادية البحوث / الملفات / Lin. pdf.
وتواجه الصين عدة تحديات في سعيها إلى تحرير تدريجي نحو الاقتصاد العالمي. وقد قدر اليوان اكثر من عشرة اضعاف منذ بدء تدويله الاقتصادى فى اواخر السبعينيات. لتدويل اليوان، الحكومة الصينية و بك تهدف إلى إثبات استقرار العملة والقوة وبقاء كأداة دولية للمعاملات المالية.
وللحفاظ على تلك القوة، فإن لجنة البرنامج والميزانية تحد من تدفق رأس المال بشكل صارم مع التحكم في أسعار الصرف. وتشمل التحديات الاقتصادية الإضافية حالة الشركاء التجاريين الرئيسيين للصين، التي تأثر العديد منها بشدة بالركود العالمي. وعلى الصعيد الداخلي، تواجه الصين تحديات بيئية تلوثا وتتطلع بصورة متزايدة إلى تحويل إنتاج الطاقة إلى تكنولوجيا أنظف، ولا سيما الحلول النووية والطاقة البديلة. 14) استرجاع 1 سبتمبر 2018 cia. gov/library/publications/resources/the-world-factbook/geos/ch. html.
اللائحة.
في عام 2018، وافق بنك الشعب الصيني وسلطة النقد في هونغ كونغ على السماح بتسليم اليوان الصيني في هونغ كونغ. هذا خلق السوق في الخارج لليوان، حيث أن لديها رمز العملة سنه. ومنذ ذلك الحين تم إنشاء أسواق سنه في لندن وسنغافورة وتايوان. 15) استرجاع 1 سبتمبر 2018 بوسينسينزيدر / الفرق بين بين البرية والبحرية الرنمينبي-2018-2.
الفرق الرئيسي بين كني و سنه الأسواق التنظيمية. يتم التحكم في كني بإحكام من قبل بنك الشعب الصيني، في حين يسمح سنه للتجارة بحرية أكبر. و بك لا يمكن أن تتدخل في سعر سنه، و الإصلاح اليومي و 2٪ الفرقة التجارية لا ينطبق على السوق سنه.
ينظم بنك الشعب الصيني وإدارة الدولة للنقد الأجنبي سوق كني، في حين تنظم سلطة النقد في هونج كونج سوق سنه. 16) استرجاع 1 سبتمبر 2018 كمغروب / إدوكاتيون / فيليز / أوفشور-شينيز-رينمينبي-market. pdf.
وقد أتاح الاختلاف في القيمة بين الرمزين إمكانات كبيرة في مجال المراجحة؛ يتم تسوية العديد من المعاملات مع البر الرئيسى للصين في يوان، ثم تحويلها إلى أوسد على سوق سنه للاستفادة من سعر صرف أكثر ملاءمة. 17) استرجاع 1 سبتمبر 2018 إكريزيرتش / تشيناس-كيرنسي-رمب - ني-سنه.
الرئيسية كني أزواج العملات.
أوسد / كني هو ثامن أكبر زوج من العملات المتداولة وزوج كني الأكثر شعبية. لا يوجد زوج كني آخر في المرتبة أعلى 30 أزواج العملات الأكثر تداولا. عموما، كني هو العملة التاسعة الأكثر تداولا. 18) استرجاع 1 أيلول / سبتمبر 2018 بيس / بوبل / rpfx13fx. pdf.
فواتير والعملات.
اليوان يأتي في ¥ 1، ¥ 2، ¥ 5، ¥ 10، ¥ 20، ¥ 50، ¥ 100 فواتير و ¥ 1 النقود المعدنية. جميع الفواتير يوان ميزة صورة ماو تسى تونغ على جانب واحد. كل طائفة لها لونها وصورة المناظر الطبيعية على الجانب الآخر من مشروع القانون.
¥ 1 يتكون من 10 جياو. جياو متوفرة في الطوائف من واحد وخمسة، وكلاهما يأتي في شكل النقود الورقية والقطع النقدية. واحد جياو يتكون من 10 فين، على الرغم من فين نادرا ما تستخدم. وبالمثل، فإن مشروع قانون ¥ 2 غير شائع.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

الدولار الأمريكي / الرنمينبي الصيني يوان العملات الأجنبية الفوركس والمعادن الثمينة.
الوقت الحقيقي للصرف الأجنبي & # 8250؛ الدولار الأمريكي / الرنمينبي الصيني (الفوركس: أوسني)
6.49485 -0.02210 (-0.34٪)
2018-01-02 05:26:29، 0 دقيقة تأخير.
تحليل فوري مجاني: دعونا لدينا مثلث التجارة التكنولوجيا، جلبت لك مجاملة لدينا خدمة متميزة ماركيتكلوب، تحليل الفور أي الأسهم، والعقود الآجلة أو سوق الفوركس بالنسبة لك. انها حرة، انها رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛ ق s على المال. عرض تحليل اتجاهنا مجانا للدولار الأمريكي / الرنمينبي الصيني يوان (أوسني) الآن.
مدونة المتداولين.
بروكفيلد بوسينيس بارتنر لب ونيتس (BBU. UN) +85.
يتداول السهم نحو -0.22 (-0.51٪) عند 43.08. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء هو نظرة على الاتجاه الإيجابي على المدى الطويل لاستئناف. تتوقف مع إدارة الأموال توقف.
سيلجين (سيلغ) -75.
يتداول السهم نحو -0.35 (-0.34٪) عند 104.40. ويظهر الرسم البياني بعض الطاقة في المدى القريب. ومع ذلك، لا يزال هذا السوق في حدود الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل مع توقف إدارة الأموال الضيقة.
ناسداك دم إجا تيش نتر إندكس (NQDMASIA9000N) +75.
ارتفع التداول +15.73 (+ 0.74٪) عند 2135.41. يظهر الرسم البياني بعض الضعف على المدى القريب. ومع ذلك، لا يزال هذا السوق في حدود على المدى الطويل تتوقف مع ضيق إدارة الأموال توقف.
OMX COPNHGN BENCHMARK_PI (أومكسببي) -55.
يتراجع التداول -2.99 (-0.32٪) عند 924.07. الرسم البياني يشير إلى ارتفاع مسيرة الاتجاه الجاري. كما يشير إلى أن الاتجاه الهابط الحالي يمكن أن يتغير والانتقال إلى نطاق التداول وضع الجانبي.
غولد فب 2018 (E) (GC. G18.E) +100.
ارتفع التداول +3.8 (+ 0.29٪) عند 1313.1. ويؤكد الرسم البياني أن هناك اتجاها صعوديا قويا وأن السوق لا يزال إيجابيا على المدى الطويل. تتوقف قوية مع إدارة الأموال توقف. ويشير المثلث إلى وجود اتجاه قوي جدا يقوده قوى قوية ومطلعون.
30 داي فيد فوند فوند مار 2018 (E) (ZQ. H18.E) -85.
تداول دون تغيير عند 98.545. ويبين الرسم البياني أن السلبية على المدى الطويل هو تعزيز. عمل السوق يمكن أن يشير إلى بداية تغيير الاتجاه الرئيسي ضعف الاتجاه الهبوطي تتوقف إدارة الأموال الضيقة جدا.
سعر صرف العملات.
البيزو الكولومبي / البيزو المكسيكي +85.
يتداول السهم -0.000005 (-0.08٪) عند 0.006585. يظهر الرسم البياني بعض الضعف على المدى القريب. ومع ذلك، لا يزال هذا السوق في حدود على المدى الطويل تتوقف مع ضيق إدارة الأموال توقف.
كرونة نرويجية / دولار نيوزيلندي (نونزد) -85.
تداول ما يصل +0.00096 (+ 0.56٪) عند 0.17261. الرسم البياني يشير إلى ارتفاع مسيرة الاتجاه الجاري. كما يشير إلى أن الاتجاه الهابط الحالي يمكن أن يتغير والانتقال إلى نطاق التداول وضع الجانبي.
صندوق الاستثمار المشترك.
صندوق السندات الوديعة للوساطة المالية - بريميوم كل (فيباكس) +85.
تداول ما يصل +0.01 (+ 0.09٪) عند 10.66. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء هو نظرة على الاتجاه الإيجابي على المدى الطويل لاستئناف. تتوقف مع إدارة الأموال توقف.
كولومبيا سمال / ميد-كاب فالو فوند C (أمفكس) -85.
يتداول السهم نحو -0.06 (-0.66٪) عند 9.10. ويبين الرسم البياني أن السلبية على المدى الطويل هو تعزيز. عمل السوق يمكن أن يشير إلى بداية تغيير الاتجاه الرئيسي ضعف الاتجاه الهبوطي تتوقف إدارة الأموال الضيقة جدا.

فوركس أوسد تو يوان
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية في العالم، وهو العملة الاحتياطية المهيمنة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وغالبا ما يطلق على الدولار الأمريكي "الدولار الأمريكي" في إشارة إلى اللون الأخضر، ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان وسيلة مفضلة للتجار الذين يبحثون عن شراء الأصول من أو في الولايات المتحدة. عندما يتزايد النفور من المخاطرة، غالبا ما يبحث المتداولون عن شراء سندات الخزانة الأمريكية، والتي يمكن أن تخلق الطلب على الدولار الأمريكي.
أوسد نيوس أند أناليسيس.
بواسطة نيك كاولي.
ديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر؛ إيليا سبيفاك؛ بول روبنسون؛ تايلر يل، مت؛ جيمس ستانلي ونيك كولي.
بواسطة ريني مو.
ديلان جوسينو.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / كني - الدولار الأمريكي يوان صيني.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 6.5031 عرض / طلب: 6.4922 / 6.4942 مدى اليوم: 6.4901 - 6.5083.
أوسد / كني نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
أوسد / كني الأخبار والتحليلات.
مقالات ذات صلة.
التقويم الاقتصادي.
البنوك المركزية.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات أوسد / كني.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إيد / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد أوسد / زار / أوسد أوسد / بوب أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إتب أوسد / غس غس / أوسد أوسد / غمد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / برل برل / أوسد أوسد / كلب كلب / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / بيغ بيغ / أوسد أوسد / أويو أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد آسيا أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / بند أوسد / كني كني / أوسد أوسد / إدر إدر / أوسد أوسد / بد أوسد / كزت أوسد / مير أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / يير أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / كاد أوسد / كاد أوسد / أوسد / أنغ أوسد / كوب أوسد / زد كيد / أوسد المملكة المتحدة وأوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك نوك / أوسد أوسد / بلن بلن / أوسد أوسد / تري تري / أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور E ور / أوسد أوسد / سيك سيك / أوسد أوسد / أوسد / إيسك أوسد / رون أوسد / روب روب / أوسد أوسد / أاه أاه / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / مدل أوسد / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود جود / أوسد أوسد / كود كود / أوسد أوسد / سار سار / أوسد أوسد / قار أوسد / ليرة أوسد / ليرة أوسد / ور أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment