Sunday 25 February 2018

استراتيجيات التداول للأسواق متقلبة


استراتيجيات التداول للأسواق المتقلبة
تجار الأسهم اليومية.
استراتيجيات التداول للأسواق متقلبة.
جول 11، 2018 2:28 بيإم.
واجهت أسواق الأسهم الربع الثاني الصخري الذي كان غير مرغوب فيه لشراء وعقد المستثمرين. أما مؤشر سبدر S & P 500 إتف (نيزاركا: سبي) فقد أنهى الربع الثاني بنسبة 1.1٪ على الرغم من الأسبوع الختامي القوي للربع. لم يخرج المتداولون الذين اتبعوا أساليب تداول تقليدية مع صناديق متداولة إتف مماثلة. كان هناك المال الكبير الذي سيجري خلال الربع.
نهج جميع الأحوال الجوية.
أثبتت الاستراتيجيات الاستباقية أنها الأكثر فعالية خلال الربع الثاني. على سبيل المثال، حساب منطق الأسهم الذي يديره توم كي كان ربع الوحش. وارتفع الحساب الطويل / القصير بنسبة مذهلة بلغت 26.9٪. يقول كي في تقرير للزبائن: "كان تحليلنا الفني رائعا خلال الربع. واضاف "لقد تمكنا من الاستفادة من السوق التي لم تزد او تراجعت ماديا من البداية الى نهاية الربع الثاني".
مع عدم وجود علامات على تهدئة الأسواق أو المكاسب القادمة أي أسهل، قد يحتاج التجار إلى تبني نهج مماثلة في المستقبل المنظور. وقال كي "ان ملاحظاتنا تشير الى انه بدون تخفيف، سيضعف الاقتصاد لانها لا تستطيع الوقوف بمفردها". "هذه الحالة الطبيعية للضعف الاقتصادي لا يمكن منعها؛ لا يمكن إلا أن تزداد سوءا ".
أداء كي في الربع الثاني يقيس بشكل جيد جدا ضد الأموال التي تديرها بعض من أكبر وأقوى المؤسسات المالية في البلاد. وظل صندوق القيمة الصغيرة التي تقل قيمتها عن 3 مليارات دولار في الأصول التي يديرها غولدمان ساكس (نيس: غس) دون تغيير تقريبا منذ بداية الربع الثاني.
لم تكن مجرد صناديق قبعات صغيرة تكافح من أجل تحقيق مكاسب كبيرة في الربع الثاني. واجهت قبعات منتصف الأموال الشدائد مماثلة. مع ما يقرب من 100 حيازات، حقق صندوق النمو المتوسط ​​الذي يديره مورغان ستانلي (نيس: مس) ربحا بنسبة 1.9٪ خلال الربع.
صندوق نمو مع ما يقرب من 5 مليارات دولار في الأصول التي تدار من قبل ويلز فارغو & أمب؛ الشركة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وفك) إلى نفس الرياح المعاكسة. كما أنه كان عمليا مسطح حيث أن بعض من التكنولوجيا سقف كبير يلعب وجدت مساحة صغيرة لتشغيل هذا الربيع الماضي.
وتفوقت كل من هذه الصناديق الاستثمارية على السوق، ولكن فقط بهوامش ضيقة. وتظهر الفجوة الضيقة كيف يمكن أن تأتي الأرباح الصعبة بسبب ظروف السوق الحالية. ويؤكد نهج كي أن التداول مع الإدانة خلال أوقات غير مؤكدة يمكن أن يدفع أرباحا ضخمة.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

متقطع السوق.
تعريف "السوق المتقلبة"
حالة سوق الأسهم حيث تتأرجح الأسعار صعودا وهبوطا بشكل كبير ولكن مع عدم وجود حركة السعر الإجمالية الناتجة في أي من الاتجاهين.
كسر "السوق متقلبة"
ويستمد هذا المصطلح من عبارة "البحار المتقطعة"، حيث قارب سيتحرك كثيرا ولكن ليس على أي مسافة كبيرة كما موجات تمنعه ​​من تحريك أي مسافة ذات مغزى. على سبيل المثال، قد يبدأ دجيا فترة ستة أشهر في 10،500 وعلى مدى ستة أشهر تتحرك في جميع أنحاء 10،000 إلى 11،000 النطاق ولكن ينتهي هذه الفترة في حوالي 10،500.

4 نصائح للتعامل مع الأسواق المتقلبة التي يمكن أن توفر حسابك.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
معظمنا الجلوس أمام شاشات التداول لدينا كامل من الإثارة وعلى استعداد لكسب المال كل يوم. لذلك، لا يوجد شيء أكثر مزعج من السوق الذي فاز & # 8217؛ ر التخلي عن السلع، ويدمر خططنا من خلال إنتاج الظروف المضطربة جدا، غير اتجاهي.
أنا أتحدث عن ظروف السوق المتقلبة التي تحدث أحيانا ونحن جميعا يحتقر.
& # 8216؛ & # 8217 متقطع. هو بحار & # 8217؛ ق مصطلح، وتستخدم لوصف البحار الخطرة التي تتطلب أكثر مهارة من الناس للابحار من خلال، ولكن حتى ذلك الحين يمكن أن يؤدي بسهولة في قارب انقلبت.
في الفوركس، والأسواق متقلبة هي تلك التي ليس لها اتجاه واضح مثل السوق جانبية (وليس لطيفة سوق نظيفة نظيفة)، ولكن فوضى حقا حتى التي تجعل التجار تفقد النوم ليلا.
هذا هو المكان الذي يمكن أن تمسح المكاسب السابقة بسرعة و أنها 's تجربة محبطة للغاية وإحباط. هذا النوع من الأسواق يمكن أن تصبح حرق الأفران & # 8211؛ إذا كنت السماح لهم.
في هذه المقالة، سوف أتحدث عن التداول في هذه الظروف المتقلبة. هل حتى يستحق كل هذا العناء؟ متى يجب أن تأخذ المخاطر؟
الكمال دوسن & # 8217؛ ر موجود في الفوركس، عظمة هل.
كنت قد وجدت نظام التداول المثالي بالنسبة لك & # 8211؛ وكان أداء جيدا. ثم، فجأة تقلبات السوق يموت بها ويبدأ النظام الخاص بك أداء سيئة حقا. أنت & # 8217؛ اشتعلت مع السراويل الخاصة بك أسفل يتساءل ما حدث.
قد تبدأ في التساؤل، هل وصل نظام التداول الخاص بك إلى نهاية الحياة & # 8217؛ s؟ لأن هذه الاستراتيجية كبيرة مرة واحدة يبدو الآن عديمة الفائدة كمقعد طرد في طائرة هليكوبتر.
وأنا أعلم أنك & # 8217؛ شعرت بهذه الطريقة من قبل، وأنه قد تسبب حتى كنت للتخلي عن نظام التداول الخاص بك. عندما يتخلى المتداولون عن أنظمةهم الرائعة، يبدأون & # 8216؛ بوغو الشائكة & # 8217؛ & # 8211؛ الانتقال من استراتيجية إلى استراتيجية في محاولة للعثور على شيء يعمل مرة أخرى.
حسنا، قبل أن تفعل هذا، ما كنت قد تذكر أن السوق هو مكان ديناميكي. لا يوجد شيء مثل & # 8216؛ نظام التداول المثالي & # 8217؛ وهذا هو الذهاب إلى أداء جيدا على مدار السنة بغض النظر عن ما هي شروط التداول.
معظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سوف تعتمد على الأسواق لتكون تتحرك لأداء & # 8211؛ حركة السعر هي دم حياة أي نظام تجاري. عندما يموت الزخم، وتصبح حركة السعر & # 8216؛ متقطع & # 8217؛ & # 8211؛ فإن معظم استراتيجيات التداول تفشل.
قد لا يتخلى بعض التجار عن نظامهم، ولكن سيحاول & # 8216؛ تعديله & # 8217؛ لهم لأداء أفضل في متقلبة، جانبية الظروف. وهذا ما يسمى منحنى المناسب & # 8211؛ تغيير المعلمات إلى & # 8216؛ تحسين & # 8217؛ نظام التداول الخاص بك حول مجموعة محددة من حركة السعر.
المشكلة هي، قد يكون التاجر ناجحا في & # 8216؛ إعادة صب & # 8217؛ نظام للعمل بشكل أفضل في ظروف متقلبة، ولكن قد دمر تماما ذلك للحصول على أفضل الظروف تتجه أنها صممت أصلا حولها. وسيؤدي ذلك عموما إلى ضياع الفرص في الأسواق الأكثر ربحا، مما يزيد من الإحباط، ويكرر دورة التحسين مرة أخرى.
كيف لى أن أعرف ذلك؟ I & # 8217؛ لقد تم القبض في أكثر من الاستراتيجيات الأمثل في ظروف السوق المتغيرة إلى الأبد، ورأيت أيضا العديد من التجار الآخرين تصبح ضحية لهذه العقلية المكسورة.
هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة للأشخاص الذين تصميم الروبوتات التجارية الخاصة بهم، فإنها ترميز باستمرار الأشياء لعنة لمحاولة جعلها تعمل مع الظروف الحالية.
إنها دورة صعبة لكسر، و & # 8217؛ s أفضل بكثير لمحاولة الحفاظ على التداول بسيطة & # 8211؛ ندرك أنه ليس نظام التداول الخاص بك مما يتيح لك أسفل، ثمرة السوق ليست مجرد ناضجة لالتقاط حتى الان.
دون & # 8217؛ ر الذهاب إلى الحرب مع السوق على خسارة.
عندما تأتي الأسواق إلى توقف طحن، والاستيلاء على تجارة عائد الاستثمار لطيفة مع نسبة عالية مكافأة المخاطر سيكون من الصعب.
فمن الطبيعي فقط أن الأسواق سيئة سوف تفرز حتما المزيد من الخسائر من المعتاد. إذا كنت تتداول بقوة & # 8211؛ قد تجد نفسك الحصول على معلقة الوقت والوقت مرة أخرى.
الاستجابة الغريزية لخسارة هي محاولة العودة إلى السوق، وأخيرا مسمار أن الفوز التجارة & # 8211؛ أنت تعرف أن & # 8216؛ تداول واحد & # 8217؛ وهذا هو الذهاب الى جعل كل شيء أفضل مرة أخرى.
هذا هو تجارة الانتقام 101، وأنا أعلم، أن تعرف أنها واحدة من العقول الأكثر خطورة يمكنك الحصول على نفسك في.
نحن جميعا نشعر بالغضب والإحباط مع الأسواق من وقت لآخر، وخاصة خلال الظروف المتقلبة. يجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا لنبقى متحضرين مع حساباتنا، ولا نقف على الرسم البياني، نهاجم بأموالنا. سوف الأسواق بكل سرور تأخذ أموالك من أنت عندما كنت & # 8217؛ لا في الدولة الصحيحة من الألغام.
سوف تأتي إلى إدراك أن جزءا كبيرا من نجاح التداول سوف تأتي من كيفية أداء تحت الضغط. في مرحلة ما من حياتنا المهنية التجارية، نحن & # 8217؛ جميع باكيد تحت الحرارة & # 8211؛ كيف انتهى الأمر؟ ربما نتيجة مدمرة. نحن التجارة للفوز، ولكن يجب أن نكون على استعداد لانقاص. عندما يكون الضغط على، ويمكنك أن تشعر الضغط & # 8211؛ ماذا ستفعل؟
في ما يلي أحد صفقاتي التي & # 8216؛ لم تجعله & # 8217 ؛. كنت أتداول شمعة رفض صعودية كبيرة من الدعم الأسبوعي ..
بدأت التجارة من الخام قليلا، وكنت واسن & # 8217؛ ر المتوقع السلس الإبحار كما كان السوق سابقا متقلبة قليلا. بدأت التجارة وبدأت تقلع.
لم يتحرك السعر كثيرا قبل دخول موجة مكثفة من البيع إلى السوق وحذف التجارة & # 8230؛
على الرغم من أن هذه التجارة لم تنجح، أنا لست الفشل. تابعت خطتي التجارية من خلال الرسالة، وقاومت أي إغراء للانتقام من التجارة من الغضب.
نعم كنت قليلا منزعج حدث هذا، ولكن هذه هي الحقائق من الحياة التجارية. أحداث مثل هذه هي خارج سيطرتنا.
إذا وجدت أن السوق بسهولة يجعلك غاضب حقا وكنت دائما يبدو أن تجد نفسك في معركة مستمرة مع الرسوم البيانية & # 8211؛ ثم تحتاج حقا إلى التركيز على أن تصبح أكثر انضباطا بدلا من التركيز على استراتيجية التداول.
لا استراتيجية التداول سوف تعمل بالنسبة لك إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر الحفاظ على باردة.
لا أريد أن أترك طعم الحامض في فمك، لذلك هنا هو بلدي تجارة الفداء 🙂
تحقق من الرسم البياني اليومي غبوسد أدناه. وكانت هذه سوقا أخرى كانت قد انفجرت مؤخرا من تحركات الأسعار. كنت في الواقع طويلة هنا من شمعة الرفض الصعودي، ولكن بعد ذلك حصلنا على شمعة هائلة القوة الهائلة قريبا بعد الاختراق.
أخذت هذا كعلامة حمراء & # 8216؛ و # 8217؛ إشارة الخروج، وأخذت أرباحا صغيرة على موقف طويل.
لقد لاحظت أن هناك تحركا صغيرا خلال جلسة آسيا، لكننا نرفض مع بدء الدورة في التحرك نحو لندن المفتوحة.
هذه هي العاصفة المثالية لاستراتيجية اختراق لندن التي أدرسها في غرفة الحرب. شمعة الطاقة، وحركة الدورة الآسيوية التي كانت تتلاشى في لندن.
أدنى مستويات شمعة الطاقة خرقت و كانت تجارتي جارية & # 8230؛
وقع انفجار هبوطي لطيف أن الدورة، والقيادة حق السوق وصولا الى الدعم الرئيسي المقبل كان. أخذت أرباحا هذا العائد التجاري مع عائد استثمار مرتفع جدا وحذف سابقا خسائر من السوق متقلبة ووضع لي في الجبهة.
والأخلاق من القصة هنا هو & # 8211؛ أسواق متقلبة صعبة للغاية وسوف اختبار الانضباط الخاص بك. إذا كنت تعرف استراتيجية التداول الخاصة بك يعمل، ثم لا تترك ذلك، لمجرد أن السوق يأخذ قيلولة ولا تنتج أي شيء لاستراتيجية الخاص لالتقاط.
الحفاظ على نسبة مكافأة المخاطر الإيجابية لذلك أي مكاسب تجعل لكم قادرة على تنظيف حقا الخسائر السابقة.
في بعض الأحيان أفضل التجارة، لا التجارة على الإطلاق.
أنت & # 8217؛ ربما سمعت قول، & # 8220؛ أفضل أن تكون الخروج من السوق أتمنى لكم في، بدلا من أن يكون في السوق، وأتمنى كنت خارج. & # 8221؛
واحدة من أكبر الثقوب في معظم التجار مينديسيتس، هو أنهم يشعرون أن يكون في التجارة في كل وقت من أجل & # 8216؛ نقل الإبرة & # 8217؛ نحو النجاح.
الشيء السخرية هو & # 8211؛ والعكس يمكن أن يكون صحيحا. أقل هو أكثر في تداول العملات الأجنبية.
التجار المهنية لديها القدرة على الانتظار بصبر لإعدادات التجارة الجيدة أنهم يعرفون لديهم فرصة جيدة لإنتاج نتيجة مربحة. هذا هو واحد من الصفات المحددة التي تشكل تاجر ناجح، والصبر.
الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون.
ومن السهل بالنسبة لي أن أقول، & # 8220؛ يا رفاق، تحتاج الصبر، اذهب الحصول على بعض & # 8221؛ & # 8211؛ ولكن في الواقع شيء صعب جدا القيام به في الممارسة العملية.
على الرغم من أن المتداول من ذوي الخبرة قد تعلمت ممارسة الصبر الشديد، وهناك دائما طاقة ثابتة مكرسة للحفاظ على تلك المستويات من الانضباط & أمبير؛ الصبر، ومنع إغراء من محتدما في الداخل.
لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة حركة سوق ضخمة، وأنت & # 8217؛ لا في ذلك. تبدأ في التفكير أنك & # 8217؛ لا تاجر جيد لأنك غاب عن ذلك & # 8211؛ ولكن الخط السفلي هو، يمكنك & # 8217؛ ر صيد كل خطوة جيدة واحدة.
الجلوس هناك مشاهدة تقلب ارتفاع قد يغري لك لبدء مطاردة السعر وأدخل السوق بحتة قبالة العاطفة. هذا لا ينتهي بشكل جيد.
في بعض الأحيان السوق تهب فقط من أي مكان، وليس هناك إعداد التجارة الأصلي لاتخاذ. لا يمكنك إجراء تقييم سلبي لنفسك للأحداث التي لا تملكها.
أنت & # 8217؛ حصلت على تعلم الانتظار حتى الاجهزة تعلمون لديهم فرصة جيدة لإنتاج نتيجة مربحة. ظروف السوق متقلبة ربما لن تنتج الكثير، إن وجدت، الصفقات جيدة.
انها العاصفة التي & # 8217؛ لقد حصلت للتو لمعرفة الانتظار.
قبل أن تفعل أي شيء & # 8211؛ تأكد من الحصول على قراءة في السوق.
وأعتقد أن أحد الأخطاء الكبيرة مع التجار حركة السعر هو أنها تركز كثيرا على أنماط الشموع بدلا من الحصول على قراءة كاملة في السوق.
في غرفة الحرب، نبدأ تحليل الرسوم البيانية من خلال النظر في هيكل السوق & # 8211؛ أولا معرفة ما إذا كان هناك نمط يمكن التعرف عليه من أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، للمساعدة في تحديد ما إذا كان السوق يتجه بشكل واضح في اتجاه واحد.
الأسواق المتداولة هي سهلة لتحديد وجها لوجه مباشرة إلى الأمام للعمل مع.
إذا لم يكن هناك هيكل واضح للسوق، فمن المرجح في الغالب أن تعتبر سوق جانبية. بعد ذلك، نقوم بتقييم ما إذا كنا نتعامل مع نمط نظيفة أو أسوأ حالة، وتوحيد، والأسواق متقلبة.
بمجرد تحديد أي نوع من السوق التي تتعامل معها، ثم يمكنك التصرف بشكل مناسب.
كما ذكرت من قبل، الكثير من التجار تركز فقط على الشموع مع أي اعتبار لظروف السوق المحيطة. إذا كنت تتداول إشارات الشموع وحدها، وكانت المعايير الوحيدة لدخول التجارة & # 8211؛ فإنك سوف تنزف في نهاية المطاف حسابك مع مرور الوقت.
ليس كل إشارات الشموع هي فرص تجارية جيدة.
إذا لم تتمكن من الحصول على & # 8216؛ قرأت & # 8217؛ في السوق، ثم إشارة شمعدان سيكون عديم القيمة & # 8230؛
في المثال أعلاه، يمكننا أن نرى حركة السعر كانت رهيبة، مع عدم وجود بنية أساسية للعمل مع & # 8211؛ نموذجي للأسواق متقلبة.
وقد قلت ذلك، كان هناك لطيفة تبحث الهبوط الصاعد الهبوطي والصاعد التي شكلت. من الجميل، أنا يعني على وجه الحصر تشريح الشموع عكس تحقق من أنماط شمعة رفض صحيح.
ولكن هذه الصفقات بمثابة & # 8216؛ حزمة كاملة & # 8217؛ كانت في الواقع منخفضة جدا في الجودة. لماذا ا؟ لأنه، يمكننا & # 8217؛ ر دعم الصفقات مع أي نقاط فنية أخرى على الرسم البياني. في البداية، ليس هناك اتجاه في هذا السوق حتى لا يكون لديك حقا أي فكرة جيدة عن الطريقة التي يجب أن تكون التداول.
وكان التقلب أيضا غير مستقر جدا & # 8211؛ ننظر في ذبابة صعودا وهبوطا من شمعة إلى شمعة.
من وقت لآخر، بعض هذه الإشارات شمعدان الخام التي تحدث في التوحيد قد تتحول إلى أن تكون الصفقات مربحة. I & # 8217؛ لقد رأى التجار يقفزون على الصفقات السيئة من هذا القبيل، وينجحون. هذه الحالات برنامج عقلك لفشل في المستقبل. انهم لا يزالون يأخذون الصفقات السيئة ويعانون الكثير من الخسائر، وتساءل ما حدث من خطأ.
هذا هو مبدأ التعزيز العشوائي للتجارة & # 8211؛ عندما السوق يكافئ أحيانا السلوك السيئ، وإنشاء التاجر للخسائر في المستقبل.
انتظر حتى تتمكن من الحصول على قراءة واثقة في السوق قبل اتخاذ إجراء.
تحقق من نطاق السوق أدناه & # 8230؛
نحن & # 8217؛ حصلت على السوق الذي يمكننا أن نرى هو كذاب بوضوح بين مستويين رئيسيين. في نقطة الانعكاس العليا (المقاومة المدى) بعض ممتازة تبحث أنماط شمعدان انعكاس شكلت.
بدلا من مجرد عمياء تداول أنماط الشموع، يمكننا الآن في الواقع هذه الصفقات حتى مع تحليل السوق لدينا وبناء القيمة في هذه الإشارات كفرصة تجارية جيدة.
يمكننا أن نرى السوق يتراوح بوضوح، وأنماط انعكاس شكلت في قمة مجموعة & # 8211؛ وهو نقطة تحول قوية في السوق.
الشيء العظيم أن نرى هنا كان لهيئات شمعة الرفض لها إغلاق هبوطي و # 8211؛ والتي هي علامة على قوة هبوطية إضافية، مكافأة لطيفة.
كل هذه الإشارات عملت بشكل جيد مع متابعة هبوطي قوي من خلال. على عكس الأسواق المتقلبة، المتقلبة المنخفضة التي بالكاد ترى الكثير من خلال متابعة في إشاراتها.
إذا كان المخطط يبدو وكأنه فوضى، ثم لا & # 8217؛ ر وضع المال الخاص بك في ذلك. إذا كنت تستطيع قراءة الوضع، وإشارة تجارية محاذاة مع التحليل الخاص بك، ثم لديك أساس لتأسيس بثقة التجارة.
تعلم أن تصبح خبير الرسم البياني قارئ.
A تاجر الفوركس ورجل الطقس لديها الكثير من القواسم المشتركة. أنت & # 8217؛ تبحث حرفيا في مجموعة من البيانات وأداء بعض التحليل الفني للمساعدة & # 8216؛ توقعات & # 8217؛ الأحداث.
ونحن نعلم جميعا كيف صعبة من وظيفة رجل الطقس لديه في الحصول على توقعاته الحق، والعواقب المحتملة إذا توقعاتهم خاطئة. وينطبق الشيء نفسه على معظم تجار الفوركس.
من أجل النجاح مع التداول كنت حقا بحاجة إلى تعلم لتكون قادرة على قراءة تلك المخططات، وقياس الظروف بسرعة. ومن المهم أن يكون لديك مجموعة المهارات للحكم على سوق سيئة من واحد جيد.
داخل مسار التداول بروتوكول العمل لدينا، ونحن لا يعلمك فقط & # 8216؛ شراء & # 8217؛ و & # 8216؛ بيع & # 8217؛ إشارات، ونحن يعلمك كيفية قراءة فعلا الرسم البياني، وتظهر لك كيفية التنبؤ التحركات السعر في المستقبل بدقة عالية.
يتم تضمين باب داخل المتداول لدينا & # 8217؛ ق غرفة الحرب حزمة، وهي منطقة الأعضاء المتخصصة لأولئك الذين يرغبون في تعلم أن يكون التجار الناجحين باستخدام التداول البديل والعمل السعر. لقد صممت أيضا مجموعة من الأدوات المفيدة للمساعدة في جعل التداول أسهل، وأقل إرهاقا، وأكثر ملاءمة.
آمل أن يكون هذا الدرس مفيدا، وملهما لأولئك الذين كانوا محبطين بسبب الظروف المتقلبة الأخيرة. الرجاء مساعدتي من خلال مشاركة هذه المقالة باستخدام الأزرار أدناه وترك التعليق، وأنا أحب أن أسمع ملاحظاتك.
حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

4 نصائح لتداول الأسواق الجانبية.
وهناك حقيقة بسيطة للتداول هي أن الأسواق غالبا ما تتحرك جانبية، لا تتجه صعودا أو هبوطا. في هذه الظروف الجانبية في السوق أن التجار يفعلون معظم الضرر لأنفسهم. أنا متأكد من أنك واجهت الشعور الغاضب الذي يأتي مع استعادة جميع الأرباح الخاصة بك على الفائز مؤخرا لأنك واصلت التجارة كما توقف السوق تتجه وبدأت تقطيع جانبية.
ليس كل ظروف السوق جانبية هي نفسها ولكن؛ وبعضها يستحق التداول وبعضها ببساطة لا. اليوم درسا، إذا كنت تقرأ كل شيء وتنفيذها في التداول الخاص بك، وسوف توفر لك مع فهم ما هي أنواع من الأسواق الجانبية يجب أن ننظر إلى التجارة والتي يجب أن تبقى بعيدا عن. نأمل أن هذا سوف توفر لك مع المعرفة التي تحتاجها لاتخاذ أفضل القرارات لحساب التداول الخاص بك عندما يتغير السوق حتما من حالة تتجه / بسهولة قابلة للتداول إلى ظروف جانبية أقل ملاءمة & # 8230؛
1. تحديد ما إذا كان السوق يستحق التداول، أم لا.
الأسواق الجانبية يمكن أن تكون قيمة التداول إذا كانت محددة النطاق، وهذا يعني أنها تتداول / تتأرجح بين مستويات أفقية محددة جيدا من الدعم والمقاومة التي لديها مسافة جيدة بينهما.
لتحديد ما إذا كان السوق يستحق التداول، أولا، التصغير والحصول على صورة أكبر على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني. هل يتجه السوق بشكل واضح إما صعودا أو هبوطا؟ إن لم يكن، من انها جانبية.
إذا كان جانبيا، ثم تحتاج إلى تحديد ما إذا كان في نطاق التداول أو مجرد تقطيع جانبية.
يبدو أن الأسواق الجانبية ذات النطاق المحدود، وبالتالي تستحق التداول، تبدو ...
لاحظ في الرسم البياني أعلاه، هناك قدر لا بأس به من المسافة بين الدعم والمقاومة من مجموعة وأن الدعم والمقاومة (حدود) من مجموعة محددة بشكل جيد إلى حد ما. هذا يوفر لنا مستويات جيدة للدخول في أو البحث عن إشارات في وإمكانية جيدة المخاطر / مكافأة مع توقع أن السعر سوف ينتقل إلى الطرف الآخر من النطاق أو على الأقل قريبة منه.
2. إذا كان السوق هو "متقطع"، فإنه لا يستحق التداول.
سوق متقلبة هو واحد الذي يعزز بقوة جدا. لا يستحق التداول لأن المسافة بين السوق تتحرك بين الانتكاسات ليست كبيرة بما فيه الكفاية للسماح لنسبة مكافأة جيدة للمخاطر.
أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان السوق متقطع هو مجرد التكبير على الرسم البياني اليومي وأخذ في الصورة الأكبر كما نوقشت أعلاه. بعد بعض التدريب، وشاشة الوقت والخبرة، وسوف تكون قادرة بسهولة على تحديد ما إذا كان السوق هو مجموعة محدودة أو متقلبة. في ما يلي مثال جيد على الرسم البياني المتقطع الذي لا يستحق التداول & # 8230؛
لاحظ في الرسم البياني أعلاه، والعمل السعر في المنطقة المظللة متقلبة جدا وانها تتحرك جانبية في نطاق صغير جدا / ضيق. لاحظ أيضا إيماس 8/21 يوم (الخطوط الحمراء والزرقاء) هي جانبية وقريبة من بعضها البعض، كل هذه الأمور هي علامات على سوق متقلبة التي يجب أن تبقى بعيدا عن.
إذا كان السوق هو "متقطع"، في رأيي، انها لا تستحق التداول. وفي تجربتي، يميل المتداولون الطموحون إلى رد أرباحهم بعد وقت قصير من الفائزين الكبار لأن الأسواق غالبا ما تتعزز بعد اتخاذ خطوات كبيرة. على الرغم من ذلك، فإن العديد من المتداولين يواصلون محاولتهم التداول حيث يتحرك السوق إلى هذه الفترة المتقطعة / الجانبية، مما يعيد أرباحهم وعادة ما يكون بعضهم.
وهنا مثال على ذلك ... لاحظ كيف كان هناك اتجاه قوي (أسفل) تحرك تليها فترة من العمل السعر متقطع أو ضيق جدا التوحيد / الظهر وملء (كل شيء يعني نفس الشيء) ...
إذا حاولت التداول، فأنت تقامر، وفي رأيي، لديك أسوأ من فرصة عشوائية من الربح لأن السوق سوف تتحرك قليلا لصالحك ومن ثم عكس ضدك، بغض النظر عما إذا كنت تتداول لفترة طويلة أو قصيرة. هذا النوع من العمل السعر من الصعب جدا التعامل عاطفيا، ويمكنك بسهولة الحصول على لعبة من "هذه المرة انها سوف تتحرك / اختراق"، فقط للحصول على امتص من موقفكم كما السوق مرة أخرى يوطد ضدك.
3. ما يجب القيام به إذا كان السوق جانبية هو يستحق التداول & # 8230؛
وعندما نجد شروطا واضحة ومحددة النطاق في السوق، يمكننا مشاهدة إشارات شراء وبيع حركة السعر عند دعم ومقاومة النطاقات ...
ولعل أفضل طريقة لتداول الأسواق ذات النطاق المحدد هي إستراتيجية التداول الكاذبة. من خلال الانتظار للسوق لجعل كاذبة كسر من نطاق التداول، يمكنك زيادة كبيرة فرصك في الربح. في كل نطاق تداول تقريبا، هناك على الأقل كسر واحد كاذبة، وغالبا ما تخلق تحركات قوية في الاتجاه الآخر، والعودة نحو الطرف الآخر من النطاق.
للحصول على مزيد من التبصر في سبب فشل الهروب في كثير من الأحيان، مما يؤدي إلى فواصل كاذبة، تحقق من مقالتي الأخيرة حول لماذا الكسب غالبا ما يؤدي إلى فقدان الصفقات. الشيء المهم حول الفاشلة أو كسر كاذبة من نطاقات التداول، هو أنها فرص تجارية ممتازة للاستفادة من.
معظم الناس سوف يحاولون التداول في اختراق نطاق ويفقد الكثير من المال القيام بذلك، يمكنك الاستفادة من هذه العقلية "القطيع" من خلال اتخاذ نهج مناقضة وتداول النطاق من خلال البحث عن فواصل كاذبة من النطاق. عندما يكون الاختراق شرعي، سوف يغلق السعر خارج النطاق لعدة أيام، وغالبا ما يعيد اختبار المستوى الذي انبثق منه، وإذا أعيد اختباره هذا، بمعنى أن المستوى يحمل، فمن الآمن جدا أن نفترض أن الاختراق كان شرعي. ولكن، لا توجد نقطة في محاولة "التنبؤ" الهروب قبل وقوعها، كما يفعل معظم التجار. ما يجب عليك القيام به بدلا من ذلك، هو الانتظار بصبر لكسر كسر ليحدث ثم القفز على ذلك مثل "الأبيض على الأرز".
وهنا مثال على استراتيجيات التداول كسر كاذبة في السوق جانبية / نطاق محدد. توفر هذه الفواصل الكاذبة نسب مكافأة كبيرة للمخاطر وهي عمليات موثوقة جدا ...
لاحظ في الرسم البياني أعلاه، كان هناك اثنين من إشارات بيع شريط دبوس واضح جدا في المقاومة نطاق التداول التي تؤدي إلى تحركات كبيرة أقل في دعم نطاق التداول.
من الجميل الحصول على شريط دبوس أو إشارة أخرى على سعر التداول عند حدود نطاقات التداول للحصول على مزيد من "تأكيد" الصفقة، ولكن نظرا لأن حدود نطاق التداول قوية جدا، يمكننا أيضا النظر في اتخاذ "الإدخالات العمياء" كما يضرب السعر لهم، على سبيل المثال اتخاذ دخول بيع عند مستوى مقاومته لنطاق تداول حيث يعود السعر إلى مستوى المقاومة الرئيسي، حتى إذا لم يكن هناك إشارة حركة السعر هناك. هذا هو أسلوب إدخال أكثر تقدما أن أحصل على أكثر تعمقا في بلدي دورة التداول ومنطقة الأعضاء ويجب أن يحاكم فقط من قبل التجار الذين هم من ذوي الخبرة والمتعلمين على طريقة التداول بلدي.
4. لا "تقطيع" حساب التداول الخاص بك ...
وأخيرا، إذا كان السوق متقلب وليس في نطاق التداول واضح، ثم فقط لا تتاجر. الجلوس على هامش والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك هو دائما خيار أفضل من الإفراط في التداول وفقدان المال فقط لأنك لا يمكن محاربة الرغبة في أن تكون في السوق.
إذا كان الزوج المفضل لديك أو السوق في حالة متقلبة / لا يستحق التداول، اذهب إلى بعض الرسوم البيانية الأخرى ربما، ومعرفة ما إذا كان هناك اتجاه جميل أو جيدة نطاق التداول في واحدة من تلك الأسواق. ومع ذلك، لا تجبر المسألة، إذا لم يكن هناك تجارة ثم لا يوجد تجارة. لا تذهب تبحث في مجموعة من أزواج العملات الغريبة التي لا تتاجر عادة فقط لأنك لا يمكن محاربة الرغبة في أن يكون في السوق.
في كثير من الأحيان، أفضل موقف لا موقف.
لمعرفة المزيد عن كيفية التداول (أو عدم التداول) في الأسواق الجانبية، تحقق من الدورة التجارية تداول السعر لمزيد من التعليمات.
حول نيال فولر.
كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس & # 8211؛ دليل كامل.
كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
20 تعليقات اترك التعليق.
غريت نيال & # 8230؛ أنا حريص على قراءة مقالاتك.
مادة كبيرة والمشورة.
شكرا ل ريواكينينغ.
تداول السوق الجانبية هو محبط حقا إلا إذا كنت تعرف كيفية التعامل معها. على أي حال مقالة كبيرة.
لقد تابعت موقع الويب الخاص بك لفترة من الوقت وقراءة مقالاتك والإعدادات التجارية، وأعتقد أنني بدأت في رؤية بعض الأشياء لم يكن منذ عام أو 2 منذ ذلك وأنا أحرز تقدما. أعتقد وأتمنى. مقالاتك تظهر الطريقة التي يجب أن التجارة ولكن لم يكن وتفجير حسابي الأخير. الآن محاولة للحفاظ على رأس المال، واتخاذ الأرباح قبل التغيير إلى موقف خاسر واتخاذ الاجهزة واضحة.
شكرا وانتظار واحد القادم.
تحياتي من بولندا!
الحقيقة البديهية! الحفاظ على رأس المال ضروري 4 نجاح على المدى الطويل. مقالة كبيرة نيال.
هذا جيد. مقالاتك هي دائما على نقطة.
حفظ أموالك من أجل تجارة جيدة. بسيطة ولكنها صحيحة. يجب أن يكون واضحا بالنسبة لنا ولكن شكرا لك نيال لتعزيز هذا الواقعية. أدعو هذه الدروس نياليسم & # 8217؛ ق. شكرًا لك مرة أخرى.
هذا التدريس هو فتحت العين، وذلك بفضل الكثير،
سوبر المادة، شكرا لك.
مقال رهيبة آخر نيال. السعر الإجراء في دعم / المقاومة جنبا إلى جنب مع الكثير & أمب؛ الكثير من الصبر. بسيط. في صحتك!
المادة الثاقبة جدا، وذلك بفضل لجميع الجهود التي تبذلونها في جعل نحن بروتيجس الخاص بك يصبح تاجر أفضل ومنضبطة ومربحة.
فقط ما كنت بحاجة إلى سماع.
شكرا أجين نيال لهذه العاصمة الحفاظ على المادة.
ثكس لجميع أرتيكيل الخاص بك. فهي مفيدة جدا.
انها صحيح نيال أن الأسواق الجانبية من الصعب التجارة وتجارة هذه الأسواق تتطلب التبسيط.
شكرا، نيال. أعتقد أنك لمست مسألة حساسة جدا بشأن & # 8216؛ عمل السعر المتقطع & # 8217؛ سوق. الآن، لقد قدمتم لنا & # 8216؛ الأخضر & # 8217؛ الضوء على كيفية الذهاب نحو ذلك. وأنا ممتن جدا لهذه النصيحة. مع تحياتي.
شكرا نيال لتبادل الخبرات الخاصة بك وجعل لنا تنمو باعتبارها تاجر أفضل.
شكرا لكم. مادة كبيرة.
أنت على حق تماما & # 8230؛
شكرا جزيلا نيال كان هذا مادة جيدة جدا شكرا جزيلا.
مقالة مذهلة نيال ..الوقت المناسب إلى المكان الصحيح أود أن أقول & # 8230؛
شكرا نيال .. دائما إلى الأبد استراتيجية التداول الخاص بك هو الأفضل.
أنا الحفاظ على عاصمتي هذه المرة بعد شهر التداول مربحة !!
اتمنى لك يوم جيد.
مع أطيب التحيات أدريانا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

ماذا تفعل عندما تكون الأسواق بطيئة.
العديد من التجار يجعلون من الخطأ في التداول في جميع ظروف السوق. والحقيقة هي أنه في بعض الأحيان أنه أفضل من مجرد التجارة. في بعض الأحيان تكون الأسواق متقلبة جدا وغير منتظمة للتداول بأي دقة أو فعالية. هذه هي الأوقات التي يميل فيها التجار إلى إعادة جميع أرباحهم الأخيرة (وعادة ما تكون أكثر).
وانا ذاهب الى السماح لكم رفاق في قليلا 'سر' اليوم. وأسرع طريق لكسب المال في الأسواق هو الحفاظ على رأس المال. كما ترى، فإن معظم التجار لا يحافظون على رأس مالهم التجاري طويلا بما فيه الكفاية لتحقيق أي مكاسب كبيرة في السوق. بدلا من ذلك، أنها التجارة بها بعيدا في فيض من الصفقات العاطفية التي يخفف حساباتهم إلى ما يقرب من لا شيء (أو لا شيء). ثم، لديهم القليل من لا شيء ترك للتجارة مع عندما تتغير ظروف السوق ويصبح التداول أسهل وأكثر ربحية.
كمتداول حركة السعر، جزء من عملك هو لقياس ظروف السوق. تحتاج إلى معرفة ليس فقط كيفية اكتشاف الاجهزة عمل سعر احتمالية عالية، ولكن لقياس سياق السوق التي تشكل فيها. وهذا يعني أن جزءا من كونه المتداول العمل السعر هو تعلم لتحديد التحيز الكامن وراء السوق، وليس مجرد التداول أي إعداد عمل السعر الذي تراه. هدفك هو الانتظار ل'العاصفة المثالية 'من نمط عمل السعر عالية الاحتمال تشكيل في نقطة متموجة في السوق، والتأكد من أن الإعداد "المنطقي" وفقا لظروف السوق عندما أشكال الإعداد . سوف ننظر في بعض الأمثلة على قياس ظروف السوق في الرسم البياني أدناه. ولكن أولا، دعونا نناقش مزايا مجرد كونها "مسطحة" في السوق ...
على محمل الجد، دون & # 8217؛ ر التجارة لمدة أسبوع. دون & # 8217؛ ر ننظر في الأسواق لمدة أسبوع. هناك 52 أسبوعا في السنة & # 8230؛ لا تريد تجارة كل واحد منهم. فمن الآمن إلى حد ما أن أقول على الأقل 2 أو 3 من تلك الأسابيع (ربما أكثر) سوف تحتوي على عمل سعر متقطع جدا من شأنها أن أجاد حساب التداول الخاص بك حتى إذا حاولت التداول بها. واحدة من الوظائف الخاصة بك والتاجر العمل السعر هو تحديد عندما يدخل السوق في مرحلة التوحيد التي هي متقلبة جدا للتجارة. I & # 8217؛ ليرة لبنانية أعترف، وهذا هو أسهل قال من القيام به، ولكن بمجرد قضاء المزيد من الوقت تحليل السوق العمل في الأسعار، وسوف يصبح من الأسهل بالنسبة لك.
شيء واحد يمكنك القيام به هو مجرد اتخاذ بعض الوقت قبالة بعد الفوز التجارة. في مقالتي عن التردد المنخفض مقابل التداول عالي التردد، ناقشت كيف نحن سلكي بيولوجيا تريد أن التجارة أكثر بعد فوز التجارة أو سلسلة من الفائزين. في معظم الأحيان، يتم تغذية هذه المهن على العاطفة وعلى الإفراط في تقدير قدرتنا على التنبؤ بالسوق. باختصار، بعد ضرب عدد قليل من الفائزين، التداول يبدو أسهل بكثير مما هو عليه حقا، ونحن تصبح أعمى حقيقة أن لدينا القدرة على فقدان المال على أي تجارة نأخذ. انها تسمى التداول على شعور النشوة، ويجعل العديد من التجار لاعادة كل مكاسبهم.
إن أخذ الإجازة من الأسواق ليس أمرا سيئا، خاصة بعد الفوز في التجارة أو عندما يكون السوق يقطع جانبيا و "غير منتظم". كثير من التجار في نهاية المطاف يعيدون كل الأموال التي قاموا بها عندما كانت الأسواق تتجه لأنها تتحرك إلى فترات من ختم. هذا الميل هو شيء لا يمكن القضاء عليه 100٪، لأنه مهما كانت جيدة من فني الرسم أنت، فإنه من المستحيل أن تعرف متى فترة من ختم تبدأ مع 100٪ اليقين. ومع ذلك، هناك بعض الأدلة واضحة جدا العمل على أساس الأسعار التي يمكننا استخدامها لمساعدتنا على تحديد سوق متقلبة حتى نتمكن من ثم البقاء بعيدا عن ذلك.
يتداول العديد من التجار خلال فترات الفرم لأنهم يشعرون بأن & # 8216؛ حكة & # 8217؛ to be in the markets all the time…they think they’ll miss out on opportunities if they don’t trade all the time. Don’t worry about ‘missing out’ on opportunities, the market is not going anywhere and it’s better to be slow and methodical than fast and impulsive when it comes to trading your hard-earned money in the markets.
First off, in order to know the best times to avoid trading , we need to be able to distinguish between market conditions that are worth trading vs. those not wroth trading. So, this involves having a thorough understanding of how to read a market’s price action and how to visually observe this price action and determine whether it’s trending, range-bound, or chopping sideways.
Essentially, there are two market conditions worth trading and one not worth trading. The two worth trading are a trending market and a range-bound market that’s moving between a defined support and resistance. The one condition that we want to avoid is a ‘choppy’ market condition which is simply backing and filling in on itself in a very erratic manner with no real boundaries or direction.
First, let’s take a look at a chart of a market that’s in an obvious uptrend. We would note the higher highs and higher lows which are visible just by observing the raw price action of the chart:
I sometimes will employ the 8 day and 21 day exponential moving averages (EMAs) to assist in determining the daily chart trend and dynamic (moving) support and resistance levels.
Note: I don’t use these EMAs “religiously” and they are not necessary…you can trade just fine off the pure price action of a market without any EMA’s. However, especially for beginner’s, these two EMA’s do a good job in helping identify trend on the daily chart and support and resistance levels. We are NOT using them in the traditional moving average “crossover” sense or for some rigid trading system.
In the chart below we can see a clear uptrend took place, followed by a period of sideways consolidation and chop. While the only way to know ‘for sure’ when a market is moving to a choppy trading condition from a trending one is to wait until after it has happened, we can use the 8 and 21 day EMAs to assist us…
Generally speaking, when the daily chart 8 and 21 EMAs are ascending we have an uptrend, and when they’re descending we probably have a downtrend. In very choppy / sideways market conditions, these EMAs will actually turn sideways or ‘flat’ as the price action backs and fills right around them. So one thing we can do is to look at the slope of the daily chart 8 and 21 EMAs…when they start moving sideways, it’s usually a reflection of consolidation beginning.
Here’s an example of when a market turned from trending and worth-trading, to choppy and not-worth-trading. The red line is the 8 day EMA and the blue line is the 21 day EMA:
Pay attention to the daily chart 8 and 21 EMAs when they are clearly sloped up or down, because this means it’s probably a trending market and you can look for price action trading patterns in the direction of that trend. When the EMAs are flat and generally moving sideways with no obvious up or down slope, the higher-probability play is to sit on the sidelines and preserve your capital until the market conditions become more predictable . In the image above, you will note that the EMAs went from ascending to flat / sideways as the price action moved into the rectangular box and began to chop sideways.
Note: I said “…probably a trending market…” when the 8 / 21 day EMAs are sloped up or down, because sometimes in a wider range-bound market the EMAs will be sloped up or down temporarily but there is no trend. Thus, in a market that is ranging between a defined support and resistance level, the EMAs lose effectiveness.
However, when a market is chopping sideways and ‘backing and filling’ in a very tight consolidation range, we will see the EMA’s turn flat, with little to no slope. In this way, we can use them to help gauge when a market is in ‘chop mode’ and not worth trading. Once again, refer to the picture above, when the market begins to chop you’ll see the daily 8 / 21 EMAs go from up to sideways.
There is a difference between a range-bound market that’s worth trading and a choppy market that is just backing and filling and not worth trading. Let’s look at the chart below to see this difference:
In the chart above, we can see the market was clearly oscillating between a defined resistance and support level, and then it moved into choppier and untradeable market conditions prior to breaking out of the trading range. When a market is range-bound between a key support and resistance level, we can look for price action signals forming near one of these levels, but when the market is simply backing and filling and chopping sideways, it is best to preserve your capital and avoid the markets until that chop has clearly ended.
How you can ‘make’ money by not trading…
While the point here might be obvious, many traders overlook it or forget about it. The point I am talking about is that by simply not trading you are far ahead from where you would be if you had a losing trade or a string of losing trades. Not trading is a very powerful tool that you need to employ a lot more often than you probably are right now. You see, whilst you don’t have the power to control the market, YOU DO have the power to control yourself! This is a very key piece of information that a lot of traders apparently forget about or that they are unaware of.
If you have $5,000 in your trading account at point A and then you take 3 or 4 ‘stupid’ trades that you knew you shouldn’t have, and you lost $1,000 as a result, you are now at point B which is $1,000 less valuable than point A. Thus, by simply not trading when the markets are choppy or slow, we are essentially ‘making money’ by not losing money. This is how you should think of trading at all times…before you enter any trade you need to seriously ask yourself if you think your trading account will be better or worse off after this trade. Always consider the option of just not trading, and remember that preserving your capital is a very valuable thing to do that can pay off down the line when a more obvious / higher-probability price action setup comes along.
Don’t put all your eggs in the ‘trading basket’ (and you’ll make money faster)
Many traders feel compelled to trade during times when the markets are choppy because they feel ‘pressure’ to make money in the markets. I get a lot of emails from traders asking me things like “Nial, how long will it take me to finish your course” and “Nial, how soon can I start making money in Forex and how much per month do you think I can expect to make”?
These types of questions reflect a mentality that many traders share; one of feeling like they ‘need’ to make money in the markets or that they have no other options to be successful. This is really not a mindset that’s conducive to making consistent money in the markets however. Traders who feel this urge or need to make money in the markets end up trading at low-probability times when the markets are choppy. Typically, they will then give back all of the gains they may have made on previous trades, and usually they give back even more than the recent gains they made. This type of trading can end up in a blown out trading account, and in fact for many traders it often does.
I’ll be frank with you, if you’re unemployed or you are banking on become a professional trader with no plan B, you are probably going to trade with too much pressure to make money in the markets. I actually get a lot of emails from people telling me they are planning on becoming pro traders and they want to quit their job or that they are unemployed. Now, there’s nothing wrong with wanting to become a pro trader, but approaching the markets with pressure or a ‘need’ to make money is almost guaranteed to induce you to trade emotionally. Emotional trading usually results in traders trading during choppy market conditions just because they have an ‘itch’ to be in the markets all the time.
If you really want to succeed as a trader, you’ve got to shake this ‘itch’ to be in the markets all the time. The truth of the matter is that some weeks the markets are just not worth trading. I have found that by sitting out when the markets are being erratic and choppy, I come back the next week with a clearer mind and a calmer approach to the markets. This naturally increases your chances of success over the long-term, because trading success relies on the trader having a clear and clean mind that doesn’t feel ‘pressure’ or ‘need’ to be in the markets every day.
How price action trading can help you avoid choppy markets.
I have been trading price action for so long that I can almost just glance at a price chart for 30 seconds and tell whether or not it’s worth trading. I don’t need to sit there and scratch my head for an hour trying to decipher what 50 different indicators are trying to tell me. When you know how to read the raw price action of a market you can very quickly analyze its current state and decide whether or not it’s trending, range-bound, or choppy. If the price action is choppy and is obviously not worth trading, the most lucrative thing for you to do is to just walk away from your charts until tomorrow, or next week.
It is critical for a professional trader to know when the market is choppy and ‘not worth trading’ versus when the market is trending or otherwise in a state that’s ‘worth trading’. If you need help reading a market’s price action and differentiating between trending price action and choppy price action that’s not worth trading, you’ll benefit significantly from the concepts I teach in my price action Forex trading course.
حول نيال فولر.
‘Gun To The Head’ Forex Trading Tactics.
(My Secret Trading Weapon) – The Most Important Ingredient to Trading Success.
واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.
The Trading ‘Secret’ That Will Decide Your Success or Failure.
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.
52 Comments Leave a Comment.
The problem in staying out often is………that the various individual markets can turn from choppy to range or trend in the blink of an eye…and you miss it…anyway one hour plus time frames will help.
The best article that I’ve ever read, so far. شكرا جزيلا.
شكرا لك للمشاركة. Vital information.
Another GREAT article which seems as it was originally written for me personally. Nial, thank you so much.
شكرا نيال. It now makes sense after looking back at the chart.
Getting to know this site was not an accident, it was ordain, a man can be truthful & not honest, but Nail you are both, thanks for being my teacher, i apreciate you bro,& God bless.
Thank you so much for the newsletter. I felt so much pressure to “trade right” especially after losses, and i guess i now know when to quit. WELL DONE!!
Thanks, things just became a whole lot clearer.
I have been reading your articles for a long time now – and yes I am impressed at your knowledge of the markets. I am thinking of doing your course, when I have more time off work to focus, which will be soon.
Great insight for us newbies….thanks a million sir…
Great lesson Nial, I was struggling with that issue too, made 800 with one trade and then I had 4 losing trades because I was eager to trade an make even more money, but the setups just weren´t A++ trade setups and I was too quick to pull the trigger and lost all my winnings from a good trade…
Always timely and meaningful. Hits the nail on the head (my head being the nail) every time.
Nial, you’re the best in the business!
There are just no words to describe the gold, the jewel’s, the treasure, that we see here in this article. This is your meat and potatoes, your Irish stew, if you will, of a trading plan. Less is more indeed.
Great article as usual ;-)
When the Prof talks we ought to listen with ultimate attention.
Thanks again our Teacher for this billiant article. I ve not opened a live account yet. I am still collecting the wisdom of the master who is the person of Mr. Fuller at the same time putting the money together and that of lesson enrollment.
thanks again my master.
Great Nial, we need to be patient when trading. شكرا جزيلا.
And the 2 charts helped me unerstand better the fine line that distinguishes Range with Choppy market condition.
As for Anthony …..Forex is not Fast Food.
Glad you realized Trading is not for you.
Great article Nial, helps to bring everything in focus again. Thanks.
Excellent and necessary articles.
Thanks, Nial! مادة كبيرة!
Ability to clearly and simply express your thoughts – is a gift of God. Professional traders a lot, but only a few can express their thoughts. You’re one of the few.
Hey Anthony, slow down. If you’re being bumped out by news events, you’re trading too low a time frame with your stops probably too close. Go to a daily chart. There’s more than enough pairs to trade to give the opportunity to trade regularly.
Look at the first chart in Nial’s article where price has consolidated after trending up for a while. If that’s a daily chart for instance the consolidation represents about 4 weeks of trading.
The way I would handle that period would be to go up to a weekly chart and look to see what kind of price action was going on. By the end of that four weeks you’d likely see something you could use to indicate likely market direction. A price action setup. I could maybe trade that setup. Or if I wanted a tighter entry, look for a daily setup. There are many options. The same would apply if you were trading lower time frames. But you would still be dealing with news noise.
Higher time frames give you time to breath, to observe and to learn without the fear(usually)of a news item taking out your stop. Single news items don’t usually affect a daily trend in a meaningful way. If it does, that’s why you have an exit strategy (stop loss, close over line, etc). You get over it, and move on. Next setup please.
Nial also talked about not being in the market all of the time. I’d agree that trading just to be in the market is not necessarily healthy for my account. One thing I would say though is that having something open helps my focus.
The simple way to manage it is to always leave part of your trade open. What happens is that many times, what’s left of your trade will be stopped out at break even. But it happens, and happens often enough to make it worth while, that it will go on for another 1000 pips or more. The gains from this exercise aren’t just monetary.
For me the gain is in a better understanding of price and it’s movements over longer and longer periods of time. I have money in the market so it improves my focus. I’m building a mental picture on many levels. These are the levels that a real market strategy can be built from. Not just the next trade, but a string of trades that recognises the market has major and minor turning points. What’s inbetween those turning points is where we make profits or losses. I can’t recognise the major turning points on a 1 hour chart. Can you?
that was a nice one.
Nial, Just another BIG “THANK YOU ” for sharing your expertise . It really helps.
Thanks Nial, just been through a week like you have just described only with a practice account. But I have now decided to give it up as I really cannot see how money can be made in a market where sudden moves occur at the slightest bit of news or a statement by some German official or whoever….mentally draining. Good luck to all those pursuing their dreams. AMC.
A very good article Nials, Thanks.
secret ? = I am going to let you guys in on a little ‘secret’ today; the fastest route to making money in the markets is by capital preservation….
وGT؛ & GT. Am of the understanding this “is’ common sense.
شكرا نيال. Another great article!
I personally find this as the second most important article from all, straight after that ” 12 worst trading habits” lesson. Words from this article should be written in gold letters, hanging above everyones priceaction trading desk.
I would personaly emphasise the goal of this lesson, which is:
& # 8221؛ To develope the skill of evelauation of the price action setups, just by 30 seconds(1 minute)glance over the graphs.”
Perfect article as usually, Nial. Many thanx.
Those are great examples of chopy markets. Trying to trade under those market conditions would be like flying an airplane directly into a Hurricane.
“…the markets are too choppy and erratic to trade with any accuracy or effectiveness. It is these times when traders tend to give back all their recent profits (and usually more).”
Yes, I’ve been there and done that. As a newbie, this is the a recent lesson that I learned. The idea of trading what you really know and not what you think, is the best lesson here.
As always, an excellent lesson!
fantastic, great, brilliant; i love your articles and this one is a real gem. i needed to hear/read this and will make sure i reread this. thank you nial.
Very good lesson Nial. Tks & Gbu.
Great insight for us newbies…have stopped and taking a break now after 2 gains and 3 losses :)
Great article sir, keep on…u r really a great teacher and teaches the hardest items in the simplest way…thanks alot.
so, the aud/usd is in a choppy market now…, I thought about I’m in front an a fake signal yesterday when I saw the candle of 08/23…
I’m learning… thanks for share your job.
Great, Nial! you are awesome!
Thank you very much, Mentor Fuller.
A very real and frank article reflecting my earlier trading days records. Tends to get over confident and get carried away after numerous wins before being brought down to the ground.
Best article ever!
Very useful! Thanks a lot.
I think every trader gets out what they want from the market.
Most amateurs are after the thrill, the excitement and andrenaline, so they get that but lose money along the way.
Professionals are after making money, so when their edge is present in a ‘favorable’ market condition, they pull the trigger without a blink.
The mindset is the key. Ask yourself what do you want from the market? to make money or to be right?
Fantastic article Nial. I’ve been guilty of this myself and your article perfectly explains the psychology. I can totally relate to ‘euphoria trading’ and that’s where I’ve messed up a few times in the past. Thanks for another great article.
Once again 5 star for such a great lesson.
I am writing this comment via google translator.
everything I have learned about Forex know from you.
You wrote article that describes one of the fundamental principles of trading on Forex. And it’s excellent.
great informative article.
Patience is a virtue…and Self Discipline is a MUST! I am finding out that this is true…in EVERYTHING that you do!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment