Friday 16 February 2018

تداول التداول اليومي حاسبة


حاسبة تداول الخيارات اليومية
سهولة التسليم عبر خادم فتب أو بواسطة جهاز وسائط، في حين أن الوصول إلى خدمة تحديث بيانات الصفقات الجديدة في نفس اليوم بعد إغلاق عن طريق بروتوكول نقل الملفات.
يتم تسليم البيانات في ملفات كسف (نوع واحد من البيانات في ملف واحد) حل قاعدة البيانات المدارة حيث يتم تسليم البيانات في بنية قاعدة البيانات الأصلية تتوفر خدمة التحديث اليومية متواصلة لأي نوع من التسليم في نفس اليوم بعد الإغلاق.
متاح القراد من قبل خيار القراد الصفقات مجموعات البيانات والعينات:
تحميل وقراءة دليل الخيارات التفصيلية دليل بيانات القراد. خيارات حدد دليل البيانات.
خيارات التسليم: مضغوط تسليم كسف الملفات في شكل قاعدة بيانات، مع بيانات كل سهم في ملف منفصل. تسليم سهل عن طريق خادم فتب أو عن طريق جهاز وسائل الإعلام، في حين أن الوصول إلى خدمة تحديث البيانات لحظية جديدة متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد إغلاق فتب. نشر البيانات في بيغداتا النظام البيئي باستخدام هادوب و هايف، مثبتة على خادم العميل مع كل التاريخ المطلوب.
تحميل وقراءة مفصلة 1 دقيقة دليل البيانات خلال اليوم. دليل البيانات اليومية.
خيارات التسليم: مضغوط تسليم كسف الملفات في شكل قاعدة بيانات، مع بيانات كل سهم في ملف منفصل. تسليم سهل عن طريق خادم فتب أو عن طريق جهاز وسائل الإعلام، في حين أن الوصول إلى خدمة تحديث البيانات لحظية جديدة متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد إغلاق فتب. نشر البيانات في بيغداتا النظام البيئي باستخدام هادوب و هايف، مثبتة على خادم العميل مع كل التاريخ المطلوب.
تحميل وقراءة مفصلة 1 دقيقة دليل البيانات خلال اليوم. دليل البيانات اليومية.
اتصل + 1 (201) 275-1111 أو البريد الإلكتروني المبيعات @ إيفولاتيليتي لطلب البيانات، أو ملء نموذج الطلب.
لطلب البيانات،
لطلب البيانات،
جديد: تداول الخيارات بيانات القراد مع إيف مستوى القراد الخيار الصفقات تسليم سهل عن طريق خادم فتب أو عن طريق جهاز وسائل الإعلام، في حين الوصول إلى خدمة تحديث بيانات الصفقات الجديدة في نفس اليوم بعد إغلاق عن طريق بروتوكول نقل الملفات.
متاح القراد من قبل خيارات تراد الخيار مجموعات البيانات: خيارات تداول البيانات القراد (ث / س الرابع واليونانيين) الخيار الصفقات وضع علامة البيانات مع إيف & الإغريق.
الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة، بما في ذلك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أدرس والمؤشرات وجميع الخيارات المتداولة. أكثر من 4400 الأسهم الأمريكية مع الخيارات. أكثر من 800،000 خيارات الأسهم الأمريكية. تاريخ التداول اليومي يبدأ أغسطس 2018. 1 دقيقة لقطات البيانات مع الأسعار والتقلبات الضمنية. خدمة التحديث اليومية متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد الإغلاق.
مضغوط تسليم ملفات كسف في شكل قاعدة بيانات، مع كل بيانات المخزون في ملف منفصل. تسليم سهل عن طريق خادم فتب أو عن طريق جهاز وسائل الإعلام، في حين أن الوصول إلى خدمة تحديث البيانات لحظية جديدة متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد إغلاق فتب. نشر البيانات في بيغداتا النظام البيئي باستخدام هادوب و هايف، مثبتة على خادم العميل مع كل التاريخ المطلوب.
الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة، بما في ذلك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أدرس والمؤشرات. أكثر من 4400 الأسهم الأمريكية مع الخيارات. تاريخ التداول اليومي يبدأ أغسطس 2018. 1 دقيقة لقطات البيانات مع الأسعار والحجم. خدمة التحديث اليومية متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد الإغلاق.

تحليلات لآلة حاسبة تحميل أنيق إضافة إلى قائمة الرغبات.
أفضل من آلة حاسبة أنيقة تحميل في كيوبتيميز (من أصل 724 ألف في النتيجة | آخر فحص 24 أغسطس 2017)
الإعلانات. أحدث تعليقات. فيس بوك. الجمعة 7 سبتمبر 2018. الخميس 6 سبتمبر 2018. أوسينر. اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. GBPUSD. اليورو مقابل الدولار الأميركي. AUDUSD. USDCHF. قد ترغب في استكشاف المزيد. عني. أنت الزائر رقم .. هل تحب محتوى هذا الموقع ؟. ا.
سوف تحصل على جميع المعلومات حول سمارتفينانس مبتكرة غان اللحظي آلة حاسبة، والحساب الخيار اليومي وغيرها من المنتجات. أنت أيضا يمكن أن تجد المعلومات ريجارينغ ندوة القادمة حول التحليل الفني، ندوة على طريقة غان.
موارد الإنترنت لبرامج ويندوز - 2000shareware 2000shareware - فضح البرنامج لآلاف من الزوار كل يوم! فئات البرامج الشركات التعليقات بريس سوبميت سوفتوار إرسال البيانات الصحفية الدلائل الأعمال 34409 أكونتين.
مدير تحميل مجاني يسرع جميع أنواع التنزيلات (ملفات، فيديو، السيول). إنه مدير تحميل إنترنت ذكي وسريع لنظامي التشغيل ويندوز و ماك أوس X.
أخبار الولايات المتحدة هو زعيم معترف بها في الكلية، مدرسة غراد، مستشفى، صندوق الاستثمار المشترك، وتصنيفات السيارات. تتبع المسؤولين المنتخبين، والظروف الصحية البحثية، والعثور على الأخبار التي يمكنك استخدامها في السياسة، والأعمال التجارية، والصحة، والتعليم.
هذا الموقع هو للبيع! روكينجكالز هو أول وأفضل مصدر لكافة المعلومات التي تبحث عنها. من الموضوعات العامة إلى أكثر مما كنت تتوقع أن تجد هنا، روكينجكالز فقد كل شيء. نأمل أن تجد ما كنت البحث.
نيفتي بيفوت كالكولاتور. الثلاثاء، 31 مارس 2009. الأحد 29 مارس 2009. نيفتي بيفوت كالكولاتور. مستويات محورية أنيق التخلص من الذخائر المتفجرة. قائمة مدونتي. ارشيف المدونة. الاشتراك في. مستويات محورية نيفتي. كيفية حساب النقاط المحورية نيفتي ؟. تعرف على كيفية حساب المحور p.
بريم تايم فريوار & أمب؛ نبسب؛ وأمبير نبسب؛ وأمبير نبسب؛ تحت التشيد. قريبا. & أمب؛ كوبي؛ & أمب؛ نبسب؛ 2017 & أمب؛ نبسب؛ رئيس الوقت مجانية. كل الحقوق محفوظة. براءات الاختراع في انتظار. حول البنود والخصوصية إرسال ملاحظات. بريم تايم فريوار & أمب؛ نبسب؛ وأمبير نبسب؛ وأمبير نبسب؛ تحت الإنشاء.
AntiqueRadios. استكشاف جمع الراديو مع مجموعة لا نهاية لها على ما يبدو من مجموعات خمر. سوف تجد أيضا أجهزة التلفزيون خمر وكذلك وصلات إلى البرامج الإذاعية وقت قديم داخل هذه الصفحات .. استمتع !. الاتصال الراديو العتيقة. أفضل مكان ل.
فيلبوز هو وجهة التحميل على الانترنت ل ويندوز، ماسينتوش، لينكس و بدا مجانية، شاريوار و ديموس.
البرامج المميزة. جوجل كروم. ثعلب النار. سكايب. مدير تحميل مجاني. محادثة جوجل. بيكاسا. السيل. غوغل إيرث. عمليات البحث الأخيرة. معلومات عنا:. للمستخدمين:. للمطورين:. تابعنا:.
منصة تفاعلية للمحترفين الماليين & أمب؛ دافعي الضرائب.
نيفتي أوبتيونس كالكولاتور تنزيل تنزيل. نيفتي - حاسبة تحميل - تحميل حاسبة - إنتراداي نيفتي - نيفتي ميثود. ليوفيتش هو تطبيق البرمجيات لتصفح الإنترنت التلقائي مع خيارات لتحميل صفحات الويب، وجمع الروابط على شبكة الإنترنت.

بلاك سكولز حاسبة: الخيار حاسبة التسعير.
الخيار الإغريق.
الخيار الإغريق هي تدابير حساسية الخيار. يستخدم اليونانية في الاسم لأن هذه هي التي ترمز إليها الحروف اليونانية.
سعر الخيار هو الدالة على العديد من المتغيرات مثل الوقت حتى النضج والتقلب الأساسي والسعر الفوري للأصل الأساسي وسعر الإضراب ومعدل الفائدة، يحتاج تاجر الخيارات لمعرفة كيف تؤثر التغيرات في هذه المتغيرات على سعر الخيار أو علاوة الخيار. الخيار الإغريق هي الضروريات للتاجر الخيار لأنها تساعد الخيار التاجر خطة صفقاته وفهم & أمب؛ تقدير مدى المخاطر أثناء تداول الخيارات.
هنا نوضح الخيار الإغريق بعبارات بسيطة لقياس حساسية سعر الخيار للتغيرات في هذه المتغيرات. لفهم تأثير التغيير في أي عامل هو (كما هو الحال دائما) المهم للحفاظ على عوامل أخرى ثابتة حتى نتمكن من فهم تأثير تغيير هذا العامل بالذات.
الخيار دلتا:
تمثل دلتا الخيار حساسية سعر الخيار للتحركات الصغيرة في سعر الأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان خيار الاتصال يحتوي على دلتا بقيمة 0.8، فهذا يعني أنه إذا زاد السعر الأساسي بمقدار $ 1، فسيزيد سعر الخيار بمقدار 0.80 دولار. وبالمثل، عندما نقول خيار وضع لديه دلتا القول -0.8، وهذا يعني أنه إذا كان هناك زيادة قدرها 1 $ في السعر الأساسي، فإن سعر الخيار تنخفض بمقدار 0.80 $.
بالنسبة لخيارات أوتم، ستكون القيمة المطلقة للدلتا أقل مقارنة بخيارات إيتم. بالنسبة لخيار الاتصال إيتم قرب انتهاء، سوف دلتا تقترب 1 أو 100٪. وباملثل، مع اقتراب انتهاء خيار املال يف نهاية املطاف، سوف تقترب الدلتا من -1 أو -100٪. وبالمثل، كخيار خارج المال يقترب من انتهاء نهوج دلتا لها 0.
دلتا هي أهم من كل خيار غريكس. وعادة ما يتم التعبير عن دلتا بنسبة مئوية أو رقم عشري. القيم الشرعية للدلتا هي كما يلي:
بين 0 و 1 لخيارات الاتصال وبين -1 و 0 لخيارات وضع *
* في حالة خيارات الشراء، فإن سعر الخيار والسعر الأساسي يتحرك عكسيا، أي أن سعر الخيار سيزداد مع انخفاض السعر الأساسي والعكس صحيح. ولذلك وضع الخيار دلتا دائما سلبية في حين أن خيارات الدعوة لها دلتا إيجابية.
أما خيارات المال فيوجد لها دلتا تبلغ حوالي 0.50 أو 50٪ (في حالة المكالمات) أو -0.50 أو -50٪ (في حالة وضعها)
الخيار غاما:
تقيس غاما حساسية خيار دلتا فيما يتعلق بالتغيرات في الأسعار الأساسية. فمن مشتق المستوى الأول من دلتا. يحتاج تجار الخيارات لمعرفة ذلك لأن الخيار دلتا لا يبقى ثابتا في الواقع ويتغير مع تغير السعر الأساسي. لذلك يحتاج التجار الخيار للقلق حول حساسية دلتا وبالتالي قياس غاما من أجل فهم وتقدير المخاطر التي يتعرضون لها في حين خيارات التداول.
خيارات عميقة في المال وخيارات عميقة خارج المال لديها غاما أقل نسبيا. ومع ذلك، خيارات في المال لديها أعلى غاما والحرف يجب أن تكون حذرة عند التعامل مع هذه الخيارات.
الخيار فيغا:
فيغا (المعروف أيضا باسم كابا أو زيتا) يقيس حساسية سعر الخيار للتغيرات في التقلب الأساسي. وهو يمثل التغير في سعر الخيار إلى 1٪ التغيير في التقلب الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان فيغا من خيار 1.5، فهذا يعني أنه إذا كان التقلب من الكامنة في زيادة بنسبة 1٪، ثم سعر الخيار سوف تزيد بمقدار 1.50 $.
مرة أخرى فيغا ليست ثابتة ويتغير عندما يكون هناك تحركات أسعار كبيرة في الكامنة. أيضا، فيغا ينخفض ​​كما الخيار أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية.
الخيار ثيتا:
يقيس ثيتا التغيير في قيمة الخيار بالنسبة للتغير في وقت استحقاق الخيار. كل معلمات الخيار الأخرى المتبقية ثابتة، قيمة الخيار سوف تتآكل باستمرار مع كل يوم يمر منذ قيمة الوقت من الخيار يقلل كما أنه يقترب انتهاء الصلاحية. ويسمى هذا أيضا باسم تسوس الوقت للخيار.
ثيتا هو دائما سلبي لأنه إذا بقي الأشياء الأخرى نفسها، قيمة الخيار ينخفض ​​كما أنه يقترب من انتهاء الصلاحية بسبب تناقص قيمة الوقت. لفهم الخيار ثيتا مع التوضيح، إذا كان الخيار لديه قيمة ثيتا من -0.30، فإنه يشير إلى أن سعر الخيار سوف تنخفض بمقدار 0.30 $ في اليوم التالي إذا كان سعر اليوم التالي الأساسي لا يزال في نفس السعر اليوم & # 8217؛ ق.
الخيار رو:
رو يقيس حساسية قيمة الخيار مع التغيرات في معدل الفائدة الخالية من المخاطر. هذا هو إيجابي لخيارات الاتصال (منذ ارتفاع المصالح، وارتفاع قيمة خيار المكالمة) وسلبية لخيارات وضع منذ زيادة الفائدة خفض قسط الخيار وضع. على سبيل المثال، إذا كان ر من خيار المكالمة هو 0.5، فإنه يشير إلى أنه إذا كان معدل الفائدة الخالية من المخاطر بنسبة 1٪ ثم سعر الخيار سوف تزيد بمقدار 0.5 دولار. وبالمثل، إذا كان رو من الخيار وضع -0.5، فهذا يعني أن سعر الخيار سوف تنخفض بمقدار 0.5 دولار لزيادة 1٪ في معدل الفائدة الخالية من المخاطر.
خيارات إيتم العميقة لديها أعلى رو لأن هذه الخيارات هي الأكثر احتمالا أن تمارس، وبالتالي فإن القيمة سوف تتحرك بما يتماشى مع التغيرات في الأسعار الآجلة للأصل الأساسي. ومع ذلك، نسبيا، بالمقارنة مع خيار آخر اليونانيين، وتأثير رو على سعر الخيار هو الأقل أهمية.

الوساطة حاسبة!
في سامكو، يمكنك حساب كامل تكاليف الوساطة الخاصة بك وتكاليف المعاملات الأخرى لأنماط التداول الخاصة بك حتى قبل تنفيذ الصفقات الخاصة بك باستخدام حاسبة الوساطة لدينا - لكل من التداول اليومي والتسليم أو نقل إلى الأمام. يمكنك أيضا مقارنة تكاليف تداول سامكو مقابل وسيط تقليدي.
هذه الوساطة حاسبة ليس فقط بحساب الوساطة التسليم أو السمسرة خلال اليوم ولكن أيضا نفقات التداول الأخرى مثل ست، الدولة الحكيمة واجب رسوم، تبادل رسوم المعاملات. وسوف تساعدك أيضا على حساب النقاط المطلوبة لكسر حتى.
ملاحظة - جنبا إلى جنب مع الوساطة، حتى ضريبة السلع والخدمات تدفع تدفع ترتفع مع وسيط التقليدية.
الأسهم - التداول اليومي الوساطة حاسبة.
٪ الوساطة الوساطة 840000 420 110 1.68 16.8 27.3 53.68 631.07 1.58 39،368.93 بدء الحفظ.
سامكو للوساطة المالية. 20 في التجارة 840000 40 110 1.68 16.8 27.3 8.08 204.10 0.51 39.795.90.
الأسهم - تسليم الوساطة حاسبة.
٪ الوساطة الوساطة 840000 4200 840 1.68 84 27.3 507.28 5675.47 14.19 34،324.53 بدء الحفظ.
سامكو للوساطة المالية. 20 في التجارة 840000 40 840 1.68 84 27.3 8.08 1001.30 2.50 38.998.70.
F & O - حاسبة الوساطة في العقود الآجلة.
٪ الوساطة الوساطة 840000 420 44 1.68 16.8 17.64 52.52 554.21 1.39 39.445.79 بدء الحفظ.
سامكو للوساطة المالية. 20 في التجارة 840000 40 44 1.68 16.8 17.64 6.92 127.24 0.32 39.872.76.
F & O - خيارات الوساطة حاسبة.
٪ الوساطة للوساطة 84000 800 7 0.168 1.68 44.52 101.34 957.75 2.39 3042.25 بدء الحفظ.
سامكو للوساطة المالية. 20 في التجارة 84000 40 7 0.17 1.68 44.52 10.14 103.81 0.26 3896.19.
في سامكو، يمكنك حساب كامل تكاليف الوساطة الخاصة بك وتكاليف المعاملات الأخرى لأنماط التداول الخاصة بك حتى قبل تنفيذ الصفقات الخاصة بك باستخدام حاسبة الوساطة لدينا - لكل من التداول اليومي والتسليم أو نقل إلى الأمام. يمكنك أيضا مقارنة تكاليف تداول سامكو مقابل وسيط تقليدي.
هذه الوساطة حاسبة ليس فقط بحساب الوساطة التسليم أو السمسرة خلال اليوم ولكن أيضا نفقات التداول الأخرى مثل ست، الدولة الحكيمة واجب رسوم، تبادل رسوم المعاملات. وسوف تساعدك أيضا على حساب النقاط المطلوبة لكسر حتى.
ملاحظة - جنبا إلى جنب مع الوساطة، حتى ضريبة السلع والخدمات تدفع تدفع ترتفع مع وسيط التقليدية.
العملة - العقود الآجلة.
٪ الوساطة للوساطة 98525 49.26 0.20 1.97 1.3301 6.07 57.04 0.06 23 -37.04 بدء الحفظ.
سامكو للوساطة المالية. 20 في التجارة 98525 9.85 0.20 1.97 1.3301 1.34 12.7618 0.0150 6 7.24.
العملة - الخيارات.
٪ الوساطة السمسرة 130 100 0 0 0.06 12.01 112.42 0.1124 45 -112.42 بدء الحفظ.
سامكو للوساطة المالية. 20 لكل تجارة 130 12.16 0 0 0.06 1.47 13.73 0.0137 6 -8.73.
بالنسبة لتاجر المشتقات السلعية، تشكل تكلفة الوساطة أكبر تكلفة للتداول. ومن ثم، فإن تقييم التكاليف التجارية الإجمالية أمر بالغ الأهمية لصياغة استراتيجية تجارية فعالة. ضع في اعتبارك أن حاسبة سامكو كوموديتي بروكيراج تساعدك على حساب تكلفة الوساطة الكاملة وتكاليف المعاملات الأخرى لخطة التداول الخاصة بك. هذا ممكن حتى قبل تنفيذ الصفقات الخاصة بك مع استخدام لدينا حاسبة الوساطة السلع - الذي يحسب تكاليف التداول على حد سواء تداول السلع خلال اليوم و كاري إلى الأمام تجارة السلع. يمكنك أيضا مقارنة تكاليف تداول سامكو مقابل وسيط تقليدي.
هذه السلع حاسبة الوساطة ليس فقط بحساب الوساطة إلى الأمام أو الوساطة خلال اليوم ولكن أيضا نفقات التداول الأخرى مثل كتت (السلع ضريبة المعاملات)، الدولة الحكيمة واجب الرسوم، تبادل رسوم المعاملات (مسكس رسوم المعاملات). وسوف تساعدك أيضا على حساب النقاط المطلوبة لكسر حتى على تجارة المشتقات السلع الأساسية.
ملاحظة - جنبا إلى جنب مع الوساطة، حتى ضريبة السلع والخدمات تدفع تدفع ترتفع مع وسيط التقليدية.

بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.
أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. I & # 8217؛ لقد تم التداول منذ 1980 وكان في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، الأمر الذي جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة، وكان.
على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا متداول S & أمب؛ P العقود الآجلة. لقد تم تداول و متابعة العقود الآجلة و S منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، S & أمب؛ P 500 الآجلة.
تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا.
كان مستقبل S & أمب؛ P 500 لعام 1980 & # 8217؛ s يختلف كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.
ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت سوق 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8:30 صباحا & # 8211؛ 3:00 بيإم كت (9:30 آم & # 8211؛ 4:00 بيإم إست) هنا في الولايات المتحدة وبما أن الأسواق تقوم على أساس 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل على كيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.
أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت / 6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا والقادمة إلى الولايات المتحدة مفتوحة. و E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز (E = الإلكترونية) هو اختيار التجار الآجلة S & أمب؛ P في هذا اليوم، والألغام، لأنها دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في E-ميني S & أمب؛ P الآجلة) يتم تداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.
معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت المحلى (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعلم ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. بعد فتح السوق الأمريكية، تحصل الولايات المتحدة على & # 8220؛ صوت & # 8221؛ على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي سوق الولايات المتحدة وقتا لاستيعاب تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيفية تأثيره على الأسواق الأمريكية.
إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (@ ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.
كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو الضربة الأولى من المال، والدعوة إذا رأس أعلى، أو وضع إذا كان رأسا أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أوقف نصف القيمة التي دفعتها مقابل هذا الخيار، أي & # 8211؛ إذا اشتريت الخيار ل $ 5.00، وأنا وضع وقف عند 2.50 $. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من العراء بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول عند الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق.
يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه وكان يتداول حول $ 128- $ 129 في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20- $ 4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 $ كان صعودا. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 $ وتركت لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 دولار وتم تعديل المحطة إلى 2.40 دولار (10 سنتات أقل من الافتتاح 2.50 دولار) وتركت لنرى أين كانت الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 $ والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التجارة كان قد تم الخروج في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت.
هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كنت أستطيع الدخول في صفقة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، فسوف أتطلع إلى الدخول بعد الساعة 1:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي (2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) واتبع الإجراء نفسه القريب. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. سعيدة التداول!
توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية وسيط منذ عام 1977.
الخيارات الموصى بها المقالات.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment