Wednesday 21 February 2018

تداول العملات الأجنبية مع الاستثمار الصغيرة


تداول العملات الأجنبية مع الاستثمار الصغير
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 1 أوسد.
ماكس. استثمار $ 49.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
هجمات القراصنة وما إلى ذلك.
نحن لا ندعي أعلى معدلات الفائدة المتاحة على الانترنت وهذا لم يكن هدفنا الرئيسي. ما نعتبره الأهم هو الاستقرار، المدفوعات في الوقت المناسب والخدمة لا تشوبه شائبة. ولكن صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) بلا شك يبرز من معظم فرص الاستثمار عبر الإنترنت. لدينا الخبرة المهنية يسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. ونحن نخطط لمحفظتنا الاستثمارية من أجل التخفيف من المخاطر الكامنة في التداول. نحن نستخدم استراتيجيات استثمارية متنوعة وننوع دائما استثماراتنا. إن التنويع في التداول هو أهم جزء من شأنه أن يقلل من المخاطر ويولد أرباحا أكبر. صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو مفتاح الازدهار والاستقرار المالي.
صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو برنامج عالي العائد، قرض خاص، مدعوم من السندات، الفوركس، الذهب، تداول الأسهم، والاستثمار في مختلف الصناديق والأنشطة في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي تزويد المستثمرين لدينا فرصة كبيرة لأموالهم من خلال الاستثمار بحكمة قدر الإمكان في مختلف المجالات للحصول على معدلات عالية في المقابل. نحن مجموعة ناجحة من الأفراد الذين جعلوا أموالنا من خلال الاستثمارات الحصيفة في صناعة التمويل على أساس عالمي لأكثر من 8 سنوات. بصراحة، من فضلك لا تقارن لنا شيء مثل برامج "هيب" أو "الألعاب" التي تأتي دائما والذهاب. الى جانب ذلك، لدينا مصدر موثوق به ومربح من صافي الدخل الحقيقي، على أساس الاستثمار الحقيقي من السوق الحقيقية.

1-888-323-9412.
شركتنا.
باعتبارها واحدة من أفضل الفوركس / الذهب مقدمي إشارة في السوق، ونحن نفخر في تقديم أفضل أداء لعملائنا.
استراتيجيتنا.
لتنويع المخاطر، لدينا مجموعة من مديري الصناديق ذوي الخبرة والتجار كل تداول نسبة متساوية من حساب التداول.
تاريخنا.
تأسس صندوق النقد الأجنبي في عام 2003 عندما كان مفهوم تحقيق الربح في سوق الصرف الأجنبي غير معروف عمليا.
2018 & كوبي؛ فوركس ماناجيد فوند. كل الحقوق محفوظة.

المستثمرون الصغار يتدفقون على تداول العملات الأجنبية وسط الأزمة.
نيو يورك (رويترز) - بعد نصف الاستثمار له في صناديق التحوط الأسواق الناشئة تبخرت، جعلت سينك أوتكان المالي U بدوره نحو السوق الأكثر سيولة انه يمكن العثور عليها. انه تم تداول العملات الأجنبية منذ ذلك الحين.
& لدكو؛ حصلت على حرق في روسيا والصين، & رديقو؛ وفقا لما ذكره المدير التنفيذى لشركة كونيكسيون كابيتال فى لندن والذى يبلغ من العمر 33 عاما، حيث يقدم صناديق تحوط للمستثمرين من المؤسسات.
& لدكو؛ في روسيا، حصلت الأسهم علقت. لذلك فكرت بدلا من تأمين بلدي المال في صندوق التحوط، لماذا لا أذهب إلى نهاية الأكثر سيولة من السوق، وهو سوق العملات؟ & رديقو؛ قال أوتكان، الذي يتداول العملات مرتين أو ثلاث مرات في اليوم لحسابه الشخصي.
أوتكان لديها الكثير من الشركات. وقد هرب صغار المستثمرين من الأسهم والعقارات والأسواق الناشئة والأصول الأخرى الساخنة التي تعرضت لضرب أسوأ أزمة مالية منذ عقود وتحولت بدلا من ذلك إلى عملات.
لقد علمتهم الأزمة العالمية أن السيولة هي ملك.
مع أكثر من 3.2 تريليون دولار في الحجم اليومي، سوق الصرف الأجنبي هو السوق الأكثر سيولة في العالم. وعلى عكس تجار الأسهم الذين غالبا ما يواجهون قواعد البيع القصير - أو الرهان أن أسعار الأسهم سوف تقع - المستثمرين الفوركس أحرار في الذهاب طويلة أو قصيرة منذ يتم تداول العملات في أزواج. المستثمر دائما شراء واحدة وبيع آخر.
& لدكو؛ المستثمرين التجزئة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في البلدان التي لديك المزيد من الضوابط على أسواق الأسهم، وتحول بالتأكيد إلى فكس، & رديقو؛ وقال بيتسي ووترز، المدير العالمي لل دبفكس، منصة التداول عملة التجزئة من ألمانيا و دويتشه بنك (DBKGn. DE).
في دبفكس، ارتفع حجم 37 في المئة في الربع الأول من العام السابق، وأرقام العملاء أكثر من الضعف في عام 2008.
وقالت شركة غين كابيتال التي تملك الفوركس إن الحسابات الجديدة قد زادت بنحو 30٪ شهريا خلال الأشهر الستة الماضية من مستويات ما قبل سبتمبر، في حين ارتفع عدد الصفقات في اليوم الواحد بنسبة 50٪ تقريبا. وقال غفت الفوركس ارتفع حجم التداول 187 في المئة من أواخر عام 2007 إلى أواخر عام 2008.
ورفضت الشركات تقديم مزيد من التفاصيل.
بعد بداية بطيئة في أواخر 1990s، وقد انطلقت سوق الفوركس التجزئة. وبحلول نهاية عام 2006، بلغ متوسط ​​حجم التجارة اليومية أكثر من 60 مليار دولار، أي بزيادة قدرها 500 في المائة عن عام 2001، وفقا لشركة أبحاث أيت غروب.
وفقا لشركة غرينتش أسوسياتس، حجم التداول الناتجة عن & لدكو؛ مجمعات التجزئة & رديقو؛ - ارتفعت منصات التداول الالكترونية التى تخدم تجار التجزئة الفرديين بنسبة 43 فى المائة تقريبا من عام 2007 الى عام 2008. ويعود ذلك الى ارتفاع حجم النقد الاجنبى العالمى بنسبة 15 فى المائة.
& لسكو؛ السوق الإضافية & [رسقوو]؛ - مع المخاطر.
الخوض في هذا المزيج هم التجار مثل ريمون فيريتاغ، وسيط الرهن العقاري السابق كاليفورنيا الذي تحول إلى التداول عبر الإنترنت للعملات من منزله قبل أكثر بقليل من عام.
بعد 14 عاما في مجال العقارات، يبلغ من العمر 43 عاما الآن الرهانات على أكبر أزواج العملات في العالم، مثل اليورو / الدولار، الدولار / الفرنك السويسري والجنيه الاسترليني / الين، على جهاز كمبيوتر محمول مدمن مخدرات يصل إلى أربعة مراقبين في منزله في ساكرامنتو، كاليفورنيا.
& لدكو؛ العقارات تباطأ حقا، & رديقو؛ فيريتاغ. & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ كان دائما مصلحة في الاقتصاد الكلي والأسواق المالية والجغرافيا السياسية. اكتشاف أنا يمكن أن تجعل لقمة العيش في كان مقنعا جدا. كان تقريبا مثل الأسماك إلى المياه. & رديقو؛
وأضاف أنه في العام الماضي، كان & لدكو؛ غير عادية & رديقو؛ سوق. & لدكو؛ وكان سوق تتجه وأسهل بكثير للتجارة في، & رديقو؛ مشيرا إلى العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه لفترات طويلة.
وقد أثر الاضطراب الائتمان حتى السوق الأكثر مرونة في العالم. وانتشرت الفروق في الأزمة، مما يعني أن المستثمرين يضطرون لشراء العملات بسعر أعلى وبيعها بسعر أدنى. وقد دفع ذلك المستثمرين إلى التركيز على العملات الأكثر تداولا والتي تميل إلى أن تكون أكثر انتشارا.
& لدكو؛ هناك تركيز كبير على العملات الرئيسية الثلاث وخاصة على اليورو، & رديقو؛ وقال دبفس و [رسقوو]؛ ق المياه.
وفي الربع الأول، شكل اليورو / الدولار أكثر بقليل من نصف جميع الصفقات على المنصة، مقابل 41 في المئة في عام 2008 و 20 في المئة فقط في عام 2007.
ولكن الرهان على أزواج العملات، والتي غالبا ما ترى تقلبات أسعار البرية، يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، كما يحذر دعاة حماية المستثمرين. استخدام الرافعة المالية سيف ذو حدين ويمكن أن يسبب خسائر كبيرة عندما تسوء الأمور.
كما وفرت الطفرة في سوق الفوركس بالتجزئة أرضا خصبة للتزوير والخداع، والتي تتراوح من الإعلانات المضللة إلى بيانات الحساب المزيفة ومخططات بونزي المباشرة المصممة لإطعام الأرباح للعملاء الحاليين من خلال جذب النقد من المستثمرين الجدد.
& لدكو؛ إذا (الشركات) غير مسجلة، سأكون قلقا. كما نأخذ خطوة أخرى إلى الأمام ونذهب إلى نظام الخلفية لدينا ونجري تحقيقا في الشركة لمعرفة ما إذا كنا قد اتخذنا أية إجراءات، & رديقو؛ وقال كارين ويرتز، نائب الرئيس الأول في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
يمكن للمستثمرين التحقق من الشركات و [رسقوو]؛ تسجيل وحالة العضوية في موقع ويب نفا. وينبغي أن يدركوا أن ضوابط المخاطر ينبغي أن تكون عملية مستمرة.
وقال فيريتاج: & لدكو؛ على المدى القصير، قد تأتي إلى السوق الهائل وإدارة المخاطر ليست مهمة، مثل عام 2008. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أي فرصة للقيام بذلك على المدى الطويل، والخط السفلي هو إدارة المخاطر. وردقوو]؛
تحرير دوينا تشياكو.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

استراتيجيات الاستثمار الفوركس.
وهناك طريقة واضحة للبدء.
الفوركس هي واحدة من تلك المناطق التي يشعر معظم الناس معقدة. في الواقع، كما هو الحال في العديد من أشكال الاستثمار الأخرى، القليل من المعرفة يمكن أن تكون خطيرة. والخبر السار للناس من هناك يبحثون عن استراتيجيات الاستثمار الفوركس هو أن هناك استراتيجيات كافية هناك لتلبية أي هدف الاستثمار. يمكنك أن تكون مستثمر بسيط على المدى الطويل، أو يمكنك الجلوس ومشاهدة السوق كل يوم تبحث عن الربح في كل منعطف.
طالما كنت ترغب في تعلم تداول العملات الأجنبية، يمكنك العثور على الطريقة التي الحق.
الاتجاه اليومي أو الأسبوعي التالي.
استراتيجية واحدة هي نظام تداول الفوركس بسيطة تتبع الاتجاه اليومي أو الأسبوعي. مراجعة الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والعثور على الاتجاه الذي يبدو مدعوما جيدا والحصول في. التحذير واحد حول هذا النوع معين من التداول هو أن التحركات التي تبدو صغيرة على الرسم البياني يمكن أن تمتد 100 من نقطة. وهذا يعني أنك بحاجة إلى التجارة الصغيرة. استخدام تخصيص المحافظ عند شراء في والسماح التجارة الخاصة بك لتطوير قليلا. تعيين توقف معقول وخطة هدف. المبتدئين يجدون هذه الاستراتيجية سهلة لأنها لا تحتاج إلى مشاهدة السوق باستمرار، فإنها يمكن أن التجارة عندما يكون لديهم الوقت.
كاري للتجارة.
تداول التداول هو عند شراء وعقد العملة التي تدفع فائدة عالية مقابل العملة التي لديها معدل فائدة منخفض. يتم دفع كل يوم لفرق الفائدة بين العملتين.
ميزة هذا هو أنه حتى عندما التجارة الخاصة بك لا تتحرك، وتودع المال في حسابك يوميا. أيضا، بما أن معظم العملات الأجنبية هي الاستدانة، تحصل على دفع على حجم التجارة الخاصة بك، وليس فقط حجم رأس المال الخاص بك.
الجانب السلبي للتجارة حمل هو أن الفوارق الفائدة عادة ليست كثيرا بالمقارنة مع مقدار المخاطر التي كنت تأخذ.
أيضا، أزواج العملات التي هي جيدة للتداول تحمل عادة رد فعل قوي على أي الأخبار التي تشكل خطرا على الأسواق العالمية. وبعبارة أخرى، طالما أن الأمور جيدة، وهذه الأزواج ترتفع ودفع. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، وأحيانا بشكل غير متوقع، وسوف يغرق بشدة جدا وسريعة جدا. إذا كنت أوفيرليفيراجيد، يمكنك تفجير حسابك في وميض.
تجارة يومية.
سوق الفوركس يتحرك دائما. 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. على الرغم من أن أوقات تداول الفوركس الأكثر نشاطا هي محددة، فإن سوق الفوركس يتحرك دائما على الأقل قليلا. اعتمادا على ما تريد التجارة، يمكنك اختيار واختيار وقتك.
معظم استراتيجيات التداول اليوم تدور حول التحليل الفني الفوركس، والتي لديها نقاط إيجابية. السوق يمكن أن تكون تقنية جدا، وإذا كان لديك العين حادة وخطة، يمكنك التقاطه وتأخذ بعض الربح منه.
التداول الأساسي.
بعض المستثمرين لديهم نهج أكثر القديمة الطراز للاستثمار. انهم يفضلون الاستثمار في شيء أنهم يفهمون بدلا من البحث عن إشارة على الرسم البياني الخاص بهم. لهذا المستثمر أكثر حذرا، تجارة العملات الأجنبية الأساسية يعمل بشكل أفضل. التداول الأساسي هو عندما تتبع الأخبار لعدة بلدان وتلعب البلدان مع تعزيز الاتجاهات الاقتصادية، ضد تلك التي لديها اتجاهات اقتصادية ضعيفة.
هذا النوع من النهج سهل جدا لأنه ينظر في كيفية تشكيل الامور على المدى الطويل. الجزء المعقد منه هو تعلم فهم التقارير الاقتصادية ومقارنتها مع بلدان أخرى.
في حين أن تداول الفوركس يمكن أن يكون معقدا، فإنه شيء أن أي شخص مع الصبر والقدرة على التعلم من أخطائهم يمكن الحصول على بعض المهارات على مر الزمن. ويستغرق الأمر بعض الثبات. تم تصميم النظام بطريقة تحبط معظم الناس. تحتاج إلى خطوة إلى الوراء، إبقاء العين على الصورة الكبيرة، والتجارة الصغيرة، على الأقل في البداية. كما أنها ذكية أيضا لتجنب تلك & # 34؛ 100 في المئة دقيقة أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ على شبكة الانترنت حتى يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

ما هو الفوركس؟
الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.
فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.
إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.
جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.
الفرص في الفوركس: ما رأيك؟
تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.
لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.
جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.
لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.
إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.
فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.
إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.
عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.
ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.
لماذا التجارة مع فكسم؟
لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:
خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment