Thursday 8 February 2018

أواندا تجارة النقد الاجنبى الممارسة


مراجعة أواندا.
أواندا هو جزء من شركة كبيرة التي كانت موجودة منذ منتصف 1990s. وهي شركة صرف العملات الأجنبية التي توفر تحويل العملات، تجارة التجزئة الفوركس على الانترنت، وتحويلات العملات الأجنبية عبر الإنترنت والمعلومات الفوركس. عندما يتعلق الأمر باختيار تاجر الفوركس هناك المئات للاختيار من بينها، ولكن ليس هناك كل تلك التي كانت موجودة في جميع أنحاء لطالما أواندا. في الواقع، ويقول الكثيرون يمكن اعتبار أواندا واحدة من أوائل الرواد للتداول الفوركس. وبعد كل هذا الوقت، يجب أن تفعل شيئا الحق في أن يكون لا يزال في الأعمال التجارية، وزيادة قاعدة عملائها على أساس يومي. واحدة من الأشياء العظيمة حول أواندا، وخاصة للمبتدئين، وليس هناك حد أدنى للإيداع، لذلك هناك كل فرصة للبدء مع الاستثمارات الصغيرة، للتأكد من أن تداول العملات الأجنبية هو الشكل الصحيح للاستثمار بالنسبة لك.
أواندا، فستريد وأعضاء آخرين من أسرة فكس أواندا هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. لدى أواندا العديد من الوجوه وتقدم الخدمات المالية، وتعمل كوسيط فوركس و كفد وصانع سوق، وتقدم خدماتها للتجار في أوروبا والولايات المتحدة وكندا وآسيا. وقد حصلت على العديد من الجوائز الدولية وهي مرخصة ومنظمة في عدد من البلدان المختلفة، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة.
الوسطاء الموثوقون الآخرون.
الوسطاء الموثوقون الآخرون.
أكثر من 90 العملات والأزواج المعادن الثمينة.
أواندا لديها الكثير لتقديم التجار مختلفة.
اختيار أواندا كوسيط الخاص وهناك عدد من الأسواق المختلفة للاختيار من بينها. أكثر من 90 عملة وأزواج المعادن الثمينة، جنبا إلى جنب مع المنتجات كفد التي تشمل السلع والسندات ومؤشرات الأسهم. على الرغم من أننا يجب أن نشير إلى أن العقود مقابل الفروقات أو المعادن الثمينة غير متاحة للتداول إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة.
يمكن للمتداولين في الفوركس أن يتوقعوا فروق أسعار تنافسية للغاية، ولا توجد عمولة. هناك 40 أزواج العملات الرئيسية للتداول، وذلك باستخدام أودا & # 8217؛ فكس التجارة أو منصات التداول MT4 شعبية. وتستخدم المؤشرات من قبل العديد من التجار كوسيلة للمضاربة على الأسواق المالية في العالم، ومع التجار أواندا يمكن الاستفادة من التقلبات الناجمة عن الأحداث العالمية وأخبار الشركات لمؤشرات الأسهم التجارية. يمكن استخدام السندات من قبل التجار الذين يرغبون في تنويع محفظتهم. ويمكن للتجار التحوط ضد المخاطر ومحاولة التنبؤ بأسعار الفائدة المستقبلية، مع الاستفادة في الوقت نفسه من الأمن والاستقرار الذي تقدمه الخزائن الحكومية عادة. إذا كنت تفضل تداول العقود مقابل الفروقات، تقدم أواندا السلع الشعبية مثل القمح والذرة والنحاس والنفط الخام والغاز الطبيعي. جنبا إلى جنب مع المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين.
اختر بين MT4 و فكس تريد ويب ترادر.
بالنسبة للكثيرين لن يكون هناك أي خيار، كما MT4 هو منصة التداول المفضلة لكثير من التجار. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف قليلا، وهناك فستريد ويب التاجر. أنها لا تتطلب جافا لتشغيل، ولكن يمكن استخدامها من قبل التجار الذين يرغبون في الوصول إلى منصة في أي مكان في العالم. هذا هو لأنه على شبكة الإنترنت، ويتطلب فقط اتصال إنترنت آمن وموثوق بها.
كلا المنصات أيضا إصدارات الجوال. المزيد من التجار الدهاء التكنولوجيا لديها أيضا خيار واحد آخر. باستخدام أواندا فكس التجارة أبي المكتبات يمكنهم بناء نظام الآلي الخاصة بهم. وينبغي أن نذكر أيضا بعض أدوات التداول جيدة نوعا ما التي تقدمها أواندا.
موتيفيواف & # 8211؛ الرسم البياني المهنية، التحليل الفني ومنصة التداول فينغرافس & # 8211؛ يوفر أدوات واضحة تستخدم لتحديد الاتجاهات، وتسليط الضوء على مستويات المخاطر، وحساب الأسعار السعر المستهدف تقارير السوق & # 8211؛ مدعوم من أوتوشارتيست وإعطاء لمحة سريعة عن حالة الأسواق، وتسليمها إلى علبة التاجر & # 8217؛ s في بداية يوم التداول فوركس أوردر بوك & # 8211؛ هذا يلخص أوامر مفتوحة والمواقف، 24 ساعة في اليوم تحويل العملات & # 8211؛ يمكن الوصول إليها من خلال علامة التبويب في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية أواندا.
أواندا لديها حساب حقيقي واحد وحساب تجريبي للتجار الجدد.
فقط بعض الأسئلة الأساسية مطلوبة إذا اخترت فتح حساب حقيقي مع أواندا، ويمكنك أن تكون على استعداد للتداول في بضع دقائق فقط. لا يوجد حد أدنى للإيداع مثل العديد من الوسطاء الآخرين، مما يجعله الخيار الأمثل للمبتدئين وذوي الأموال المحدودة. يتم قبول عدد من طرق الدفع، بما في ذلك الطرق الأكثر شيوعا مثل التحويل المصرفي، وبطاقات الخصم والائتمان الرئيسية.
للمبتدئين هناك قسم تعليم كبير، مع ندوات ومقالات الاستثمار للتجار، لكنه لم يكن واسع النطاق كما العديد من السماسرة الأخرى نحصل على مراجعة. هناك أكاديمية أواندا مع الموارد لتحسين ثقة التاجر، وخيار التعلم بقيادة المدرب مع جلسات على الانترنت الحية، فضلا عن مكتبة الفيديو حسب الطلب. أيضا هناك خيار للتعلم الموجه ذاتيا تغطي جميع أساسيات وكذلك النظر في التداول التقني.
لم يكن لدينا أي مشاكل في التنقل طريقنا حول موقع أواندا وفتح حساب سريع وسهل. وينظم في عدد من البلدان المختلفة، والتي ستكون دائما زائد. مع مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات، وليس الحد الأدنى للإيداع شرط نوصي كنت تعطي هذا الوسيط في محاولة.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

باستخدام أواندا لايف أسعار الصرف.
كيف يتم حساب أسعار الصرف المباشر ل أواندا؟
ترتبط أواندا إلكترونيا بالعديد من البنوك العالمية للوصول إلى أفضل أسعار العملات لتجار الفوركس، والخوارزميات الإلكترونية على خوادم فستا تريد تحديث أسعار الصرف تيك-بي-تيك، في فترات أقل من ثانية. يتم تحديث أسعار العملات المعروضة في هذه الصفحة بشكل متكرر، ولكن لا تزال تعكس بشكل وثيق الأسعار المتاحة لتجار الفوركس في الوقت الحالي.
روابط في هذه الصفحة: & # 160؛ كيف يتم حساب أسعار الصرف المباشر ل أواندا؟ ما هو تداول العملات؟ كيف يمكنني قراءة لوحة اقتباس؟ ما هو انتشار؟
ما هو تداول العملات؟
عند تداول زوج من العملات، فإنك تدخل في اتفاق لبيع عملة واحدة لشراء عملة أخرى. وتتحول قيمة التبادل التجاري مع مرور الوقت مع تغير سعر السوق لزوج العملات. كنت تدرك خسارة أو ربح في الوقت الذي أغلق التجارة.
إذا كنت طويلة زوج العملات، كنت تبيع العملة الثانية (الاقتباس) لشراء أول (قاعدة) العملة. إذا كنت قصيرة الزوج، كنت تبيع أول لشراء الثانية.
التاجر يتقاضى لك معدل مختلف اعتمادا على إذا كنت تضع تجارة طويلة أو قصيرة، ومرة ​​أخرى عند إغلاق التجارة المفتوحة. عندما كنت طويلة زوج، يتم محاسبتك على معدل أعلى: معدل الطلب. عندما تقصر الزوج، يتم تحصيل سعر أقل، سعر الخصم.
لمعرفة المزيد عن تجارة العملات، يرجى زيارة موارد التعلم والدروس في أواندا فستريد.
شروط: تداول العملات الأجنبية خارج الصرف على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. يرجى الرجوع إلى تحذير المخاطر أكثر تفصيلا، و نفا الفوركس المستثمر التنبيه.
كيف يمكنني قراءة لوحة اقتباس؟
هناك عدة طرق لعرض أسعار عروض الأسعار والأسعار، بما في ذلك لوحة الأسعار.
الرقم الأول (الأدنى) هو سعر العطاء. والثاني (أعلى) هو معدل الطلب. الفرق & # 8212؛ الفرق بين السعرين & # 8212؛ هو مبين أدناه هاتين القيمتين.
ما هو انتشار؟
الفرق بين سعر الطلب ومعدلات العطاء هو الفرق، والفروقات الضيقة تجعل كل الفرق في استراتيجيات التداول الناجحة.
وتتوسع فروق الأسعار خلال أحداث السوق أو في عطلة نهاية الأسبوع عندما تكون السيولة شحيحة. أواندا دائما تنشر فروقها القابلة للتداول، حتى عندما يتم اتساعها. كما أنها تنشر فروقها التاريخية لمدة 7 أيام.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

باستخدام أواندا لايف أسعار الصرف.
كيف يتم حساب أسعار الصرف المباشر ل أواندا؟
ترتبط أواندا إلكترونيا بالعديد من البنوك العالمية للوصول إلى أفضل أسعار العملات لتجار الفوركس، والخوارزميات الإلكترونية على خوادم فستا تريد تحديث أسعار الصرف تيك-بي-تيك، في فترات أقل من ثانية. يتم تحديث أسعار العملات المعروضة في هذه الصفحة بشكل متكرر، ولكن لا تزال تعكس بشكل وثيق الأسعار المتاحة لتجار الفوركس في الوقت الحالي.
روابط في هذه الصفحة: & # 160؛ كيف يتم حساب أسعار الصرف المباشر ل أواندا؟ ما هو تداول العملات؟ كيف يمكنني قراءة لوحة اقتباس؟ ما هو انتشار؟
ما هو تداول العملات؟
عند تداول زوج من العملات، فإنك تدخل في اتفاق لبيع عملة واحدة لشراء عملة أخرى. وتتحول قيمة التبادل التجاري مع مرور الوقت مع تغير سعر السوق لزوج العملات. كنت تدرك خسارة أو ربح في الوقت الذي أغلق التجارة.
إذا كنت طويلة زوج العملات، كنت تبيع العملة الثانية (الاقتباس) لشراء أول (قاعدة) العملة. إذا كنت قصيرة الزوج، كنت تبيع أول لشراء الثانية.
التاجر يتقاضى لك معدل مختلف اعتمادا على إذا كنت تضع تجارة طويلة أو قصيرة، ومرة ​​أخرى عند إغلاق التجارة المفتوحة. عندما كنت طويلة زوج، يتم محاسبتك على معدل أعلى: معدل الطلب. عندما تقصر الزوج، يتم تحصيل سعر أقل، سعر الخصم.
لمعرفة المزيد عن تجارة العملات، يرجى زيارة موارد التعلم والدروس في أواندا فستريد.
شروط: تداول العملات الأجنبية خارج الصرف على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. يرجى الرجوع إلى تحذير المخاطر أكثر تفصيلا، و نفا الفوركس المستثمر التنبيه.
كيف يمكنني قراءة لوحة اقتباس؟
هناك عدة طرق لعرض أسعار عروض الأسعار والأسعار، بما في ذلك لوحة الأسعار.
الرقم الأول (الأدنى) هو سعر العطاء. والثاني (أعلى) هو معدل الطلب. الفرق & # 8212؛ الفرق بين السعرين & # 8212؛ هو مبين أدناه هاتين القيمتين.
ما هو انتشار؟
الفرق بين سعر الطلب ومعدلات العطاء هو الفرق، والفروقات الضيقة تجعل كل الفرق في استراتيجيات التداول الناجحة.
وتتوسع فروق الأسعار خلال أحداث السوق أو في عطلة نهاية الأسبوع عندما تكون السيولة شحيحة. أواندا دائما تنشر فروقها القابلة للتداول، حتى عندما يتم اتساعها. كما أنها تنشر فروقها التاريخية لمدة 7 أيام.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أخبار البرمجيات.
المزيد من الأخبار حول أواندا.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد الفوركس أخبار البرمجيات.
الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.
أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.
التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.
في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.
تحصل درس ماركيتس على ترخيص فكا، وتطلق تداول عقود الفروقات.
أعلنت درس ماركيتس، وهي منصة تداول كفد، وتداول الأسهم، أنها حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) وأطلقت منصة تداول كفد بالتجزئة من لندن. وهي تخطط لجذب عملاء جدد من جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.
فيناكوم يشهد رمفكس منصة الاستثمار.
وقد أعلنت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (إدر)، التي تضم أعضائها شركات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الخيارات الثنائية وشركات فينتيك، أنها صدقت على منصة الاستثمار التي تقدمها رمفكس. اقرأ أكثر.
تيجيرويت منصة التداول الفوركس يحصل على رخصة البهاما.
وقالت الشركة فى بيان لها ان شركة تيجيرويت وهى منصة تداول اجتماعي متنقلة فى الصين ومقرها الصين حصلت على ترخيص وسيط وتاجر من هيئة الاوراق المالية فى جزر البهاما. اقرأ أكثر.
منصة التداول أومستيل معتمدة من قبل فيناكوم.
منصة التداول أومستيل هي أحدث التقنيات المعتمدة من قبل اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة مستقلة لتسوية المنازعات الخارجية (إدر). منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة. اقرأ أكثر.
ليفيريت تطلق سيريسكريبتو، منصة التداول كريبتوكيرنسي.
مع ارتفاع عدد العملات الكريبتوكيرانية كل يوم، وأحجام التداول الخاصة بهم كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق، قرر ليفيريت اتباع أكبر اتجاه صاعد في عالم الاستثمار والتمويل. اقرأ أكثر.
المباراة التجارة تطلق كريبتوبايمنت بوابة لبيتكوين، ليتسوان، داش.
أعلنت شركة ماتش-تريد تيشنولوجيز، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الفوركس ومقرها كاليفورنيا، أنها تقوم بإطلاق بوابة كريبتوبايمنت. وسوف تمكن مختلف المؤسسات من معالجة التحويلات في العملات الرقمية الأكثر شعبية وجمع تلقائيا وإرسال المدفوعات. اقرأ أكثر.
ترادولوجيك يضيف MT5 إلى محفظة.
أعلنت ترادولوجيك، وهي شركة فينتيش تقدم حلول في الغالب لصناعة الخيارات الثنائية، أنها تضيف منصة التداول مولتاسيت ميتاتريدر 5 (MT5) إلى محفظة حلولها. اقرأ أكثر.
فكس تقاطع الآن تستضيف MT4، محطات العميل MT5.
أعلنت فكس جونكتيون، وهي منصة شعبية تداول العملات الأجنبية الاجتماعية، أنها تستضيف الآن المستخدم ميتاتريدر 4 و 5 محطات. هذا يسمح لهم للحفاظ على حسابهم مرتبطة ملف التداول فكس تقاطع في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

ممارسة تجارة العملات الأجنبية في أواندا
تحديد فرص التداول مع شركائنا المتقدمة الجديدة.
أداة الرسم البياني، وهي متاحة فقط للعملاء أواندا.
السبب في أن العديد من التجار يكافحون هو عدم وجود مبادئ توجيهية واضحة تساعد في صنع القرار. الإحباطات المتكررة التي يعاني منها التجار تشمل:
هو الاتجاه صعودا أو هبوطا؟ إنه يظهر على الرسم البياني لكل ساعة، ولكن ذلك يظهر على الرسم البياني اليومي وأعلى على الرسم البياني الأسبوعي.
أين يمكنني الدخول؟
أين يمكنني وضع وقف الخسارة؟
أين يجب أن أحصل على الربح؟
أسئلة مثل هذه ليس فقط منع المتطلعين للتجار من التقدم على طول منحنى التعلم، كما أنها تخلط أكثر التجار من ذوي الخبرة الذين يمكن أن تصبح غير مرغوبة قبل الأوان من الصفقات أو تعاني من توقيت سيئة. وخلاصة القول أن التداول هو التحدي على جميع المستويات، ولكن بعض المعلومات يمكن أن تجعل الرحلة أسهل بكثير.
أوامر مفتوحة (أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة، أخذ أوامر الربح) & نداش؛ توفر نقطة البيانات هذه تعليقات أكثر دقة. على سبيل المثال، مجموعة كبيرة من أوامر البيع فوق سعر السوق تبلغ التجار من المقاومة المحتملة، في حين أن مجموعة كبيرة من أوامر الشراء أقل من سعر السوق يشير إلى الدعم المحتمل.
ومع ذلك، تحتوي مجموعات الطلب الكبيرة على مزيج من أوامر دخول الحد وأوامر وقف الخسارة وأوامر الربح. بدون معلومات إضافية، من غير العملي أن نعتقد أن مستوى الدعم أو المقاومة سيعقد. كومة من الاحتمالات أكثر في التاجر و رسكو؛ ق صالح، الشركات لديها أيضا معلومات موقف مفتوحة.
نمط التداول الذي تختاره لتبني & نداش؛ سواء تداول مجموعة أو الاتجاه التداول وندش]؛ لا تؤثر على أهمية معنويات التجزئة يمكن أن يكون على الخط الخاص بك.
& لدكو؛ التجار الناجحون يتبعون دائما خط المقاومة الأقل. اتبع هذا الاتجاه.
هذا الاتجاه هو صديقك. & رديقو؛ وندش]؛ جيسي ليفرمور.
أغلبية التجار (59 في المئة في هذه الحالة) يقاتلون الاتجاه وبالتالي هم في فقدان الصفقات. لذلك، بدلا من محاربته، كيف تتبع هذا الاتجاه؟ أول فكرة تكمن في الذهاب ضد الحشد التجزئة.
عندما يكون تجار التجزئة صافية طويلة، فإن التاجر الذكي يعتمد موقفا قصيرا.
عندما يكون تجار التجزئة قصيرة، سوف يعتمد التاجر الذكي موقفا طويلا.
باستخدام هذا المثال، من المرجح أن يتداول التجار الذكيون على الجانب الطويل من السوق.
ومن المرجح أن تكون أكبر أوامر شراء مفتوحة بمثابة دعم عند انخفاض الأسعار، لذلك من المنطقي الانتظار لنشر محفزاتك المفضلة للحصول على موقفك في رحلة من شأنها أن ترجع إلى أعلى مستوياتها الأخيرة حيث تتجمع أكبر طلبات البيع . من المنطقي أن تأخذ أرباحا جزئية على الأقل على هذا المستوى لأن أوامر البيع ستخلق مقاومة.
قد يبدو غريبا، ولكن عندما يتحول السوق إلى نطاق محدد، فمن الممكن تماما للتداول جنبا إلى جنب مع تجار التجزئة. تجار التجزئة، كمجموعة، لديهم ميل لمحاولة اختيار نقاط التحول. عندما يتحول السوق أخيرا إلى نطاق (سواء قصير أو طويل الأجل)، فإن تجار التجزئة عادة ما يجدون أفضل المواقع الممكنة للعب النطاق.
في الرسم البياني السابق، متناثرة أوامر التجزئة بدقة على حواف المدى، وحتى فواصل مجموعة، وأفضل رهان هو شراء بالقرب من القاع وبيع بالقرب من أعلى. لذلك، كيف يمكن لمشاعر التجزئة مساعدة التجار وتقديم المزيد من المعلومات؟
إذا كان النطاق يتطور ضمن اتجاه صعودي وتجار التجزئة هي قصيرة قصيرة، والتجار الذكية تبدو لشراء بالقرب من نهاية الجزء السفلي من النطاق واتخاذ الأرباح الجزئية أو الإجمالية بالقرب من أعلى. ومع ذلك، فإنها لا تبيع في الأعلى. حقيقة أن تجار التجزئة هي صافي قصيرة يعني هناك احتمال سعر قد كسر أعلى.
إذا كان النطاق يتطور ضمن اتجاه هبوطي وتجار التجزئة صافية طويلة، فإن التجار الذكية يبحثون عن البيع بالقرب من الطرف العلوي من النطاق ويأخذون أرباحا جزئية أو إجمالية بالقرب من القاع. مرة أخرى، فإنها لا تشتري في الأسفل. حقيقة أن تجار التجزئة صافية طويلة يعني أن هناك احتمالا للسعر قد كسر أعلى.
إذا، كما هو الحال في الرسم البياني السابق، مشاعر التجزئة متوازنة إلى حد ما، ثم التجار الناجحة عادة عرض هذا كعلامة تحذير أن السعر يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين وبالتالي تلعب مجموعة من كلا الجانبين مع أحجام موقف صغير، لأنه عاجلا أم آجلا و [رسقوو]؛ s الذهاب إلى كسر. انها عديمة الفائدة محاولة لتخمين بالضبط متى، لذلك فإنه أفضل ل نفهم أن واحدة من الصفقات مجموعة سوف تصبح خسارة التي سوف تحتاج إلى قطع بسرعة حتى تتمكن من عكس موقفكم والبدء في اتباع الاتجاه الجديد.
حقبة جديدة في تجارة التجزئة.
متاح حصريا لعملاء أواندا، مؤشر MT4 مفتوح مفتوح الملكية يكشف المعلومات الهامة أبدا قبل المتاحة لمتاجر التجزئة. من خلال تقديم لمحة عامة عن أوامر الشراء والبيع الحالية التي وضعها التجار أواندا مباشرة على المخططات MT4 الخاص بك، مؤشر يتيح التجار لالتقاط معنويات السوق، وتحديد مجموعات النظام كبيرة والاتجاهات التجارة مناقضة. هذا يكدس بشكل فعال الاحتمالات في صالحك من خلال توفير الوصول إلى نفس الاستراتيجيات التي يستخدمها عادة التجار المؤسسي والتجار بين البنوك.
أوبين أوردر إنديكاتور.
تحديد فرص التداول مع شركائنا المتقدمة الجديدة.
أداة الرسم البياني، وهي متاحة فقط للعملاء أواندا.
&نسخ؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment