Monday 12 February 2018

أوكس خيارات تداول ساعات


تداول خيارات أوكس.
السبب الأول لفقدان المال في حين أن خيارات التداول لا تخضع للانضباط.
نحن في بناء استراتيجيات منذ عام 1999 مع الصبر والانضباط وإدارة الأموال السليمة.
يجب أن نفعل شيئا الحق!
"سجل حافل هائل! لقد تداولت إشارات عدة مرات من خلال تداول نفس الإشارة أكثر من مرة، وتحت أداء فقط على عدد قليل من الصفقات. وقد تم تداول الخيارات منذ عام 1977، ولم يسبق له مثيل" دخول "نظام أفضل من هذا واحد، شكرا، وأنا أتطلع إلى علاقة مربحة للطرفين ".
كيم A. من كليفلاند، أوهايو.
"أنا أحب بساطة الخدمة الخاصة بك، وأنا لا يمكن إلا أن تتبع لكم بضع ساعات كل أسبوع، ولكن بلدي خيارات محفظة زادت 20٪ في غضون شهرين فقط!"
نقدر نطاق التداول اليومي.
"يمكنني استخدام الخيارات الخاصة بك المستويات الرئيسية لإدارة الصفقات بلدي من شراء إلى بيع، وعندما أنظر إلى الرسم البياني أوكس أرى الفوضى، وأرقام الخاص بك واضحة هذا بالنسبة لي! شكرا"
أنا لن أتعامل مع سانت أوكس
"لقد بدأت نظام أوكس قبل بضعة أشهر بناء على توصية من صديق لي يستخدمها، وهذه هي المرة الأولى التي أجري فيها أي تداول عبر الإنترنت، وأنا سعيد جدا بالتوصيات اليومية التي تلقيتها. نتطلع إلى الاستفادة من النظام ".
مايكل P. من واشنطن D. C.
"مجرد ملاحظة سريعة لنقول مرحبا ونقدم التهاني على توصيات التجارة على مدى اليومين الماضيين، وقد استمتعت كونها جزءا من هذا، ونتطلع إلى التعلم والقيام بمزيد من الجهد، وأنا أستمتع حقا العمل الذي تقومون به".
نظام متوازن!
"لقد تم تداول التوصيات لمدة أقل قليلا من عام وكانت سعيدة للغاية مع النتائج، ولديه نظام متوازن جدا للمستخدمين مثل نفسي."
توماس كالاغان من فينيكس، أز.
"شكرا جزيلا لك يا رفاق (ورجال) يقومون بعمل رائع هذا العام، لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية على الأرباح التي تحققت حتى الآن هذا العام!"
تختلف النتائج الفردية وسوف تختلف النتائج الخاصة بك مما يعني أنك قد تنتج في الواقع نتائج أفضل أو أسوأ من تلك الواردة في هذه الشهادات. هذه الشهادات لا يقصد بها أن تكون دليلا على الأداء العادي أو العادي، وينبغي أن تعتبر غير عادية حيث ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة الخبرات التجارية السابقة الخاصة بك، وكيف سوف تنفذ بشكل جيد إشارات التداول التي تنتجها أنظمة التداول لدينا اليوم.
خيارات أوكس.
الخطر الذي تم التحكم به هو اسم اللعبة!
لن تجد أفضل خدمة استشارية تداول الخيارات من شارع أوكس.
في أوكس ستريت نحن متخصصون في خيارات مؤشر S & P 100، ويشار إليها عادة باسم "خيارات أوكس" لأن "أوكس" هو رمز الملصق لمؤشر ستاندرد أند بورز 100، وهو ابن عم قريب من مؤشر S & P 500 "سبكس". التداول الفردي لأسهم الأسهم متقلبة ويخسر معظم المستثمرين المال بسبب الطبيعة غير المتوقعة المرتبطة بالأسهم الفردية. وباستخدام مؤشر عريض من 100 سهم، نكتسب قدرا أكبر من السيطرة على التذبذب مما يعني أن التقلبات المرتبطة بالأسهم الفردية لها تأثير أقل على المؤشر ككل. لقد أتقن سوق الخيارات أوكس وأدعوكم لاتخاذ تريل الحرة من خدمة توصياتنا اليومية. سوف تتلقى توجيهات واضحة مع تعليمات لإدخال خيارات أوكس والقواعد المحددة المرتبطة بكل موقف.
تداول السوق.
مع نهج موضوعي.
تداول الخيارات مؤشر أوكس عالية المخاطر ويمكنك أن تفقد قدرا كبيرا من المال، وربما كل شيء، في هذه العملية. أنت توافق وتفهم المخاطر التي تنطوي عليها، وجعلت تقييمك الخاص من تحمل المخاطر الشخصية الخاصة بك. أنت توافق على عدم تحمل أوكس ستريت و / أو أي شخص تابع لهذا الموقع مسؤولا عن أية خسائر قد تنتج عن المعلومات المقدمة. من خلال تقديم نموذج عضويتك و / أو عرض أي صفحة ويب من أوكستريت، فإنك توافق وتفهم تماما أن هذا الموقع ومحتوياته ليست المقصود ولم يتم تطويرها ليتم النظر إليها على أنها المشورة التجارية أو التوصيات. أنت توافق على عرض محتويات هذا الموقع التي تقوم بذلك وفقا لتقديرك الخاص وأنك لن تحمل أي شخص مسؤول عن هذا الموقع أو أوكستريت عن أي خسائر أو تفسيرات قد تكون لديك. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
مطلوب قاعدة كفتك المشاركة 4.41: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على المخاطر المالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.
تلقي المكالمات اليومية مجانا ووضع خيارات أوكس التوصيات.
بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.
إن تداول خيارات أوكس يحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم بسبب حجمه الكبير وتقلبه. وجود أكثر من عقد من الزمن الحقيقي ثبت نجاح، ونحن ندعوك لمتابعة لنا ونحن بنجاح التجارة داخل وخارج الدعوة أوكس ووضع الخيارات.
هناك أي تكلفة - لا التزام!
الحصول على أسبوع 1 تجريبية مجانية.
من فضلك قل لنا اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور المطلوبة و we†™ ليرة لبنانية نرسل لك البريد الإلكتروني متابعة مع تعليمات الوصول.
حول شارع أوكس.
وقد نشرت أوكس ستريت استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. على الرغم من أننا تعليم والوعظ أساليب المحافظة، نفوذ رائع ممكن مع الخيارات.
آخر التحديثات.
تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات استراتيجية التداول الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق عبر شركتنا "شقيقة" تسمى إمينيفوتوريس. العقود الآجلة للتداول التلقائي لم تكن أسهل.
معلومات الاتصال.
228 باكنجهام د.
دينتون، تكس 76209.
حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

ساعات تداول خيارات أوكس
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
عرض قائمة الرموز.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أوكس الاختراق.
توصيات الاتصال / وضع اليومية.
دعونا نكون واقعيين - معظم التجار الخيار يفقدون المال. هل سبق لك دائما جعل خيارات التداول المال؟ نحن لا نقصد لبضعة أيام أو بضعة أسابيع. هل حجز خيارات تداول الأرباح على مدى الأشهر وربما سنوات؟ هذا هو المقياس الحقيقي للنجاح تداول الخيارات.
هناك الكثير من المتغيرات التي تجعل الناس يخسرون خيارات تداول المال. ربما السبب رقم واحد من فقدان المال في حين أن خيارات التداول لا تخضع للانضباط. تم تصميم محطات وقائية لوقف النزيف عندما ذهبت التجارة خطأ. والمشكلة هي أن الكثير من التجار يتجاهلون توقفهم وبذلك يصبحون في الوقت نفسه مقامرين بدلا من المستثمرين.
إذا كنت تستخدم الكثير من "الأمل" في التداول الخاص بك، وإذا كنت تميل إلى شاشة الكمبيوتر مشاهدة سعر الخيار الخاص بك يذهب إلى أسفل وهذا يعني أنك قد فقدت بالفعل اللعبة. لماذا لا سحب المكونات والبدء من جديد؟ هذا هو نوع ما توقف الوقائي.
على الجانب الآخر هو الجشع. إذا كنت في خيار والموقف قد وصلت الهدف المحدد مسبقا وكنت مرة أخرى يميل إلى شاشة الكمبيوتر الهتاف كما يتسلق السعر ثم يتم ترقيم أيامك الناجحة.
ليس هناك حقا مجال للعواطف، جيدة أو سيئة، عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. عليك أن تفكر بموضوعية في جميع الأوقات وإزالة الزغب الزائد. السبب الرئيسي وراء دمج الناس عن غير قصد هذه المشاعر في انضباطهم لأنهم تحت رأس المال (نقص التمويل). إذا كانت الفراشات تقلب في معدتك ثم كنت قد اتخذت على الطريق الكثير من المخاطر.
المشكلة هي أن الناس ينجذبون إلى الرافعة المالية التي توفرها خيارات التداول. أين يمكنك أن تأخذ بضع مئات من الدولارات ويحتمل أن تولد عوائد من رقمين في غضون دقائق أو ساعات؟ مع المكافأة المحتملة هناك دائما خطر. لاس فيغاس، أو غيرها من المدن القمار، حيث يجب مقامرة إذا رغب قلبك. ولكن حساب التداول الخاص بك على الانترنت ليست كازينو الشخصية الخاصة بك ويجب أن لا يعاملوا بهذه الطريقة. تصبح المتداول الخيارات منضبطة وجعل فرقا حقيقيا في تداول الخيارات الخاصة بك.
تحديد عدد المرات التي تتداول فيها وتوقف التداول. التداول على الأرجح يربط في المقام الأول باعتباره السبب الرئيسي للفشل في تداول الخيارات. هل تعتقد حقا أن كل هذه العقول الرائعة على وول ستريت ستفتح فعلا نافذة الفرصة عدة مرات كل يوم؟ أليس هذا هو كيف يتم حقا المال؟ نحن بحاجة إلى فرص لتطوير هذا حقا لا ينبغي أن توجد في المقام الأول (السوق الكمال). في معظم أيام السوق لا توفر "الثغرات" بالنسبة لنا للاستفادة. تم تصميم السوق ليكون مكانا للمشترين والبائعين للتجارة وأحيانا فرص استثنائية تتطور لسبب أو لآخر.
مهمتنا هي أن نكتشف تلك الفرص ونقدمها بطريقة سهلة الفهم لأعضاء الدفع لدينا. لأن هذه الأنواع من التشوهات في التسعير لا تحدث كل يوم وهذا يعني أننا لن تكون قادرة على التجارة كل يوم، ويجب عليك الالتزام بهذا النوع من الانضباط نفسه. سوف صناع السوق تلبية لحسن الحظ أسلوب التداول المفرط في مقابل مبلغ مرتب من رصيد حسابك. هز هذه العادات السيئة ودعونا تظهر لك كيف مئات من التجار اليوم ناجحة في تداول الخيارات.
نتائج الاستراتيجية.
انقر على سنة للنتائج السابقة:
خطط الاشتراك.
تحليل السوق يوميا استدعاء / وضع توصيات ما قبل السوق أخبار تحديث الخيارات اليومية مستويات رئيسية توجيه انتقائي (لا أكثر من التداول) ارتفاع الاحتمالات التجارة مجموعة لا التعرض بين عشية وضحاها اثنين من معلمات الخروج تجربة دعم ممتازة - تأسست عام 1999.
العقود المتداولة.
خيارات مؤشر S & P 100.
الفئة: خيارات الفهرس.
الجذر الأساسي: $ OEX. X.
كيف تعمل:
كل يوم نقوم بنشر توصيات الاتصال / وضع اليومية لخيارات أوكس الشهرية في قسم "الأعضاء فقط" من موقعنا على شبكة الإنترنت.
نقدم لكم اثنين من أساليب الخروج +2 ونهاية اليوم. الهدف من هذا النظام هو تحديد جلسات صعودية أو هبوطية بشكل كبير وشراء المكالمة أو وضع الخيارات والاحتفاظ بهذه المراكز في حين أن اتجاهات السوق على مدار اليوم ثم الخروج من تلك المراكز في الإغلاق ويكون التعرض صفر بين عشية وضحاها.
لقد قمنا بتطوير هذا النظام بحيث كنت على استعداد مقدما ودائما تعرف متى نتوقع إدخال. في الماضي كان على أعضائنا الانتظار حتى إشارة وضعت ثم تم تنبيههم بعد حقيقة. اليوم نقدم لكم ميزة من خلال توفير إشارات قبل فتح بحيث يكون لديك أفضل فرصة للنجاح.
شراء أوكس أبريل 640 خيارات الاتصال على أ.
كسر فوق أوكس 638.75.
إذا شغل، ضع نقطة عند 636.75.
هذه هي المعلمات الدقيقة التي يتلقاها الأعضاء قبل الدخول إلى موقع أوكس. تنبه هذه الإشارة الأعضاء إلى شراء خيارات نداء أبريل 640 عندما يتحرك مؤشر أوكس فوق 638.75. في غرفة التداول نقوم بتبدیل أسعار خیارات الاتصال في الوقت الحقیقي ووضعھا حتی تکون قادرا علی ملاحظة السعر الفعلي لتلك الخیارات عندما یصدر مؤشر أوكس إشارة دخول.
هناك نوعان من أساليب الخروج البسيطة التي يمكن استخدامها. تاريخيا استهدفنا خطوة مؤشر 2 نقطة. وهذا يعمل بشكل جيد لأننا نختار خيارات قريبة من دلتا 50٪ مما يعني أن الخطوة مؤشر 2 نقطة يجب أن تحصل لنا ما يقرب من 1 $ في الأرباح الخيار وهذا يجب أن يكون حول 10٪ أو أعلى الربح.
الطريقة الثانية هي ببساطة استخدام أي هدف الربح والحفاظ على موقف حتى جرس الإغلاق ثم الخروج من الموقف. والخيار يعود لك. في بعض ظروف السوق قد تعمل طريقة واحدة أفضل من الأخرى (أسواق متقلبة الهدف 2 نقطة سوف تعمل بشكل أفضل في حين أنه في إعدادات أكثر تقلبا أي هدف الهدف قد يؤدي إلى نتائج أكبر). قد يختار بعض الأعضاء استخدام مزيج من الاثنين.
كل يوم ونحن أيضا البريد الإلكتروني "ما قبل السوق تحديث جديد" قبل فتح الأسواق.
نحن أيضا البريد الإلكتروني لدينا "خيارات تقرير مستويات التوجيه الرئيسية" 30-60 بعد فتح الأسواق كل يوم حتى تعرف مؤشرات الدعم / المقاومة لكل يوم الصفقات.
وتستند المجاميع الواردة في النتائج إلى نماذج استراتيجية مصممة لتتبع توصيات الدخول اليومي. لا يتم تضمين الانزلاق والعمولات في العمليات الحسابية. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى التي یولدھا شارع أوكس فیما یتعلق باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولیست ضمانا للنتائج المستقبلیة. قد تختلف النتائج مع كل استخدام وبمرور الوقت. الإرشاد المقدم هو التعليم. قبل الاستثمار في أي صندوق تداول، يجب عليك أن تنظر في أهدافها الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف.
حول شارع أوكس.
وقد نشرت أوكس ستريت استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. على الرغم من أننا تعليم والوعظ أساليب المحافظة، نفوذ رائع ممكن مع الخيارات.
آخر التحديثات.
تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات استراتيجية التداول الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق عبر شركتنا "شقيقة" تسمى إمينيفوتوريس. العقود الآجلة للتداول التلقائي لم تكن أسهل.
معلومات الاتصال.
228 باكنجهام د.
دينتون، تكس 76209.
حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

تداول خيارات أوكس: خطر التمارين المبكرة.
واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية بين المستثمرين الأفراد يتم تغطيتها كتابة المكالمة: المستثمر بشراء 100 سهم من الأسهم وبيع خيار واحد الدعوة، ومنح شخص آخر الحق في شراء هذا السهم بسعر محدد، والمعروفة باسم سعر الإضراب، لمحدودية زمن. في كثير من الأحيان، وينتهي الخيار لا قيمة لها والمستثمر يحتفظ كل من له أو لها الأسهم وقيمة الخيار. (إذا كنت بحاجة إلى تجديد سريع في هذه الاستراتيجية، راجع أساسيات المكالمات المغطاة.)
ومع ذلك، في بعض الأحيان يمارس صاحب الخيار الخيار ويتم تعيين المستثمر إشعار ممارسة، يلزمه لبيع الأسهم. هذا يحقق أقصى قدر من الأرباح المتاحة عند كتابة المكالمات المشمولة.
لسوء الحظ، يخشى الكثير من المستثمرين أن يتم تعيين هذا الإشعار ممارسة. لأنها غير مؤكدة، فإنها قد تعتقد شخص خدع لهم لأن السهم يتداول فوق سعر الإضراب.
ليس هناك تفسير منطقي لهذا الخوف. في الواقع، يمكن أن يكلف تعيينه في وقت مبكر في بعض الأحيان خيار المستثمرين الخيار إلا في حالة واحدة: خيارات أوكس. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن التمرين المبكر ولماذا تشكل أوكس استثناء للقاعدة.
إذا كنت تتداول فروق الأسعار (شراء خيار واحد وبيع آخر)، ثم تعيينه إشعار ممارسة لا يؤثر سلبا على الموقف العام الخاص بك. تفقد شيئا.
في الواقع، على افتراض أن حسابك لديه هامش كاف لتحمل الموقف، فإن استلام إشعار إحالة قبل انتهاء الصلاحية يمكن أن يتحول إلى أموال مجانية في بعض الأحيان بسبب احتمال ربح إضافي. وبعبارة أخرى، إذا انخفض السهم فجأة دون سعر الإضراب، كل قرش من ذلك الانخفاض تحت الإضراب هو نقدية إضافية في جيبك - النقدية التي لا يمكن أن تكسب إذا كنت قصيرة المكالمة بدلا من الأسهم.
ما سبق هو شرح مطول بدلا من سبب تعيينه يجب أن يكون إشعار ممارسة أبدا مصدر قلق.
ولكن، كما ذكرنا سابقا، هناك استثناء هام واحد - ويحدث عند بيع خيارات أوكس. هذه الخيارات هي تسويات نقدية، خيارات النمط الأمريكي. جميع خيارات مؤشر التداول المتداولة الأخرى هي النمط الأوروبي ولا يمكن ممارستها قبل انتهاء الصلاحية. (لمعرفة المزيد، اقرأ استكشاف الخيارات الأوروبية و أمريكان أوبتيون المستثمرون: يجب أن تذهب اليورو؟)
لماذا يعتبر أوكس استثناء؟ وما هي الصفقة الكبيرة حول تعيين إشعار ممارسة قبل انتهاء الصلاحية على أي حال؟ ألم نتعلم فقط أن المستثمر الفردي لا ينبغي أن يخشى التكليف المبكر؟
عند استخدام خيارات الأسهم، إذا تم تعيينك على المكالمة، يتم إلغاء الخيار، وبدلا من ذلك، تصبح قصيرة 100 سهم من الأسهم (أو تخسر 100 سهم من الأسهم التي تملكها). على هذا النحو، لم يتغير خطرك الصعودي، ولكن يتم زيادة الربح السلبي المحتمل.
كل شيء يتغير، ومع ذلك، عندما يتم تعيينك في وقت مبكر والخيار هو تسوية النقدية. لنلق نظرة على سبب حدوث ذلك:
عند تعيينه على خيار أوكس المستقر نقدا، فإنك ملزم بإعادة شراء الخيار بقيمة الليلة الماضية الجوهرية. (سنلقي نظرة على كيفية عمل ذلك في المثال أدناه). لا تعلم أنك تم تعيينك حتى صباح اليوم التالي، قبل أن يفتح السوق للتداول. تغيير موضعك. أنت لم تعد قصيرة الخيار لأنك اضطر لشرائه - مع عدم وجود إشعار مسبق. عند تداول خيارات الأسهم، يتم استبدال خيار المكالمة الذي كنت قصير به مخزون قصير. عند التعيين، يتم استبدال وضع وضع قصير بمخزون طويل. ولكن، عند تعيينه على خيار التسوية النقدية، يتم إلغاء موقف الخيار وليس هناك بديل. غالبا ما يحدث هذا الإخطار مهمة كمفاجأة الصاعد الخيار، الذي لا يفهم فقط لماذا أي شخص يمارس الخيار قبل انتهاء الصلاحية، ولكن أيضا ربما لا يعرف أن ممارسة في وقت مبكر ممكن.
دعونا نقول أنك تقرر اتخاذ موقف صعودي وبيع أوكس وضع انتشار (مما يجعل المال عندما لا يزال أوكس فوق سعر الإضراب من الخيار بيعها). نفترض أن أوكس هو حاليا 560. (لقراءة الخلفية على ينتشر، وقراءة الخيار استراتيجيات انتشار.) شراء 10 أوكس يونيو 530 يضع بيع 10 أوكس يونيو 540 يضع جمع 250 $ لكل انتشار، أو 2500 $ المجموع.
عندما تبيع انتشارا مشابها على غرار هذا المثال، تقوم بجمع قسط نقدي، وأن النقد يمثل أقصى ربح. في ظل الظروف العادية، عندما كنت تحمل هذا الموقف، سواء الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتكسب $ 250 الربح، أو الخروج من الموقف عن طريق بيع الخيارات التي تملكها وشراء الخيارات التي تباع. اعتمادا على تكلفة الخروج من الموقف، لديك ربح أو خسارة. هذا واضح.
كم يمكن أن تفقد إذا كان السوق لا تذهب طريقك؟ عندما يكون كلا الخيارين في المال عند وصول انتهاء الصلاحية (أوكس تحت 530 في هذا المثال)، يجب أن تدفع 1000 $ لإغلاق انتشار (الفرق بين أسعار الإضراب × 100). قمت بجمع 250 $ مقدما، لذلك فقدان الخاص بك هو 750 $ لكل انتشار. هذا هو أقصى خسارة للموقف - على الأقل من الناحية النظرية.
الإعلان يأخذ الجميع على حين غرة. وقد توقفت الأسهم عن التداول لهذا اليوم في بورصة نيويورك، ولكن التداول بعد ساعات العمل يحدث وأسعار الأسهم أعلى. مؤشر الأسهم الآجلة ترتفع، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن السوق لفتح أعلى بكثير غدا. وتدعو أوكس إلى زيادة السعر كما يريد الجميع شراء. وبالمثل، يتم تقديم عروض بأسعار أقل. تتغير أسعار العطاء / الطلب للخيارات، ولكن سعر أوكس الرسمي هو 540 $. يتجاهل سعر المؤشر التداول بعد ساعات العمل.
و أوكس يونيو 540 يضع (الخيار القصير الخاص بك) كان $ 40 قبل الأخبار، ولكن الآن انخفض العرض إلى 28 $. لن يبيع أحد هذا الخيار بهذا السعر. لماذا ا؟ يمكن لأي شخص يملك وضع يمكن أن تمارس ذلك والحصول على القيمة الفعلية الخيار (سعر الإضراب ناقص سعر أوكس)، أو 40 $. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على فهم خيارات التسعير.)
عندما تحصل على المنزل من العمل وسماع الأخبار عن أسعار الفائدة، أنت مبتهج. ما هو كسر محظوظ بالنسبة لك! إذا استمر الارتفاع، وتحرك مؤشر أوكس فوق 540، سوف تكسب ربحا من هذا الموقف.
يمكنك فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بفارغ الصبر في صباح اليوم التالي. من المؤكد أن العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي هي أعلى ب 250 نقطة. ولكن، عندما تنظر إلى حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت لاحظت شيئا غير عادي. يظهر موقف أوكس أنك طويل 10 يونيو أوكس 530 يضع، ولكن ليس هناك موقف في يونيو 540 يضع. كنت لا تفهم، وعلى الفور استدعاء وسيط الخاص بك.
مندوب خدمة العملاء يخبرك أن ننظر في المعاملات الخاصة بك للأمس. كنت أعلم أنك لم تجعل أي الصفقات، ولكن هناك هو - الحق أمامك: قمت بشراء 10 يونيو أوكس 540 يضع @ $ 40.
عليك أن تشرح بعناية أنه يجب أن يكون هناك بعض الخطأ لأنك لم تجعل التجارة. هذا \ 'ق عندما يخبرك مندوب أن كنت قد تم تعيين إشعار ممارسة أن إلزامك لإعادة شراء هذه الخيارات في القيمة الجوهرية الليلة الماضية. مع سعر إغلاق أوكس 500، يجب أن تدفع 40 $ لكل خيار. مندوب خدمة العملاء يخبرك انه آسف، ولكن لا شيء يمكن القيام به. يسأل لماذا فشلت في ممارسة يونيو 530 الخاص بك يضع عندما صدر الخبر. ولكن ربما كنت لا أعرف أنك يمكن أن تفعل ذلك.
لقد ذهب انتشارك. كل ما تبقى هو 10 يونيو أوكس 530 يضع. عندما يفتح السوق و أوكس هو 515. هناك 's لا يوجد سبب للمقامرة من خلال عقد يضع، لذلك كنت بيع بحسن الحظ أوكس يونيو 530 يضع، وجمع 15 $ لكل منهما. كنت تعتقد أن الحد الأقصى للخسارة في الصفقة كان 750 دولارا لكل انتشار، ولكنك دفعت 25 دولارا لإغلاق الفارق (دفع 40، بيع في 15)، وبالتالي فقدت 2،250 $ لكل انتشار (2،500 دولار لإغلاق الصفقة ناقص المبلغ الذي جمعته للانتشار في بداية، والتي في هذه الحالة كانت 250 $ لكل انتشار)، أو 22،500 $ عند حساب كامل الموقف من عشرة عقود. أوتش!
حماية نفسك من التمرين المبكر.
لقد فات الأوان لفعل أي شيء في السيناريو الخيالي أعلاه، ولكن الآن بعد أن فهمت المشكلة، هناك نوعان من البدائل الجيدة:
1. لا تبيع خيارات أوكس.
2. التجارة واحدة من المؤشرات الأخرى التي يتم تسويتها نقدا، النمط الأوروبي.
في هذه الحالات، لا يمكنك تعيين إشعار ممارسة قبل انتهاء الصلاحية وهذا الحدث غير سعيدة لن يحدث لك أي وقت مضى. (لمزيد من القراءة، راجع فرتيكال بول أند بير سبرياد سبريادس.)

ساعات تداول خيارات أوكس
لا يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع ويب إيرا ترادر ​​الجديد؟
هذا هو حل سهل. في منطقة تسجيل الدخول تحت عنوان "نسيت تسجيل الدخول" طلب إعادة تعيين كلمة المرور. إذا كانت المشاكل لا تزال تحدث، وإرسال بريد إلكتروني إلى دعم @ نيويراترادر ​​ونحن سوف تساعدك.
القائمة الرئيسية.
الأسهم، والعقود الآجلة والخيارات تداول عالية المخاطر ويمكنك أن تفقد قدرا كبيرا من المال، وربما كل (أو في حالة العقود الآجلة أكثر من حساب واحد)، في هذه العملية. أنت توافق وتفهم المخاطر التي تنطوي عليها، وجعلت تقييمك الخاص من تحمل المخاطر الشخصية الخاصة بك. إنك توافق على عدم التمسك بالعقد الجديد و / أو أي شخص تابع لهذا الموقع مسؤولا عن أية خسائر قد تنتج عن المعلومات المقدمة. من خلال تقديم نموذج عضويتك، فإنك توافق وتفهم تماما أن هذا الموقع ومحتوياته ليست مقصودة ولم يتم تطويرها ليتم النظر إليها كمشورة تجارية أو توصيات. إنك توافق على عرض محتويات هذا الموقع التي تقوم بذلك وفقا لتقديرك الخاص وأنك لن تحمل أي شخص تابع لشركة نيو إيرا ترادر ​​لأي خسائر أو تفسيرات قد تكون لديك. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. كوبيرايت 1993-2018 نيو إيرا ترادر. كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.

No comments:

Post a Comment