Sunday 28 January 2018

تداول الخيارات هلام لفة


استراتيجيات الخيارات.
&نسخ؛ جميع الحقوق محفوظة 2017. لا يوجد خيار أنتيكس.
يحظر تماما استخدام أي مادة بشكل جزئي أو غير مصرح به. لا يوجد خيار أنتيكش هي شركة التعليم التي توفر التعليم وتداول سوق الأسهم. ويهدف التعليم المقدم إلى تقليل المخاطر في التجارة. لا توجد ضمانات أنك سوف تكون تاجر مربح من المعلومات المستفادة في لا الخيار أنتيكش. تشمل جميع االستثمارات والمتاجرة مخاطر الخسارة. وهذا يمكن أن يكون أكبر من الاستثمار الأصلي. أبدا التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
لا يوجد خيار أنتيكس وموظفيها ليست مسجلة مستشارين الاستثمار أو وسيط التجار. نوصي بالتحدث إلى مستشار مرخص أو وسيط تاجر بشأن ملاءمة خيارات التداول أو أي نوع من الاستثمار. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين أو التجار.

طويل جيلي رول.
تعريف "طويل جيلي رول"
استراتيجية الخيار التي تهدف إلى الربح من قيمة الوقت تنتشر من خلال بيع وشراء اثنين من الدعوة واثنين من خيارات وضع، مع كل تواريخ انتهاء مختلفة.
كسر "طويل جيلي رول"
يتم إنشاء لفة هلام عن طريق الدخول في موقعين منفصلين في وقت واحد. موقف واحد ينطوي على شراء وضع وبيع مكالمة بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. الموقف الثاني ينطوي على بيع وضع وشراء مكالمة. أسعار الإضراب من وضع والدعوة في المركز الثاني متطابقة ولكن مختلفة عن الوضع السابق، ومدة المركز الثاني أطول من الموقف السابق. هذا الموقف يخلق موقف قصير على المدى القصير الاصطناعية وطويلة الأجل موقف طويل التي تعمل على الاستفادة من الفرق الوقت بين أسعار العقود الآجلة.

تداول الخيارات هلام لفة
هذه هي المدرسة القديمة "هلام لفة" حيث يتم إغلاق مجموعة واحدة من الأسهم وتوالت إلى شهر جديد.
حجم المكالمة لفة في ماس-رول خارج.
وارتفع سهم ماسكو كورب (ماس) ما بين 51 إلى 23.49 اليوم. ماس بالقرب من نهاية أعلى من 52 أسبوعا المدى.
تداول الورق 6960 ماس 23 يناير / شباط مقابل 24.
أدف هو 1827 العقود. و أوي هو 7550 و 0 عقود.
ارتفع حجم في اثنين من كتل عملاقة. هذه التجارة هي وثيقة على يناير و المتداول حتى فيبس. وازدادت الخيارات في منتصف الأسواق مع انخفاض رابع في الشهرين. 4000 اضافية 24 فبراير المكالمات المتداولة حتى لا يبدو مثل بعض بيع على التوازن لضربة 24. التجارة المحتملة هي أن العميل هو كاتب شراء إغلاق والمتداول للحصول على العائد.
يتم تداول إيف 30 ل 25. يتم تداول HV10 لمدة 17. يتم تداول إيف 30 على هف 10.
تقوم شركة ماسكو بتصنيع وتوزيع وتركيب منتجات تحسين المنزل والبناء. الشركة هي الشركة المصنعة لعدد من التحسينات المنزلية ومنتجات البناء، بما في ذلك الحنفيات، وخزائن، والطلاء المعمارية والنوافذ، ومثبت من العزل لسوق البناء المنزل الجديد.
دعوة المشترين في المشترين ARO - دعوة ممكنة إغلاق.
وارتفع سهم ايروبوسيل إنك (أرو) 0،08 إلى 3،05 اليوم. أرو بالقرب من أسفل مجموعة 52 أسبوعا.
تداول الورق 187 أرو 3 يناير يدعو إلى 30.
ارتفع حجم في كتلة واحدة. المكالمات لا تزال تظهر .30 محاولة مع حجم الاستمرار في بيع محاولة المنشورة. .30 وجاء المشترين في وقت مبكر، وقد جلس العطاء من خلال اليوم حتى الآن. الرابع هو أسفل قليلا جدا وهذه التجارة تبدو وكأنها تغطية قصيرة. تحقق أوي لأكثر غدا.
يتم تداول إيف 30 مقابل 76. يتم تداول HV10 ل 64. يتم تداول إيف 30 فوق هف 10.
إيروبوستال، Inc.، (إيروبوستال) هو القائم على مول، والتجزئة المتخصصة من الملابس والاكسسوارات عارضة، وتستهدف أساسا الشابات من سن 14 إلى 17 سنة من العمر من خلال مخازن إيروبوستال والأطفال من سن 4 إلى 12 عاما من خلال P. S. من مخازن إيروبوستال.
لفة غريبة في IRBT - المجموعات لفة.
وارتفع سهم شركة إروبوت (إربت) من 31 إلى 35.36. إربت بالقرب من منتصف نطاق 52 أسبوع.
تداول الورق 5250 إرت نوف / ديك 40 لفات .25.
و أدف هو 1901. و أوي هو 5250 على في نوفمبر وأقل من 500 العقود في ديسمبر كانون الاول.
ارتفع حجم في 4 كتل كبيرة. هذه هي المدرسة القديمة "هلام لفة" حيث يتم إغلاق مجموعة واحدة من الأسهم وتوالت إلى شهر جديد. ويبدو أن التجارة قد ارتفعت ل .25 الائتمان حتى جانب واحد يبدو أنهم يحجزون أرباحا صلبة. والسبب في تداول لفة في السعر غير واضح ولكن جانب واحد لم يفعل ذلك بشكل جيد. بدون توزيعات الأرباح تبدو لفة كما هو يستحق حوالي .03.
إيف 30 يتداول مقابل 35٪. يتم تداول HV10 ل 26٪. إيف 30 يتداول فوق هف 10.
شركة روبوت تطوير وتصنيع الحلول الروبوتية لمشاكل العالم الحقيقي. توفر الشركة التكنولوجيا الروبوتية وتزويد المطورين مع منصة الصناعة القياسية لإنشاء تطبيقات الروبوتية. منتجات الشركة الجمع بين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع سهلة الاستخدام واجهات. يتم الإشراف على الروبوتات الاستهلاكية من قبل أصحابها والاستجابة لنقرة زر واحدة أو الماوس. وتتخصص الشركة في تطوير وإنتاج الذكاء الاصطناعي، واجهات الإنسان / آلة، والروبوتات الدقيقة.

تداول الخيارات هلام لفة
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

فوركس.
ببي وضع خيارات هلام لفة.
ببي وضع خيارات هلام لفة.
اطلع على جميع التنسيقات والطبعات الثلاثة. لقد وفر لنا موقعك على الويب معلومات قيمة للعمل عليها. السكر اللوز - أنا أحب كيف يبدو هلام لفة جيلي أن تنفجر من هذا التصميم لحاف! هيلز كريك كويلتر: هلام لفة لفة اللحف. من السهل إصلاح هذا على الرغم من إذا هلام لفة تريد استخدامها أقل من 42 شرائط، ببساطة قطع الشرائط المتبقية اللازمة من مطابقة يارداج - يمكن أن يكون من نفس الخط، أو حتى الصلبة أو طباعة أخرى أن يمزج مع بقية من الأقمشة في لفة الخاص بك. يتم تحديد الحد الأدنى من الترتيب المغطى من قبل دلتا الساق المستقبلية المغطاة. أنا غسلها وأنه جاء تماما بعيدا.
يمكن أن تكون أدوات توزيع الخيارات محددة من قبل المستخدم ويتم تعريفها إما بالتبادل المعترف به أو التبادل غير المعترف به. تبادل الخيارات المعترف بها التبادل هو معروف، تداولت تاريخيا خيارات انتشار التكوين؛ على سبيل المثال، ويمثل انتشار فراشة شراء 1 بيع وضع بيبي خيارات جيلي لفة شراء 1 من أداة معينة في فترة إضراب محددة وانتهاء متطابقة. ويعترف تبادل نوع انتشار المعترف بها المقدمة لإنشاء من قبل منصة سم غلوبيكس ونشرها على هذا النحو في بيانات السوق رسالة تعريف الأمن.
جميع خيارات انتشار أنواع متاحة لجميع خيارات وضع بيبي جيلي لفة المنتجات على سم غلوبيكس مع بعض الاستثناءات، على سبيل المثال: الخيار قطاع انتشار غ - خيارات الطاقة فقط الشرطي كيلي سيسي - خيارات اليورو دولار فقط انخفاض علامة خيار السلع الأساسية انتشار يو - الغاز الطبيعي الخیارات فقط لا یتوافق نوع الانتشار غیر المعترف بھ مع أي تھیئة انتشار جیلیة معروفة ویتم الإقرار بھا ونشرھا علی أنھا غن "عام" في بیانات تعریف أمن المعلومات في السوق.
للحصول على مزيد من المعلومات، راجع تعريف المستخدم أوتبيونس - أودز. ويتكون توزيع الخيارات الأفقية من شراء مكالمة يتم إجراؤها في الإضراب في الشهر البعيد، وبيع مكالمة في نفس الإضراب في الشهر القريب. A سترادل ست خيارات انتشار يتكون من شراء كل من الدعوة ووضع الخيار على نفس الأداة، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
تتكون دعوة الفراشة من شراء مكالمة، وبيع دعوتين بسعر إضراب أعلى وشراء خارج بسعر إضراب أعلى من ذلك بكثير في نفس الصك و نيلي الشهر. وضع الفراشة يتكون من شراء وضع، بيع اثنين يضع بسعر انخفاض الإضراب وشراء وضع في جلي لا يزال انخفاض سعر الإضراب داخل نفس الأداة وانتهاء الشهر.
الفراشة تتطلب التماثل محددة في الضربات في أن الفرق بين أسعار الإضراب هو نفسه لجميع الساقين. بالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن أن يكون انتشار منحنى الشرطي مع ضربة واحدة ط. ويتكون "كوندور" من شراء سعر أعلى سعر للإضراب، وبيع سعر بسعر إضراب أدنى، وبيع سعر بسعر إضراب أقل، وشراء سعر رابع بسعر أدنى من سعر الإضراب ضمن نفس الأداة وانتهاء الصلاحية شهر.
كوندور يتطلب تناظر محدد في الضربات في أن الفرق بين أسعار الإضراب هو ربل نفسه لجميع الساقين. ويتكون وضع مزدوج من شراء وضع بسعر الإضراب وشراء وضع آخر بسعر انخفاض الإضراب داخل نفس الأداة وانتهاء الشهر. وبشكل أكثر تحديدا، فإن جيلي هس أفقي يتكون من شراء مكالمة وشراء وضع بنفس سعر الإضراب في الشهر المؤجل وبيع مكالمة وبيع وضع بنفس سعر الإضراب أقل في الشهر القريب، وكل ذلك في نفس الصك و شهر انتهاء الصلاحية.
على وجه التحديد هذا يتكون من بيع وضع بسعر ضربة واحدة، وشراء وضع في خيار الإضراب أعلى، وشراء خيارات وضع بيبي جيلي لفة دعوة بسعر أعلى الإضراب، وبيع مكالمة بسعر أعلى الإضراب أعلى، وكلها في نفس الصك وانتهاء الصلاحية. وتتكون نسبة النداء 1x2 من شراء مكالمة وبيع نداءين بسعر إضراب أعلى ضمن نفس الأداة وشهر انتهاء الصلاحية.
وضع نسبة 1x2 يتكون من شراء أوبتيونس بسعر الإضراب وبيع اثنين يضع بسعر انخفاض الإضراب داخل نفس أداة نهاية الشهر دمية. دورة تداول الأسهم دعوة للمبتدئين نباتي 1X3 يتكون من شراء مكالمة في سعر ضربة واحدة وبيع ثلاثة خيارات وضع بيبي هلام لفة بسعر أعلى الإضراب داخل نفس جيلي وانتهاء الشهر. وضع نسبة 1X3 يتكون من شراء وضع في سعر ضربة واحدة وبيع ثلاثة يضع بسعر الإضراب أقل داخل نفس الأداة وانتهاء الشهر.
وتتكون نسبة النداء 2x3 من شراء نداءين في واحد أوبلنز وبيع ثلاث مكالمات في رولو أعلى في نفس الصك وانتهاء الشهر. ويتكون وضع نسبة 2X3 من شراء اثنين يضع في سعر ضربة واحدة وبيع ثلاثة يضع ببي انخفاض سعر الإضراب داخل نفس الصك وانتهاء الشهر. ويتكون قطاع بوت من شراء داخل نفس الأداة وسعر الإضراب لكل واحد من أربعة أشهر انتهاء الصلاحية على التوالي، مما أدى إلى ما مجموعه أربع نقاط البيع المشتراة.
قطاع يتطلب تنازلا محددا في أشهر انتهاء الصلاحية في أن الفرق الزمني بين أشهر انتهاء هو نفسه بالنسبة الساقين جيلي. يتم تسعير الساقين قطاع سا وفقا لقواعد رول الشريط. تعريف الأمان مثال: أود: 1T: غ ببي وضع خيارات هلام لفة غلوبيكس تعترف أودز جديدة كما انتشار الشريط غ إذا رو، وتقدم الساقين ل كما أوريتس أو إذا قدمت باعتبارها انتشار العودية، حتى لو كانت الساقين انتشار ليست وتعرف بأنها شرائط سا.
على سبيل المثال، سيتم التعرف على أودز العودية مع اثنين من أرجل العمودية فت كما انتشار الشريط غ إذا كانت الساقين من عمودي فت تتبع قواعد قطاع سا أعلاه. تتكون شجرة دعوة عيد الميلاد من شراء مكالمة في ضربة واحدة، وبيع مكالمة في إضراب أعلى وبيع مكالمة أخرى في إضراب أعلى، وجميع الخيارات وضع بيبي جيلي لفة نفس الأداة وشهر انتهاء الصلاحية.
وتتكون شجرة عيد الميلاد من شراء وضع في إضراب أعلى وبيع وضع في إضراب أقل وبيع أوبتينوس آخر وضعت في إضراب لا يزال أقل، كل رلب نفس الصك وشهر انتهاء الصلاحية. شجرة عيد الميلاد يتطلب التماثل محددة في الضربات في أن الفرق بين أسعار الإضراب هو نفسه لجميع الساقين.
دعوة 3-الطريقة تتكون من شراء الدعوة لسعر الإضراب الأوسط، وبيع الدعوة لارتفاع سعر الإضراب، وبيع وضع لانخفاض سعر الإضراب. a وضع 3-واي يتكون من شراء خيارات وضع بيبي هلام لفة وضع سعر الإضراب الأوسط، بيع وضع ل o؛ تيونس سعر الإضراب، وبيع الدعوة لارتفاع سعر الإضراب. مكون سترادل يتكون من شراء مكالمة وشراء وضع في نفس الصك، وانتهاء، وسعر الإضراب.
والعكس مقابل المكون هو بيع نداء لنفس الأداة وانتهاء ولكن بسعر إضراب مختلفة. عنصر هلام هو بيع وضع لنفس الصك وانتهاء ولكن بسعر إضراب مختلفة. مكونات البكالوريا الدولية هي بيع وضع بسعر الإضراب، شراء شراء والمكالمة في ارتفاع سعر الإضراب، وبيع أوتيونس استدعاء بسعر الإضراب أعلى من ذلك.
ولا يجب أن تكون أسعار الإضراب متتالية ولا يجب أن تكون الفجوات بين أسعار الإضراب متساوية. أول موقف ينطوي على شراء وضع وبيع مكالمة بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. الموقف الثاني ينطوي على بيع وضع وشراء مكالمة. أسعار الإضراب من وضع والدعوة في المركز الثاني متطابقة ولكن تختلف عن المركز الأول، ومدة المركز الثاني أطول من المركز الأول.
هذا الوضع العام يخلق موقف قصير على المدى القصير الاصطناعية والموقف الطويل الأجل الطويل التي تعمل على الاستفادة من الفرق الوقت بين أسعار العقود الآجلة الكامنة. سا متوفر في أسواق العقود الآجلة والخيارات في كل من فروق أسعار الصرف التي يحددها المستخدم. المبدع من أودز هو المسؤول عن تحديد اتجاه، دلتا، السعر، وانتهاء صلاحية الساق الآجلة s. تتبع التسعير والتخصيصات أوب اتبع قواعد الساق الخيارات؛ أنا.
الساقين يول لها خليط من الجانبين وأطوال الشريط. الخيار ينتشر الشريط غ يتم تسعير غ كمجموع كل متوسط ​​السعر "القطاع الفرعي. ثم يتم إضافة كل شريط شراء ويتم طرح كل قطاع بيع لحساب سعر القيمة العادلة. تحت تسمية عامة، الخيار أوبتيونا المستخدم خلق أدوات بوه تتألف من أنواع انتشار متعددة. على سبيل المثال، يمكن إنشاء خيارات فريدة من نوعها أداة انتشار من خلال الجمع بين تكوينات من انتشار الخيارات العمودية وخيارات شجرة عيد الميلاد تنتشر في أداة عامة فريدة من نوعها.
يمكن أن تحتوي على فروق عامة تصل إلى 26 أوتريتس. هذا العدد هو بغض النظر عن نسبة الساق. للحصول على معلومات إضافية، راجع أودز سبرياد أودز. أوبتونس الخيارات المغطاة أداة يمكن أن يكون ما يصل الى 25 الآجلة الساقين صريحة ويجب أن تحتوي على حد أدنى من خيارات واحدة مباشرة. عندما يطلب العملاء إنشاء مغطاة، أوبتجونس غلوبيكس التحقق من دلتا المقترحة من خلال إجراء الاختيار "دلتا المنطق".
جميع الخيارات المتاحة لمجموعة سم المدرجة وفروق أسعار متاحة لخلق فروق أسعار مغطاة، وجميع العقود الآجلة المدرجة المدرجة متاحة كمستقبل التغطية. وحدة تحكم معلومات المنصة الإلكترونية. وحدة تحكم معلومات منصة المؤسسة. تبادل الأدوات المتداولة على سم غلوبيكس. أنواع الأدوات المتاحة على سم غلوبيكس.
كريتد بي أننوين وسر إلاست تم تعديله من قبل بيت أدمين ببي أبر 21، هذا الموضوع يفسر: جميع خيارات انتشار الأنواع متاحة لجميع الخيارات المنتجات على سم غلوبيكس مع بعض الاستثناءات، على سبيل المثال: الخيار قطاع انتشار غ - خيارات الطاقة فقط منحنى الشرطي سيسي - يورودولار خيارات فقط خيارات مخفضة بين السلع خيار انتشار يو - خيارات الخيارات على خيارات الغاز تسوية السندات الحكومية فقط سم غلوبيكس تعترف أودز جديدة كما انتشار الشريط غ إذا قدمت الساقين كمواطنين أو إذا تم تقديمها على أنها انتشار العودية، حتى لو لا يتم تعريف أوبتلونس انتشار كما شرائط سا.
بالنسبة لأي سوق واحدة، سيتم التعرف فقط على فس أو سا سبريادس المعرفة من قبل المستخدم. يوضح هذا الملف ميزة كيف حيادية دلتا المغطاة ضمانها عن طريق فرض الحد الأدنى من الكمية على المغطاة. يتم تحديد الحد الأدنى من الترتيب المغطى من قبل دلتا الساق المستقبلية المغطاة. السيناريو: الأساسية المغطاة، دلتا إيجابية، تخصيص مين الكمية.
عند حدوث الأحداث التالية:. E0 TE0H2 C حذف حذف. غي GEZ0 عرض تسعير 0. ثم ما يلي يجب أن يحدث السيناريو: الأساسية المغطاة، دلتا السلبية، تخصيص مين الكمية. تعيين المستوطنات لوضع رونابل. غي GEZ0 تسأل تسوية 0. السيناريو: الأساسية المغطاة، واثنين من العقود الآجلة، دلتا إيجابية، تخصيص مين الكمية. غي GEH2 تسأل تسوية 0. السيناريو: الأساسية المغطاة، اثنين من العقود الآجلة، دلتا السلبية، تخصيص مين الكمية.
السيناريو: الأساسية المغطاة، اثنين في المستقبل محاولة أول نسأل، تخصيص مين الكمية. ببه باسيف كوفيرد، مور ذان 2 فوتشرز، ألوكاتيون أوف مين كتي. غي GEZ1 محاولة تسوية 0. السيناريو: الأساسية المغطاة التي تم إنشاؤها، تحديث في مين الكمية التكوين، مكررة المغطاة التي تم إنشاؤها ورفض. غي GEH2 محاولة تسوية 0. جيكلي سدي استجابة تغطيتها 2 سيناريو أودسكوفيرد: تحديث في مين الكمية التكوين، جديدة وضعت الأساسية أودز المغطاة. تعديل حد ميزة النظام.
عندما يتم تكوين دلتا مين كمية في ستار لمجموعة الوجهة أودز ويتم إنشاء أودز في تلك المجموعة. وإلا يجب أن يتم إرسال رفض الأعمال مرة أخرى إلى نظام العميل السيناريو: الحد الجديد أمر مقبول باستخدام تخصيص دقيقة الكمية. E0 TE0H2 C بيد أوميت أوميت. طلب 1 1 1 الحد الأقصى لجلسة الجلسة 8 غير محجوز. طلب 2 1 1 الحد الأقصى لجلسة العرض 6 أوسكوفيرد. تغيير دلتا الكمية دقيقة التكوين. وهذا ينبغي أن يكون له أي تأثير على كوفيردس القائمة.
أوردر أوردتيب معرف السعر أوردرتي. يتم قبول التعديل كما أوردر الكمية تساوي دلتا مينكتي. Order5 1 1 حد الجلسة يسأل 6 أودسكوفيرد. أوردر 6 1 1 الحد الأقصى لجلسة العطاء ربل أودسكوفيرد. ثم يجب أن يحدث ما يلي:. TE0H2 C E0 1 عرض. GEZ0 غي 1 العرض. إلغاء رفض للطلب 3. مدعوم من التقاء أتلاسيان 5. المطبوعة من قبل أتلاسيان التقاء 5.
سنو قريبا !! بواسطة هينوتيز العقول.
ميتا-إنف / work-in-the-internet. ru أوديت / سامويل / شورتيبينغ /ShortDictManager$work-in-the-internet. ruame/ أوديت / سامويل / شورتيبينغ /work-in-the-internet. ruame/audet/samuel . العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل هلام لفة مورتون لب و بوبي جيلي رول مورتون، السيد جيلي الرب.
رسيا رؤية كل قائمة لخيارات الشحن الدولي. صور حول لحاف باستخدام جيلي لفات وحدة لخلق 4 خيارات مختلفة. استخدام 2 1/2 "شرائط هلام لفة لجعل هلام لفة طفل لحاف دروس ** إذا.

No comments:

Post a Comment