Friday 12 January 2018

أزمة النقد الاجنبى النيجيرية


أزمة الفوركس: الطلاب النيجيريين في الخارج تنطبق على الجامعات المحلية.


فيسايو فالودي، نجاح نوغو، جيسيسيغون ألاجب، إنيوها أوبارا، بيتر دادا، وأرمسترونغ باكام.


يسعى العديد من الطلاب النيجيريين الذين يدرسون بالخارج الى نقل الجامعات النيجيرية لاستكمال تعليمهم فى المنزل بسبب ندرة النقد الاجنبى.


وقد جمعت بانش يوم السبت ان الطلاب اضطروا الى اتخاذ القرار بعد سعر الصرف الضخم الذى لم يعد الكثير من الوالدين قادرين على تحمله.


وقال بعض الطلاب يوم السبت بانهم يفضلون العودة الى البلاد لاستكمال دراستهم بدلا من مواجهة الصعوبات والانتظار الطويل لفوركس لم يعد متاحا لهم في الوقت المناسب.


وأبلغت بابتوند أغبولا، التي تدرس في الولايات المتحدة، إحدى أوغون ستيت إنديجين، أحد مراسلينا أنه وافق مع بعض أصدقائه على العودة إلى نيجيريا لاستكمال دراستهم.


وقال أغبولا "إن الرسالة التي نستمر في تلقيها من المنزل كل يوم هي أن الدولار نادر وهذا يؤثر على تعليمنا".


وردا على سؤال حول الطريقة التي تؤثر بها ندرة الدولار، قال ببساطة "في جميع المجالات. نحن بحاجة لشراء الطعام وأحيانا الكتب، ولكن عندما لا يكون هناك المال لشرائها، وسوف تتأثر تلقائيا. لذلك، من الأفضل أن نعود إلى نيجيريا لاستكمال دراستنا ".


وهناك عدد كبير من الطلاب النيجيريين يدرسون في الخارج، ولا سيما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وغيرها.


تقرير عام 2018 من تقرير معهد التعليم الدولي المفتوح الأبواب في التبادل التعليمي الدولي، الولايات المتحدة، ادعى أن 9،494 طالب من نيجيريا تم قبولهم في الدورة الأكاديمية 2017/15، مما يجعل نيجيريا المصدر الرئيسي للطلاب من أفريقيا و 15 أكبر البلاد في جميع أنحاء العالم بين الطلاب الدوليين في الولايات المتحدة.


غير أن الجامعات النيجيرية، وخاصة الجامعات الخاصة، أعربت عن اهتمامها بتوفير مساحات للطلاب الراغبين المهتمين بمؤسساتهم.


وأكدت الجامعات للطالب المعنيين مرافق التعلم المعيارية مثل تلك الموجودة في مؤسسات التعليم العالي في الخارج.


على سبيل المثال، قالت جامعة بابكوك انها مهتمة في قبول نقل الطلاب.


وخففت المخاوف من الآباء المعنيين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة النقد الاجنبى المكلف وحثهم على البحث عن مواضع لأطفالهم في المؤسسة.


كما وعدت الجامعة الطلاب المهتمين على مستوى العالم مرافق التعلم.


وقد أدرجت هذه الدراسة دمج الشهادات المهنية الدولية في برامج أكاديمية وبرامج أكاديمية جيدة التنظيم وغير منقطعة، من بين أمور أخرى، حيث أن بعض الفوائد التي كان على الطلاب المهتمين التمتع بها.


وقال مسؤول كبير في جامعة بابكوك لأحد مراسلينا على الهاتف أن العديد من الطلاب الأجانب كانوا يسعون إلى نقل إلى المؤسسة.


وقال ان الفرصة كانت مفتوحة امام النيجيريين الذين غادروا البلاد بالفعل الى المدرسة فى الخارج ومن ولدوا هناك.


وقال المسؤول: "من المستغرب أن العديد من الآباء قالوا إن أطفالهم لن يكونوا قد أكملوا تعليمهم في الخارج، ولكن للفرصة التي أتاحتها جامعة بابكوك لمساعدة الطلاب الذين تقطعت بهم السبل.


"لقد جاء إلينا الكثير من الناس لطلب المشورة بشأن كيفية التعامل مع نقلهم. كل ما عليك القيام به هو تطبيق وتأتي مع النصوص الخاصة بهم.


"الفرصة متاحة لكل شخص مهتم، بمن فيهم النيجيريون المولودون في الخارج، ولكنهم مهتمون بمواصلة تعليمهم في نيجيريا".


وعندما سئل عن كيفية تحديد معيار شهادات المولودين فى الخارج فى نيجيريا قال المسئول "ان هذا ليس مشكلة. هناك طريقة نحن عادة درجة الشهادات ".


جامعة أكيفرز، أوو، ولاية أوندو، واعترف عدد قليل من الطلاب الذين طلبوا نقل من الخارج إلى المؤسسة.


وقال مسؤول كبير في المؤسسة، طلب عدم الكشف عن هويته، "تم قبول طالب واحد في واحدة من أقسام العلوم الاجتماعية، وقال انه جاء من إحدى الجامعات الأجنبية لاستكمال دراسته هنا. وطلب نقله وعرض عليه ".


وعبر أمين السجل، جامعة الحكمة، إيلورين، والحجة رشيدات أولاديميجي، عن أمله في أن تسجل الجامعة تدفقا من التحويلات الأجنبية للطلاب.


غير أنها قالت إن الجامعة قد بدأت للتو القبول في الدورة الأكاديمية القادمة، وأعرب عن أمله في أن بعض الطلاب الأجانب يسعون إلى الانتقال إلى المؤسسة.


وقال المتحدث باسم جامعة عفي بابالولا، أدو-إكيتي، دولة إكيتي، السيد عفيس أولاني، إن المؤسسة مستعدة لقبول الطلاب الأجانب العائدين.


"سنكون سعداء لاستقبالهم. نعم، نحن لا نقبل الطلاب الأجانب إذا كانوا يستوفون المتطلبات. لقد كنا نقبل على مر السنين ".


وقال أديوال أيول، المسؤول عن القبول بجامعة المخلص، أن السيدة سوف تتلقى بكل سرور أي طالب عائد، قائلا: "إذا كان لديهم المؤهل الصحيح، فإننا سوف نقبلهم. إذا كان الطالب الذي يريد الدراسة يدرس في مدرستنا، فنحن نقبلهم ".


وردا على سؤال حول ما إذا كانت المؤسسة قد تلقت طلبات من طلاب في الخارج، طلب أيول يوم السبت بانش إعادة توجيه رسالة إلكترونية إلى مسجل المدرسة. ومع ذلك، فإن المسجل لم يستجب بعد للطلب اعتبارا من وقت نشر هذه القصة.


الا ان مسؤولا بجامعة لاندمارك اومو اران بولاية كوارا قال ان المؤسسة لا تقبل الطلبة الاجانب.


وقال: "إذا كان الطلاب المعنيين يحملون جوازات سفر، فسيتم قبولهم كطلاب دوليين، ولكنهم لا يستطيعون العمل في مخطط فيلق الخدمة الوطنية للشباب بعد الانتهاء من برامجهم. لديهم للذهاب إلى الخارج لدرجة الماجستير قبل أن يتمكنوا من الخدمة.


"ومع ذلك، إذا لم يكن لدى الطلاب جوازات سفر، لديهم لكتابة امتحان شهادة الثانوية العامة الموحد واعترف مثل أي طالب محلي آخر."


على الرغم من أنها تلقت طلبات نقل من النيجيريين الذين يدرسون في الخارج، قال مسؤول في جامعة العهد، أوتا، ولاية أوغون، إن المدرسة لا تقبل هذه الطلبات بسبب منهجها "الغريب".


وقال المسؤول "فيما يتعلق جامعة العهد المعنية، ونحن لا نعترف الطلاب إلى 200 مستوى أو أي مستوى أعلى أخرى. يجب أن تبدأ من الصفر بسبب خصوصية مناهجنا. إذا أردنا أن نعترف بهم كما يطلبون، سوف نقوم بتعديل منهجنا بطريقة ما والتي لا نقوم بها. يجب على هذا الطالب طلب القبول من جديد من خلال اتخاذ أوتم. "


وفي الوقت نفسه، قال بعض الآباء والأمهات الذين يدرس أطفالهم في الخارج إن طلابهم في السنة الأخيرة كانوا يعملون في وظائف شاقة، من بين وسائل أخرى، للحفاظ على أنفسهم.


وقالت والدة، السيدة أبيغيل أدموييوا، التي يدرس ابنها في جامعة كييف بأوكرانيا، إن ابنها كان في السنة الأخيرة، ولكنه كان يسعى للحصول على منحة دراسية لاستكمال تعليمه بعد عجزها عن إرسال الأموال إليه.


وقالت "منذ العام الماضي ان النقد الاجنبى قد أثر على النايرا فان الاموال التى ارسلتها اليه لم تعد كافية لرعايته ولكنه قال لي انه كان يسعى للحصول على منحة دراسية لاستكمال تعليمه، من الانخراط في وظائف صغيرة لتلبية احتياجات نفسه. وسوف يتخرج هذا العام ".


وقال الحاج الحاج أحمد ساني إنه كان يحب أن يحضر ابنه البالغ من العمر 21 عاما من غانا تعليمه في المنزل، لكنه كان مقيدا لأنه كان في العام الأخير.


وقال ساني: "إن الرسوم الدراسية التي دفعتها في سنتيه الأوليين لم تصل إلى ما دفعته بعد أزمة الفوركس. قبل ذلك، كنت أدفع N200، 000 في الدورة، ولكن أنا الآن دفع N400، 000.


"إن لم يكن لأنه في سنته الأخيرة، كنت أحب أن أعيده لاستكمال تعليمه في المنزل".


غير أنه قال لأحد المراسلين إن اثنين من أصدقائه الذين لا يزال أطفالهم أكثر من دورتين أكاديميتين لاستكمال دراستهم قد سعى إلى إيجاد مواضع لهم في الجامعات النيجيرية.


واعرب الحاج جيبو محمد رجل اعمال مقره مينا عن اسفه لعدم تمكنه من الوصول الى النقد الاجنبى لتمويل تعليم ابناءه فى الخارج.


غير ان محمد قال انه على الرغم من ازمة النقد الاجنبى فسوف يسعى جاهدين لضمان انهاء دراستهم فى الخارج. وقال "انه التزام ومهمة يجب القيام بها".


وقال نائب المستشار، جامعة كالب، إيموتا، ولاية لاغوس، البروفيسور أيانديجي دانييل آينا، على الرغم من أن جامعته لم تتلق بعد طلبات من الطلاب الذين يسعون إلى نقل من الخارج، كان من المنطقي للآباء والأمهات الذين لم يعد بإمكانهم تحمل رسوم تعليم أطفالهم بسبب أزمة الفوركس لاعادتهم الى الوطن لاستكمال دراستهم.


وردا على سؤال حول ما اذا كانت الجامعة ستقبل هؤلاء الطلاب اذا ما سعت الى نقلهم الى المدرسة قالت اينا "انهم مرحبون لكننا لا نستند الى استعدادنا للاعتراف بها فى ازمة النقد الاجنبى".


وأزمة النقد الأجنبي النيجيرية والأضرار الجانبية التي لحقت بالشركات المحلية.


مناخ الأعمال في نيجيريا هو واحد من أصعب. وإنشاء وتشغيل فعال الأعمال التجارية في هذه المناخات يمكن اختبار حتى رجال الأعمال الأكثر مهارة. في بعض الأحيان قد تكون مبالغة في قسوة وتحتاج إلى تصحيح قليلا، لكنه لا يأخذ بعيدا عن حقيقة أن الشركات في نيجيريا لديها بعض من أصعب الأوقات في أي مكان في العالم.


ويواجه منظم الأعمال النيجيري مهمة شاقة من مكافحة السياسات الحكومية الرامية إلى مكافحة التقدم نحو إنفاق الجزء الأكبر من الأرباح على توليد الطاقة الكهربائية. وأدى الضعف الأخير في أزمة نايرا، وما نجم عن ذلك من أزمات من النقد الأجنبي، إلى مزيد من الضغط على واجب العمل المرهق أصلا في إدارة الأعمال التجارية في نيجيريا؛ يتأثر الجميع.


إن استطلاع حديث أجرته شركة تيكبوانت على تويتر هو انعكاس للمشاعر العامة بين رواد الأعمال.


تويتر الاستطلاع الذي تديره تيكبوانت.


وفي ظل الظروف العادية، ينبغي احتواء أثر أزمة النقد الأجنبي النيجيري في قطاعات معينة من الاقتصاد. ولكن بالنظر إلى أن نيجيريا لديها ميزان تجاري غير مواتية إلى حد كبير & # 8212؛ نحن استيراد أكثر من أننا تصدير & # 8212؛ فإن أسعار هذه المواد المستوردة لها تأثير مباشر على السلع المباعة محليا.


وارتفعت بيض الدجاج من ₦ 30 إلى 50 ap من كل واحد، وكان السؤال المثير مع مسحة خطيرة هو "كيف أثر الدولار على المعدل الذي تضع فيه الطيور البيض؟ نعم، لأن معظم لقاحات الماشية والأعلاف لا تزال المستوردة بالدولار. فقد أثرت أزمة الفوركس على كل شيء.


وبصرف النظر عن الأعمال تربية الماشية، دعونا نلقي نظرة طويلة على الشركات من القطاعات الأخرى التي تعاني.


موفري المحتوى.


عندما أعلنت مولتيشويس رفع الأسعار في خطط الاشتراك دستف و غوتف، يتبع احتجاج كبير. من وجهة نظر المستخدم فإنه من المعقول أن يكون متحرشا في إفرونتري بالنظر إلى الأزمة الاقتصادية الحالية في نيجيريا ونتج عن ذلك انخفاض في القوة الشرائية للمستهلك.


دستف طبق الأقمار الصناعية.


لا بأس أن تكون غضبا، ولكن مزودي المحتوى مثل مولتيشويس وغيرها في الواقع شراء المحتوى العالي الطلب بالدولار، نفس الوضع الاستيراد مرة أخرى في اللعب. لذلك وضع بوضوح، لم يكن لديهم أي خيار في المسألة & # 8212؛ إما زيادة أو تفقد تماما.


لا يزال على مولتيشويس ولكن في مسألة لا علاقة لها تماما، في يونيو 2006 عندما تم الإعلان عن الطبعة الأولى من الأخ الأكبر نايجا، كان الجائزة المال 100،000 $. ولكن 11 عاما و نايرا ضعفت في وقت لاحق، والمال الجائزة للطبعة الأخيرة من الأخ الأكبر نايجا لعبة الواقع المعرض هو ₦ 25 مليون نسمة.


الشركات القائمة على التكنولوجيا.


وتتحمل الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا والشركات التي تعمل في المقام الأول على شبكة الإنترنت أكبر وطأة أزمة النقد الأجنبي النيجيري.


ووفقا للوكالة الوطنية لتنمية تكنولوجيا المعلومات (نيتدا)، يقال إن نيجيريا تنفق 1 تريليون ين (3 مليارات دولار) سنويا على استيراد البرمجيات الأجنبية. وهذا أمر مناسب بالنظر إلى أنه ليس لدينا بدائل محلية لمعظم هذه المنتجات.


وقد حصلت الشركات القائمة على التكنولوجيا التي لديها لشراء حلول البرمجيات والخدمات بالدولار صفقات الخام. مورتالا عبداللهي هو الرئيس التنفيذي لشركة سمارتويب واحدة من الشركات الاستضافة الأولى والنادرة في نيجيريا.


وهو يرفض ندرة الدولار وكيف يؤثر على الأعمال التجارية؛


لقد قدمنا ​​خدمات استضافة المواقع للعملاء بأقل من 3000 with مع اسم نطاق مجاني مجاني، ولكن كلما أصبح الدولار أقل إتاحة، أصبح من الصعب الحفاظ على أسماء النطاقات المجانية. مع أزمة النقد الاجنبى الحالية، العملاء لديهم لدفع أكثر باسم أسماء النطاقات واستضافة المواقع الآن يترجم إلى حوالي ₦ 8،000.


تصنيع.


إنوسون موتورز هي شركة تصنيع السيارات الأصلية التي يفخر بها النيجيريون. مع مجموعة من السيارات العالمية القياسية، إنوسون ليست مجرد نيجيرية بفخر، ولكنها تفخر بأنها أول صناعة السيارات في أفريقيا.


إنوسون موتورز الدفع الرباعي.


في العام الماضي، زادت حملة "صنع في نيجيريا" #BuyNaijaToGrowTheNaira مبيعاتها بأكثر من 100٪. ولكن حتى هذه الحملة لم تكن كافية لوقفهم الذين يعانون من ضربات أزمة النقد الاجنبى النيجيرية.


مصنع إنوسون للسيارات.


وندد التقرير الذي دحضته الشركة في وقت لاحق أنها علقت العمليات في مصنع نيوي. إلا إذا كان إنوسون لديه خبأ من الدولارات في مكان ما، والتقرير السابق هو معقول بالنظر إلى أنها تستورد غالبية المواد الخاصة بهم.


حسن الضيافة.


في فبراير من هذا العام، فرع نيجيري فرايد تشيكن (كفك) أغلقت جزءا كبيرا من عملياتها في البلاد.


كفك، إلى داخل، لاغوس.


وقد اتهمت هذه العملية الى حد كبير بالركود وانخفاض القوة الشرائية للمستهلكين. البطاطا هي جزء لا يتجزأ من قائمة كنتاكي فرايد تشيكن، وبالنظر إلى حقيقة أنها استيرادها، وعدم وجود الفوركس ربما كان لها أيضا دورا تلعبه في إغلاقها.


وسائل النقل.


وقد علقت شركة إيرو كونتراكتورس و فيرست نيشن إيرلينس عملياتها هذا العام بسبب النقص العام في العملات الأجنبية (والضغط الاقتصادي بالطبع).


هذا الإغلاق يقلل من شركات الطيران المسجلة في نيجيريا من 14 إلى 12.


النضال من أجل البقاء واقفا على قدميه.


فمن ناحية، تتمتع الشركات التي تعتبر بدائل محلية للخدمات الأجنبية برعاية قوية من العملاء الذين يتضورون جوعا بالدولار.


ولكن العائدات والأرباح من هذه الزيادة المحسوبة تعود إلى زيادة التكاليف التشغيلية لإدارة الأعمال التجارية الخاصة بهم.


حول كيفية حصوله على أي الفوركس على الإطلاق، مورتالا عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة سمارتويب اسمه المشتبه به المعتاد. السوق السوداء.


السوق السوداء هي المصدر الأكثر موثوقية للعملات الأجنبية في هذه الأيام، ولكن تقلباتها مقلقة.


هذه الطبيعة الزئبقية للنقد الأجنبي هي أكبر مشكلة. وبالنظر إلى أن السعر يمكن أن يرتفع في أي وقت، والشركات الآن عامل هذا سيولة في تكلفة السلع والخدمات، ودائما، يعاني المستهلك. تلك التي لا تعتبر تكلفة متقلبة من الفوركس عند تحديد أسعار السلع والخدمات في نهاية المطاف الحصول على حرق.


حتى تلك التي لا تشارك مباشرة مع النقد الاجنبى لا تزال تشعر بالحرق.


كريس (ليس الاسم الحقيقي) هو تاجر الالكترونيات المستعملة في منطقة أليموشو ولاية لاغوس نيجيريا. يشتري البضائع من المستوردين الذين يبيعون للتجار مثله على الجملة.


في المرة الأخيرة ذهبت إلى المستودع، ارتفعت أسعار السلع [الإلكترونية] بنسبة أكثر من 50٪ وقالوا انها بسبب مشكلة الدولار.


وبسبب هذه الزيادة، كان كريس لرفع أسعار بضائعه والآن هو عالقة.


زبائني لا يشترون وأنا لا يمكن أن أعود لشراء سلع جديدة. إنه محبط.


ومن بين الأسباب العديدة التي أدت إلى ندرة النقد الأجنبي (الدولار)، كان أبرزها كبح الواردات وزيادة الطلب على السلع المصنوعة محليا. وفي حالة الحد من الواردات، ينبغي أيضا زيادة الصادرات إلى حد كبير لتحقيق التوازن بين العجز التجاري القائم. ولكن هذا ليس هو الحال كما حتى المصدرين يحصلون على نهاية قصيرة من هذا العصا.


المزيد من الشركات سوف تعاني إذا استمر تقلب العملات الأجنبية.


في 27 يناير 2018، وسوف نستضيف تيكبوانت بناء - أكبر حدث لدينا حتى الآن - في لاغوس. وهنا فرصة للقاء المستثمرين والحصول على المشورة الفنية والقانونية والتسويقية مجانا لبدء التشغيل الخاص بك أو الأعمال التجارية. يمكنك التسجيل الآن للحضور.


لحجز المعرض كشك ورعاية الفرص، يرجى البريد الالكتروني events@techpoint. ng.


المزيد من المشاركات ليك ذيس.


فارمكرودي يثير $ 1M صندوق البذور للتوسع في المزيد من الولايات في نيجيريا. ووردريميت يثير 40 مليون دولار لتمويل التوسع في أفريقيا. ماتاتو لاول مرة كما & # 8220؛ اوبر ل كيكي (دراجة ثلاثية العجلات) & # 8221؛ في لاغوس. فاسيبوك تطلق مسنغر كيدس للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاما. غوغل يقدم الملفات اذهب إلى مساعدة مستخدمي الهواتف الذكية في إدارة الملفات ومساحة التخزين.


المحرر & # 8217؛ ق اختيار.


وبعيدا عن موهبتها الوليدة، يمكن أن يكون أويو أحد رواد المشهد التكنولوجي الجيد التنظيم في نيجيريا.


21 ديسمبر 2017.


لفترة من الوقت الآن، وقد عرفت أويو، عاصمة ولاية أكوا إبوم، & # x02026؛ اقرأ أكثر.


كيف يعمل المخترع من أبا لتحويل ثقافة الأجهزة في نيجيريا.


12 ديسمبر 2017.


في فصل دراسي في قسم الهندسة الإلكترونية ل & # x02026؛ اقرأ أكثر.


هذا أبا القائم على تطوير البرمجيات شركة بناء البرمجيات الكفاءة التي طال انتظارها المدينة.


6 ديسمبر 2017.


نحن نادرا ما نسمع من الشركات الاستمالة والاستعانة بمصادر خارجية المواهب البرمجيات & # x02026؛ اقرأ أكثر.


دونالد أوكودو: تحديات كونه مبدعا في مدينة النفط والسياسة.


28 نوفمبر 2017.


وبصرف النظر عن صحنها الشهير وصحن الأسماك، بورت هاركورت هي مدينة & # x02026؛ اقرأ أكثر.


إن الشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة في لاغوس تتبنى ثقافة العمل عن بعد وتعمل بشكل مستمر.


11 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


"لن تذهب إلى العمل اليوم؟" إذا كان لديك للإجابة على هذا السؤال أو & # x02026؛ اقرأ أكثر.


أزمة النقد الأجنبي في نيجيريا: تسعى جامعات المملكة المتحدة لطلبة من بلدان أفريقية أخرى.


قال مسؤولون من مجموعة كليات الدى دى دى ال، وهى كلية تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، ان نظام النقد الاجنبى الجديد للحكومة الاتحادية قد أثر على سكان الطلاب النيجيريين الذين يدرسون بالخارج، وخاصة فى بريطانيا.


وفى مؤتمر صحفى عقد فى لاجوس يوم الاثنين قال المسئولون انهم يفكرون فى فتح اسواق شرق افريقيا لاستكمال السوق النيجيرى.


"لقد زرت للتو كمبالا، أوغندا، ونحن نحاول أن نرى كيف يمكننا فتح أسواق شرق أفريقيا - كينيا وأوغندا ورواندا وربما تنزانيا.


"لدينا بالفعل الكثير من العملاء في نيجيريا، نيجيريا يحدث أن يكون أهم سوق للكليات في المملكة المتحدة في كل من أفريقيا. وهذا هو السبب في أن التركيز أكبر بكثير في نيجيريا من أي بلد آخر في أفريقيا.


"كما قلت لك، كانت نيجيريا السوق قبل كل شيء في السابق، في معظم الكليات في المملكة المتحدة، وذلك بسبب ما كان يحدث للاقتصاد النيجيري، وهذا هو السبب وافق أصحاب الكلية لاستكشاف السوق الأفريقية على الأقل لهذه الفترة لاستكمال السوق النيجيرية "، وقال موازو جلالودين، مدير القبول الطلاب - أفريقيا، آبي دلد مجموعة من الكليات.


وقال ان المدارس البريطانية تعتمد بشكل كبير على النيجيريين لطلابهم الدوليين. فواتير مدرسته 20،000 جنيه استرليني و £ 11،000 سنويا عن الرسوم الدراسية والإقامة على التوالي لبرنامج لمدة عامين التي تعد الطلاب النيجيريين لجامعات المملكة المتحدة.


وقال: "بناء على ما لاحظوه، ما يجري في نيجيريا، فإن الأرقام تتراجع بشكل خطير، حتى عندما تم الاتفاق على ضرورة القيام بشيء في أفريقيا، والسماح للأسواق الأفريقية الأخرى بالمشاركة.


"كان لدينا قضايا خطيرة، والآن هناك الطلاب الذين هم هناك والآباء يواجهون صعوبات في دفع الرسوم الدراسية، ودفع ثمن إقامتهم، حتى أقل من إرسالها مصروف الجيب. انها اصبحت قضية خطيرة حاليا ".


هناك أربع جامعات في المملكة المتحدة من بين أفضل 10 جامعات في جميع أنحاء العالم، وفقا لتصنيف الجامعات العالمية قس 2018/2018.


وقال تشارلز جونسون، مدير التسويق في مجموعة آبي دلد للكليات، إن على الآباء البحث في المدارس التي يريدون إرسال أبنائهم إلى الخارج.


يقول السيد جونسون: "أول شيء تقوم به هو الذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم وترى أين هو وجهة من متخلفهم".


"إذا كانت هذه المدرسة غير مستعدة للمشاركة معك أين يذهب أطفالهم للدراسة، ثم يختبئون شيئا.


"وبعبارة أخرى، ننظر إلى عيار الجامعات أن هؤلاء الطلاب ذاهبون إلى بعد تلك الكلية، والتي سوف اقول لكم الكثير من الفظيع عن عيار التدريس، وأود أن أضيف أيضا، عيار الرعاية الرعوية، لأنه إذا طفلك ليس سعيدا، وقال انه أو أنها لن تعمل بجد.


"لذا فمن المهم أيضا أن نعتني بهم بشكل صحيح كما هو للتأكد من أنها تعمل بجد، لأن اثنين يسير جنبا إلى جنب في تجربتي".


فيمي أجاسا.


كما يأخذ أوغواني التنمية إلى المناطق الريفية.


أويو يعلق الاضراب لمدة 7 أسابيع بعد الاتفاق مع الحكومة.


تنصل.


حجم النص صغير متوسط ​​كبير.


أخبار الطليعة.


صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.


نيجيريا & # 8217؛ ق أزمة العملات الأجنبية التي لا تنتهي يضر الأعمال.


جويل أولاتوند أغوي.


نيجيريا و ندرة العملة لا تزال كابوسا الذي فاز & # 8217؛ ر الذهاب بعيدا، حتى مع أفريقيا & # 8217؛ أغنى رجل أليكو دانغوت الشعور الألم.


وقد تعثر الاقتصاد في بلد غرب أفريقيا بسبب التحطم العالمي في أسعار النفط & # 8212؛ تبلغ قيمتها 70 في المائة من إيراداتها والجزء الأكبر من دولارها & # 8212؛ وهجمات المتمردين المستمرة على البنية التحتية للنفط في المستنقعات الجنوبية.


لكن الاستجابة لركود نايرا & # 8217 قد جعلت الأمور أسوأ.


في فبراير 2018، حدد البنك المركزي نايرا في 197-199 لكل دولار في محاولة لوقف الهبوط السريع.


ولحماية احتياطياتها الاجنبية، حظرت نيجيريا استيراد العديد من السلع، بدءا من المسواك الى الارز.


ثبت أن دعم النيرة مكلف بالنسبة للبلد الذي يعتمد على الاستيراد. وفى مواجهة الانكماش الوشيك لاحتياطياتها الخارجية وتضخمها الرقمى، اضطرت نيجيريا الى التخلى عن الربط فى يونيو من هذا العام.


ومع ذلك، لا يزال البلد يعاني من عواقب الوتد الذي يتصارع من أجل التغلب على ندرة العملة المستمرة.


وقد غادرت نيجيريا موجة من الشركات متعددة الجنسيات، بما فيها مجموعة جنوب افريقيا للفنادق والألعاب، وفقا لمخاوف النقد الاجنبى.


مؤخرا الملياردير النيجيري دانغوت، قطب التصنيع مع مجموعة من الشركات التي تمتد الاسمنت إلى الدقيق، وقد خفضت الموظفين بسبب & # 8220؛ التكاليف التشغيلية & # 8221؛.


& # 8220؛ هذا العام كان واحدا صعبا للغاية بالنسبة لنا باعتبارها الأعمال التجارية. وقد أدى عدم توفر النقد الأجنبي، إلى جانب ارتفاع غير مسبوق في سعر الصرف إلى زيادة التكاليف في جميع أنحاء المنظمة، & # 8221؛ حذر دانغوت في رسالة أكتوبر.


وبمجرد أن أعلنت أفريقيا عن نمو الطفل المزدهر، أعلنت نيجيريا في أغسطس / آب أنها في حالة ركود.


يقول قادة الأعمال إذا كان دانغوت يضر، ثم هناك & # 8217؛ ق مشكلة خطيرة.


& # 8220؛ إنه & # 8217؛ مؤسف، & # 8221؛ وقال مودا يوسف رئيس غرفة تجارة وصناعة لاغوس لوكالة فرانس برس.


& # 8220؛ ليس العديد من الشركات لديها إمكانية الوصول إلى نافذة الفوركس الرسمية إلى مصدر لمتطلباتها لجلب المواد الخام اللازمة للإنتاج، & # 8221؛ .


ويوضح يوسف أن جزءا من المشكلة هو أنه يبدو أن نيرة يتم الاحتفاظ بها مرة أخرى بمعدل مرتفع بشكل مصطنع، الذي يقول أنه يجب السماح بالعملة لتحرير كامل. & # 8221؛


رسميا نيجيريا & # 8217؛ ق نايرا هو 305 إلى الدولار، ولكن اليوم يتم تداول ما يصل إلى 460 في السوق السوداء، حيث تحصل معظم الشركات على نقودهم للحصول على المواد الخام واللوازم.


& # 8220؛ سيشجع نظام سعر الصرف المرن التدفقات الداخلة، & # 8221؛ هو قال.


& # 8220؛ إذا تم ذلك، فإن جانب العرض من الفوركس سيتحسن وسيكون هناك المزيد من الدولارات للتجول. & # 8221؛


ويمكن رؤية التأثير المؤلم لأزمة النقد الأجنبي في نيجيريا بين شركات الطيران الدولية.


وكانت الخطوط الجوية الايرانية والخطوط الجوية الكينية اعلنت الاسبوع الماضي انها ستعلق رحلاتها الى العاصمة النيجيرية ابوجا من 30 تشرين الاول / اكتوبر الى 15 تشرين الثاني / نوفمبر.


ومع ذلك، أضاف كلا الناقلين أنهما سيستمران في الطيران إلى لاغوس، المركز التجاري للبلاد.


وجاء هذا الاعلان بعد ان اوقفت شركة الطيران الامريكية والاسبانية ابيريا عملياتها النيجيرية فى وقت سابق من هذا العام، قائلة ان عدم القدرة على اعادة ارباحها بسبب عدم توفر النقد الاجنبى.


واشتكى عاملون دوليون آخرون من أن نيجيريا تدين لهم بمئات الملايين من الدولارات من مبيعات التذاكر، بينما تحتفظ الحكومة بالدولار لتعزيز احتياطياتها.


يقول المحللون أنه & # 8217؛ ق فقط مسألة وقت قبل أن يتم تخفيض قيمة نيرة مرة أخرى.


على الرغم من أنه لا تزال هناك معارضة شديدة لزيادة تخفيض قيمة العملة داخل الإدارة النيجيرية، فإننا نعتقد أن واقع الاقتصاد الكلي سيجبر بعض الحركة الهبوطية في نايرا هذا العام، & # 8221؛ وقال مؤشر بمي للبحوث في وقت سابق من أكتوبر.


ومع تخلف المستثمرين عن الركود، فإن نيجيريا تكافح من أجل تنفيذ ميزانية قياسية تهدف إلى تحفيز النمو.


وتنتج نيجيريا عادة 2.2 مليون برميل يوميا ولكن الانتاج انخفض الى 1.4 مليار برميل يوميا هذا العام نتيجة للمتمردين الذين يهاجمون خطوط الانابيب دون وجود علامات على استعداد المسلحين لرفع اسلحتهم.


إيمانويل أوكوغبا.


لا أرى فينغر يصبح إنجلترا مدرب - هنري.


الحكومة. ملتزمة بمعالجة الأزمة الإنسانية في الشمال الشرقي - الرئيس بوهاري.


تنصل.


حجم النص صغير متوسط ​​كبير.


أخبار الطليعة.


صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.


فيس بوك.


نيجيريا الفوركس - منتدى الفوركس النيجيري الأول.


بيتكوين أناليسيس فور 02 جانوري، 2018.


البنك المركزي لبريطانيا العظمى كان يدرس كريبتوكورنسي منذ 2018. كما اتضح، ليس من دون سبب، لأنه في غضون عام يمكن أن يطلق عملته على غرار بيتكوين. والهدف هو تقليص دور المصارف التجارية، أي: المخاطر العالية ...


نيجيريا الفوركس - منتدى الفوركس النيجيري الأول.


أسهم آسيا أعلى مستوى العقد على الصين التفاؤل، الدولار في حالة ركود.


ارتفعت الاسهم الاسيوية الى اعلى مستوى لها خلال عقد من الزمان يوم الثلاثاء بعد ان اظهر مسح للصناعة الصينية متفائلا بشكل مثير للدهشة، بينما اقترب اليورو من مسافة اعلى من اعلى مستوياته فى 2017 مقابل الدولار الامريكى الضعيف.


شنغهاي رقائق زرقاء ...


نيجيريا الفوركس - منتدى الفوركس النيجيري الأول.


المشرع الألماني يفجر الاتحاد الأوروبي لمعارضة نيكي بيع لوفتهانزا.


من المحتمل أن تخسر الحكومة الألمانية قرضا بقيمة 150 مليون يورو (133.2 مليون جنيه إسترليني) لإلغاء إعسار طيران برلين لأن الاتحاد الأوروبي عارض شراء لوفتهانزا للوحدة النمساوية في برلين، نيكي، عضو بارز في ...


نيجيريا الفوركس - منتدى الفوركس النيجيري الأول.


شركة تمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة المشغلين، تطلق منصات جديدة.


وقد أتاحت شركة "ليبرتي فاميلي" التي تعمل في مجال التمويل، تمكين بعض مشغلي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم وإطلاق منصات جديدة لتوسيع نطاق عملياتها.


في حفل الاحتفالات بالذكرى السنوية الأولى للجبهة المتعددة الأطراف، وكشف النقاب عن ...


نيجيريا الفوركس - منتدى الفوركس النيجيري الأول.


بيتكوين أناليسيس فور 29 ديسمبر، 2017.


وسوف تعلن حكومة كوريا الجنوبية أنها ستمنع التبادلات المحلية كريبتوكيرنسي للسماح للمستخدمين لجعل المعاملات عن طريق حسابات مجهولة المصدر. كجزء من ما يبدو أنه سلسلة من التحديثات التي تهدف إلى تحسين الإشراف على الصناعة ...

No comments:

Post a Comment